هام غلق بعض مسارت الطريق الدائري لإجراء بعض الإصلاحات

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

هام غلق بعض مسارت الطريق الدائري لإجراء بعض الإصلاحات

هام تغيير مسار الطريق الدائري لإجراء بعض الإصلاحات

صورة أرشيفية

قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالإعلان عن إغلاق الطريق الدائري القادم من مدينة 6 أكتوبر عن طريق الواحات، باتجاه القوس الغربي وإغلاق الوصلة القادمة من جهة المنيب تجاه أكتوبر. وسيكون ذلك في الفترة من مساء يوم الخميس الموافق 9/1/2014 ولمدة أسبوع.

وأوضحت الإدارة العامة لمرور الجيزة أن إغلاق الطريق الدائري سيسمح لشركة المقاولون العرب بإجراء الإصلاحات اللازمة بفواصل الطريق الدائري بمنطقة أعلى الطريق الصحراوي، ولتصنيع وتركيب اللوحات الإرشادية لإرشاد المواطنين إلى المسارات البديلة، ورصف مدخل طريق المنصورية من شارع الهرم.

هذا وقد أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة خطوط السير البديلة وهي كما يلي :-
القادم من محور المنيب اتجاه مدينة 6 أكتوبر، فيتعين عليه أن يسلك مسطح المريوطية – طريق المريوطية أو المنصورية – طريق المنصورية – ميدان الرماية – طريق الفيوم يمينا طريق الواحات

أما القادم من كل من مدينة 6 أكتوبر بطريق الواحات وطريق الفيوم اتجاه القوس الغربي يسلك طريق الفيوم – ميدان الرماية (وإذا أراد التوجه لمحور المنيب، فيتعين عليه أن يسلك طريق المنصورية – مطلع الدائري من المنصورية، إما إذا أراد التوجه للطريق الزراعي، فيتعين علين أن يسلك شارع الهرم يسارا شارع المنصورية – يمينًا شارع فيصل – يسارًا ترعة المريوطية فمطلع الدائري).

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق