’هيونداي إن‘ الجديدة عالية الأداء تتربّع وسط منصّة شركة ’هيونداي‘ في معرض فرانكفورت للسيارات

Facebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmailFacebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmail

’هيونداي إن‘ الجديدة عالية الأداء تتربّع وسط منصّة شركة ’هيونداي‘ في معرض فرانكفورت للسيارات

Hyundai-i20-WRC-6

⦁    تقديم علامة ’إن‘ (N) الفرعية عالية الأداء مع مفاهيم رياضية ديناميكية
⦁    ’آي 20 آكتيف‘ الجديدة و’سانتا في‘ الجديدة تعزّزا مجموعة طرازات المركبات الرياضية متعدّدة الاستخدامات الكروس أوفر
⦁    عرض باقة من تقنيات الاتصال الجديدة إضافة إلى محرّكين جديدين بالشواحن التوربينية

تقدّم ’هيونداي موتور‘ (Hyundai Motor) مجموعة جديدة من الطرازات والمفاهيم التصميمية والتقنيات الحديثة في ’معرض فرانكفورت الدولي للسيارات 2015‘ حيث تستعرض الشغف المتميّز الذي تتمتّع به العلامة التجارية في عالم السيارات. ويتمثّل طرح علامة ’إن‘ (N) الفرعية الجديدة عالية الأداء من خلال مجموعة من السيارات النموذجية المتميّزة، إضافة إلى تقديم عرض أوّلي لسيارة السباق ’آي 20 دبليو آر سي‘ (New Generation i20 WRC) من الجيل الجديد طراز العام 2016.

كما سيتم في معرض فرانكفورت عرض سيارة ’آي 20 آكتيف‘ (i20 Active) الجديدة ومركبة ’سانتا في‘ (Santa Fe) الجديدة مما يعزّز مجموعة طرازات المركبات الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) الكروس أوفر، بينما يعكس طراز ’فيجين جي كوبيه‘ (Vision G coupe) النموذجي الإلهام الذي سيميّز المنتجات المستقبلية الراقية.

علامة ’إن‘ (N) الفرعية الجديدة عالية الأداء
تهدف ’هيونداي موتور‘ من خلال إطلاق علامتها الفرعية ’إن‘ (N) الجديدة عالية الأداء إلى الارتكاز على خبراتها في عالم رياضة السيارات لتوفير أروع تجربة قيادة رشيقة على الطرقات لصالح العملاء الذي يعشقون السيارات فعلاً.

Hyundai-N-vision-5
Hyundai-N-vision-4
Hyundai-N-vision-2

وإبرازاً لخبرات ’هيونداي موتور‘ الطويلة والمزايا الكبيرة التي تتمتّع بها في مجال هندسة سيارات الأداء العالي، سوف يتم عرض نموذج عن سيارة السباق ’هيونداي آي 20 دبليو آر سي‘ (Hyundai i20 WRC) طراز 2016 على منصّة الشركة، إضافة لسيارتين نموذجيتين رائعتين تعبّران عن طموحات ’هيونداي‘ الكبيرة في مجال الأداء العالي.

Hyundai-i20-WRC-5

أما ’هيونداي إن 2025 فيجين غران توريزمو‘ (Hyundai N 2025 Vision Gran Turismo) النموذجية فتعكس للجمهور الدولي نظرة العلامة التجارية الفريدة تجاه خصائص الأداء العالي. وهذه السيارة النموذجية التي تم ابتكارها خصّيصاً لسلسلة ألعاب الفيديو الإلكترونية ’غران توريزمو‘ (Gran Turismo) من ’بلاي ستايشن‘ (PlayStation®) تتمتّع بقوّة إجمالية قدرها 884 حصاناً يولّدها نظام خلايا وقود الهيدروجين من ’هيونداي موتور‘ ونظام مكثّف إضافي.

إلى جانب هذا، تمثّل سيارة ’هيونداي آر إم 15‘ (Hyundai RM15) النموذجية بالمحرّك الوسطي مع شاحن توربيني وقوّة 300 حصاناً وذات البنية خفيفة الوزن شغف ’هيونداي موتور‘ بالأداء العالي وتوضّح كيف يمكن وضع تقنيات ’هيونداي إن‘ المتمحورة حول السائق موضع الإنتاج.

Image-3--Hyundai-RM15
Hyundai-RM15-2
Hyundai-RM15-3
Hyundai-RM15-4

’آي 20 آكتيف‘ الجديدة و’سانتا في‘ الجديدة تعزّزان مجموعة مركبات SUV الكروس أوفر
مع إطلاق سيارة ’آي 20 آكتيف‘ الجديدة ومركبة ’سانتا في‘ الجديدة، فإن كامل مجموعة المركبات الرياضية متعدّدة الاستخدامات الكروس أوفر من ’هيونداي موتور‘ تكون قد أصبحت جديدة بالكامل أو تعزّزت أكثر بعد الإطلاق الأخير لمركبة ’توسان‘ (Tucson) الجديدة كلياً. ومن شأن طرح سلسلة الطرازات المحدّثة أو الجديدة أن يعني تتمتّع ’هيونداي موتور‘ بأجدد مجموعة طرازات حيث يبلغ عمر كل طراز أقل من عامين.

وترتكز الإضافة الأحدث المتمثّلة بسيارة ’آي 20 آكتيف‘ الجديدة، والتي تعد سيارة كروس أوفر للقيادة داخل المدينة بتصميم قوي، على المساحة الرحبة والتصميم المتميّز والعملانية العالية لسيارة ’آي 20‘ بخمسة أبواب من الجيل الجديد، مما يوسّع هذه العائلة من السيارات لاستقطاب العملاء الذين يعيشون نمط حياة مفعم بالنشاط .

أما ’سانتا في‘ الجديدة، التي تحافظ على موقعها كالمركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات الأبرز لدى ’هيونداي موتور‘، فتضفي أحدث مزايا الراحة والملاءمة وتقنيات السلامة المتقدّمة إلى هذه المركبة، علاوة على تعزيزها المظهر بشكل عام وصقله أكثر.

وترتقي خصائص الملاءمة بالنسبة للعملاء إلى مستويات أعلى مع تقديم تقنيات اتصال جديدة. ولقد كانت ’هيونداي موتور‘ أول شركة تصنيع سيارات في العالم تطرح نظام ’أندرويد أوتو‘ (Android Auto) في سيارة ’سوناتا‘ (Sonata) إنتاج الولايات المتحدة الأمريكية في وقت سابق من هذه السنة. والآن ستكون ’هيونداي موتور‘ بين أول من يقوم بطرح البرنامج العاكس المرتكز على نظام الهاتف الذكي في إحدى سياراتها وذلك عند تقديمه في ’آي 40‘ (i40) الجديدة في نوفمبر 2015.

’فيجين جي‘ – تصوّر للتصميم والتقنيات المستقبلية
تستعرض سيارة ’فيجين جي كوبيه‘ الديناميكية النموذجية تطوّر ’هيونداي‘ التصميمي وتلقي نظرة على المنتجات المستقبلية الراقية إضافة إلى تقديم تقنيات اتصال وتحكّم متقدّمة.

فالتصميم الفريد القائم على شكل نقّافة والخصائص التقنية المتقدّمة قد جرى تطويرها من خلال تعاون كافة مراكز تصميم هيونداي حول العالم. وتضفي بعض الخصائص الجديدة مثل شاشة اللمس الحركية ذات السطح المتقوّس بعض التطوّر والحداثة إلى المقصورة الداخلية الهادئة وعالية الجودة.

تعزيز مجموعة توليد الحركة عبر محرّكين جديدين بشواحن توربينية
سوف يكمّل خياران جديدان من أنظمة توليد الحركة باقة ’هيونداي‘ من التقنيات الجديدة في معرض فرانكفورت. فمن المقرّر إطلاق محرّك T-GDI سعة 1.0 ليتر وذات الحجم الأصغر مع سيارة ’آي 20 آكتيف‘ وسيجري اعتماده في كامل عائلة ’آي 20‘ قبل نهاية هذه السنة.

وينضم إلى هذا المحرّك الجديد سعة 1.0 ليتر على المنصّة محرّك T-GDI سعة 1.4 ليتر مستعرضاً الجيل الجديد من محرّكات ’هيونداي موتور‘ الصغيرة بالشواحن التوربينية العاملة بالوقود.

تتميّز هذه المحرّكات عالية الكفاءة التي تم تطويرها عبر التعاون الوثيق مع المركز التقني الأوروبي التابع لشركة ’هيونداي موتور‘ في ألمانيا، بكونها تتمتّع بأداء متوازن يقدّم مزايا قيادة مشوّقة إضافة إلى توفيرها المعزّز للوقود.

Facebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmailFacebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق