شركة نيسان مصر تعلن تنظيمها لبطولة نيسان للجولف 2022

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

كشفت شركة نيسان مصر عن تنظيمها لبطولة الجولف والتي تقام بمشاركة أكثر من 300 لاعبًا من لاعبي الجولف في مصر، وشهد الحدث الرياضي عرضاً مميزاً لسيارات نيسان مع تجربة قيادة السيارات.

وبهذه المناسبة قال شريف الدسوقي، العضو المنتدب لشركة نيسان مصر: تلبية كافة احتياجات عملائنا في مصر هي الأولوية الأساسية للشركة، حيث نسعى دوما إلي الارتقاء بكل ما نقدمه من سيارات وخدمات مختلفة للوصول لأعلى معايير رضاء العملاء، وحتى نظل الاختيار الأول في قطاع السيارات في السوق المصري.

وأضاف المهندس شريف الدسوقي: نيسان من الشركات الرائدة في قطاع السيارات في مصر وهي الشركة الوحيدة التي تملك 100% من استثماراتها ومصنعها بالكامل في السوق المصري، وأحد أهم أسباب نجاحنا في مصر هو حرصنا على التواجد مع عملائنا في مختلف الفعاليات للتواصل المباشر معهم، ومشاركتهم في مختلف الأنشطة، ولذلك قمنا بتنظيم بطولة الجولف التي تعتبر أحد أهم الأحداث في تلك الرياضة الراقية في مصر.

وكشفت نيسان مصر عن بدء فعاليات المسابقة والتى تشمل عدة مناطق هي القاهرة، الجيزة، والإسكندرية وتم عقد النهائيات بالغردقة في سوما باي.

وخلال الفعاليات، عرضت نيسان مصر عدداً من سياراتها والتي لاقت إقبالاً كبيراً من قبل العملاء في مصر، وهي قاشقاي و جوك و باترول، بالإضافة الي النسخة الأولى من “باترول” بالتزامن مع عيدها ال70.

الجدير بالذكر أن نيسان مصر كانت قد أعلنت مؤخراً عن سياراتها الجديدة كليًا نيسان قشقاي والتي جاءت بثلاث فئات لتلبي كافة تطلعات العملاء بمختلف أذواقهم.

وقد حازت السيارة نيسان قشقاي الجديدة كلياً على أعلى تصنيف لسُبل وتكنولوجيات الأمان من البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة Euro NCAP 2021 وتصنيف الخمسة نجوم لما تقدمه من هيكل قوي وأحدث تقنيات الأمن والأمان.

وأتيحت الفرصة للاعبين لإختبار قيادة السيارات من نيسان والتي نالت الاهتمام والإعجاب من جميع الحاضرين.

بطولة تقوم نيسان مصر بتنظيمها لفعاليات الجولف في مصر بالتعاون مع سوما باي.

وقد أعرب اللاعبون عن تقديرهم واستمتاعهم بالبطولة على مدار يومين، وبالعشاء الذي تم تنظيمه في أول يوم خصيصًا لهم بحضور فرقة موسيقية نالت أعجاب الجميع، وفي صباح اليوم الثاني تم تنظيم البطولة والقيام بتسليم الجوائز للاعبين.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق