هيونداي موتور سيارة أيونك 6 IONIQ الكهربائية بفيلم رقمي

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

أطلقت شركة هيونداي موتور سيارة أيونك 6  IONIQ “المنسابة الكهربائية” Electrified Streamliner الأولى التي طال انتظارها بفيلم رقمي عالمي يعرض للمرة كنموذج جديد في العلامة التجارية أيونك IONIQ الكهربائية بالكامل، فإن مجموعة “المنسابة الكهربائية” من التقنيات المتقدمة، والمساحة والميزات المخصصة، ومدى المسير الممتد تعيد تعريف حدود التنقل الكهربائي.


 توفر أيونك IONIQ 6 مدى مسير كهربائي يزيد عن 610 كم، وفقًا لمعيار إجراء اختبار مدى المسير المركبات الخفيفة المنسق عالميًا (WLTP).

بالإضافة إلى إمكانية الشحن المتعدد فائقة السرعة 400-V / 800-V التي أصبحت ممكنة بواسطة النظام الكهربائي العالمي المعياري لمجموعة هيونداي موتور (E-GMP).

 كما أنه يحتوي على أكثر تصميم ديناميكي هوائي لهيونداي حتى الآن ومجموعة من الميزات التمكينية، مثل الإضاءة المحيطة ثنائية اللون، وإضاءة مزامنة السرعة، وضبط أداء EV، وتصميم الصوت النشط الكهربائي (e-ASD)، مما يعزز تجربة القيادة والتنقل الكهربائية.

قال جيهون تشانج، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة هيونداي موتور: “إن أيونك IONIQ 6  هي الخطوة الطموحة التالية في إستراتيجية هيونداي موتور لتسريع انتقالها إلى الكهربة وإلى مكانتها كشركة عالمية رائدة في السيارات الكهربائية”. “ستوفر أيونك IONIQ 6 المنسابة الكهربائية Electrified Streamliner تجربة فريدة ومميزة للسائقين والركاب، محسّنة بكل الطرق لإعادة تعريف التنقل الكهربائي.
 

 مساحة داخلية مخصصة مصممة ليسهل التعايش معها

تستفيد “المنسابة الكهربائية” من نظام E-GMP لتوفير قاعدة عجلات طويلة للغاية يبلغ قطرها 2950 مم، مدعومة بعجلات باختيار مقاس 20 بوصة أو 18 بوصة. بطول إجمالي مثير للإعجاب يبلغ 4855 ملم، وعرض يبلغ 1880 ملم وارتفاع 1495 ملم تمتاز أيونك 6 IONIQ بمظهر أنيق وعصري وسط بحر من المركبات الكهربائية الشبيهة.

قال توماس شيميرا، نائب الرئيس التنفيذي، الرئيس التنفيذي للتسويق العالمي ورئيس قسم تجربة العملاء، شركة هيونداي موتور: “تم تصميم أيونك IONIQ 6 وهندستها لتحسين حياتنا اليومية بسلاسة كمساحة لإيقاظ إمكاناتك”. “تم التفكير بدقة في التصميم الداخلي المبتكر كمساحة شخصية تشبه الشرنقة، معززة بأحدث التقنيات لخلق تجربة قيادة آمنة وممتعة وخالية من الإجهاد. تمثل المقصورة الداخلية الفسيحة، المصممة باستدامة وسهولة بالاستخدام في صميمها، مرة أخرى خطوة إلى الأمام للسيارات الكهربائية، وذلك بما يتماشى مع قيم عملائنا “.

تم تطوير التصميم الداخلي لأيونك 6 IONIQ بشكل خاص ليكون بمثابة ملاذ مريح وشخصي. تسمح الإضاءة المحيطة ثنائية اللون للسائق بتخصيص شكل ومظهر المقصورة الداخلية من خلال الاختيار من بين مجموعة من 64 لونًا وستة موضوعات محددة مسبقًا. يضيف وضع Speed Sync Lighting العاطفة إلى تجربة القيادة من خلال تغيير سطوع الإضاءة الداخلية في الصف الأول بناءً على سرعة السيارة.

تعزز مقاعد الاسترخاء المريحة الاختيارية في الصف الأول من الراحة عن طريق تعديل زاوية المقعد. بالإضافة إلى ذلك، تم تصنيع جميع مقاعدها خصيصًا للطرازات الكهربائية بالكامل، وهي أرق بنسبة 30 بالمائة تقريبًا من تلك الموجودة في الطرز التقليدية الأخرى، مما يوفر مساحة أكبر للركاب. تتوفر أربعة منافذ USB من النوع  C، وواحد من النوع A لتحسين راحة العملاء.


 تم تحسين تجربة القيادة المخصصة لأيونك IONIQ 6 بشكل أكبر من خلال نظام EV Performance Tune-up، والذي يسمح للسائق بضبط جهد التوجيه، وقوة المحرك، وحساسية دواسة الوقود، ووضع خط القيادة بحرية. يمكن للسائقين إنشاء مجموعة متنوعة من المجموعات المختلفة بنقرات قليلة على الأزرار لتلبية احتياجاتهم الفردية.

 تمتاز أيونكIONIQ 6 بتقنية e-ASD، وهي تقنية تجعل المركبات الكهربائية أكثر إثارة وملاءمة للناس. تمت إضافة الصوت المثالي الذي يشبه سفينة الفضاء إلى المقصورة، ويتغير نسيج الصوت بناءً على حالة قيادة السيارة.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق