نيسان تقدم سيارتي Ariya و IMK الكهربائيتين الجديدتين

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

خلال مشاركتها في معرض طوكيو للسيارات 2019
نيسان تُعلن عن عصر جديد من التصميمات والأداء المتميز و

تزيح الستار عن أحدث سياراتها الكهربائية كلياً Ariya و IMk أحدث تجسيد لـ Nissan Intelligent Mobility

نيسان تقدم سيارتي Ariya و IMK الكهربائيتين الجديدتين

تشارك شركة نيسان في معرض طوكيو للسيارات 2019 في نسخته الـ 46، والذي يقام في العاصمة اليابانية في الفترة من 23 أكتوبر وحتى 4 نوفمبر، ويعتبر المعرض الذي يقام كل عامين وتعرض فيها الشركات اليابانية أحدث مفاهيمها وتكنولوجيتها الجديدة، أحد أهم المحافل الدولية في مجال صناعة وتقنيات السيارات حول العالم.

وأكدت نيسان خلال فعاليات المعرض أن الشركة تدخل عصراً جديداً من خلال رؤيتها لتقديم موديلات جديدة ورائعة وتكنولوجيات غير مسبوقة تلبي متطلبات كافة العملاء في مختلف البلاد حول العالم.

وصرحت الشركة استمرارها في إثراء حياة الناس عن طريق تقديم سيارات تتمتع بأعلى معايير الجودة مع تحقيق أعلى مستوى لرضاء العملاء عن كافة الخدمات المقدمة، ومواصلة رحلة النجاحات التي تحققت عبر تاريخ نيسان الطويل في طرح موديلات متميزة حازت على تقدير واحترام العملاء في شتى الدول التي تعمل بها نيسان حول العالم.

نيسان nissan ariya

وكشفت نيسان خلال فعاليات معرض طوكيو للسيارات 2019 عن مفهوم الشركة الجديد للسيارات الكروس أوفر من خلال تقديم سياراتها الجديدة “Nissan Ariya ” التي تعمل بالطاقة الكهربائية. ويعرض مفهوم Ariya الاتجاه الجديد للتصميمات في نيسان، والتي تسمى الرؤية اليابانية التقليدية المستقبلية، ويدمج هذا الأسلوب الجديد للتصاميم إمكانيات نيسان الفريدة في قطاع السيارات الكهربائية 100% مع الأفكار اليابانية التقليدية.

ونجحت نيسان في إدماج التكنولوجيات المتطورة للسيارات الكهربائية مع مستوى جديد من التواصل بين السائق واستجابة السيارة لمساعدته عند الحاجة لذلك. وبالرغم من أن “Nissan Ariya ” لازالت مجرد مفهوم للسيارة الجديدة، فإن تصميمها الجريء وتقنياتها غير التقليدية تجعلها تدخل إطار التصنيع والتنفيذ في المستقبل القريب.

نيسان nissan IMK

كما قامت نيسان بطرح سيارتها الجديدة “Nissan IMk” ويقدم مفهوم نيسان IMk تكنولوجيات متطورة لرؤية Nissan Intelligent Mobility بتصميم عصري وجذاب بمحرك قوي وجسم مضغوط ، وتمثل IMk التصميم المستقبلي للعصر القادم من السيارات.
وعرضت نيسان كذلك من خلال معرض طوكيو السيارة نيسان سكاي لاين، والتي يتوافر بها أحدث تقنيات مساعدة السائق، ProPILOT 2.0، ونيسان سيرينا، الميني فان الأكثر شعبية من نيسان، والتي تتضمن نظام e-POWER، الحاصل على العديد من الجوائز، ونيسان Dayz، وهي سيارة الركاب الأولى التي تحتوي على تقنيات ProPILOT.

وجذبت نيسان أنظار الزائرين كذلك من خلال عرض أحدث محركات LEAF NISMO RC، وهو محرك مزدوج يعمل بالكهرباء ويجسد كل القوة والتميز في الأداء لرؤية Nissan Intelligent Power، ويعمل محرك Nissan LEAF e+, بدون أي انبعاثات مما يقدم تجربة فريدة في قيادة السيارات الكهربائية.

وتعتبر نيسان أحد الشركات الرائدة في مجال السيارات الكهربائية، حيث تتجه أنظار العالم لنيسان لمتابعة أخر التطورات في مجال تقنيات وصناعة السيارات الكهربائية في العالم.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق