نيسان موتور إيجيبت تختتم مسابقة نيسان الأقليمية السنوية لشمال أفريقيا

Facebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmailFacebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmail

للسنة الثانية علي التوالي

نيسان موتور إيجيبت تختتم مسابقة نيسان الأقليمية السنوية لشمال أفريقيا

نيسان موتور إيجيبت تختتم مسابقة نيسان الأقليمية السنوية لشمال أفريقيا

القاهرة 5 ابريل 2018– اختتمت شركة نيسان فعاليات مسابقة ” نيسان الأقليمية السنوية ” من خلال حفل ختام كبير أقيم يوم 29 مارس في حضور المتسابقين من شمال أفريقيا وكذلك الإدارة العليا و موظفي الشركة. و تأتي المسابقة كجزء من استراتيجية نيسان الرائدة في تقديم الأفضل في 3 مجالات مختلفة وهم “NISTEC ” مسابقة المهارات لأفضل فني لشمال أفريقيا  ،” NISAC ” مسابقة المهارات لأفضل مهندس استقبال لشمال أفريقيا و”NIPEC”  مسابقة المهارات الأقليمية لأفضل ممثل قطع غيار لشمال أفريقيا ،تهدف المسابقة إلى اختيار أفضل ثلاثة عاملين من كل مسابقة لمنطقة شمال أفريقيا و خاصة من السودان ،المغرب ، تونس ومصر.

قال السيد “كوهي مايدا” رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور ايجيبت خلال كلمته : ما نقدمه هنا يساعد على تمييز علامة نيسان التجارية عن الكثير من منافسيها  حيث تساهم المسابقة في لم شمل جميع موظفينا تحت مظلة واحدة لتحقيق هدف واحد ، وهو تبادل الخبرات فيما بيننا ونقل المعلومات إلى الأجيال القادمة لضمان استمرار تراثنا ونجاحنا في المستقبل ، هذا إلى جانب الحفاظ على مكانتنا كواحدة من أكثر العلامات التجارية المحبوبة في العالم وأضاف كوهي مايدا إن إرضاء العملاء هو أحد العناصر المهمة لتحقيق النجاح ويعتبر من أهم الدوافع وراء تحقيق المثالية وتوجيه شركتنا نحو المزيد من النجاح.

 

وقال المهندس محمد عبد الصمد مدير عام خدمات ما بعد البيع للشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “مرة أخرى  نحتفل سوياً بلحظة فريدة تعكس ريادة شركة نيسان في السوق المصري”. وأضاف عبد الصمد أن شركة نيسان تعكس استراتيجيتها من خلال تنظيم مسابقة المهارات الإقليمية التي تمكنها من أن تصبح واحدة من العلامات التجارية القليلة التي تستثمر في موظفيها. كما هنأ عبد الصمد جميع المتسابقين على ما حققوه وأعلن في نهاية كلمته أن الفائز في المسابقة الإقليمية سيشارك في المسابقة العالمية التي ستجرى في اليابان لأول مرة في أكتوبر المقبل.

تضمن حفل الختام للمسابقة منافسة قوية بين المشاركين في المسابقة الإقليمية في كل قطاع  حيث شملت قائمة المتسابقين كل من:رياض تنفوس و أيوب الرابط و محمد النزلاوي فى مسابقة المهارات لأفضل فني لشمال أفريقيا ، وكانت المنافسة بين نبيهة حسن و محمد حسين و طارق مفتي في مسابقة المهارات لأفضل مهندس استقبال لشمال أفريقيا ، وأخيراً تضمنت مسابقة أفضل ممثل قطع غيار نيسان لشمال أفريقيا كل من صابر فايزي و عمرو صادق و نايلة خالد.

أعلنت النتائج النهائية للمسابقة في حفل الختام و فاز محمد النزلاوي – مصر كأفضل فني لشمال أفريقيا ، كما فاز طارق مفتي المغرب كأفضل مهندس استقبال لشمال أفريقيا وأخير فازت نايلة خالد السودان كأفضل ممثل قطع غيار نيسان لشمال أفريقيا.

 

Facebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmailFacebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق