جذبت كيا الانظار اليها بموديلات جديدة فى معرض فرانكفورت الدولي للسيارات .

2010 Kia Cadenza

تكشف كيا موتورز النقاب عن أول صور رسمية لإنتاج نسخة من KND - 5 لتعزز مفهوم السيارة السيدان الجديدة وتهدف الى ارضاء السائقين الرغبين في التطور بالشكل الجرئ ، والسلامة والارتياح العاطفي من خلال خلق 'مثالية' للقيادة. سيدان الفخمة الأنيقة ، التي يفترض ان تسمى 'كادنزا موسيقي' في أسواق خارج كوريا ، وسوف تجعل العرض وراء البحار في المملكة العربية السعودية والكويت ودبي معارض السيارات الدولية ، وقرب نهاية العام الحالى وهذه صور للموديل الجديد.

















Kia VG Concept

في وقت لاحق من هذا الاسبوع تعلن كيا رسميا لاول مرة نسخه من هيونداي ازيرا في سيول للسيارات. كل ما نعرفه حتى الآن هو أنه ماتور جيد جدا ولديه سعة 3.5لتر محرك V6.
ويبدو أن توجد ترقية كبيرة على مدى مماثل في الحجم




2010 Kia Sorento

كشفت كيا تصميم جديد تماما سورنتو 2010 سوف تقوم بعرضك للاختيار من بين خمسة المحرك وسيتم تقديم مع نظم 2WD أو 4WD. محرك يشمل 2.4 ليتر 4 أسطوانات مع 175 حصان في حين أنك تريد صيغة أعلى سوف تحصل على 3.5 لتر ومحرك V6 مع 277 حصان وجميع المحركات ستكون ممزوجه 5 سرعات أوتوماتيكية أو 6 سرعات أوتوماتيكية وسورنتو الجديد هو التصميم الأنيق ولمسة مستقبلية للعالم لسيارات الدفع الرباعي في المناطق الصحراوية السيارة الجديدة سورنتو تصل الى مستوى جديد من التطور.























2010 Kia Cee’d

كيا كشف النقاب في معرض فرانكفورت للسيارات لعام 2010 ، وC'eed جديدة الخارجية يستقبل العديد من التحسينات والتصميم الداخلي ورفع مستوى المعدات والابتكارات التقنية كما كيا ستركز على الحد من استهلاك الوقود وسوف يتمتع عملاء باداء عالى من الاضاءة ونظام التحكم بالصوت والتكيف القوى تحديث شامل لمجموعة كيا الجديدة Cee'd تقدم مجموعة من المزايا للعملاء فيوجد العديد من التحسينات والتصميم الداخلي ، ورفع مستوى المعدات والابتكارات التقنية والتكنولوجيا المتقدمة ومحركU2 الجديد '' 1.6 لتر وسوف يكون من ست سرعات يدوي.