2020 عام التحديات لـ هيونداي في مصر ونبذه عن مخططات 2021

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

2020 عام التحديات لـ هيونداي في مصر ونبذه عن مخططات 2021

صالة هيونداي سوديك

شكًل العام المنقضي 2020 تحدياً كبيراً لكافة أنشطة الحياة بشكل عام ولقطاع السيارات بشكل خاص وذلك لما عكسه فايروس كورونا (كوفيد-19) من أثار أثرت على أسلوب حياة البشر حول العالم. وعلى ضوء هذا التأثير، أوضح لنا فادي محسن، نائب الرئيس التنفيذي لشركة هيونداي في مصر، كيف نجحت هيونداي في اجتياز تلك الأزمة في مصر بسلام.

قال فادي محسن “تمكنت هيونداي من احتلال الصدارة في السوق المصري لمدة 14 سنة متتالية، من 2005 الى 2018 وتمكنت من بيع أكثر من 545 ألف سيارة هيونداي خلال تلك الفترة. ومع حلول عام 2019 توقف إنتاج سيارة هيونداي فيرنا الفرس الرابح لمبيعات الشركة في مصر ومعظم الموديلات الأخرى كانت في آخر عمرها مما ترتب عليه خسارة فقدان صدارة السوق في المبيعات في 2019، ولكن تمكنت جي بي غبور أوتو وهيونداي من إعادة الوصول للصدارة مرة أخرى والريادة في السوق المصري بحلول سنة 2020، وجاء ذلك  بعد طرح هيونداي أكسنت RB المجمعة محلياً، والجيل الجديد من هيونداي النترا CN7 الجديدة كلياً والجيل الثاني من هيونداي كريتا SUV الجديدة كلياً بالإضافة إلى النسخة المٌحسنة من هيونداي أكسنت HCi وتمكنت هيونداي من تحقيق مبيعات في السوق المصري قُدرت بأكثر من 19,500 سيارة. وهو ما تعتبره الشركة في حد ذاته نجاحاً استثنائياً في ظل الظروف التي نشهدها.”

هيونداي إلنترا cn7

وأضاف “الوصول للقمة والرياده كان نتيجة ثبات وجهد مستمر وتفاني لاستمرار مسيرة دعم لعملائنا ودراسة الفجوات الموجودة في السوق واختيارات الموديلات المناسبة لتلبية احتياجات العملاء بمختلف متطلبتها.”

وبالحديث عن السيارات المجمعة محلياً، نجحت هيونداي بدعم وكيلها القوي جي بي غبور أوتو في السوق المصري بتقديم هيونداي RB  المجمعة محلياً  للسوق المصري والتي لاقت إقبال جماهيري كبير وشعبية واسعة لإمكانياتها وسعرها المناسب.  وحلت هيونداي أكسنت RB محل سيارة هيونداي فيرنا، الأكثر انتشارا في السوق المصري، وجاء قرار تجميعها محلياً في مصانع جي بي غبور أوتو تلبية احتياجات العملاء ولتكون بسعر مناسب وفي متناول الجميع.

وأردف فادى محسن ” بدأنا عام 2021 بأمل وحماسة أكبر بعد انجازاتنا المشرفة في عام التحديات، ونجحنا في طرح أحدث طرازات هيونداي 2021 وهي السيارة اللي انتظرها السوق المصري، الجيل الرابع من توسان NX4.. الحقيقة ان تم اختيار كل تفاصيل هيونداي توسان الجديدة بعناية فائقة، بدايةً من وسائل الأمان الأساسية، الى وسائل الأمان الجديدة تماماً على فئة التوسان، الى وسائل تكنولوجيا والترفية والراحة في كل الفئات. اهتمامنا بعملائنا، عملاء هيونداي في مصر هو الدافع الأساسي لاختيار كل هذه التفاصيل بعناية استثنائية.

هيونداي توسان NX4 الجديدة

تقدم هيونداي توسان في مصر بموتور جديد Smart Stream بقوة 180 حصان وهو الأقوي في هذه الفئة بالإضافة إلى الجيل الجديد من ناقل الحركة DCT  سباعي السرعات، ومواصفات الامان المتوفرة من الفئة الأولى حتى أعلى فئة مثل  6 airbags, ABS, EBD, ESP, HAC, DBC، بالإضافة إلى مجموعة إضافية من التجهيزات متوفرة في أعلي فئة من التوسان Smart Sense Safety Features”” تتمثل في: تحذير من الاصطدام من الأمام  Front Collission Warning، تحذير عند الخروج من المسارLane Departure Warning ، المحافظة على القيادة في المسارLane Follow Assist ، نظام تحذير النقطة العمياء رؤية النقطة العمياء في الشاشة الأماميةBlind Spot Detection & Monitor View ، تحذير عند الخروج من السيارةSmart Exit Warning ، تحذير عن رجوع السيارة من الأجسام المتحركةRear Cross Traffic Alert . وهي تعتبر مواصفات جديدة على هذه الفئة السعرية بجانب التصميم الخارجي الجذاب الذي يعكس فلسفة هيونداي الجديدة.

وتعد هيونداي السوق المصري وعملائها بموديلات جديدة ستخطف الأنظار خلال الفترة المقبلة!

صالة عرض هيونداي سوديك

وقال فادي محسن “راحة وخدمة العميل وإرضائهم هي الأولوية  لدى جي بي غبور أوتو، ونسعى لذلك من خلال طرق مختلفة ومن ضمنها توافر مراكز خدمة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، لأن استراتيجيتنا هي “الأقرب إلى العميل” حتى نصل بخدماتنا للعميل في أقرب نقطة له ونكون حريصين دائما على الاستماع للعميل ويصل إلينا صوته من خلال تجربته في مركز الخدمة من أول دخوله من باب المركز ومقابلته لممثل المبيعات ومسؤول الصيانة حتى الإدارة العليا وإذا وصل إلينا أي طلب من العميل نقوم بدراسته و نرد علي العميل في أقرب وقت ممكن حتى نوفر له أفضل تجربة ونحقق هدفنا الرئيسي المتمثل في  إرضاء عملائنا…”

وأضاف ” يسعدني إعلان افتتاح أحدث صالات عرض هيونداي فرع سوديك بمدينة 6 أكتوبر.. ستسمح مساحة و تصميم الفرع بعرض 12 سيارة كما سيساعدنا ذلك على تقديم خدماتنا  للعملاء بشكل أفضل. اخترنا هذا المكان على وجه التحديد لوجوده بالقرب من قاعدة كبيرة من عملائنا حتى نسهل عليهم ونكون بالقرب منهم.
ويواكب الفرع الجديد فلسفة هيونداي الجديدة التي تهدف إلى تخطي دور صانع سيارات فقط، وتتمكن من أن تكون الصديق الدائم للعملاء.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق