بسم الله الرحمن الرحيم
يا جماعة احنا لما قلنا فيه انتخابات كانت على رئاسة الرابطة.... طب لماذا ننتخب رئيسا للرابطة؟ حتى يكون المتحدث الرسمي باسمها ويكون هو الشخص المؤتمن على الرئاسة وتولي مسئولية الرابطة..
بعد ان اسست الرابطة كان هدفي هو مساعدة كل من يمتلك الاسبيرانزا والحمد لله اصبحنا اكثر من 40 عضو بفضل مجهوداتكم ولذلك لزم وجود رئيسا لهذه الرابطة واتفقت انا واخويا محمد جنيدي على عمل استفتاء على رئاسة الرابطة.
وفعلا بدأ الترشيح وتم ترشيح كل من الاستاذ وائل عطية وانا على منصب الرئاسة وعلى الاعضاء التصويت (كل عضو يقول انا عايز فلان) واللي ياخذ اصوات اكثر فيكون رئيسا للرابطة ويتحمل هذه المسئولية الضخمة.
وبعد ذلك وجدت الاستاذ وائل يطالب ببرنامج انتخابي وطالب ايضا بان ينزل البرنامجين في وقت واحد ولا يكون هناك مجالا للتعديل ولا يسبق احدنا الاخر في تنزيل برنامجه الانتخابي وعمل مناظرة مباشرة و و و .... انا مش فاهم لية دا كلة الموضوع ابسط من كده بكثير...
يا جماعة انا ماليش برنامج انتخابي انا هدفي من هذه الرابطة هو اعلاء اسم الاسبيرانزا في مصر وان نكون قوة قادرة على مواجهة اي ازمة سواء بين الاعضاء او في التوكيل او في اي جهة كانت بالاضافة الى الانشطة الاجتماعية والثقافية ومحاولة بناء رابطة قوية جدا وزيادة عدد اعضائها وايضا لا ننسى الخدمات التي يجب توفيرها لاعضاء الرابطة مثل تخفيض مبلغ التأمين وقد تم ذلك بالفعل والبقية تأتي...
اعزروني يا جماعة انا راجل مهندس اعرف ان 1+1=2 لكني لست طليق اللسان ولا احب الشعارات والمناظرات وما شابه ذلك...
واسف اني اطلت عليكم الحديث....
معزرة: لظروف خاصة مضطر الى السفر الى مدينة السويس لمدة يومين ينتهوا في الساعة الخامسة من يوم الاربعاء المقبل....
وانا معنديش كلام تاني ممكن اقولة سواء عن البرنامج الانتخابي او الاهداف وانا وائق في ادارة المنتدى انها قادرة على ادارة الانتخابات بحيادية وشفافية تامة.
شكرا