المدافع الجزائري عنتر يحيى
إحتدم الصراع بشدة بين المدافع الجزائري عنتر يحيى والمصري محمد أبو تريكة على لقب أفضل لاعب عربي لهذا العام في الإستفتاء الذي تنظمه "صدى الملاعب" بقناة "أم.بي.سي"..

  • وذكرت القناة أن الصراع إحتدم بعد أسبوع تقريبا من بداية المنافسة بين عنتر يحيى ومحمد أبو تريكة، لكن مدافع "الخضر" يتواجد في أحسن رواق للظفر باللقب بعد ما ابتعد عن أبو تريكة بفارق 10 آلاف صوت إلى غاية سهرة الأحد، ليبقى حسب ذات القناة المرشح الأول للتتويج بالجائزة محل اهتمام الجماهير العربية، خاصة الجزائرية التي تتسابق للتصويت على عنتر يحي صاحب الهدف الأغلى في تاريخ الكرة الجزائرية.
  • وضمت قائمة الإستفتاء الذي أطلقه برنامج "صدى الملاعب"21 من أشهر نجوم الكرة العربية الذين تألقوا هذا العام وكانت الأصوات متقاربة نهاية الأسبوع الأخير، لكن حصل تغيير في نسب التصويت بداية الأسبوع الحالي لصالح مدافع الخضر الذي يحتل الريادة بنسبة 36،84 ٪، بعدما صوت له 69347 شخصا، فيما يأتي محمد أبو تريكة في المركز الثاني بنسبة 30،77 ٪ بعدما صوت له 59218، ويأتي الأردني رأفت علي ثالثا بـ 10،64 ٪ بعدما صوت له 20258، أما في المركز الرابع يأتي أسامة الدراجي بنسبة 5،68 ٪ بعدد أصوات 10939، في حين يحتل السعودي محمد نور المركز الخامس بنسبة 3،40 ٪ بعدد أصوات 5847، فيما يأتي الليبي طارق التايب في المركز السادس والسوري فراس الخطيب في المركز السابع وتتوزع باقي النسب بين رفيق صايفي، السعودي أسامة هوساوي، المصري عصام الحضري، التونسي عصام جمعة، السعودي نايف هزازي، المغربي هشام بوشروان، السوداني هيثم مصطفى ولاعبين آخرين.
  • ويأتي ترشح عنتر يحيى للظفر بلقب أحسن لاعب عربي لهذا العام أمام المصري أبو تريكة إمتدادا لإقتراب كريم زياني من الظفر بلقب أشهر لاعب عربي أمام نفس اللاعب أي المصري محمد أبو تريكة في استفتاء مجلة "السوبر" الإماراتية.
  • يذكر أن الإستفتاء سيستمر حتى 31 ديسمبر المقبل ويمكن الاشتراك فيه بالدخول على موقع "صدى الملاعب" بقناة "أم.بي.سي". ادخل وصوت لابو تريكه