وكيل فولكس فاجن ينظم اختبار قيادة لسيارة فولكس فاجن تيجوان 2020 ويقدم خصم يصل إلى 20 الف جنية

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

وكيل فولكس فاجن ينظم اختبار قيادة لسيارة فولكس فاجن تيجوان 2020 ويقدم خصم يصل إلى 20 الف جنية

قدمت الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف EATC صباح أمس سيارة فولكس فاجن تيجوان 2020 وذلك بتنظيم اختبار قيادة سريع للفيف من الصحافيين والإعلاميين بحلبة قيادة أوتو فروم بمدينة العبور. حضر فعاليات يوم الإختبار مُمثلي الإدارة في الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف EATC وعلى رأسهم أ. مدحت إسماعيل مدير علامة فولكس فاجن في مصر وأ. نهى النجار مديرة التسويق ولفيف من قيادات الشركة.

خضع تحديث منتصف العمر من الجيل الثاني من فولكس فاجن تيجوان لتحسينات وتعديلات خارجية ملحوظة وبارزة للعيان، وهو ما يجعل تيجوان بوجه عام تتمتّع بتصميم عصري جذّاب للغاية. وبفضل زيادة العرض العام بمقدار ٣٠ ملم وخفض ارتفاع الهيكل بمقدار ٣٣ ملم وأيضًا زيادة طول السيارة الإجمالي بمقدار ٦١ ملم، باتت تيجوان الأحدث واحدة من أكبر السيارات في فئة الكروس أوفر المدمجة المتوافرة في الأسواق.

جاءت أبرز التحسينات الخارجية على خطّ السقف المنحني باتّجاه المؤخّرة، مع إعادة رسم الصادمين الأمامي والخلفي، والاستعانة بمصابيح رئيسية وأخرى خلفية تتضمّن أضواء LED المتوهّجة، ناهيك بشبك التهوئة الأمامي المحسّن وفتحات التهوئة الأمامية العديدة، وغيرها من اللمسات الجمالية المتفرّدة التي تُضفي هيئة هجومية جريئة على تيجوان.

وبالنسبة إلى القياسات العامة جاء الطول الإجمالي لتيجوان التي تصنّف في مرتبة أدنى على صعيد الحجم من الشقيق طوارق يبلغ ٤٤٨٦ ملم، في حين يبلغ العرض العام ١٨٣٩ ملم، بينما يبلغ الارتفاع ١٦٦٤ ملم، أما قاعدة العجلات فتأتي بطول ٢٦٨١ ملم، وهو ما انعكس بالإيجاب على مستويات الرحابة داخل المقصورة الداخلية.

وتتميز سيارة فولكس فاجن تيجوان في السوق المصرية بمحرك TSI سعة رباعي الأسطوانات سعة 1.4 لتر يولّد قوة حصانية تصل إلى ١٥٠ حصانًا وذلك عند وصول عدد دورات المحرك بين 5000 و 6000 دورة في الدقيقة ويصل أقصى عزم دوران إلى ٢٥٠ نيوتن/متر وذلك عند وصول عدد دورات المحرك 1500 و 3500 دورة في الدقيقة. يتّصل هذا المحرك بعلبة تروس أوتوماتيكية DSG مزدوجة القابض الفاصل من ست سرعات أمامية تنقل عزم الدوران للعجلات الأمامية. ويُمكن لتيجوان مع هذا المحرك الوصول إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة من الثبات في غضون 9.2 ثانية وتسجيل سرعة قصوى مقدارها 215 كلم/ساعة.

ويَكفل هذا المحرك القوي المدعّم بالجيل الثاني من تيجوان مستويات أداء لافتة، وهو ما يوفّر تجربة قيادة مثيرة واستثنائية دون التضحية بمعدّلات استهلاك الوقود؛ إذ تبلغ في المتوسط 6.71 لترًا من الوقود لكل ١٠٠ كلم مقطوعة.

وبالنسبة إلى تجهيزات السلامة والأمان فتزخر فولكس فاجن تيجوان بباقة متميزة من تجهيزات الأمان مثل الوسادات الهوائية المتنوّعة ومنها الوسائد الهوائية مزدوجة درجات الانتفاخ وستائر هوائية جانبية، وأحزمة الأمان خاصية الشدّ المسبق والارتخاء التدريجي. ونظام فرامل مانع الانغلاق  (ABS)، ومانع انزلاق العجلات  (ASR)، إضافة إلى الترس التفاضلي الإلكتروني (EDL)  ونظام التحكّم في عزم جرّ المحرك  (EDTC)، وغيرها من الأنظمة الإلكترونية المعزّزة للسلامة والأمان.

وتتوفر سيارة فولكس فاجن تيجوان في السوق المصري بثلاث فئات وأسعارهم بعد الخصم كالتالي :

فولكس فاجن تيجوان CL بسعر 555 الف جنية

فولكس فاجن تيجوان CL+ بسعر 605 الف جنية

فولكس فاجن تيجوان HL بسعر 695 الف جنية

وتتمتع السيارة بفترة ضمان تصل إلى خمس سنوات

فولكس فاجن تيجوان نادر الطرابيشي

مجموعة صور لسيارة فولكس فاجن تيجوان

فولكس فاجن تيجوان
فولكس فاجن تيجوان
فولكس فاجن تيجوان
فولكس فاجن تيجوان
تابلوه فولكس فاجن تيجوان
تابلوة فولكس فاجن تيجوان
FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق