نيسان تقدم عروض تقسيط خاصة بمناسبة شهر رمضان

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

نيسان تقدم عروض تقسيط خاصة بمناسبة شهر رمضان

نيسان صني

القاهرة، 04 يونيو 2017: بمناسبة شهر رمضان الكريم وخلال الفترة من 1 إلى 31 يونيو 2017 تعلن شركة نيسان موتور إيجيبت عن عروض حصرية خاصة بالتعاون مع بنك كريدي أجريكول. تشمل العروض مجموعة من التسهيلات الضخمة على موديلات 2018 من سيارات “صني” و”سنترا” حيث يمكنك الحصول على السيارة عن طريق التقديم على قرض سيارة من بنك كريدي أجريكول مصر من خلال ممثلي البنك المتواجدين في معارض نيسان موتورز ايجيبت. وسوف تقوم نيسان بتحمل تسديد 3 أقساط بالتبادل مع العميل وذلك دعماً من نيسان لعملائها لكي يتمكنوا من الحصول على سيارة أحلامهم و ذلك بالإضافة إلى تسهيلات في الدفع تبدأ من 0% دفعة مقدمة وتصل إلى 50% بأبسط الاجراءات وأطول فترة سداد تصل حتى 7 سنوات.

 

نيسان صني

نيسان صني

و تعتبر صني و سنترا هما الموديلات الأكثر نجاحاً في السوق المصرية بحسب استقصاءات رضا العملاء حيث تتميز سيارة نيسان صني بالرحابة والكفاءة عبر إمكانات محرك أوتوماتيكي تبلغ 1498 سي سي و5 ناقلات للسرعة فضلاً عن المواصفات التقنية الحديثة مثل النوافذ الكهربائية الأمامية والخلفية وجهاز الإنذار وكشافات الضباب ومُشغِل الاسطوانات ونظام الفرامل المانع للانغلاق “إى – بى – إس” ونظام توزيع قوة الفرامل . EBD

 

نيسان سنترا

نيسان سنترا

بينما تتمتع سيارة نيسان سنترا بأنها متعددة الأوجه حيث تضمن لمقتنيها أعلى درجات الأمان والجودة والتقنية الحديثة عبر سعة محرك تبلغ 1600 سي سي وقوة تصل إلى 118 حصان، كما تتكون من 5 مقاعد مريحة ونظام أمان محكم في غلق الأبواب أوتوماتيكيا ونظام إلكتروني لتوزيع الفرامل ووسائد هوائية لحماية السائق والراكب الأمامي وحزام أمان خلفي لحماية الأطفال، بالإضافة إلى نظام “إيموبليزر” الذي يحمي من السرقة. وقد قامت شركة نيسان بتطوير حلول إبداعية تضمن لعملاءها أعلى درجات الرفاهية عبر سيارة سنترا المميزة بتصميمها الرياضي الخارجي وإمكاناتها الداخلية في التابلوه والأبواب ومفتاح التشغيل الذكي والنظام الصوتي

 

الذي يضم 4 سماعات عالية الجودة والنقاء إضافة إلى التقنيات المتعددة المُجمعة في عجلة القيادة وفوق كل ذلك مراعاة الجانب الاقتصادي في استهلاك الوقود.

ومن جانبه أكد ايساو سكيجوتشي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت أن “الشركة حريصة دائماً على مساندة عملاءها في مصر من خلال تقديم أفضل العروض والتسهيلات التي من شأنها دعمهم وتمكينهم من الحصول على منتجات العلامة التجارية المفضلة لديهم”، مشيراً إلى سعي نيسان لتزويد سوق السيارات المصرية بأفضل حلول التكنولوجيا ومعدلات الأمان مع مراعاة الظروف الاقتصادية وإمكانية توفير التمويل للعملاء من خلال إقامة شراكات مع البنوك والموزعين المعتمدين بما يصب في مصلحة المستهلك لكي يحصل على سيارته المفضلة بأسعار تناسبه ودونما إضافة أعباء مادية عليه.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق