نيسان تكشف عن نيسان ماكسيما 2019 بتحديثات جديدة رسمياً

Facebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmailFacebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmail

نيسان تكشف عن نيسان ماكسيما 2019 بتحديثات جديدة رسمياً

نيسان ماكسيما 2019

كشفت مؤخراً شركة نيسان موتورز اليابانية عن سياراتها السيدان نيسان ماكسيما 2019 بالتحديثات الجديدة بعد فترة من انتشار تسريبات لصور تجسسية للتحديثات المتوقعة بشكل السيارة أثناء قيام الشركة باختبار السيارة في الطرق العامة.

حصلت نيسان ماكسيما 2019 على تحديثات خارجية عديدة بالشكل الخارجي تشمل اكصدام أمامي جديد ومصابيح ضباب جديدة ومصابيح بتصميم داخلي جديد وتصميم جديد للجزء الخلفي من السيارة وكذلك جنوط سبائكي بتصميم جديد، بالإضافة إلى تطوير وزيادة أنظمة الأمان بالسيارة ضد الحوادث. ويُعد من أبرز هذه الأنظمة هو نظام درع الأمان 360 – Safety Shield 360  والذي يشمل ست أنظمة متصلة تساعد سائق السيارة أثناء القيادة وعند وقوع الحادث لا قدر الله. تتنوع أنظمة درع الأمان 360 – Safety Shield 360  بين نظام النقطة العمياء والفرامل التلقائية عند وقوف سيارة أمام سائق السيارة بشكل مفاجئ أو عند وجود المارة والعديد من الأنظمة الأخرى.

قررت شركة نيسان موتورز عرض سيارة نيسان ماكسيما 2019 للمرة الأولى للجمهور خلال فاعليات معرض لوس انجلوس مع نهاية شهر نوفمبر الجاري والذي يستمر حتى التاسع من شهر ديسمبر المقبل.

وتتوفر سيارة نيسان مكسيما الجديدة بمحرك سداسي الأسطوانات سعة 3500 سي سي قادر على توليد قوة حصانيه تصل إلى 300 حصان. ويتصل محرك سيارة نيسان ماكسيما بناقل حركة أوتوماتيكي Xtronic CVT.

وأخيراً من المتوقع أن تصل سيارة نيسان ماكسيما 2019 إلى الأسواق حول عالمية خلال شهري ديسمبر ويناير المقبلين.

أخبار ذات صله

Facebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmailFacebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق