هيونداي موتور تطلق علامة تجارية دولية فاخرة جديدة تحت اسم جنيسيس

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

هيونداي موتور تطلق علامة تجارية دولية فاخرة جديدة تحت اسم جنيسيس
هيونداي-جنسيس-2

علامة ’جنيسيس‘ التجارية الجديدة ستنافس أبرز العلامات التجارية العالمية للسيارات الفاخرة
البدء بطرح مجموعة تشمل ستة طرازات تدريجياً ابتداءً من شهر ديسمبر تلبية لمتطلّبات عملاء ’الفخامة الجديدة‘ مع توفير تجارب مخصّصة ومتمحورة حول الأشخاص
ستسهم بعض المزايا مثل الأداء المعزّز، الأناقة الرياضية في التصميم والابتكارات المتمحورة حول المستخدمين في رفع مكانة العلامة التجارية مقارنة بالمنافسين

أعلنت شركة ’هيونداي موتور‘ (Hyundai Motor) عن إطلاق علامة تجارية دولية فاخرة جديدة بالكامل تحت اسم ’جنيسيس‘ (Genesis) ستوفر مزايا فخمة متمحورة حول الأشخاص أنفسهم، وذلك عبر مجموعة من الطرازات الجديدة التي تتمتّع بأعلى مستويات الأداء والتصميم الراقي والابتكارات الحديثة.

وسوف تشكّل ’جنيسيس‘، التي تم ابتكارها لجيل جديد من العملاء المميّزين، علامة تجارية منفردة بذاتها تعمل جنباً إلى جنب مع علامة ’هيونداي‘ التجارية الشهيرة لدى الشركة. وبالارتكاز على نجاحها الكبير في سوق السيارات الدولي المتنامي بسرعة، سوف تطرح ’هيونداي موتور‘ ستة طرازات ’جنيسيس‘ جديدة بحلول العام 2020 كجزء من إستراتيجيتها لمنافسة أشهر العلامات التجارية العالمية للسيارات الفاخرة.

تسعى علامة ’جنيسيس‘ التجارية لوضع تعريف جديد للفخامة من شأنه أن يشكّل منصّة جديدة للسيارات المستقبلية المتمحورة حول ميول الأشخاص. ومن خلال توقّع احتياجات العملاء فيما يتعلّق بكل نقطة يلمسونها، فإن طرازات ’جنيسيس‘ ستتمتّع بأربع مزايا رئيسية: الابتكارات المتمحورة حول الأشخاص، الأداء المعزّز والمتوازن، الأناقة الرياضية في التصميم بالإضافة إللى تقديم تجربة تخلو من المتاعب للعملاء .

عن هذا الموضوع، قال السيد إيوسون تشونغ، نائب رئيس’شركة هيونداي موتور‘: “قمنا بابتكار علامة ’جنيسيس‘ التجارية مع التركيز الكامل على عملائنا الذين يرغبون في الاستمتاع بتجارب ملكية ذكية توفر الوقت والجهد وتقدّم الابتكارات العملية التي تعزّز مستوى الرضاء. وسوف تلبّي علامة ’جنيسيس‘ التجارية هذه التوقّعات وتصبح الرائدة في السوق من خلال إستراتيجية العلامة التجارية المتمحورة حول الناس.”

تتميّز طرازات ’جنيسيس‘ من خلال المستويات الاستثنائية لديناميكيات القيادة والتصميم الرائع، مع توفير الابتكارات المصمّمة لتلبية احتياجات العملاء بشكل دقيق. وستبتعد مجموعة الطرازات الجديدة قليلاً عن الكم الكبير من التقنيات التقليدية لدى المنافسين والمتمحورة إجمالاً حول العلامة التجارية نفسها، وسيتم التركيز عوضاً عن هذا على تجربة العملاء الشخصية الخالية من المتاعب. واستكمالاً للتوجّه المرتكز على العملاء الذي يزخر به كل طراز ’جنيسيس‘، فإن موظّفي المبيعات والخدمة سيتميّزون بالاستجابة الفورية لطلبات العملاء.

وبهدف تمييز علامة ’جنيسيس‘ التجارية عن ’هيونداي‘ والارتقاء بها أكثر، يتم العمل على باقة مختلفة ومنفردة للهوية التصميمية والشعار وأسلوب التسمية وخدمات العملاء.

ومن هذا المنطلق، ستتزيّن طرازات ’جنيسيس‘ بشعار جديد مجنّح أعيد تصميمه بالارتكاز على النسخة المستخدَمة على طرازات ’جنيسيس‘ الحالية وذلك بهدف توفير شكل فاخر أكثر. وسوف يؤكّد هذا الشعار على أن طرازات ’جنيسيس‘ هي عائلة واحدة من الطرازات الفاخرة المنضوية تحت اسم ’جنيسيس‘.

كما ستتبنّى علامة ’جنيسيس‘ التجارية أسلوب تسمية جديد من الأحرف والأرقام. فابتداءً من ’جي 90‘ (G90) و’جي 80‘ (G80)، ستتم تسمية الطرازات المستقبلية وفقاً لهذا النظام الذي يجمع الحرف ’جي‘ (G) الذي يشير إلى ’جنيسيس‘ (Genesis) والرقم الذي يشير إلى الفئة.

من جهته، قال وونغ تشول يانغ، مدير مركز الأبحاث والتطوير لدى ’هيونداي موتور‘ ونائب الرئيس في ’هيونداي موتور‘: “سوف تتميّز طرازات ’جنيسيس‘ من خلال توفير الابتكارات التقنية وأداء القيادة الممتاز والفخامة العالية لصالح العملاء. وسيتم ابتكار كل طراز من طرازات ’جنيسيس‘ وفي البال احتياجات العملاء، وبالتالي ستلبّي السيارة الناتجة عن هذا الأمر احتياجاتهم دون أي أعباء أو إضافات غير ضرورية.”

من خلال تزويدها بأحدث تقنيات السلامة النشطة والخصائص البديهية الملائمة والاتصالات المتطوّرة لتقنيات المعلومات، تتم هندسة طرازات ’جنيسيس‘ لتوفير مستويات ممتازة من راحة الركوب مع الاحتفاظ بالمزايا الرياضية الموثوقة.

ولأجل تطوير تصميم مختلف ومتميّز لعلامة ’جنيسيس‘ التجارية الجديدة، قامت ’هيونداي موتور‘ بابتكار قسم مخصّص للتصاميم الراقية (Prestige Design Division)، كما سينضم إلى الشركة بدءاً من النصف الأول من 2016 ، لوك دونكرفولكي والذي كان قد تولّى سابقاً مسؤولية التصميم لدى ’أودي‘ (Audi)، ’بنتلي‘ (Bentley)، ’لامبورغيني‘ (Lamborghini)، ’سيات‘ (SEAT) و’سكودا‘ (Skoda) ضمن ’مجموعة فولكس واغن‘ (Volkswagen Group) وذلك ليقود فريق العمل في هذا القسم الجديد إلى جانب دوره كرئيس ’مركز تصميم هيونداي موتور‘ (Hyundai Motor Design Center)،. وسيشرف على عمل قسم التصميم الراقي كجزء من مسئولياته المتعلقة بالتصميم في المجموهة السيد بيتر شراير، الرئيس والمدير التنفيذي للتصميم في ’مجموعة هيونداي موتور‘ (Hyundai Motor Group).

وعلّق شراير قائلاً: “أردنا عند ابتكار اللمسة التصميمية الفريدة لسيارات ’جنيسيس‘ أن نبيّن الثقة والأصالة، إلى جانب ابتكار منتجات تكون مرغوبة جداً وتمثّل سحراً جديداً من خلال التصميم والنِسب المبتكَرة.”

يشير اسم ’جنيسيس‘، الذي يعني أيضاً بدايات جديدة، إلى القيم والمعايير الجديدة التي ستوفرها العلامة التجارية في السوق الدولي للسيارات الفاخرة. وسيبدأ أولياً بيع طرازات علامة ’جنيسيس‘ التجارية في أسواق السيارات الفخمة في كوريا، الصين، أمريكا الشمالية والشرق الأوسط، لتتوسّع بعدها إلى أوروبا وباقي مناطق آسيا مع نمو مجموعة الطرازات.

وسوف تسهم الابتكارات المتعدّدة بوضع طرازات العلامة التجارية الجديدة في مكانة متميزة عن المنافسين، وستبدأ هذه الابتكارات بالتركيز على العملاء حيث تحدّد متطلّباتهم التوجّه الذي تتبعه عملية التطوير. وتعكس هذه الفلسفة رؤية ’هيونداي موتور‘ لأن تكون ’شريكاً لمدى العمر في مجال السيارات وأكثر‘، مع إعادة تفسير توجّه ’الفخامة العصرية‘ لعلامة ’هيونداي موتور‘ التجارية ليتناسب مع اسم ’جنيسيس‘ الجديد.

منذ إطلاق أول سياراتها في العام 1967، شهدت ’هيونداي موتور‘ نمواً سريعاً لتصبح واحدة من روّاد صناعة السيارات في العالم. ويشكّل القرار الإستراتيجي لابتكار علامة تجارية جديدة بالكامل للسيارات الفاخرة دفعاً لمزايا القوّة التي تتمتّع بها الشركة وطموحاتها الدولية. وعبر استقطاب عملاء جدد إلى ’هيونداي موتور‘ والارتقاء بمزاياها التنافسية، فإن علامة ’جنيسيس‘ التجارية الجديدة ستمكّن المزيد من الناس من الاستمتاع بتجربة القيمة الراقية التي توفرها ’هيونداي موتور‘.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق