| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
النتائج 1 إلى 10 من 10

  1. #1

    الصورة الرمزية النوبي

    رقم العضوية : 41194

    تاريخ التسجيل : 27May2009

    المشاركات : 2,211

    النوع : ذكر

    الاقامة : الاقصر

    السيارة: اسبرينزا A620

    السيارة[2]: اسبرينزا A620

    الحالة : النوبي غير متواجد حالياً

    افتراضي رساله الى الامام الاكبر----- المشيخه متلطخه@@وايه رائيكو ف اللى حصل؟ - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    حوار بين الامام وبنت منقبه؟؟؟
    النقاب مجرد عادة لا علاقة له بالدين الإسلامى من قريب أو بعيد، وبعدين إنت قاعدة مع زميلاتك البنات فى الفصل لابسة النقاب ليه؟».ولم تجد الطالبة أمامها وسيلة أخرى فى مواجهة إصرار شيخ الأزهر على خلع النقاب سوى تنفيذ الأمر بخلعه وكشف وجهها، فرد طنطاوى قائلاً: «لما إنت كده أمال لو كنت جميلة شوية كنت عملتى إيه؟».
    وردت إحدى المدرسات بالمعهد قائلة: «إن الطالبة تقوم بخلع نقابها داخل المعهد لأن كل المتواجدات فيه فتيات، ولم تقم بارتدائه إلا حينما وجدت فضيلتك والوفد المرافق يدخلون الفصل». وطلب شيخ الأزهر من الطالبة عدم ارتداء النقاب مرة أخرى طوال حياتها، فقالت إنها تقوم بارتدائه حتى لا يراها أحد، فرد طنطاوى منفعلاً: «قلت لك إن النقاب لا علاقة له بالإسلام وهو مجرد عادة، وأنا أفهم فى الدين أكتر منك ومن اللى خلفوكى».
    وأعلن طنطاوى على الفور عزمه إصدار قرار رسمى بمنع ارتداء النقاب داخل المعاهد الأزهرية، ومنع دخول أى طالبة أو مدرسة المعهد مرتدية «النقاب».
    على الراس والعين فضيلتكم ماشى وانا معاك انك تمن النقاب ولو عاوز تمنع الحجاب ماشى
    طيب اهو احنا مؤمنين بأن انت بتفهم فى الدين اكتر من اللى خلفونا
    طب بالله عليك فهمنا فضيلتكم ساكت ليه على العرى
    طيب العرى والأسترتش والفسوق والسفور مالهوش فتوى عندك ولا العرى يندرك تحت بند الحريه
    وما رأى فضيلتكم فى قول رسول الله
    ( الإيمان بضع وسبعون شعبة والحياء شعبة من الإيمان ).
    ايه رأى فضيلتكم لو نتحد مع بعض ونحارب النقاب والعرى معا
    ولا انت متخصص حرب نقاب
    رساله الى الامام الاكبر----- المشيخه متلطخه@@
    المشيخه-- متلطخه---بالعار وهيا مرنخه
    يا شيخ همام-- عم الامام ---دى العيشه مره مصرخه
    وانتم ف غايه الانتخه
    فوقم بقا ---- اصحم بقا
    وشبعنا من شغل الزواق والتريقه
    عم الامام--- اكبر امام
    كان من زمان عالى المقام
    دلقوتى اصبح مش تمام
    حطينو صوره مزوقه
    علشان شيمون ولا بيريز---
    سلم عليه ف الغردقه--نصبو لاهلى مشنقه
    والعار-- علينا كلنا-- وصمه ف جبينا ملزقه
    كان الامام ايام زمان-- كان فيه شموخ
    كان هيبتوتتحدى البشر--- اصبح يعينى
    عم الامام مش دارى ولا يعرف خبر
    --ويقول كلام-- ينطق على جهلو الحجر
    وتقلو غزه-- ينزوى والناس بنارو بتنكوى
    يشخط وينطر ف البشر---مش همو حد
    ناسى بان الله قوى
    حتا الصبيه هزها--- ومن النقاب قام شدها شال لبسها
    بالزمه يرضى ف مين كمان وعوزها تغضب ربها
    وياريتو يأمر انها--- بالحسنى فعلو يؤتمر
    يااااااااااااااا دى الخبر
    ادى الامام والمشيخه
    ودمانا منو ملطخه---هيهد دينا كـــــ ابرها
    مش كان يقدر سنها---
    مش عيب علينا انها--- يشتمها ويهين اهلها
    الله اكبر يا جدع-- الله اكبر يا امام
    الله اكبر ع البشر
    محصلش انو ف اى مله واى دين
    حتا اللى يعبدم البقر
    المسلمين فى ظل حضره الامام
    اصبح ايمانهم ف الخطر
    منقوووووووووووووووووووووو ل

    [sor2]http://www.fotoobook.com/images/d/dw/original/2012-04/1334998509_1143.jpeg[/sor2]


  2. #2

    الصورة الرمزية kasten

    رقم العضوية : 32619

    تاريخ التسجيل : 10Feb2009

    المشاركات : 2,217

    الاقامة : El Haram

    السيارة: ___

    السيارة[2]: Golf 1

    الحالة : kasten غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    هههههههههههه
    حلوه اوى
    المشيخه متلطخه
    شكرا على الموضوع الجميل ده وفعلا الواحد حزين من اللى بيحصل ده


  3. #3

    الصورة الرمزية lonedoctor

    رقم العضوية : 3737

    تاريخ التسجيل : 16Dec2007

    المشاركات : 1,830

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo-makkah

    السيارة: byd L3 Auto 2015

    السيارة[2]: Ford explorer 2008

    دراجة بخارية: i don't have

    الحالة : lonedoctor غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    مع تحياتى لفضيلة الامام الاكبر شويخ الجامع الازهر القادم من قاع الريف الى اعلى قمة دينية فى العالم
    وزى ما قالوا زمان الفلاح لما يتمدن يجيب لاهله مصيبة
    وسلم لى على الترماى

    لعمرك مـا الإنسـان إلا بدينـه فلا تترك التقوى اتكالاً على النسب
    فقد رفع الاسلامُ سلمـانَ فـارسٍ وَقَدْ وَضَعَ الشِّرْكُ الشَّرِيْفَ أَبَا لَهَبْ


  4. #4

    الصورة الرمزية sab3aawy

    رقم العضوية : 72

    تاريخ التسجيل : 21Apr2007

    المشاركات : 5,092

    النوع : ذكر

    الاقامة : البحرين

    السيارة: سوزوكي ماروتي، مصر

    السيارة[2]: تويوتا ياريس، البحرين

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : sab3aawy غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    عن عمرو بن شعيب عن أبيه عن جده رضي الله عنهم قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( ليس منا من لم يرحم صغيرنا ويعرف حق كبيرنا )0 رواه أبو داود والترمذي

    عمر ما كان من الاسلام انتقاد كبار السن والمقام بهذة الطريقة، من حق كل انسان ان يختلف مع شيخ الأزهر او غيره من الناس على ان يقدم من الدلائل والأسانيد ما يدعم هذا الاختلاف ومع حفظ حق السن والمقام، اما السباب والتحقير لرجل كبير سنا وعلما- حتى لو اختلفنا مع مواقفه السياسية فهو رجل عالم فذ فى مجاله وبشهادة علماء كبار- اقول ان السباب والتحقير لرجل كبير سنا وعلما لا يجعل منا اشخاصا افضل منه اسلاما

    تذكرت قصة قالها مرة عمرو خالد فى احد محاضراته، سواء كانت قصة حقيقية او من وحى خياله لكنها تلخص هذا الموقف ، شخصين متجاورين فى المسجد احدهما شاب صغير والأخر رجل كبير، مد الشاب يده للرجل الكبير قائلا "حرما" ، فلم يمد له الرجل الكبير يده ونظر اليه بتعال قائلا:" موردش فى السنة حاجة اسمها حرما" فما كنا من الشاب سوى ان رد عليه قائلا: وهى قله الذوق التى وردت فى السنة؟

    اذا كنا نريد ان نختلف مع الرجل فهذا حقنا، لكن لا داعى للتعالى والسباب والتحقير والتعبيرات المهينة مثل "متلطخة" و"عار" و"الفلاح لما يتمدن" ، لأن ديننا لم يعلمنا السباب ولا الاهانة

    سبعاوى
    _______________________________________________


  5. #5

    الصورة الرمزية lonedoctor

    رقم العضوية : 3737

    تاريخ التسجيل : 16Dec2007

    المشاركات : 1,830

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo-makkah

    السيارة: byd L3 Auto 2015

    السيارة[2]: Ford explorer 2008

    دراجة بخارية: i don't have

    الحالة : lonedoctor غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    القدح ليس بغيبة في ستة ... متظلم ومعرف ومحذر
    ومجاهر فسقا ومستفت ومن ... طلب إلاعانة في إزالة منكر

    ذكر العلماء بعض الحالات التي تجوز فيها الغيبة لما في ذلك من مصلحة راجحة.
    ومن هذه الحالات:
    1- التظلم إلى القاضي أو السلطان أو من يقدر على رد الظلم.
    قال تعالى: { لا يحب الله الجهر بالسوء من القول إلا من ظلم} [النساء:148].
    قال الشوكاني: استثناء أفاد جواز ذكر المظلوم بما يبين للناس وقوع الظلم عليه من ذلك الظالم .
    وقال صلى الله عليه وسلم : ((ليّ الواجد يحل عرضه وعقوبته)) . واللي هو الظلم ، والواجد هو الغني القادر على السداد.
    قال سفيان: يحل عرضه: أن يقول: ظلمني حقي .
    قال وكيع: عرضه: شكايته ، وعقوبته : حسبه .
    2- الاستفتاء:
    فيجوز للمستفتي فيما لا طريق للخلاص منه أن يذكر أخاه بما هو له غيبة ، ومثل له النووي بأن يقول للمفتي: ظلمني أبي أو أخي أو فلان فهل له ذلك أم لا .
    جاءت هند بنت عتبة إلى النبي صلى الله عليه وسلم فقالت : يا رسول الله إن أبا سفيان رجل شحيح ، وليس يعطيني ما يكفيني وولدي إلا ما أخذت منه وهو لا يعلم ، فقال لها النبي صلى الله عليه وسلم : ((خذي ما يفكيك وولدك بالمعروف)) .
    قال البغوي: هذا حديث يشتمل على فوائد وأنواع من الفقه، منها جواز ذكر الرجل ببعض ما فيه من العيوب إذا دعت الحاجة إليه ، لأن النبي لم ينكر قولها: إن أبا سفيان رجل شحيح .
    3- الاستعانة على تغيير المنكر:
    فقد يرى المسلم المنكر فلا يقدر على تغييره إلا بمعونة غيره ، فيجوز حينذاك أن يطلع الآخر ليتوصلا على إنكار المنكر.
    قال الشوكاني: "وجواز الغيبة في هذا المقام هو بأدلة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الثابتة بالضرورة الدينية التي لا يقوم بجنبها دليل ، لا صحيح ولا عليل .
    4- التحذير من الشر ونصيحة المسلمين:
    جاءت فاطمة بنت قيس إلى النبي صلى الله عليه وسلم تستشيره في أمر خطبتها وقد خطبها معاوية وأبو الجهم وأسامة بن زيد فقال لها النبي صلى الله عليه وسلم : ((أما معاوية فرجل ترب لا مال له ، وأما أبو الجهم فضراب للنساء ، ولكن أسامة بن زيد)) .
    قال ابن تيمية: الشخص المعين يذكر ما فيه من الشر في مواضع. . أن يكون على وجه النصيحة للمسلمين في دينهم ودنياهم . . . .
    ويدخل في هذا الباب ما صنعه علماؤنا في جرح الرواة نصحاً للأمة وحفظاً لحديث النبي صلى الله عليه وسلم ومسلم.
    قال النووي : اعلم أن جرح الرواة جائز ، بل هو واجب بالاتفاق للضرورة الداعية إليه لصيانة الشريعة المكرمة ، وليس هو من الغيبة المحرمة، بل من النصيحة لله تعالى ورسوله والمسلمين .
    5- المجاهر بنفسه المستعلن ببدعته:
    استأذن رجل على رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال: ((ائذنوا له، بئس أخو العشيرة ، أو ابن العشيرة)) .
    قال القرطبي : في الحديث جواز غيبة المعلن بالفسق أو الفحش ونحو ذلك من الجور في الحكم والدعاء إلى البدعة .
    ومما يدل على اتصاف هذا الرجل بما أحل غيبته ما جاء في آخر الحديث، حيث قال النبي صلى الله عليه وسلم : ((أي عائشة، إن شر الناس من تركه الناس أو ودعه اتقاء فحشه)).
    قال الحسن البصري : ليس لصاحب البدعة ولا الفاسق المعلن بفسقه غيبة .
    وقال زيد بن أسلم : إنما الغيبة لمن لم يعلن بالمعاصي .
    والذي يباح من غيبة الفاسق المجاهر ما جاهر به دون سواه من المعاصي التي يستتر بها.
    قال النووي: كالمجاهر بشرب الخمر ومصادرة الناس وأخذ المكس . . . فيجوز ذكره بما يجاهر به ، ويحرم ذكره بغيره من العيوب .
    وينبغي أن يُصنع ذلك حسبة لله وتعريفاً للمؤمنين لا تشهيراً وإشاعة للفاحشة أو تلذذاً بذكر الآخرين.
    قال ابن تيمية: وهذا كله يجب أن يكون على وجه النصح وابتغاء وجه الله تعالى ، لا لهوى الشخص مع الإنسان مثل الإنسان مثل أن يكون بينهما عداوة دنيوية أو تحاسد أو تباغض. . . فهذا من عمل الشيطان و إنما الأعمال بالنيات .

    9- البعد عن مواطن الريبة
    وينبغي على المسلم أن يبعد نفسه عن مواطن الريبة والتهمة التي تجعله موضعاً لغيبة الآخرين ، وأن يكشف ما قد يلتبس على الناس، وقد سبق إلى ذلك أكمل الخلق وأعدلهم.
    فقد أتته زوج صفية في معتكفه في المسجد ، ولما انتصف الليل قام صلى الله عليه وسلم معها يقلبها إلى بيتها فلقيه اثنان من أصحابه ، فلما رأياه يمشي معها أسرعا.
    فقال النبي صلى الله عليه وسلم : على رسلكما ، إنما هي صفية بنت حيي ، فقالا: سبحان الله يا رسول الله ، وكبر عليهما. فقال النبي صلى الله عليه وسلم : ((إن الشيطان يبلغ في الإنسان مبلغ الدم ، وخشيت أن يقذف في قلوبكما شيئاً)) .
    قال ابن حجر : فيه التحرز من التعرض لسوء الظن والاحتفاظ من كيد الشيطان والاعتذار.
    قال ابن دقيق العيد: وهذا متأكد في حق العلماء ومن يقتدى به، فلا يجوز لهم أن يفعلوا فعلاً يوجب سوء الظن بهم، وإن كان لهم فيه مخلص . . . .

    لعمرك مـا الإنسـان إلا بدينـه فلا تترك التقوى اتكالاً على النسب
    فقد رفع الاسلامُ سلمـانَ فـارسٍ وَقَدْ وَضَعَ الشِّرْكُ الشَّرِيْفَ أَبَا لَهَبْ


  6. #6

    الصورة الرمزية sab3aawy

    رقم العضوية : 72

    تاريخ التسجيل : 21Apr2007

    المشاركات : 5,092

    النوع : ذكر

    الاقامة : البحرين

    السيارة: سوزوكي ماروتي، مصر

    السيارة[2]: تويوتا ياريس، البحرين

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : sab3aawy غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    كل ما ذكرت لا اخى لا يبرر لك سب الرجل، الرجل قال رأيا لا يمثل انكارا لما هو معلوم من الدين بالضروروه حتى تسبه، اذا كنت ترى ان رأيه خطأ فأدل بدلوك فى اثبات خطأ الرجل، ثم اذا ثبت للجميع ان رأى الرجل خطا بما لا يدع مجالا للريبة او الشك او المراجعة فلك-طبقا لما اوردت من اسانيد-ان تغتابه، لا ان تسبه

    لكن ولا كلمة فيما تفضلت أوردت تبرر لك او لغيرك ان يسب رجل نختلف معه فى الرأى، واكرر انه ليس هذا ما علمنا ديننا

    سبعاوى
    _______________________________________________


  7. #7

    الصورة الرمزية M.almaghraby

    رقم العضوية : 29575

    تاريخ التسجيل : 09Jan2009

    المشاركات : 5,234

    النوع : ذكر

    الاقامة : Ismailia city & heliopolis

    السيارة: daewoo juliet 2003

    السيارة[2]: proton persona m/t

    الحالة : M.almaghraby غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    من معالم رجوع مصر الي القرون الوسطي ان راجل * * * * زي دا يمسك منصب كدا...

    بجد حاجة تقرف....

    [rmade]http://cdn-www.greencar.com/images/alpha-romeo-hot-diesel-sports-car/Alfa-Romeo-Article-Lead.jpg[/rmade]


    You 're beautiful , Its true



  8. #8

    الصورة الرمزية sab3aawy

    رقم العضوية : 72

    تاريخ التسجيل : 21Apr2007

    المشاركات : 5,092

    النوع : ذكر

    الاقامة : البحرين

    السيارة: سوزوكي ماروتي، مصر

    السيارة[2]: تويوتا ياريس، البحرين

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : sab3aawy غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ولتكن اسوتنا فى رسولنا الكريم الذى قال:"ليس المؤمن بالطعان ولا اللعان ولا الفاحش ولا البذيء" (رواه الترمذي و أحمد)

    سبعاوى
    _______________________________________________


  9. #9

    الصورة الرمزية HanyHanyHany

    رقم العضوية : 38084

    تاريخ التسجيل : 14Apr2009

    المشاركات : 619

    النوع : ذكر

    الاقامة : Egypt

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: كيا كارينز 2010 هاي لاين

    الحالة : HanyHanyHany غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اللهم ارفع غضبك ومقتك عنا يارب................
    اللهم اضرب الظالمين بالظالمين...................
    اللهم لاتسلط علينا من لا يخشاك ولا يرحمنا.......
    ولا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا...................

    امين

    سبحانك اللهم وبحمدك
    أشهد ألا اله الا انت
    استغفرك واتوب اليك


  10. #10

    الصورة الرمزية النوبي

    رقم العضوية : 41194

    تاريخ التسجيل : 27May2009

    المشاركات : 2,211

    النوع : ذكر

    الاقامة : الاقصر

    السيارة: اسبرينزا A620

    السيارة[2]: اسبرينزا A620

    الحالة : النوبي غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت ، استغفرك وأتوب إليك

    [sor2]http://www.fotoobook.com/images/d/dw/original/2012-04/1334998509_1143.jpeg[/sor2]



 

المواضيع المتشابهه

  1. ازاى اعرف نوع الانذار اللى راكب وايه افضل الانواع
    بواسطة wael6 في المنتدى المنتــــــدى العـــــــــــام للسيــارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-03-2012, 04:22 PM
  2. حد ياجماعه يعرف سعر الحليه النيكل اللى عند الكبوت فى الامام بكام؟؟
    بواسطة a7madahly في المنتدى قسم خاص بالسيارة لـــوجـــــان
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 13-09-2011, 02:49 PM
  3. ايه العربيات اللى فيها الاسكترا من الامام؟
    بواسطة sim في المنتدى مشاكل آلات الجــــر
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 20-05-2011, 02:39 AM
  4. للخبراء: ايبيزا 93 وايه اللى ممكن اعمله فيها
    بواسطة taswos في المنتدى تعـــديل الســـيارات و الإضافات
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 31-05-2010, 01:49 PM
  5. رساله لكل الناس اللى بتحب تشد وتعمل غرز
    بواسطة sameh.acc في المنتدى المنتــــــدى العـــــــــــام للسيــارات
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 20-05-2010, 11:18 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2