| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 16

  1. #1

    الصورة الرمزية Imhotep

    رقم العضوية : 22719

    تاريخ التسجيل : 20Oct2008

    المشاركات : 3,543

    النوع : ذكر

    الاقامة : Egypt

    السيارة: none

    السيارة[2]: Accent rb

    دراجة بخارية: none

    الحالة : Imhotep غير متواجد حالياً

    افتراضي في تصعيد جديد للأزمة: الجزائر تقرر إلغاء كل ارتباطاتها الثنائية مع القاهرة - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    الجزائر: في الوقت الذي تسعى فيه الحكومة المصرية إلى "ترطيب الأجواء" مع الجزائر في أعقاب الأزمة التي اندلعت بين الجانبين على خلفية مباراة فريقي البلدين الفاصلة التي أقيمت الشهر الماضي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2010، تواصل الجزائر حكومة وشعبا الإبقاء على استمرار حالة التوتر بين البلدين ، بل وتحاول تصعيدها بشتى الطرق.
    فقد ذكرت تقارير صحفية أن الحكومة الجزائرية قررت إلغاء كل الارتباطات الثنائية مع مصر إلى أجل غير مسمى مع الإبقاء على التعاون متعدد الأطراف على خلفية الأزمة الأخيرة التي اندلعت بين البلدين بسبب مباراة الفريقين.
    اضافت التقارير ان الحكومة أبلغت من خلال تعليمات رسمية الوزراء وكبار الموظفين وكوادر الدولة بضرورة تفادي أي تصرفات غير محسوبة من شأنها إضعاف الموقف الرسمي للجزائر في الأزمة القائمة مع مصر.
    ونقلت صحيفة "الخبر" الجزائرية عن مصدر في الحكومة الجزائرية قوله : "إن التعليمات تنص على إلغاء كل الارتباطات في إطار العلاقات الثنائية مع مصر إلى إشعار آخر، والاكتفاء بالنشاطات والمهمات المتصلة بالتعاون متعدد الأطراف فقط، لافتا إلى احتمال تأجيل أعمال لجنة التعاون المشترك الجزائري-المصري المقررة في الربع الأول من العام المقبل إلى موعد غير محدد".
    وأضاف أن التعليمات جاءت لتفادي إحراج السلطات الرسمية بتصرفات تضعف موقف الجزائر تجاه الأزمة مع مصر . وعزا المصدر تبني الحكومة الجزائرية لهذا الموقف المتشدد تجاه مصر، إلى حملة التشويه التي تبنتها وسائل الإعلام المصرية من دون تحرك الحكومة المصرية لمنع ذلك خاصة إزاء رموز الدولة والشعب الجزائري والتي تجاوزت حسبه كل الخطوط الحمراء .
    من جانبها تنبأت صحيفة "القدس العربي" اللندنية في عددها الصادر اليوم الأربعاء، ان يكون رئيس الحكومة الجزائرية أحمد أويحي وراء إصدار هذه التعليمات لوزرائه لإبقاء الأزمة مشتلعة مع مصر.
    وارجعت الصحيفة اسباب ذلك بأن أويحيى كان المسؤول الجزائري الوحيد الذي تحدث عن الأزمة بين الجزائر ومصر بصراحة وبطريقة مباشرة، مشيرا في تصريح صحافي سابق إلى أن "التاريخ سيشهد عمن سيخرج من هذه الأزمة مرفوع الرأس ومن سيخرج منها مطأطأه".
    وقال: ان "الجزائري ينتمي إلى شعب عظيم وهذا ليس مجرد شعار"، مشيرا إلى أن ثورة المليون ونصف المليون شهيد ليست اكتشافا طارئا، وأن "ما قامت به الجزائر من "تضامن مع الأشقاء ليس افتعالا أثناء أزمة".
    وشدد على أن "الشتائم أو الغوغاء لا تنقص من قيمة الجزائر وقيمة شعبها"، موضحا أن عدم الرد على التحامل المصري ليس نابعا من ضعف أو من حسابات أخرى".
    وفي المقابل استقبلت تصريحات بعض الوزراء بتحفظ شديد، خاصة وأنها وصفت بأنها "مجاملة أكثر من اللازم"، كما أن بعض الصحف الجزائرية انتقدت شكيب خليل وزير الطاقة بعد سفره إلى القاهرة وإعلانه عن تأسيس شركة مختلطة جزائرية ـ مصرية.
    ويأتي التصعيد الجزائري الجديد بعد أيام قليلة من تصريحات مماثلة لسفير الجزائر بالقاهرة ومندوبها الدائم لدي الجامعة العربية، عبد القادر حجار، والذي أكد مجدداً أن الجزائر لن تقدم أي اعتذار للمصريين "لا اليوم ولا غداً ولا بعد غدٍ لأنها لم تخطئ في حقهم".
    وحسبما ذكرت صحيفة "الدستور" المصرية المستقلة ، شدد حجار علي أن الجزائريين لن ينسوا المساس الذي تعرض له شهداء الثورة وكل ما قيل عن ثورتنا وكذا حرق الراية الوطنية من طرف محامين مصريين.
    واستغل حجار عودته إلي بلاده، ليزعم في تصريحات لوسائل الإعلام الجزائرية، أنه التقي علاء وجمال -نجلي الرئيس المصري حسني مبارك- وأكد أنه ما كان عليهما الإدلاء بتصريحات خطيرة كالتي تناقلتها وسائل الإعلام، وطلب منهما تجنب القيام بذلك مستقبلاً، وهو الأمر الذي وجد قبولاً لديهما.
    وكان علاء مبارك قد طالب علانية بطرد حجار وتساءل عن مبرر استمرار وجوده في القاهرة رغم الحملة الإعلامية التي تطالب بخروجه.
    واعتبر حجار أن الأمور بدأت تأخذ طريقها نحو الهدوء بالقاهرة خلال اليومين الأخيرين إلي درجة قال فيها إن الوضع أصبح آمناً هناك.
    وكان مستشار الرئيس الجزائري محمد عبد الرزاق بارة، نفى في وقت سابق نفيا قاطعا ما جاء في عدد من الصحف المصرية، بخصوص إعتذارت جزائرية رفعها للقاهرة، موضحا أن ما جاء في الإعلام المصري كان محض افتعال وافتراء وتأويلات لا أساس لها من الصحة،
    مؤكدا أنه لا وجود لدواع تقتضي الاعتذار حتى نعتذر، مشيرا إلى أن تصريحاته التي تعرضت للتحريف لاستغلالها لأغراض أخرى لم تخرج عن إطار التأسف عما لحق الجزائريين من أحداث في القاهرة.
    وقال : "تصريحاتي كانت مضبوطة، ولا تحتمل كل التأويل والتضليل الذي صاحبها من قبل الإعلام المصري، مستفهما أين يكمن الاعتذار عندما أدلي بأن ما جرى هي أحداث مؤسفة، وقصدت هنا ما تعرض له المنتخب الوطني الجزائري من دون أن أتوسع، لأن المقام لم يكن ليسمح بذلك، ولم أتحدث أبدا عن المواجهة الرياضية سواء تلك التي احتضنتها القاهرة أو الخرطوم،
    وقال مستشار بوتفليقة، كيف لي أن أتحدث عن اعتذار أو غير ذلك، إذا كنت لا أرى ما يوجب أو يملي أي إعتذار، والجزائر لن تعتذر أبدا، وكل ما جاء في بعض الصحف المصرية هي عمليات تأويل ومحاولة جديدة للاستثمار في تصريحات المسؤوليين الجزائريين للوصول إلى أهداف يبتغون الوصول إليها.
    تدوير الأمانة العامة للجامعة العربية
    في هذه الأثناء، ذكرت صحيفة "الشروق اون لاين" الجزائرية ان عددا من البرلمانيين الجزائريين يدرسون إمكانية إحياء مقترح الجزائر بشأن المطالبة بتدوير منصب الأمين العام للجامعة العربية قبيل انعقاد قمة طرابلس نهاية مارس/اذار القادم.
    وأكد نواب جزائريون للصحيفة" "ان أحسن رد على الحملة الإعلامية الشرسة التي طالت الجزائر وأحسن رد للإعتبار على الإساءات التي لحقت الجزائر تاريخا شعبا وحكومة، هو إحياء مطلب تدوير منصب الأمين العام للجامعة العربية، مثلما هو الشأن بالنسبة لمنصب رئاسة الجامعة العربية، خاصة وأن الجزائر كانت صاحبة المقترح الذي كان قاب قوسين أو أدنى من طرحه في قمة الجزائر التي انعقدت في 2005 ".
    وأضاف هؤلاء: "أن الأسباب التي جعلت الجزائر تتراجع عن مطلبها قد زالت، ولم تعد هناك دواع تجعل الجزائر "محرجة" من إحياء مطلب التدوير، والذي كان قد أكد الممثل الشخصي لرئيس الجمهورية في آخر تصريح بخصوصه أن هذا الأمر بين يدي القادة والزعماء العرب، وهم الذين بإمكانهم أن يتخذوا القرار".
    وأكد النواب أن بلورة موقف وصيغة نهائية بخصوص إحياء مطلب تدوير منصب الأمين العام للجامعة العربية والذي أضحى مطلبا شعبيا، يقف وراءه كل الجزائريين على اعتبار أن الأزمة بين البلدين أظهرت أن مصر تستثمر في بعض الأدوار التي مكنتها منها الدول العربية عن طيب خاطر، غير أن هذه الأدوار والمناصب يبدو أنها أصبحت سجل تجاري بأيدي المصريين ومدعاة للمفاخرة بها والمزايدة على كل العرب.
    وزعمت الصحيفة الجزائرية ان مقترح تدوير منصب الأمين العام للجامعة العربية شكّل دوما هاجسا مرعبا للقاهرة، لما يحمله من نقاط إضعاف للدور المصري في قضية الشرق الأوسط والذي تتشبث به لإعطاء الإنطباع أنها الدولة المحورية والمفتاح في قضية الشرق الأوسط.
    ظپظٹ طھطµط¹ظٹط¯ ط¬ط¯ظٹط¯ ظ„ظ„ط£ط²ظ…ط©..ط§ظ„ط¬ط²ط§ ط¦ط± طھظ„ط؛ظٹ ظƒظ„ ط§ط±طھط¨ط§ط·ط§طھظ‡ط§ ط§ظ„ط«ظ†ط§ط¦ظٹط© ظ…ط¹ ط§ظ„ظ‚ط§ظ‡ط±ط©


  2. #2

    الصورة الرمزية K!ShO

    رقم العضوية : 7741

    تاريخ التسجيل : 20Mar2008

    المشاركات : 508

    النوع : ذكر

    الاقامة : CaiRoooZ -autostraaad

    السيارة: ..

    السيارة[2]: Fiat 132 - 1600 cc

    دراجة بخارية: ..

    الحالة : K!ShO غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ضربني وبكي .. وسبقني واشتكي ..

    حسبنا الله ونعم والوكيل في اللي يشارك في ان حقنا يضيع

    http://www.nilemotors.net/Nile/signaturepics/sigpic7741_1.gif
    ما اجـمــل ان تكون غائـبـــا حاضــر على ان تكون حــاضـرا غائـــب

    MaYo سابقا


  3. #3

    الصورة الرمزية Col. Eng. Khaled

    رقم العضوية : 44725

    تاريخ التسجيل : 10Aug2009

    المشاركات : 5,325

    النوع : ذكر

    الاقامة : Triumph Sq. - Heliopolis

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: MEGANE EXTREME 2008

    الحالة : Col. Eng. Khaled غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    المركب إللي تودي


    السادة الزملاء عذراً لإمتناعي عن المشاركة ما حييت

    abdelaalkhaled@yahoo.com

    Khaled Abdelaal


  4. #4

    الصورة الرمزية speed4speed

    رقم العضوية : 26697

    تاريخ التسجيل : 02Dec2008

    المشاركات : 1,121

    النوع : ذكر

    الاقامة : aaaa

    السيارة: bmw

    السيارة[2]: bmw

    الحالة : speed4speed غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    و البقيه تأتى


    امحى كل
    ذنوبك فى دقيقتين بس
    http://www.shbab1.com/2minutes.htm


  5. #5

    الصورة الرمزية ehaballam

    رقم العضوية : 2208

    تاريخ التسجيل : 17Sep2007

    المشاركات : 547

    النوع : ذكر

    الاقامة : haram

    السيارة: N.A.

    السيارة[2]: N.A.

    دراجة بخارية: no

    الحالة : ehaballam غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    وماله مش عيب...ربنا يوفقهم

    " وماأريد ان أخالفكم إلى ما انهاكم عنه ... إن اريد إلا الإصلاح ما إستطعت... وما توفيقي إلا بالله .... عليه توكلت واليه أنيب ".


  6. #6

    الصورة الرمزية ahmed_su

    رقم العضوية : 9524

    تاريخ التسجيل : 24Apr2008

    المشاركات : 6,381

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: Tempra_1996

    السيارة[2]: Cerato _2008_Auto

    دراجة بخارية: NO

    الحالة : ahmed_su غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ادى اخرة السكوت والتهدئة والمش عارف ايه .... خلينا نشرب كمان وكمان

    Eng.Ahmed Ismail


    You Can't Never Ever to Keep a Nice Car in This Country....!!! S.O.S
    [sor2]http://www.wasit.net/alrowad/images/hit.gif[/sor2]

    كل شيء عن السيراتو

    _______________
    اللهم إن في تدبيرك مايُغني عن الحِيَل، وفي كرمك ماهو فوق الأمل، وفي حلمك مايسد الخلل، وفي عفوك مايمحُو الزلل..


    اللهم فبقوة تدبيرك وعظيم عفوك، وسعة حلمك ,وفيض كرمك، أسألك أن تدبرني بأحسن التدابير، وتلطف بي وتنجيني، مما يخيفني ويهمني..

    اللهم لا أضام وأنت حسبي، ولا أفتقر وأنت ربي، فأصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين ولا حول ولاقوة إلابك


    ______________________
    [shfaf2]http://www7.0zz0.com/2011/11/29/23/575740455.gif[/shfaf2]


  7. #7

    الصورة الرمزية Imhotep

    رقم العضوية : 22719

    تاريخ التسجيل : 20Oct2008

    المشاركات : 3,543

    النوع : ذكر

    الاقامة : Egypt

    السيارة: none

    السيارة[2]: Accent rb

    دراجة بخارية: none

    الحالة : Imhotep غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    تحس انهم فعلا مش باقيين على اى حاجة على كل المستويات..... فعلا عالم زبالة..... عملنالهم ايه وحش عشان كل الغل ده..... خليناهم بنى ادمين و عملنا عندهم استثمارات بالمليارات و شغلناهم فى وقت ما كانش حد بيفكر يهوب ناحية بلدهم بسبب الارهاب.... و دلوقتى عايزين يقطعوا الايد اللى احسنت ليهم سواء زمان او حاليا..... فعلا قلة اصل على كل المستويات.....


  8. #8

    الصورة الرمزية hamedo0

    رقم العضوية : 2665

    تاريخ التسجيل : 17Oct2007

    المشاركات : 2,326

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: 128 حمرا

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : hamedo0 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ما احنا برضة الجبناه لنفسينا يعني اروح اعمل استثمارات بلملايين هناك وانا هنا في بلدى عندى بطاله مش عارف اقتصاد ايه ده الاروح اعمل شغل في بلد تانيه وانا في بلدى اقتصادى يعتمد علي الضرائب المفروضه علي الشعب

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    اخوكم : محمد عماد الدين
    الوظيفه : محاسب

    سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك


  9. #9

    الصورة الرمزية أشرف العدوي

    رقم العضوية : 10089

    تاريخ التسجيل : 04May2008

    المشاركات : 2,939

    النوع : ذكر

    الاقامة : أول فيصل ( مصنع الرجال و عرين الأبطال )

    السيارة: تغـور من وش منصـور

    السيارة[2]: Chevrolet Aveo 2008

    دراجة بخارية: Non

    الحالة : أشرف العدوي غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    هي الناس دي متخلفة
    هي يعني مصر هتقفل لما يقطعوا معنا العلاقات
    في 60000000000000000000 داهية

    انا كنت سألت سؤال قبل كدة في موضوع تاني عن عدد شهداء الثورة
    و بعد البحث و التنقيب ما طلعوش مليون ( بس انا لسة مش متأكد من الموضوع ده )

    على صعيد آخر، طالبت زهرة ظريف بيطاط وزير الخارجية الفرنسي فليب دوست بلازي بالكشف

    عن مصير أكثر من 200 ألف مفقود جزائري لم يظهر لهم أي خبر منذ عام 1956

    ويأتي كلام السيدة ظريف الذي يتزامن مع حلول الذكرى الخمسين لــ "معركة الجزائر"

    ردا على التقرير التاريخي الذي أمر دوست بلازي بإنجازه بشأن حقيقة

    فقدان عدد من الأوروبيين بمدينة وهران عشية استقلال الجزائر في جويلية 1962


    وقالت المحامية ظريف بيطاط في تصريحات هي الأولى من نوعها لــ "العربية نت" أنه "

    يتعين على بلازي تذكر حقيقة قيام والي الجزائر في عامي (56-57)

    بول هنري تيتيجان بتقديم استقالته بسبب تصرفات الجيش الفرنسي

    رافضا التغطية عليها و مؤكدا أنه سجل مئات الآلاف من حالات اختفاء الجزائريين ".

    وكشفت بالمناسبة، عن وجود كتاب أخضر ( كراس المفقودين)

    يضم أسماء هؤلاء المفقودين و حالات اختطافهم بالتفصيل تم إنجازه بالتعاون مع المحامي الفرنسي المشهور جاك فيرجيس

    و هو العمل الذي تقول أنه يمكن أن يرد على التقرير التاريخي

    الذي أنجزه كل من الجنرال موريس فافر و المعمر جون مونيريه حول ما أسموه " المأساة الخفية بوهران عام 1962

    وكان وزير الخارجية الفرنسي دوست بلازي قد طلب من مؤرخين هما موريس فافر

    ( جنرال سابق في الاستخبارات الفرنسية) وجون مونيريه ( معمر سابق غادر الجزائر عام 1962)

    إعداد تقرير تاريخي حول حقيقة اختفاء آلاف الأوروبيين بمدينة وهران 500 كلم غرب العاصمة

    و ذلك عشية استقلال الجزائر في جويلية 1962، و ينتظر أن يستلم الوزير الفرنسي دومينيك دوفيلبان

    هذا التقرير في الأيام القليلة المقبلة، بحسب ما أوردته أسبوعية "ليكسبريس" في عددها للأسبوع الماضي

    ومن أبرز ما جاء في هذا التقرير تقليص عدد شهداء الجزائر إلى 153 ألف شهيد

    بينما تعلن الدولة الجزائرية رقم مليون ونصف مليون شهيد
    لو حد عنده معلومات عن الموضوع ده ياريت يوضح للناس كلها
    اصل رقم مليون و نص ده مش منطقي خالص
    يعني كانوا بيعملوا ايه المليون و نص لما اتقتلوا
    و عدد سكان الجزائر كان كام ( حالياً 35 مليون تقريباً )
    لما مات مليون واحد مين الي كمل الثورة بعد كدة
    و لما مليون واحد يموت و تبقى بطلة الكفاح واحدة ست ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اسئلة كتير يارب اوصل لأجابة عليها
    اصل فلسطين الي بتطحن من سنة 1948 حتى الأن ما جابوش الرقم ده
    و مصر من 1948 و 1956 و 1967 و 1973 ما جابوش بردو الرقم ده
    دول في سنتين عملوا مليون و نص
    لو افترضنا ان الرقم ده صحيح ما اظنش انه يدعوا للفخر بالعكس ده رمز للخزى و الذل
    يعني لما نشتمهم نقولهم يالا يا بلد المليون و نص قتيل


  10. #10

    الصورة الرمزية Imhotep

    رقم العضوية : 22719

    تاريخ التسجيل : 20Oct2008

    المشاركات : 3,543

    النوع : ذكر

    الاقامة : Egypt

    السيارة: none

    السيارة[2]: Accent rb

    دراجة بخارية: none

    الحالة : Imhotep غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamedo0 مشاهدة المشاركة
    ما احنا برضة الجبناه لنفسينا يعني اروح اعمل استثمارات بلملايين هناك وانا هنا في بلدى عندى بطاله مش عارف اقتصاد ايه ده الاروح اعمل شغل في بلد تانيه وانا في بلدى اقتصادى يعتمد علي الضرائب المفروضه علي الشعب
    ما هو اللى راح يعمل استثمارات هناك يا باشا حجم الشغل فى البلد هنا بقى صغير عليه.... و الا بقى كان هيبلع كل المنافسين بتوعه و يبقى احتكار و ده مش هتسمح بيه الحكومة..... الراجل مش ذنبه انه بيحاول يعمل استثمارات بالمليارات و يفيد و يستفيد.... هم بس اللى الالات اصل و اول ما حد وزهم عليه ظهروا على حقيقتهم و عاوزين دلوقتى يخلعوه من الجزاير عشان يخشوا الاخوة القطريين...... و كل ذنبه فى الموضوع انه مصرى



 
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. إلغاء الحرس الجامعى بجامعة القاهرة ((( منقول ))))
    بواسطة heshamzaky في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-02-2011, 05:29 AM
  2. كيفية تصعيد شكوى رسمية ضد بنك كريدى اجريكول
    بواسطة dr_asaos في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 13-12-2010, 08:19 PM
  3. مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 22-11-2009, 01:33 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

00, 000, 0000, 010, 05, 10, 20, 200, 2005, 2010, 27, 32, 69, 76, 80, 800, 8000, 93, لأ, للأزمة, للمصري, للمصريين, لما, مماثل, للازم, للاستثمار, أمان, أمانة, ممثل, مليا, للجزائر, لمحور, مليون, لأزمة, لمصر, لمصري, لمصريين, لأغراض, لمن, لأول, آمنا, لمواجهة, لمنتخب, للوصول, لمنع, لموظف, لأنه, لأنها, لموقف, لمطالبة, للقاهرة, لمقر, ما, ماء, لاي, مارس, لازم, لاستغلال, لان, لانه, ماضي, أب, مثل, مباراة, لتاريخ, مبارك, مباشر, مباشرة, مبرر, متع, لتعليم, لتعليمات, متعدد, أتوس, لتقارير, لى, لحملة, محمد, لجمهور, ليا, محامين, لجان, محاولة, أخذ, مية, مختل, أحداث, مجددا, لجديد, لديه, لديهم, آخر, محرجة, ليس, ليست, أحسن, ليه, ليها, مين, ليوم, لدولة, أدوار, لجنة, محور, ليون, محض, لحقت, al, مر, لرأس, أربع, لرد, مرفوع, لرئيس, مش, أزمة, مساس, أسباب, أصبح, أصبحت, مشترك, مستقل, مستقبل, مستقبلا, مستقبلاً, لصحيفة, مصدر, لشخص, مصر, مصرية, مصريين, أسف, لسفير, مسؤول, أشقاء, مع, أعمال, لعام, لعالم, لعامة, لعربية, مفتاح, لفر, لفريق, له, لها, لهذا, أهداف, من, أول, مواجهة, منتخب, مندوب, لوس, لنشاط, مؤسفة, أوسط, منع, موعد, موظفين, منه, منهم, منها, موضح, لوط, موقف, مؤكد, مضبوط, مضبوطة, أضحى, مط, مقابل, مقترح, لقد, مقر, لقرار, لك, لكأس, مكان, مكانه, مكانهم, أكثر, لكرة, ام, الل, الأم, الأمان, الأمانة, المليون, الأمر, الأمور, اللا, اللازم, الماضي, الأخيرة, الأجواء, الأدوار, المحور, الأربع, الأربعاء, الأزمة, المسا, الأسباب, المشترك, المستقلة, المصدر, المصر, المصري, المصرية, المصرية،, المصريين, المفتاح, الأول, الموا, المنتخب, الأوسط, الموظف, الموظفين, الموقف, المط, المطالبة, الأطراف, المقبل, المقرر, المقررة, الار, الاعتذار, الاكتفاء, الذين, الت, البلد, التاريخ, التي, التدوير, البر, البرلمان, البرلماني, التعليم, التعليمات, التعاون, التو, الثنائية, الثورة, التقارير, الي, الحملة, الحمرا, الحمراء, الجمهور, الجمهوري, الجمهورية, الجامع, الجامعة, الجان, الدائم, الجانب, الجانبين, الخبر, الجديد, الخرطوم, الجزائر, الجزائرية, الجزائريين, الدستور, اليوم, الدولة, اليومين, الخط, الخطوط, الحكومة, الراي, الرب, الربع, الرد, الريا, الرياض, الرياضية, الرسم, الرسمية, الرئيس, السلطات, الصادر, الشتا, الصح, الشخص, الشرسة, الشروق, الشرق, الزعماء, الشعب, الشهر, الع, العلا, العلاقات, العام, العالم, العامة, العر, العرب, العربي, العربية, العربية،, الفا, الفاصل, الفريق, الفريقين, الإبقاء, الإعلام, الإعلامي, الإعلامية, الإنطباع, امن, الوحيد, النشاط, النسبة, الوزراء, الوضع, الوطن, الوطني, الوقت, الطاقة, الطرق, الق, القادم, القادة, القادر, القاه, القاهر, القاهرة, القائمة, القدم, القرار, اذا, اة, ابل, اية, احتمال, اخر, اين, ار, ارتباط, ارتباطاتها, ارجع, اس, استمر, استمرار, اسباب, استثمار, استقبلت, col, color, اعتذار, اعتبار, اعتبر, اف, افتراء, افتعال, اه, او, اول, ائمة, انت, انتقدت, اندلع, انعقاد, انه, انهم, اون, اقل, اكتشاف, ذلك, ذر, ذو, ذكر, ذكرت, تم, بلا, بلاد, تأخذ, تأجيل, تمر, تأسيس, تأسف, تلك, با, بال, بالتعاون, بالنسبة, بالقاهرة, باب, بار, تاريخ, بارك, باش, بذلك, بث, تتراجع, بتصريح, بدأت, بدا, تجار, تجاري, تجاه, تجاوز, تخرج, بخصوص, تجعل, تحف, بين, تجنب, تدوير, بر, برلمان, برلماني, تراجع, ترك, بس, بشأن, تسا, تست, بسبب, تستثمر, تشد, بصراحة, تصريح, تصريحات, تصرفات, تسعى, بصعيد, تصف, تصفيات, تشويه, تعليم, تعليمات, تعال, تعالا, تعاون, تعتذر, بعد, تعرض, تعرضت, بعض, تفهم, به, بها, بن, بول, بنته, ثورة, تنقص, تضليل, تضامن, بضرورة, تضع, ب،, تط, تطالب, بطريق, بطريقة, بقا, تقارير, تقبل, تقر, تقرر, fo, font, حملة, يلا, حمرا, حمراء, خلف, خلفية, جمهور, جمهوري, جمهورية, يا, حامل, جاءت, جامع, جامعة, دار, خاص, خاصة, داف, حافي, حاول, ياض, خاطر, خذ, خذوا, حب, حتى, يتخذوا, يبدو, خبر, حبها, جديد, جديدة, خيري, يدرس, ديه, جر, يرا, درجة, خروج, خروجه, خرط, خرطوم, حرق, حساب, حسابات, جزائرية, جزائريين, حسب, دستور, حسن, خصوص, دعاة, يف, ده, يهم, جهة, ده،, جن, دول, يومين, جود, دور, دون, خط, خطير, خطيرة, خطوط, حق, يقف, حقه, حقهم, حك, يكن, حكومة, يكون, mo, رموز, راجع, رائ, راض, رب, ربي, ربع, news, رد, رياضي, رياضية, رجع, ريو, رسم, رسمي, رسمية, رغم, رف, رفات, رفع, ره, روج, رئيس, روق, رق, شأنه, سلطات, صا, ساب, سابا, سابق, صاحبة, صاحبه, صاحبها, زايد, زايدة, شار, شاف, سائل, زائر, صب, ستمرار, سبب, صدا, صحافي, صحيفة, شخص, سيشهد, صيغة, صراحة, صريح, شرسة, صرف, شروق, شرق, شركة, زعماء, شعار, شعبه, صف, سفير, سفر, شهداء, شهر, سوا, شويه, show, si, size, tt, غم, عمل, عمليات, علا, عمال, علاقات, على, عليه, عليهم, عام, عالم, عامة, عة, عتب, عبد, عد, عدم, غدا, غداً, عدد, عيده, غير, غر, عرب, عربي, عربية, عرض, عز, ur, عظيم, عه, ظهر, ظهرت, عن, عند, عندما, عودته, عقاب, عقد, فا, فات, فاخرة, فاصل, في, فيا, فيات, فية, فيه, فيها, فين, فر, فريق, فريقين, فقد, فقط, هل, إلى, إليه, إليها, إلغاء, إمكانية, ها, هاي, هذ, هذا, هذه, هة, هي, إس, إصدار, إشعار, إعلام, إعلان, إعتذار, هو, هؤلاء, هنا, هناك, إطار, ول, ولم, ولا, وأحسن, ومين, ومصر, وله, ومن, وأنه, نا, وال, والمفتاح, والا, والذي, والشعب, واد, واجهة, واف, ناقل, نة, وتر, وبه, وبها, وجه, وجود, وجوده, وحكومة, ور, ورا, وراء, ورة, وش, وسائل, نشاط, نسبة, وزير, وزراء, وصف, وسط, وعز, وفي, نفيا, نه, وهم, نهاية, نهائي, نهائية, ون, نواب, ونصف, ونقل, وضع, وطل, وطلب, وطن, وطني, وطنية, نقل, نقاط, وقت, وقيمة, نقص, وقف, وكل, وكان, وكذا, ضا, ضرور, ضرورة, ضع, ضعف, طلب, طلبها, طال, طالب, طالبة, طار, طارئ, طاقة, طب, طي, طيب, طير, طريق, طريقة, طريقه, طريقها, طرف, طرق, طن, قل, قليل, قليلة, قال, قابل, قاد, قادم, قادر, قاهر, قاهرة, قائم, قائمة, قاطع, قبل, قبو, قي, قيل, قدت, قرار, قرر, قررت, قص, قصد, قف, قها, قول, قضية, قط, كل, كما, كأس, كمن, كا, كان, كانت, كذا, كت, كبار, كتف, كي, كيف, كرة, كن, كوم, كوادر, كنت

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2