أعلنت " موبينيل " عن نتائج حملتها التضامنية الكبرى، التي أطلقتها في شهر رمضان الماضي، والتي شارك من خلالها عملاء الشركة في عمل الخير متضامنين بمساهمتهم الايجابية في تخفيف المعاناة عن ذوي الدخل المحدود والفئات غير القادرة ، وجاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة في 25 أكتوبر 2009 بحضور عدد كبير من كبار مسئولي الجمعيات الخيرية المشاركة في الحملة التكافلية إلي جانب كوكبة من رجال المجتمع المدني، وحشد من رجال الصحافة والإعلام.

وكانت موبينيل قد أطلقت حملة تضامنية كبري أعلنت عنها في مؤتمر صحفي سابقاً. وقد استمرت هذه الحملة طوال شهر رمضان الماضي، وقوامها تضامن ملايين المصريين من عملاء موبينيل ليقدموا يد العون والمساعدة لإخوانهم من غير القادرين في مصر.

فعند شراء أي منتج أو خدمة أو شحن رصيد الكروت أو سداد الفواتير أو غيرها من التعاملات مع موبينيل طوال شهر رمضان تقوم الشركة باقتطاع مبلغ من هذه التعاملات لصالح دعم المشروعات الصغيرة التي توفر دخلاً كريماً للنساء المعيلات، وأطفال الشوارع، والشباب الذين يبدءون حياتهم العملية بمشروعات صغيرة، وغيرهم من الفئات محدودة الدخل، وذلك بالتعاون مع 4 جمعيات ومؤسسات أهلية معروفة وهي: جمعية الأورمان ، و مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر ، والجمعية المصرية لشباب الأعمال و جمعية أنا المصري .

وأعرب الأستاذ / حسان قباني العضو المنتدب لموبينيل، عن سعادته بنجاح حملة موبينيل التضامنية الكبرى وتجاوب الناس معها بما يؤكد أصالة المصريين الذين يتضامنون مع بعضهم البعض في إطار من التكافل الاجتماعي الذي يميز المجتمع المصري".

وأعلن العضو المنتدب أن موبينيل تشعر بالفخر لان حصيلة الحملة التضامنية قد بلغت 24 مليون جنيه سوف تقوم الشركة بتسليمها للمؤسسات الاجتماعية الأربع المشاركة في المبادرة، وذلك بواقع 9 مليون جنيه لجمعية الأورمان، و7 مليون جنيه لمؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، و5 مليون جنيه للجمعية المصرية لشباب الإعمال، و3 مليون جنيه لجمعية أنا المصري.

-------------------------
يعني بعد ما قعدوا يصدعونا طول رمضان بالإعلانات دي يجمعوا 24 مليون جنيه فقط من 23 مليون مصري (حسب كلامهم)

حسب الإعلان أن كل تعامل (شحن أو فاتورة أو شراء) هيتخصم 1 جنيه ، من 23 مليون مصري طول شهر رمضان، يعني المفروض الحصيلة تبقى أكبر من كده بكتير

الأهم من كده أن موبينيل ولينك بترعى حفل للسيدة الفاضلة بيونسيه Beyonce في بورت غالب ومرسى علم الشهر القادم وإعلاناتها مالية الدنيا

ولا تعليق

::.. Egypt ICT