نيسان تقدم نيسان BladeGlider الكهربائية في معرض أوتوماك فورميولا

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

نيسان تقدم نيسان BladeGlider الكهربائية في معرض أوتوماك فورميولا

تعرض شركة نيسان حاليا سيارة نيسان BladeGlider الكهربائية بجناحها بمعرض القاهرة الدولي للسيارات أوتوماك فورميولا 2018 الذي تم افتتاح فعالياته مساء أمس الأربعاء بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية ويستمر حتى يوم 30 من شهر سبتمبر الجاري.

ترمز BladeGlider إلى نهج نيسان تجاه التكنولوجيا من خلال دمج الانبعاثات المنعدمة والميزات المتقدمة من  “ Nissan Intelligent Mobility” في تصميم رياضي ثوري، مما يعد متعة كبيرة للقيادة.

تعتبر تقنية “ Nissan Intelligent Mobility” إطار عمل لتوجيه تطوير منتجات نيسان حول كيفية قيادة السيارات وتشغيلها ودمجها في المجتمع.

يمثل مفهوم BladeGlider خطة للتوجه المستقبلي نحو تطوير تكنولوجيا السيارات الكهرابئية (EV) ونموذجًا استكشافيًا لإنتاج السيارات القادمة من المصنّع الرائد عالمياً للسيارات الكهربائية.

كشفت نيسان عن سيارة BladeGlider  للمرة الأولى في معرض طوكيو للسيارات عام 2013. ومنذ ذلك الوقت، أحدثت نيسان تحسينات في التصميم مراراً لتصل إلى النسخة المشاركة في معرض أوتوماك اليوم. وترمز السيارة المستقبلية ذات الشكل المتميز والكهربائية بنسبة 100٪ إلى التقنيات حديثة تجمع بين أنظمة متقدمة من ” Nissan Intelligent Mobility “، كما تجمع بين كونها سيارة صديقة للبيئة من حيث الانبعاثات وقدرات السيارات الرياضية من حيث الأداء والقيادة.

BladeGlider لا تمثل فقط أسلوب توسُع استراتيجية “Nissan Intelligent Mobility” بالجمع بين متعة القيادة والمسؤولية البيئية، بل تُظهر أيضًا ريادة نيسان في تكنولوجيا السيارات الكهربائية EV ومفهوم النقل المستدام، الذي تهدف نيسان إلى تقديمه للسوق المصري.

صور نيسان BladeGlider الكهربائية

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق