نيسان موتور إيجيبت تدعو الصحفيين لتجربة قيادة نيسان قاشقاي 2020 بتقنيات القيادة الذكية الجديدة

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

استعداداً لإطلاقها في السوق المصري

نيسان موتور إيجيبت تدعو الصحفيين لتجربة قيادة نيسان قاشقاي 2020 بتقنيات القيادة الذكية الجديدة

تجربة قيادة نيسان قاشقاي 2020

 قدمت شركة نيسان موتور إيجيبت الدعوة لمجموعة من الصحفيين لتجربة قيادة نيسان قاشقاي موديل 2020، أحد أكثر طرازات نيسان مبيعاً في مصر والعالم في فئة سيارات الـ SUV، استعداداً لإطلاق السيارة في السوق المصري.

ونظمت نيسان رحلة للصحفيين لسوما باي بفندق Cascades Soma Bay Spa &Resort بالغردقة، حيث قام الصحفيون بتجربة قيادة قاشقاي 2020، التي تعتبر الاختيار الأمثل لمن يبحث عن سيارة عائلية عملية، فهي مزودة بمجموعة من أحدث التقنيات التي تجسد رؤية القيادة الذكية “Nissan Intelligent Mobility” التي تحول السيارة إلى شريك أكثر استجابة على نحو سريع وفعال.

وتعتبر نيسان قاشقاي أحد أنجح السيارات SUV التي فرضت نفسها بقوة في السوق المصري بما تقدمه من إمكانيات مميزة وسعر منافس، حيث باتت الاختيار الأول والسيارة المفضلة لقطاع واسع من العملاء في مصر.

وتتمتع نيسان قاشقاي بالتصميم الجذاب الذي يخطف الأبصار مما يجعل من القيادة تجربة فريدة يستمتع بها السائق والركاب. وتضيف الشبكة الأمامية لنيسان قاشقاي 2020 مزيد من الأناقة والانسيابية مع مصابيح LED أمامية مما يسمح للقائد برؤية أفضل مع اختلاف حالة الجو وفي مختلف الطرق.

أما بالنسبة للتقنيات الذكية التي تم اضافتها لسيارة نيسان قاشقاي 2020 فقد زودت بشاشة لمس 7 بوصة تمكن السائق من توصيل هاتفه بالسيارة سواء عن طريق خاصية Apple CarPlay أو Android Auto، مما يضمن قياده آمنة على مختلف الطرق ولمسافات طويلة.

وتتسم نيسان قاشقاي 2020 بالعديد من تقنيات الأمن والأمان الجديدة بما في ذلك الفرامل الأوتوماتيكية في حالة الطوارئ “Intelligent Emergency Braking” بجانب حساسات للتنبيه في حالة خطر الاصطدام الأمامي “Intelligent Forward Collision Warning”، والنظام المتقدم “Intelligent Around View Monitor” والذي يمنح السائق رؤية شاملة 360 درجة لرؤية كل ما يحيط بالسيارة من كافة الاتجاهات.

ويأتي موتور الموديل الجديد من نيسان قاشقاي بنفس القوة والكفاءة التي أعتدتها عملاء نيسان قاشقاي خلال الأعوام السابقة، فهي تتمتع بمحرك رباعي الاسطوانات 16 صباب بسعة 1.2 لتر، وهو مزود بشاحن تربو للهواء يولد قوة حصانية تصل إلى 115 حصان عند 5200 دورة للمحرك في الدقيقة، هذا بجانب عزم دوران يصل إلى 165 نيوتن / متر عند 1750 دورة للمحرك في الدقيقة ومتصل بصندوق تروس أوتوماتيكي “إكس –ترونيك” من فئة CVT.

وتتوافر نيسان قاشقاي 2020 بأربعة فئات، تتضمن الفئة فيزيا  VISIAمن نيسان قاشقاي على عجلة قيادة متعددة الوظائف، وخاصية التعرف على الصوت، وشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصة، وخاصية Apple Car Play أو Android Auto، وراديو وسي دي مع 4 سماعات، ومثبت للسرعة، ومفتاح ذكي. أما التجهيزات الخارجية للفئة الأولى من نيسان قاشقاي فيزيا تشمل إطارات رياضية مقاس 17، ونظام ضم وتعديل الكتروني للمرايات الجانبية، ومصابيح ضباب أمامية، وزجاج خلفي معتم.

وبالنسبة للفئة الثانية من نيسان قاشقاي 2020، وهي “نيسان قاشقاي أكسنتا”ACCENTA، بالإضافة إلى كل ما سبق، فهي تحتوي على نظام التحذير قبل التصادم الأمامي“Intelligent Forward Collision Warning” ونظام الفرملة الطارئ الذكي “Intelligent Emergency Braking” ومكيف هواء أوتوماتيكي ثنائي التحكم، ومصابيح LED، وحساسات ركن أمامية وخلفية، ورؤية 360 درجة “Intelligent Around View Monitor”، ومصابيح أمامية ذاتية الضبط.

أما الفئة الأعلى من نيسان قاشقاي 2020، “نيسان قاشقاي تيكنا”TEKNA، فتتضمن 6 وسائد هوائية،وحساسات للأمطار، 6 سماعات ،تحكم الكتروني سخان للمقعد السائق و إطارات رياضية مقاس 19.

وأخيراً يوجد فئة نيسان قاشقاي تيكنا بوز،”TEKNA BOSE” والتي تحتوي على نظام صوتي فاخر مع 7 مكبرات للصوت، ونظام متقدم للملاحة Offline Navigation وتعمل نيسان موتور إيجيبت وفقاً لخطة طموحة لزيادة حصتها في السوق المصري من كافة فئات السيارات، وتتضمن محاور تلك الخطة الحرص على تقديم موديلات جديدة للسيارات تتناسب مع احتياجات العملاء في مصر، وتقديم أفضل التجارب لكافة عملاء نيسان في السوق المصري.

طارق مصطفى نيسان موتور ايجيبت
رامي محارب نيسان موتور ايجيبت
FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق