| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 1 من 7 1 2 3 4 5 6 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 61

  1. #1

    الصورة الرمزية saasaa29

    رقم العضوية : 44827

    تاريخ التسجيل : 13Aug2009

    المشاركات : 76

    الحالة : saasaa29 غير متواجد حالياً

    افتراضي تقرير كامل وبالصور عن السياره جيلى باندا - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    ادخلوا على السيت د هتلوا كل حاجه ويريت الردود بس يا جماعع وعايز اعرف حاج بس هبا كده عزمها اشد ولا الاسبيرانزا الى عزمها 3800/11 غير كده وهل العزم ده بيأثر على التجميع
    وده المواصفات : تجربة جيلي LC عادي 1.3 08-10-


    ادخلوا على السيت د هتلوا كل حاجه ويريت الردود بس يا جماعع وعايز اعرف حاج بس هبا كده عزمها اشد ولا الاسبيرانزا الى عزمها 3800/11 غير كده وهل العزم ده بيأثر على التجميع<br />
    وده المواصفات :
    تجربة جيلي LC عادي 1.3
    08-10-2009

    باتت السيارات الصينية تحتل نسبة جيدة من مبيعات السيارات الجديدة في سوقنا المحلية، ويوم بعد يوم نلحظ تنامي في الطلب على تلك السيارات، يقابله في الوقت نفسه تطور ملفت من قبل الصانعين الصينين والتوسع بشكل كبير ضمن فئات السيارات المختلفة، مع تحسن واضح في مستوى الجودة والعمليّة في منتجاتهم.
    وهذا حال الصانع الصيني الكبير والفتي جيلي، الذي ثبت أقدامه جيداً في السوق وهو يتمتع بإمكانيات مادية تخوّله مقارعة الكبار، إذ أنه يسعى حالياً لشراء علامة فولفو السويدية والاستفادة من خبراتها العملاقة في صناعة السيارات الآمنة ذات الجودة المثالية، وقد وصل إلى مراحل متقدمة من التفاهم حول صفقة الشراء مع مالكتها الأمريكية فورد.
    ومن بين الطرازات الجديدة والمميزة من جيلي، التي وصلت إلى سوقنا هذا العام، سيارة ميني صغيرة وجديدة كلياً باسم "LC" أو كما تشتهر باسم الباندا في السوق، نظراً لتصميمها المستوحى من شكل حيوان الباندا، وهذه السيارة تحمل في جعبتها الكثير من الأشياء المميزة والتي لفتت نظرنا، لذلك أحببنا تسليط الضوء عليها عبر تجربة القيادة التالية.
    التصميم الخارجي:
    تتمتع LC/ باندا بتصميم عصري وجذاب محبب ويلفت الأنظار ومتفرد في الوقت نفسه، فمن السهولة تمييز هذه السيارة بفضل شكلها الشبيه بالباندا، علماً أن جيلي قامت بتصميمها بنفسها، محاولة النزوع عن الفكر السائد حول صناعة السيارات الصينية والمعروف عنها من سرقة لتصاميم طرازات أخرى عالمية وتقليدها حرفياً.
    من الأمام تبرز المقدمة الجميلة والبسيطة في تفاصيلها، إذ تحتوي على صادم كبير نسبياً، ويحتضن بداخله شبك التهوية المركزي على شكل فم الباندا الضاحك، ومحاط بإطار كرومي لامع مميز للغاية، كما هناك أضواء ضباب دائرية صغيرة.




    وأجمل ما في المقدمة هي الأضواء الكبيرة وبشكل شبه مثلثي محاطة بالداخل باللون الأسود، بشكل مأخوذ من عيون الباندا أيضاً، وتنسحب الخطوط البيضوية البسيطة على غطاء المحرك الصغير والذي يحمل شعار شركة جيلي الجديد.
    من الجانب، خطوط ناعمة ومرسومة بأناقة تبدأ من الأمام نحو الخلف بشكل منحني من الأسفل نحو الأعلى وبشكل لطيف، والمرايا مميزة والسقف مرتفع قليلاً وبانتفاخ مناسب ليوفر مساحات أوفر في الداخل على صعيد رؤوس الركاب، ونلحظ فيها أيضاً الإطارات المعدنية بتصميم مقبول ولكن غير متناسق صراحةً مع تصميم السيارة وبقياس 14 بوصة.
    DSC01296.jpg
    DSC01284.jpg
    بالتوجه نحو الخلف نجد مؤخرة مميزة للباندا، مرسومة بعناية تضاهي جمال المقدمة، وتتفرد بوجود غطاء صندوق عبارة عن الزجاج الخلفي بشكل كامل، وعلى جانبيه الأضواء الخلفية الجميلة والكبيرة المنسحبة قليلاً نحو الجانب ومناظرة بتصميمها للأمامية، وصادم كبير أيضاً بخطوط أنيقة.

    عموماً نجحت جيلي في تقديم صورة جديدة ومختلفة عن باقي طرازاتها الأخرى، ونتوقع أن الباندا سترسم معالم شخصية عصرية للشركة ستحاول الاستفادة منها.
    المقصورة:
    مقصورة باندا الجديدة أكثر من أنيقة ولا تحاكي إلا نفسها، عبر لوحة القيادة المفعمة بالحداثة تضيف بعد أخر من التخصص لدى جيلي، خصوصاً للكونسول الوسطي بشكله الدائري البارز والذي يحتوي على المسجل وفتحات المكيف الوسطية، وبأسفله مفاتيح تشغيل المكيف.

    المقود بتصميم عادي وبسيط يتوسطه شعار الشركة ومن خلفه لوحة العدادات الرقمية بإضاءة زرقاء، كما أن هناك فتحتي التكييف على الجانبين بشكل دائري وبارز ضمن إطار بلاستيكي فضي مميز، ولا ننسى جيب التابلو بقدراته المتواضعة جداً بحيث لا يمكن الاستفادة منها بالقدر الكافي إلا بوضع كتيب صغير وبعض الأشياء الصغيرة.
    المقاعد مريحة وعملية ويسهل التحكم بها، خصوصاً المقاعد الخلفية التي يمكن الاستفادة من طيّها جزئياً أو كلياً لحساب صندوق الأمتعة المختصر والضعيف. وبالنسبة لهكذا مقصورة مدمجة وصغيرة، هناك رحابة ملحوظة في الجلوس أو حتى الحركة ضمن المقصورة، علماً أن المقاعد الخلفية وحسب الشركة تتسع لثلاثة ركاب، بينما يفضل أن تكون لشخصين بالغين فقط لراحة أفضل في الجلوس.

    تتميز مقصورة باندا الداخلية بالتناغم المميز بين اللونين الفاتح والغامق، بشكل يعكس صورة حيوان الباندا أيضاً وبالتالي فهي تبدو مميزة بذلك، وأيضاً المساحات الزجاجية تعتبر كبيرة وتمنح المقصورة إنارة طبيعية، خصوصاً عبر الزجاج الامامي الكبير، كما أننا وخلال تجربتنا الفعلية للسيارة لمسنا مستوى جودة لم نعهده في السيارات الصينية من قبل، فهناك تطور ملحوظ واعتناء باختيار مواد مناسبة ومتقنة في تشكيل المقصورة الداخلية.
    وبالحديث عن التجهيزات، فهذه الصغيرة حاولت قدر استطاعتها استيعاب كل ما يمكن استيعابه من أشياء مفيدة للعائلة وأشبه بالمتكاملة ضمن فئتها، فهناك المكيف ومسجل CD-MP3 مع مدخل للـ USB وحاملات أكواب ومنافذ طاقة كهربائية، كذلك تحكم كهربائي بالمرايا الجانبية والنوافذ، فضلاً عن أنظمة الأمان من قفل مركزي مع تحكم عن بعد وجهاز الإنذار والـ ABS ونظام توزيع قوة الكبح الكترونياً EBD بشكل أساسي...
    بشكل عام نجحت جيلي مرة أخرى مع الباندا بتغيير وتلميع صورة صناعة السيارات الصينية، بمقصورتها المدمجة والتي توفر قدرات تعجب لها، من رحابة وراحة وتجهيزات كافية تماماً وجودة محسنة.
    المحرك وعلبة السرعة:
    تم تجهيز الباندا الصينية بمحرك صغير ولكن يتماشى مع فئة السيارة، بسعة 1.3 لتر يتكون من أربع أسطوانات و16 صماماً، ويولد قوة مميزة بواقع 86 حصاناً تتاتى عند 6,000 دورة بالدقيقة للمحرك، أما عزمه فيبلغ11 كغ.م عند 5,200 دورة في الدقيقة.
    ويتسم هذا المحرك كثيراً بانخفاض مستوى استهلاك الوقود وانبعاث الغازات السامة منه وهو يتوافق مع الشروط الأوروبية Euro V، إذ يبلغ معدل استهلاك المحرك من الوقود وسطياً بين الطرقات المزدحمة والسريعة حوالي 280 كم فعلية لكل 20 لتراً من الوقود، أما بالنسبة لأرقام السرعة والتسارع، فاحتاجت الباندا إلى 16 ثا تقريباً للوصول إلى سرعة 100 كم/سا من حالة التوقف، وهذا الرقم مناسب جداً مقارنة بالرقم الرسمي من قبل الشركة (14 ثا) ضمن الشروط القياسية، كما أن سرعتها القصوى تصل إلى حدود 150 كم/سا، وتنتقل الحركة طبعاً إلى العجلات الأمامية الدافعة عبر علبة سرعات يدوية من 5 سرعات أمامية.
    على الطريق:
    بعد أن قمنا بتجربة جيلي LC باندا على الطريق، سجلنا الملاحظات التالية:
    تتمتع علبة السرعة بسلاسة مناسبة ولا تعاني من مشاكل عند التنقل بين السرعات المختلفة، أما المحرك فهو بدوره متجاوب ولكن صوته أكبر من جحمه الفعلي، وربما المقصورة تحتاج لمزيد من تحسين العازلية للخارج، ويعتبر المحرك كافٍ لهذه السيارة.
    ثبات السيارة عموماً مقبول، وركوبها مريح بدرجة جيدة كما أنها ملفتة في الثبات على المنعطفات وغير مزعجة كثيراً على المطبات والحفر، كما أن المكابح جيدة إلا حد ما ويساعدها نظام الـ ABS بشكل جيد، كما أن المقود يتمتع بالسلاسة المطلوبة في سيارة مدينية صغيرة.
    وختاماً، نبدي إعجابنا بهذه الصينية الصغيرة التي لا بد وبفضل ما تقدمه من خدمات كبيرة مقابل حجمها المدمج وسعرها المنطقي، وتصميمها المميز أن تلعب دوراً هاماً في السوق خصوصاً وأن السيارات من فئتها بدأت تؤثر على تفكير المستهلك السوري كغيره من الأوروبيين والأمريكيين، إذ بات يبحث عن سيارة تفي بالغرض وتوفر عليه الكثير خصوصاً لاستهلاك الوقود، ونظراً من انطلاق جيلي عبر باندا للمنافسة أمام طرازات عديدة منها مواطنتها F0 من بي واي دي أو تويوتا آيغو، ومن ثم تطمح للمنافسة في أوروبة وأمريكا في حال نجحت من إقناع العقلية الغربية واقتحام أسوارهم.


  2. #2

    الصورة الرمزية Janno28

    رقم العضوية : 64250

    تاريخ التسجيل : 05Mar2010

    المشاركات : 354

    النوع : انثى

    الاقامة : Nasr City - Cairo

    السيارة: Logan F/O 2010

    السيارة[2]: Speranza

    الحالة : Janno28 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    انا رحت شفت العربية فى معرض جاك / جيلى اللى فى شارع النزهة
    بصراحه العربية شكلها جميل جدا ومسحوبة فيها من البريليانس شويه فى الصور مش باينة على فكرة

    والمعرض قالى ان العفشه والفتيس والموتور يابانى تحديدا من تويوتا اكو

    ياجماعه احنا عايزين نجيب العربية ديه ونفسى حد يقلنا رايه فيها :)

    اه على فكرة هى مش واخده علامة الجيلى ولا الشيرى تحديدا خااااااالص هى واخده علامه لوحدها وسالته قالى نازلة على اسم الجيلى بس بعلامة لوحدها

    [frame="3 80"]ما أعظم أن تكون غائباً حاضراً على أن تكون حاضراً غائباً
    أراكم على خير ان شاء الله
    [/frame]


  3. #3

    الصورة الرمزية audo

    رقم العضوية : 73300

    تاريخ التسجيل : 18Jun2010

    المشاركات : 1

    الحالة : audo غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ممكن عنوان المعرض عشان انا نعرفتش اوصل ققرب مكان معروف حوليه ايه


  4. #4

    الصورة الرمزية metsy87

    رقم العضوية : 52644

    تاريخ التسجيل : 10Nov2009

    المشاركات : 9

    النوع : انثى

    الاقامة : s

    السيارة: ss

    السيارة[2]: ss

    الحالة : metsy87 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ممكن حد يقوللي هي سعرها كام وايه مواصفتها ؟


  5. #5

    الصورة الرمزية hossam_nasr

    رقم العضوية : 21414

    تاريخ التسجيل : 07Oct2008

    المشاركات : 212

    النوع : ذكر

    الاقامة : alexandria

    السيارة: mk

    السيارة[2]: regata

    دراجة بخارية: keeway 250cc

    الحالة : hossam_nasr غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    الاوتوماتيك منها ب 55 معرفش المانيوال بكام


  6. #6

    الصورة الرمزية metsy87

    رقم العضوية : 52644

    تاريخ التسجيل : 10Nov2009

    المشاركات : 9

    النوع : انثى

    الاقامة : s

    السيارة: ss

    السيارة[2]: ss

    الحالة : metsy87 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ايوة انا عايزة اجيب الاوتوماتيك فعلا ..... وعرفت انها 1300 سي سي ...بس عايزة اعرف قطع الغيار بكام ؟


  7. #7

    الصورة الرمزية SharpArrow

    رقم العضوية : 28143

    تاريخ التسجيل : 21Dec2008

    المشاركات : 398

    النوع : ذكر

    الاقامة : 6th of October city

    السيارة: Mitsubishi Lancer 2007 1.3

    السيارة[2]: Peugeot 308SW 2011

    الحالة : SharpArrow غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    انا اختي بتسأل عن العربية دي و معجبة بيها فعلا و بتفكر تجيبها و انا رشحتهالها جدا و حاسس انها مناسبة جدا ليها
    بس انا عايز اسأل عن وسائل الامان هل هي اعتمادية في كده ولا فيها المصايب اللى سمعناها في a113 و a213 و اللى زيهم
    لان دي اهم حاجة في الموضوع

    و ياريت لو حد جربها و يفضل ميكونش مالك ليها (عشان اي مالك سيارة متحيز لعربيته جدا) يقيملنا تجربته في سواقتها و فعلا حاسس بالامان و هو ماشي بيها على اي سرعة حتى السرعة القصوى المدونة في الكتالوج 155 كم /س ؟

    اتمنى حد يرد عليا بمنتهى الصدق في الموضوع ده
    وشكرا !!!

    My Next Car ISA
    Fiat Bravo Veloce T-Jet 1.4 185bhp
    Really Nothing but FIAT Technology
    The Leader


  8. #8

    الصورة الرمزية metsy87

    رقم العضوية : 52644

    تاريخ التسجيل : 10Nov2009

    المشاركات : 9

    النوع : انثى

    الاقامة : s

    السيارة: ss

    السيارة[2]: ss

    الحالة : metsy87 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    طيب ممكن حد يقولي الاوتوماتك بتاع الصيني حلو ولا ﻷ ؟ وياترى الجير بوكس بتاع الباندا الاوتوماتيك لو باظ او جارالو حاجة حغيروا بالساهل ولا حتعزّب ؟ و هل الجيربوكس ده تبع تويوتا بردو ولا مالوش علاقة ؟!!!! ممكن حد يرد عليه بسرعة عشان دي الحاجة الوحيدة اللي فاضله اعرفها عن الباندا واشتريها
    وهل فعلا التوكيل بتاعها حيسيب مصر على شهر نوفمبر زي ما بيقولوا؟


  9. #9

    الصورة الرمزية kamannas

    رقم العضوية : 75933

    تاريخ التسجيل : 22Jul2010

    المشاركات : 2

    النوع : ذكر

    الاقامة : hghjjb

    السيارة: ljhkhjggh

    السيارة[2]: khjgfcgf

    الحالة : kamannas غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ممنوع كتابة اللغة العربية بالأحرف الانجليزية ومن لم يتوفر لدية لوحة مفاتيح أو نظام تشغيل يدعم اللغة العربية فعلية استخدام أحد المواقع التي تقوم بتحويل الأحرف الانجليزية إلى أحرف عربية
    يرجى مراجعة قوانين المنتدى
    مشرف 12 أ


  10. #10

    الصورة الرمزية kamannas

    رقم العضوية : 75933

    تاريخ التسجيل : 22Jul2010

    المشاركات : 2

    النوع : ذكر

    الاقامة : hghjjb

    السيارة: ljhkhjggh

    السيارة[2]: khjgfcgf

    الحالة : kamannas غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    الجريت وول بري أحسن ولا الباندا؟؟؟ أرجو الرد السريع



 
صفحة 1 من 7 1 2 3 4 5 6 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. جيلى باندا.....تقرير شامل بالصور
    بواسطة Mohamed.Ramah في المنتدى الصيــــــنى العـــــــام
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 30-01-2010, 12:54 PM
  2. تقرير كامل عن الجيلى باندا وكل ما تريدوا معرفته عها هناااااا ...
    بواسطة saasaa29 في المنتدى الصيــــــنى العـــــــام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-12-2009, 05:28 PM
  3. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 14-12-2009, 11:01 AM
  4. السياره جيلى باندا
    بواسطة saasaa29 في المنتدى الصيــــــنى العـــــــام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 28-09-2009, 04:21 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2