إنشاء كوبري مشاه أمام قرية "كفر الحصة" المشاغبة!!
أعلن المستشار عدلي حسين محافظ القليوبية البدء فوراً في إنشاء كوبري جديد للمشاة على الطريق الزراعي السريع لخدمة أهالي قرية "كفر الحصة" التابعة لمركز بنها ، وذلك بعد مصرع وإصابة شخصين في حادثي تصادم مختلفين ، ما دعا سكان القرية إلى قطع الطريق السريع مرتين أخرهم مساء الاثنين.

قرار المحافظ جاء بعد لقائه بأهالي القرية في مكتبه ، حيث استمع منهم إلى طلباتهم لوقف نزيف الأسفلت بهذه المنطقة. حسب صحيفة "الجمهورية" الصادرة يوم الأربعاء.

أكد المستشار حسين أن الحكومة حريصة على سلامة المواطنين ، مضيفا أنه منذ أحداث قرية "ميت نما" الشهيرة وحتى الآن نجحنا في إنشاء 10 كباري للمشاة على الطريق الزراعي السريع في المناطق التي تشكل خطورة على أرواح المواطنين.

وكان أهالي "ميت نما" قد قطعوا طريق (القاهرة-الإسكندرية) الزراعي للسبب ذاته بسبب إصابة ومصرع عدد من أبناء القرية في عدة حوادث متفرقة.
"منقول عن كونتاكت كارز"

بس أنا ليا تعليق يعني بالطريقة دية ننصح اي قرية عاوزة تعمل كوبري أو محتاجة خدمة من الحكومة أن هي تقطع الطريق وتدمر وتحرق عربيات في سلوك أخف مايقال عليله أنه مشين وهمجي وبلطجة... أيه ذنب الناس إلب عربتها أتكسرت يعيني هما كلهم مائمنين عليها (طبعا لا).وايه ذنب الناس إلي مصالحها أتعطلت والناس المرضى إلي أحتاجوا العلاج ومالقهوش...

...حسبي الله ونعم الوكيل ...