هيونداي أيونك 5 الكهربائية تكوم كأفضل سيارة في فئتها لعام 2022

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail
فاوز هيونداي أيونك 5 لعام 2022 بـ جائزة كار أند درايف للسيارات الكهربائية لهذا العام، مما أضاف تكريمًا آخر مرحب به إلى محفظة الإنجازات.

قال توني كويروغا، رئيس تحرير كار أند درايف، : تمثل أيونيك 5 الكهربائية عرضاً جذاباً للمشترين الذين يرغبون في الأداء، والمدى، وسرعات الشحن الخاصة بالمركبات الكهربائية الأكثر تكلفة وبسعر يمكن الوصول إليه.

تطبق جائزة EV  المعايير ذاتها التي تتبعها جوائز العشرة الأفضل التابعة لكار أند درايف على الفائز أن يتجاوز توقعات فرق التحرير والاختبار من كار أند درايف في أربعة مجالات رئيسية:

·        القيمة

·        إنجاز المهمة

·        التقدم التكنولوجي

·        متعة القيادة

كان من بين المنافسين الآخرين أودي e-tron GT، و بي أم دبليو i4، وبي أم دبليو iX، شيفروليه Bolt EV، شيفروليه Bolt EUV، وكاديلاك Lyriq، وفورد موستنج Mach-e GT، وفورد F150 Lightning.

كما تنافست معهم جي إم سي هامر EV Pickup، لوسيد إير جراند تورينج، ومرسيدس EQS، وبورش تايكان كروس توريزمو، و ريفيان R1T، و تسلا موديل إس بلايد، فولفو C40 القابلة لإعادة الشحن.

استخدمت كار أند درايفر اختبارًا مُجهزًا، وتقييمًا شخصيًا، ومقارنة جنبًا إلى جنب في كل من القيمة العملية والترفيهية.

يمكن الاطلاع على القصة الكاملة لأفضل سيارة كهربائية لكار أند درايفر هنا وفي العدد الجديد لشهر سبتمبر من المجلة، متاحة الآن في كل مكان تُباع فيه المجلات.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق