| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 1 من 9 1 2 3 4 5 6 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 88

  1. #1

    الصورة الرمزية NaderNabil

    رقم العضوية : 45

    تاريخ التسجيل : 18Apr2007

    المشاركات : 5,565

    النوع : ذكر

    الاقامة : المعادي..أخر الشارع

    السيارة: Logan A/T-Yaris HB HL

    السيارة[2]: Astra J Cosmo

    دراجة بخارية: NO

    الحالة : NaderNabil غير متواجد حالياً

    افتراضي كيا نيو سيراتو...تقرير كامل مصور! - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    كيا نيو سيراتو...تقرير كامل مصور


    1- تمهيد

    بدايةً أتوجه بالشكر لكل من:

    أ/ كريم منير على إعطائي الشرف أن أكون من ضمن وفد المنتدى المُقيم للنيو سيراتو

    م/ خالد فاروق على سعة صدرة و تحمله لنا و تضحيته بيوم أجازته بعيداً عن عائلته

    م/ أحمد إسماعيل على الصحبة الممتعة في اليوم ده

    م/ غازي على سماحه بعرض بعض الصور الخاصة بسيارته


    2- مقدمة

    طالعنا جميعاً بمزيد من الشغف سيارة كيا الجديدة "نيو سيراتو" أو Forte...و التي طُرحت في الأسواق المصرية منذ ما يقرب من العام...فقد جاءت لتحرج العديد و العديد من المنافسين و وضعتهم في مأزق صعب الخروج منه و ذلك للعديد من الأسباب التي سوف نتناولها لاحقاً في هذا التقرير.

    النيو سيراتو تمثل نواة التغيير في سياسة كيا الجديدة حيث إعتمدت الشركة بشكل أساسي على عُنصُري الجذب و الإبهار في تسويق هذه السيارة؛ فقد جاءت بشكل خارجي و كماليات يُعتبروا ثورة في هذه الفئة السعرية و لا ينافسها في الشكل سوى سيارات تفصلها سنوات سعرية ضوئية عنها.

    منذ طرح هذه السيارة في الأسواق المصرية و هي محل إعجاب آلالاف المستهلكين و المتابعين لسوق السيارات و إن لم يكن هذا يمنع وجود العديد من المنتقدين الذين يشككون في قدرات السيارة و هذه طبيعة الحال في أي شئ في دنيانا.

    دعونا نتكلم تفصيلياً عن السيارة و نحاول أن نغطي جميع الجزئيات و المميزات و العيوب الخاصة بها في هذا الموضوع.


    3- السيارة من الخارج

    دون الحاجة إلى كلام منمق و منظم...النيو سيراتو تحمل واحد من أنجح و أفضل التصاميم الخارجية في تاريخ سوقنا المصري في تلك الفئة السعرية...و أعتقد ان الكل يجمع على هذا.

    نجح بيتر شراير الألماني الجنسية و بخبرة 25 عام كمصمم لشركة أودي في إخراج هذه التحفة الفنية...فقد أخرج السيارة ليس فقط بتصميم متميز و لكن أيضاً بنسب رائعة تجعل السيارة ككل قطعة واحدة جميلة تجذب الأنظار إليها.

    مقدمة السيارة تمتاز بالطابع الهجومي البحت مما يعزز من الشكل الرياضي للسيارة ككل...فقد جاءت المصابيح الأمامية بخلفيتها الداكنة و عرضها مكملة مع شبكة شراير الشهيرة...بالإضافة إلى فتحات ضخمة بالإكصدام السفلي تجعل من المقدمة أشبه بنمرغاضب يستعد للإنقضاض على فريسته.


    أما جانب السيارة فقد جاء أيضاً مكملاً لروح السيارة الرياضية و يظهر ذلك بوضوح في الخط الممتد من الفوانيس الخلفية و حتى الفوانيس الامامية...و الذي يتوقف قليلاً بعد المرايات الجانبية ثم يعاود الإستمرار إلى الفوانيس الأمامية...


    و على صعيد الخلفية؛ فقد أتت ألمانية بالكامل فهي مملوؤه بروح أودي بخطوطها الحادة و الهجومية و شكل الفوانيس و يؤكد هذا الإكصدام الخلفي المزود بقطعة بلاستيكية سوداء تبرز الشكل الرياضي للسيارة...و خصوصاً إذا كانت مزودة بفتحة إخراج العادم من النيكل.



    أعتقد ان كيا بهذا التصميم نجحت بشكل بالغ في تسويق النيو سيراتو و هو ما نراه بالفعل في شوارعنا المصرية؛

    فلو قمنا بعمل إستطلاع رأي في الشارع عن سبب شراء هذه السيارة لنجد ان الشكل الخارجي سوف يأتي في المرتبة الأولى.


    4- السيارة من الداخل

    كنا قد تحدثنا عن روح السيارة الخارجية الرياضية و كيف ان كيا لم تتهاون في إخراجها بصورة مبهرة...و لكن إذا تحدثنا عن المقصورة الداخلية فسنجد انها حظت بنفس الإهتمام حتى تخرج بروح مقاربة للشكل الخارجي.


    فيأتي الكونصول الأوسط و الأبواب و بعض الأجزاء الأخرى من المقصورة بلون فضي أو لون تيتانيوم يعطي مظهراً رياضياً أخاذ.



    و بلوحة العدادات المكونة من ثلاثة دوائر متداخلة و اللون الأحمر الناري حول عداد السرعة...يتفجر الإحساس بالرياضية....و لكن يوجد ما يؤخذ على دوائر العداد حيث انها لا تمنح الجالسين بالسيارة الرؤية الكاملة للعدادات و خصوصاً عداد السرعة مما يجعل الركاب في حيرة من أمرهم...أي سرعة نحن عليها الآن؟ بالطبع هذا لا يهم السائق في شئ بل يجعله مرتاحاً من إصرار الركاب و خصوصاً الوالدين و الزوجات على تخفيض السرعة :)


    مقود السيارة جاء أيضاً ليعزز من الإحساس الرياضي بالسيارة...بتصميمه ذو الثلاث فتحات و اللون الفضي و الكسوة الجلدية و التي نجحت كيا في إخفاء كونها مصنوعة من الجلد الصناعي :)

    كثُر الكلام على الخامات الداخلية للنيو سيراتو و مدى جودتها و لكن دعونا نتفق على شئ...فئة الSX مختلفة كثيراً عن باقي الفئات الأقل منها من حيث الخامات الداخلية....ففئة الSX تأتي بالجزء العلوي من التابلوه مصنع مادة مطاطية مرنة أما في الفئات الأقل فمصنعة من البلاستيك المصمت...و في الأبواب نجد أن الSX أبوابها مكسوة بالجلد المطرز...و لكن في الفئات الأقل فهي بلاستيك فقط....نفس الكلام ينطبق على عجلة القيادة...إذا يجب ان نلتمس العذر للأراء التي تذم في الخامات الداخلية حيث أنها تختلف إختلافاً كبيراً من فئة الSX للفئات الأقل منها.


    و من ناحية أخرى نجد ان مقاعد السيارة ناشفة بعض الشئ و قد تصيب الجالسين بالإرهاق بعد فترة من السير بالسيارة و لكنها تقدم تعزيز مناسب للسائق و الراكب الأمامي أثناء الملفات الحادة. الكنبة الخلفية مناسبة في وسعها و مساحة الأرجل و الأكتاف و الرؤوس و لكنها أيضا تحمل طابع النشوفية.

    لا داعي للكلام عن كماليات السيارة فهي مغطاة بشكل أكثر من وافي على صفحات المنتدى...


    5- غرفة المحرك





    6- إختبار قيادة مُفصل

    فئة السيارة المُختبرة: SX أول فئة

    سعر السيارة: 116000جم

    عدد الكيلومترات المقطوعة: 9 كم

    ملحوظة: من الواضح طبعاً ان السيارة زيرو تماماً و من الطبيعي ان يختلف أداء السيارة في مراحل متقدمة من عمرها لذلك رأيي في هذا التقرير هو رأي مبني على هذا الأساس.


    التجربة كانت كالأتي:

    خرجنا من التوكيل و المهندس خالد يقود السيارة و قطع بها حوالي 25 كم

    مهندس أحمد بدل معاه و قاد مسافة 15كم أخرى تقريباً

    بعد يوترن السليمانية أخذت السيارة حتى التوكيل مسافة حوالي 35كم

    المحرك و الفتيس

    في الفترة الأولى من الإختبار كنت أجلس في المقعد الخلفي يمين و إنتهزت هذه الفرصة لأحكم على السيارة من منظور الركاب أيضاً و ليس من منظور السائق فقط...

    طبعاً بعد ربط ثلاثتنا لأحزمة الأمان...تحركنا على بركة الله...و أول شئ لاحظته هو القفزة أثناء ضغطة البنزين الأولى...و التي تلاحظ من خلالها وجود عزم دفين بالمحرك...

    بعد الوصول إلى الصحراوي تعمد المهندس خالد إستخدام الفتيس الستيب ترونيك...و بالفعل قدم لنا أداءاً قوياً

    مرت فترة و نحن على سرعة ال160كم/س و انا ألاحظ ان صوت الموتور عالي بصورة مقلقة....فسألت المهندس خالد إعتقاداً مني اننا مازلنا على وضعية الستيب ترونيك و الغيار لم ينقل بعد...لكنه أجاب بالنفي و قال ان هذه السرعة الرابعة (أخر سرعة بالفتيس)...و مع الملاحظة المتأنية وجدت ان صوت الموتور يزداد بصورة ملحوظة بعد ال120كم/س و بذلك يصبح هذا أحد أهم العيوب في نظري.

    مهندس أحمد أثناء التجربة:


    إنتقلت لمقعد القيادة و تعمدت ان أضغط لأخر الدواسة أثناء التسارع...وجدت ان الطلعة الأولى ممتازة و حتى سرعة 35كم/س...و بعد ذلك يصبح هناك منطقة كسل واضحة بين ال 40كم/س و حتى 65كم/س...و بعد ذلك يطير عداد السرعة بدون توقف حتى سرعة ال 160كم/س ثم يبدأ بالتأني حتى يصل إلى سرعة ال 180كم/س وهي أخر سرعة وصلت لها.

    نظراً لان الفتيس مزود بأربع سرعات فقط...يجعل هذا من الصعب التسقيط لغيار أقل أثناء السير بسرعات عالية مما يجعل من التسارع و الإستجابة قليلين بعض الشئ فوق ال 160كم/س...و لكننا إعتدنا على الاوتوماتيك أربع سرعات منذ الأزل.

    خلاصة المحرك: نشيط في البداية- كسول في المنتصف- نشيط مرة أخرى بعد ال 60 كم/س و صوت عالي غير ملائم لمحبي الهدوء أمثالي.


    الثبات و العفشة و الراحة

    طبعاً يعتبر هذا موضوع الساعة بالنسبة للسيراتو...

    أثناء جلوسي بالخلف كنت دائم الشعور بالقلق و الخوف و ذلك بسبب التوتر الملحوظ بالسيارة و كان ذلك متمثلاً في كثرة التنطيط و التمايل و النشوفية الملحوظة للتعليق الخلفي...حتى أثناء الطرق المستوية النظيفة...الإحساس بالطريق كان مرتفع بعض الشئ.

    لسوء الحظ (أو لحسنه) نزلنا في نقرة عميقة و حادة على سرعة 100 كم/س أصدرت صوت أشبه بالإنفجار المدوى من شدتها...و كان إحساسي بالسيارة أنذاك انه لا يوجد مساعدين على الإطلاق...طبعاً توقعنا على الفور ان البالونة تنتظرنا عند الرجوع و لكن بعد الفحص وجدنا الكاوتش سليم معافى.

    صورة للنقرة(يمكن ملاحظة السن الحاد الموجود بها):


    أثناء قيادتي للسيارة تعمدت ان أخذ غرز ضيقة على سرعات عالية بالرغم من وسع الطريق و خلوه من السيارت حتى يتسنى لي قياس مدى ثبات السيارة....و كانت ملاحظاتي كالأتي:

    1-الدركسيون ليس حاد (Not Sharp) في توجيهه
    2-بعد الخروج من الغرزة أو الملف...يكون هناك حركة عكسية للدركسيون حتى ثبات السيارة في خط مستقيم و هو أمر غير محبب
    3-الجزء الخلفى يقفز بإستمرار كنت أري المهندس أحمد في المراية الخلفية غير مستقر على الإطلاق في مقعده و بالتالي لن تكون مريحة لأفراد الأسرة أثناء الجلوس بالخلف
    4-لاحظت وجود الحدفة الشمال لكنها كانت بسيطة للغاية و غير ملحوظة إلا في حالة ترك الدركسيون و هي غير مؤثرة على القيادة و التحكم...و غالباً كانت بسبب ميل الطريق

    في أخر 5 كم قدت بسرعة 90-120كم/س لإختبار السيارة في الظروف اليومية الطبيعية ووجدتها هادئة و مستقرة و مريحة و ثباتها أكثر من رائع خصوصاً في الملفات الحادة

    ثم في الطريق إلى داخل أبو رواش و لأنه غير مستوي جيداً...لاحظت النشوفية الشديدة للعفشة سواء في المطبات الصناعية أو الطبيعية أو الزلط و ما شابه

    بعد رجوعنا للتوكيل...قام المهندس خالد بأمر أحد العاملين برفع السيارة لمراقبة عفشتها عن قرب:






    للعلم فقط: الكاوتشة البرتقالي صناعة صينية


    من الواضح طبعاً البدائية في نظام التعليق الخلفي Single Beam أو Torsion Beam...و الذي يعتبر أقل بكثير من سيارة بهذا الحجم و السعر...


    لكن لو نظرنا للسبب...سنجد ان كيا أنفقت أموالاً طائلة على تصميم السيارة لبيتر شراير و فريقه...و في نفس الوقت زودت السيارة بكماليات عديدة مبهرة في هذه الفئة...لذلك وجدوا انها لو زودت بالتعليق الخلفي المستقل كشقيقتها الإلنترا أو الكارينز لزاد سعرها و سوف تصبح غير منافسة على الإطلاق...

    لذلك لجأت كيا لإقتباس التعليق الخلفي من الكيا بيكانتو و الريو و الهيونداي نيو أكسنت....لا تتعجبوا إنه بالفعل نفس التعليق مع إختلاف الأطوال...و هذا كان سبب شعوري اللا إرادي بعفشة البيكانتو أثناء قيادة النيو سيراتو.

    أما عن موضوع المقصات ....فهي مصنعة من علب من المعدن المقوى (معظم السيارات الحديثة كذلك)....تكون من الصعب جداً إنكسارها في الظروف العادية أو حتى بعد صدمة شديدة...لأنه في أسوأ الأحوال...سوف تنثني و لن تنكسر...عكس المقصات المصنوعة من المعدن المصبوب...نجد انه في حالة وجود حمل شديد عليها...تنكسر بسهولة لأن الجهد مركز في منطقة واحدة...و لا ننسى ان البي إم عفشتها بالكامل مصنعة من الالومنيوم...





    و بالنسبة للجنط ال 17...في رأي يعتبر فاشل في هذه السيارة...ميزته الوحيدة هي شكل رائع و جميل و يجذب الأنظار خصوصاً ان تصميمه جميل و فريد و متماشي مع نهج السيارة الرياضي...لكن مع الأسف السيارة غير مصممة لتحمل هذا الحجم من الجنوط....و انا أتكلم هنا عن سيارة تخرج من المصنع بدون أي تعديل...هذا بالإضافة إلى الشوارع المصرية التي لا تخلو من المفاجئات...تجعل من الصعب المحافظة على الكاوتش بحالة جيدة لمدة طويلة.



    و بسؤال المهندس خالد عن إمكانية شراء الفئةSX بالجنوط ال16...فقال انه من الممكن التنسيق مع قسم قطع الغيار قبل وصول السيارة لإستبدال الجنوط و الكاوتش قبل إستلامها...لكن لم نتطرق إلى التكلفة...و هذا في رأيي حل جميل و مريح...خصوصاً ان الجنط ال 16 شكله جميل أيضاً.

    الفرامل

    من أروع ما في هذه السيارة....فراملها...بالفعل نقطة كبيرة في صالحها...إستجابتها و قوتها فوق الممتازين...و وجود الABS و الEBD ساهموا بشكل كبير في زيادة فعاليتها و قدرتها...

    ظهر هذا أثناء سير المهندس خالد بسرعة تفوق ال 160كم/س و إذ فجأةً نجد الطريق متوقف تماماً على بعد 100 متر تقريباً....فبدوره ضغط على الدواسة بأقصى قدرة و ما كان من السيارة إلا التوقف التام بعد مسافة صغيرة بعد شعورنا بالهلع و الخوف الشديد من الإصطدام بالسيارات المتوقفة!

    طلب مني مهندس أحمد أثناء قيادتي للسيارة ان أجرب الفرامل بنصف السيارة على رمل و النصف الأخر على الأسفلت...و بالفعل أثبتت الفرامل انها ممتازة من حيث مسافة التوقف و عدم الإنحراف بسبب الرمل


    العزل داخل المقصورة

    عزل السيارة ليس بالمستوى المرتفع فنجد:

    1-صوت الكاوتش مرتفع
    2-صوت هواء شديد بعد سرعة ال 100 و يزداد بإزدياد السرعة...
    3-صوت الموتور مرتفع كما ذكرنا من قبل

    أما العزل الحراري و مشكلة السخونة...فهي في رأيي مشكلة بسيطة جداً ولا تمثل الخطورة الشديدة...و هي تظهر فقط أثناء السير لمسافات طويلة و مع تريح القدم اليمنى على الكنصول الأوسط كما بالصورة...و عموماً فلها حل بالتوكيل...و الدكتور أحمد سامي توصل إلى حل أخر سوف يعرضه قريباً.

    7- التقييم النهائي و الخلاصة

    النيو سيراتو سيارة مبهرة شكلاً و إمكانياتاً... توفر قدر لا بأس به من التمييز و الإنفراد لمالكيها... و لكن في سبيل ذلك قد يتم التضحية ببعض الأشياء الجوهرية التي قد تؤثر على قرار الشراء فيما بعد.

    و لكن دعونا نتذكر ان السيارة متوفرة بسعر ممتاز مقارنة بإمكانيتها و مواصفاتها و من ينتظر منها أداءاً خرافيا أو سوبر...عليه ان يعيد النظر مرة أخرى...فهي سيارة تلبي الإحتياجات اليومية المعتادة مع الإبقاء على طابع التمييز

    و في النهاية لا يسعنا إلا أن نشكر المهندس خالد على طول باله و إحتماله لنا


    شكراً مرة أخرى لكل من ساهم في إخراج هذا التقييم بهذه الصورة...و نعدكم بالمزيد إن شاء الله




    نادر نبيل



    هذا الموضوع حصري لنايل موتورز....برجاء ذكر المصدر في حالة نقله



    Copyright www.nilemotors.net © All Rights Reserved


  2. #2

    الصورة الرمزية M7amD_7amDy

    رقم العضوية : 42820

    تاريخ التسجيل : 22Jun2009

    المشاركات : 3,171

    النوع : ذكر

    الاقامة : Damietta

    السيارة: Skoda Octavia A7 2015

    السيارة[2]: Kia Cerato 2010

    دراجة بخارية: no

    الحالة : M7amD_7amDy غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    إما ألحق اول رد بسررررررررعه
    طبعا قبل مقرأ اى حاجه
    بشكرك جداااااااااا جدااااااااااااا على تعبك ومجهودك يانادر بيه واحمد باشا برده
    والتقرير شكله جاااامد اووى وسوف أستلذ معاه وأمخمخ بقه براحتى

    [sor2]http://www10.0zz0.com/2011/02/23/13/799582098.gif[/sor2]
    ورايــــــا


  3. #3

    الصورة الرمزية dr.amr

    رقم العضوية : 3799

    تاريخ التسجيل : 22Dec2007

    المشاركات : 2,215

    النوع : ذكر

    الاقامة : القاهره

    السيارة: لايوجد

    السيارة[2]: لايوجد

    دراجة بخارية: لايوجد

    الحالة : dr.amr غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    استاذ يا نادر والله
    عندك حس عالي بالعربيه
    صعب انك تقيم عربيه في المسافه القصيره ده لو ماعندكش خبره

    http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=9654


  4. #4

    الصورة الرمزية mohamedhamam

    رقم العضوية : 20625

    تاريخ التسجيل : 30Sep2008

    المشاركات : 1,579

    النوع : ذكر

    الاقامة : Alexandria

    السيارة: دايو لانوس 2005 (Full Options)

    السيارة[2]: Nissan Sunny 2010

    الحالة : mohamedhamam غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    أستاذ نادر تقرير أكثر من رائع و مجهود ضخم مبذول لإخراجه بهذه الصورة و أعتقد بأن الأمور أصبحت أكثر وضوحاً لمن يريد تقييماً موضوعياً للنيوسيراتو و أتمنى أن يتم تكرار مثل هذه التجربة مع سيارات أخرى و ياريت نبدأ بالسيارات الصينى لحسم اللغط الموجود الأن بخصوصها و أشكرك مرة أخرى على ما بذلته من جهد واضح

    اللهم أدخلنى مدُخل صدقٍ و أخرجنى مُخرج صدقٍ و أجعل لى من لدُنك سلطاناً نصيراً
    مهندس/ محمد حمام


  5. #5

    الصورة الرمزية PoweRPassioN

    رقم العضوية : 30094

    تاريخ التسجيل : 14Jan2009

    المشاركات : 2,256

    النوع : ذكر

    الاقامة : EgYpTo

    السيارة: Only One

    السيارة[2]: Private

    دراجة بخارية: RR

    الحالة : PoweRPassioN غير متواجد حالياً

    Thumbs up -

    تقرير رائع .. حيادي وموضوعي .. يصل بك الي القرار السليم
    الابهار والتصميم والشكل الجميل والكماليات في هذه الفئه >> سيراتو بلا منازع
    بس واضح ان متعه القياده ليست بالرائعه
    محتاجه تعليق خلفي متعدد الازرع و محتاجه فتيس اوتوماتيك 5 سرعات (او هاي لاين مانيوال للي عايز)
    بجد جزاكم الله خيرا .. تم التقييم 5 نجوم
    برجاء تكرار هذه التقارير الرائعه ,,

    [glow1=#7a3131]Dr.Ahmed AlSherif[/glow1]


  6. #6

    الصورة الرمزية m_s_h_a

    رقم العضوية : 3630

    تاريخ التسجيل : 09Dec2007

    المشاركات : 656

    النوع : ذكر

    الاقامة : alex

    السيارة: كارينز

    السيارة[2]: سيراتو

    الحالة : m_s_h_a غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    مشكور على الجهد والوقت
    تققيم ممتاز برجاء تثبيت هذا الموضوع وموضوع المهندس احمد
    شكرا جزيلا لكم وللمنتدى


  7. #7

    الصورة الرمزية amrnader

    رقم العضوية : 35

    تاريخ التسجيل : 17Apr2007

    المشاركات : 385

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: Lancer 1.6 M/T

    السيارة[2]: Elantra '08 A/T

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : amrnader غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    شكرا على الموضوع المميز


  8. #8

    الصورة الرمزية Ahmed Nouh

    رقم العضوية : 38300

    تاريخ التسجيل : 17Apr2009

    المشاركات : 2,671

    النوع : ذكر

    الاقامة : egYpt - Cairo

    السيارة: Pride 1.1 M\T 1999

    السيارة[2]: Lancer 1.3 M\T 2008

    دراجة بخارية: 000

    الحالة : Ahmed Nouh غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    هايل يا نادر بجد , تفصيلك لأداء العربيه مميز جدا ويوصل الفكره المرجوه للشخص الخبير والعادى وكمان انت اتأكدت من كل حاجه فى الاداء بطريقه عمليه قوى

    تحيه كبيره على التقرير الجميل ده


    إفـلــت زمـام امـالــك


  9. #9

    الصورة الرمزية gebreel

    رقم العضوية : 28460

    تاريخ التسجيل : 25Dec2008

    المشاركات : 5,505

    النوع : ذكر

    الاقامة : Nasr City

    السيارة: Logan 2010/Astra Cosmo 2015

    السيارة[2]: Logan 2012 AT B.L

    دراجة بخارية: N/A

    الحالة : gebreel غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7amd_7amdy مشاهدة المشاركة
    إما ألحق اول رد بسررررررررعه :c_laugh[1]:
    طبعا قبل مقرأ اى حاجه
    بشكرك جداااااااااا جدااااااااااااا على تعبك ومجهودك يانادر بيه واحمد باشا برده
    والتقرير شكله جاااامد اووى وسوف أستلذ معاه وأمخمخ بقه براحتى
    انا كنت ناوي اعمل كدة بس بصراحة مقدرتش اقاوم التقرير الرائع بتاعك يا استاذ نادر
    بجد ربنا يكرمك يا رب و تسلم ايدك على الحيادية الرااااائعة دي

    يجب تعديل حجم الصورة


  10. #10

    الصورة الرمزية Eslam_moustafa

    رقم العضوية : 39857

    تاريخ التسجيل : 08May2009

    المشاركات : 130

    النوع : ذكر

    الاقامة : Alexandria

    السيارة: 307 sw

    السيارة[2]: kia cerato 2011

    الحالة : Eslam_moustafa غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    شكرا على التقرير الوافي الحيادي المميز



 
صفحة 1 من 9 1 2 3 4 5 6 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. كيا ريو2012 هاتش باك...تقرير كامل مصور!
    بواسطة mahamedaraby في المنتدى كـــــيا
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 24-01-2012, 05:41 AM
  2. تقرير مصور كامل عن hyundai i20
    بواسطة Mohamed.Ramah في المنتدى هيــونــداى
    مشاركات: 47
    آخر مشاركة: 21-03-2010, 10:40 PM
  3. تقرير مصور كامل عن... فيات برافو
    بواسطة Mohamed.Ramah في المنتدى أخبار السيارات في مصر والعالم
    مشاركات: 49
    آخر مشاركة: 20-02-2010, 05:56 PM
  4. تقرير مصور كامل عن فيات لينيا
    بواسطة dabdob86 في المنتدى ::: أهـــم مـوضـوعــات القســـم :::
    مشاركات: 157
    آخر مشاركة: 22-01-2010, 06:19 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

00, 000, 0000, 05, 06, 07, 08, 09, 10, 100, 103, 104, 106, 11, 115, 116, 12, 120, 120كم, 13, 133, 135, 139, 14, 144, 147, 148, 149, 15, 158, 16, 160, 1600, 164, 166, 169, 17, 170, 18, 180, 1882, 19, 1976, 199, 1997, 1999, 20, 205, 21, 22, 224, 228, 23, 24, 246, 25, 250, 256, 26, 264, 266, 268, 27, 270, 277, 28, 280, 29, 299, 30, 31, 32, 325, 33, 34, 35, 36, 37, 38, 385, 39, 40, 405, 41, 410, 42, 43, 433, 44, 45, 46, 464, 469, 47, 48, 480, 49, 50, 51, 52, 523, 529, 53, 54, 55, 56, 57, 574, 58, 59, 60, 600, 6000, 605, 6050, 61, 62, 626, 63, 65, 66, 670, 68, 69, 70, 704, 71, 710, 719, 72, 73, 74, 747, 75, 750, 76, 77, 78, 789, 79, 797, 80, 81, 82, 820, 83, 84, 85, 850, 88, 89, 90, 91, 92, 93, 94, 96, 97, 98, 99, 999, لأ, ألما, ألماني, ألمانية, لما, أمام, أمامية, لمالك, لمالكي, لمالكيها, ملاحظ, ملاحظات, ملاحظة, أمان, أمثال, ممتاز, ممتازة, للتوكيل, لمحافظ, لمحافظة, لمحرك, للدركسيون, مميز, لأجزاء, مميزات, ملحوظ, ملحوظة, للجنط, لمراقبة, لمسافات, للسائق, لمستوى, للسيارة, للسير, للسيراتو, لمصر, لأسرة, لمصري, لأسفل, لأسواق, لمصنع, مأزق, للشكل, لمع, للغاية, للعداد, للعدادات, ملفات, لله, لمهن, لمهندس, لمن, لأول, أموال, لمنافس, لمنافسي, لمنتدى, لموتور, للنيو, لأنه, لموضوع, لأقل, ممكن, ab, abs, ما, لالا, مالي, لامه, مالك, مالكيها, ماتيك, مايل, مادة, لاحظ, لاحظت, لاستي, لان, لاوتوماتيك, لذلك, أب, مثل, مثلا, لثلاث, لتمييز, متميز, مثال, لتابلوه, متابع, متابعين, لبداية, لتجربة, لتحفة, لبيك, مترا, مترات, لتصميم, لتسارع, متع, لتغيير, مبهرة, أبو, أبو رواش, أبوابه, أبوابها, لبنزين, متوفر, متوفرة, متوقف, لتوكيل, متقدم, متقدمة, لتقييم, لتقرير, لى, محل, ليلا, ليلاً, لخلاصة, أحمر, ليا, لداخلية, محافظ, محافظة, لجان, أخذ, أخذت, مية, مختل, مختلف, مختلفة, لجديد, محرك, لدركسيون, ليس, أحزمة, ليه, ليها, مين, ليوم, أحوال, لدواسة, لجنوط, أيضا, أيضاً, لدكتور, al, مر, أراء, مراحل, مرايا, مرايات, مراية, مراقب, مراقبة, مرة, مرتب, مرتبة, أربع, مرتفع, مريحة, مره, أروع, لركاب, مركز, مش, مصمم, لسا, مصابيح, مساحة, لشارع, أساسي, مساع, مساعد, مساعدين, مسافات, مسافة, لسائق, أسباب, أشبه, مستوى, مستقل, لسيارات, لسيارة, مصدر, لسيراتو, لسخونة, مصر, لشراء, أسرة, مصرية, لشركة, أسف, أسفل, لشوارع, لصناع, أسواق, لصور, مصنع, مصنعة, مصنوعة, لسوق, مشكل, مشكلة, مع, معا, لعام, معاه, أعتقد, لعدادات, لغيار, لعيوب, لظروف, لعزل, معظم, لعفشة, مظهر, مغطاة, لفات, مفاجئ, مفاجئات, لفة, لفتيس, لفترة, لفيت, لفر, لفرامل, لفوانيس, لفئة, أفضل, له, أهم, لإلنترا, لها, لهيونداي, مهندس, لإطلاق, من, من التوكيل, أول, لنا, موال, لوالد, لنايل, مناسب, مناسبة, مواصفات, مواصفاتها, منافس, منافسة, منذ, منتدى, مؤثر, مؤثرة, منتصف, موتور, موتورز, منتقدي, منى, لوحة, أودي, منير, موجود, لوس, أوسط, منع, منظم, لنظيف, منظور, منه, منها, لون, موضوع, منطق, منطقة, مط, مطب, مطبات, مطر, لطريق, أقل, مقلق, مقلقة, مقار, مقارب, مقارنة, مقاعد, لقد, مقدم, مقدمة, لقيادة, مقص, مقصات, أقصى, مقصورة, مقعد, مقطوع, مقطوعة, لك, لكل, مكملة, لكلام, لكا, لكام, مكان, لكاوتش, أكثر, لكيا, أكس, أكسنت, لكن, أكون, black, book, bs, c3, ام, ال12, ال120, ال120كم, ال16, الل, الأم, الألمان, الألماني, الأمامي, الأمامية, الملاحظ, الملاحظة, الأمان, الممتاز, المميز, المميزات, الملفات, الممكن, الabs, اللا, الأبواب, الأحمر, المحافظ, المحافظة, الأخر, المحرك, المرايا, المرايات, المراية, المرتب, المصابيح, الأسباب, المستهلك, المستهلكين, المستوى, المستوية, الأشياء, المصدر, المصر, الأسرة, المصري, المصرية, الأسفلت, الأسواق, المصنع, المصنوع, المصنوعة, المع, المعتاد, المعتادة, المفاجئ, المفاجئات, الله, المهندس, الآن, الأول, الأولى, المنافس, المنافسين, الموت, الموتو, الموتور, الموجود, الأوسط, الأنظار, اللون, الموضوع, الآن؟, المط, المطب, المطبات, المطر, الأقل, المقدم, المقدمة, المقص, المقصات, المقصورة, اما, الام, الامام, الامامي, الامامية, امامية, الالومنيوم, الاف, الاوتو, الاوتوماتيك, الذين, الت, الثلاث, البلاستيك, التأني, الebd, البالون, التابلو, التابلوه, الثبات, التي, التجربة, التحفة, البيك, التحكم, البيكانتو, البر, البرتقال, التسارع, التسقيط, التعليق, التغيير, التو, البنزين, التوقف, التوكيل, التضحية, التقييم, التقرير, التكلفة, الي, الخلاصة, الجلد, الخلف, الخلفى, الخلفية, الجلوس, اليا, الحال, الداخل, الداخلي, الداخلية, الخارج, الخارجية, الخاص, الخاصة, الجان, الجانب, الجانبية, الحديث, الحديثة, الجديد, الجديدة, الحدفة, الحراري, الخروج, الدركسيون, الجزء, الحظ, الجهد, الجن, اليوم, الدواسة, الجنس, الجنسي, الجنسية, الخوف, الجوهرية, الجنوط, الجنط, الخط, الخطورة, الدكتور, الرمل, الرابع, الرابعة, الراحة, الراكب, الريا, الرياض, الرياضية, الريو, الرجوع, الرغم, الرؤية, الركاب, السليم, الزلط, الشارع, الساعة, السائق, الست, الستيب, الصح, السيارات, السيارة, السير, الصحراو, الصحراوي, السخونة, السر, الشراء, السرعة, الشرف, الشرك, الشركة, السع, السعر, السعرية, الشعور, الشهير, الشهيرة, الشوارع, الصناع, الصناعية, الزوجات, الصور, الصورة, الشكل, الشكر, الs, الع, العام, العادم, العادي, العادية, العداد, العدادات, الغيار, العديد, العيوب, الغرز, الظروف, العزل, العف, العفشة, الفتيس, الفترة, الفحص, الفرام, الفرامل, الفرصة, الفعل, الفن, الفئات, الفوانيس, الفئة, الفني, الفنية, الفور, الفضي, امه, الإلنترا, امها, الإبقاء, الهجوم, الهيونداي, الإستجابة, الإهتمام, الإنحراف, الإطلاق, الإكصدام, الومنيوم, الوالدين, النار, الواضح, الني, الوحيد, الوحيدة, النيو, النيكل, النص, النسبة, النظر, النهاية, النهائي, الونة, الوقت, الطلعة, الطب, الطبي, الطبيعية, الطريق, الطرق, الق, القل, القلق, القدم, القيادة, القفزة, الك, الكل, الكلام, الكا, الكام, الكامل, الكاملة, الكار, الكارين, الكارينز, الكاوتش, الكيل, الكيلو, الكيلومتر, الكيلومترات, الكيا, الكسوة, الكنبة, الكونصول, cd, اة, ابل, اتا, ابة, ابي, center, ابه, ادا, ايات, اية, احق, ck, ار, اربة, ارو, اس, col, color, copy, اف, اه, او, اول, انا, انت, اوتو, اوتوماتيك, انيس, انه, انها, اون, da, dark, ذلك, ذاك, ذر, ذو, ذكر, تم, بأمر, بلا, تماما, تماماً, ثلاث, ثلاثة, تلاحظ, بلاستيك, بلاستيكي, تلاف, تمت, تمثل, تمر, تمس, تمن, تلك, ebd, ebook, با, بال, بالمحرك, بالتعليق, بالتوكيل, بالجلد, بالرياض, بالرغم, بالسيارات, بالسيارة, بالصور, بالصورة, بالغ, بالفتيس, بالفعل, باله, بالنسبة, بالطريق, بالك, بالكام, بالكامل, باب, تابلو, تابلوه, تابع, تابعين, بار, تاريخ, باق, باقي, بذلك, تذكر, ثبات, ثباتها, ثبت, تبدا, تبرز, بتصميم, ببعض, تحمل, بدا, بدال, بحالة, بدايةً, تجذب, بيت, تختلف, تيتانيوم, بخبرة, تجرب, تجربة, تخرج, بيع, تجعل, تحف, تحفة, بين, بدور, بدون, بخطوط, بيك, تحكم, بيكان, بيكانتو, بر, برة, برتقالي, برجا, برجاء, enter, ترونيك, ترك, بس, تصميمه, تسا, تصاميم, تسارع, بسبب, تصبح, بسيارته, بسيط, بسيطة, بسرع, بسرعة, بسعر, تصف, بسهولة, تسويق, بصورة, تسقيط, بشكل, er, es, تعمد, تعليق, بعد, تعجب, تعديل, بعيدا, بعيداً, تغيير, بعين, تظهر, بعض, بفتحة, تفصيل, تفصيليا, تفوق, به, بها, تهاون, بهذا, بهذه, تهز, بإستمرار, بن, توماتيك, بوابه, تناول, تؤثر, تنتظر, توجه, ثورة, توصل, بنزين, تنسيق, توفر, بنفس, بوضوح, تنطيط, توقع, توقف, توكيل, تنكسر, تط, بقا, تقال, تقييم, تقر, تقري, تقريبا, تقريباً, تقرير, تك, بكماليات, تكلف, تكلفة, تكون, fa, face, facebook, fo, forte, gl, gr, gray, hot, hp, hs, حل, يلا, خلاله, خلاصة, جلد, جميل, جميلة, جميع, جميعا, جميعاً, يمين, خلف, خلفى, خلفية, جلوس, يمنع, يمكن, يا, دام, جاءت, خالد, جات, جابت, داخل, داخلة, داخلية, خارج, خارجية, خاص, خاصة, داع, حافظ, حافظة, حاول, جانبية, ياض, خذ, حب, يتم, حتى, خبر, خبرة, يتوقف, دى, حجم, يجمع, جدا, جداً, يجذب, حيث, يختلف, جيد, جيدة, حديثة, جديد, جديدة, حدف, il, جر, يرا, خروج, درك, حركة, دركسيون, حساس, يستعد, يُعتبر, حسن, خصوص, خصوصا, خصوصاً, حسنه, يشكك, حظ, جعله, يعتبر, يعرض, يعز, يظهر, دعونا, يعطي, يف, ده, يهم, جن, حوالي, دواسة, يوترن, ينتظر, جود, دنيا, جودتها, يوجد, دور, دوره, جنسي, جنسية, جوه, جوهري, دون, جنوط, جنط, يؤكد, خط, خطورة, خطوط, حق, حقا, حقاً, يقر, يقرب, يقف, يقفز, يقود, حك, حكم, دكتور, يكن, يكون, la, le, ll, mg, mo, motor, motors, رمل, رأيي, رام, رابع, رائ, رائع, رائعة, راكب, رب, ربة, رتبة, net, ربع, ربط, ng, رجاء, رياضي, رياضيا, رياضية, ريحة, nile, nilemotors, ريس, ريو, رجوع, رغم, رف, رفة, رفع, ره, رن, رنا, رواش, رنة, روج, رؤوس, روق, رق, ركاب, ركن, شل, سألت, سما, شمال, سماع, سليم, سليمان, زلط, صا, شاء, شابه, ساحة, شار, سارع, ساره, ساعة, ساهم, سائق, صب, ستمرار, سبب, سبيل, ستيب, شبه, شبك, شبكة, صدا, صدام, زيادة, سيار, سيارات, سيارة, سيارته, سياسة, سير, سيرا, سيرات, سيراتو, سيراتوتقرير, زيرو, زين, صيني, صينية, سيون, سخونة, سيطة, سر, شرا, شراء, سرعات, سرعة, شركة, ot, سعة, صغير, صغيرة, سعر, سعري, سعره, سعرها, سعه, سعها, شعور, صف, صفات, صفحات, سها, شهير, سهولة, شئ, سول, سوا, سؤال, شوارع, شوارعنا, صناع, صناعة, صناعية, سواق, صوت, صوت الموتور, سوبر, سودا, سوداء, زوجات, صور, صورة, صنع, شوف, شوفي, سنوات, سوق, سوق السيارات, زق, شكل, شكلا, شكلة, شكله, شكر, شكرا, شكراً, photo, photos, ra, red, rights, rk, rs, se, serv, si, single, size, sx, te, teal, tt, غم, عمل, على, عليه, عليها, عميق, عمر, عمره, عمرها, عموما, عموماً, علوي, عام, عاملين, غالبا, غالباً, عادية, غاز, غازي, عائلته, غاضب, عة, عتب, عد, عدم, عجلة, عداد, عدادات, غيار, عدد, عيدا, عيداً, غيير, غير, عده, عيوب, غر, ظروف, عرض, عرضه, عز, عزم, عزيز, ur, عظم, عفش, عفشة, عفشتها, عه, عها, ظهر, ظهراً, عن, عنا, عند, عنه, عنها, غطا, عكس, فلت, فا, فات, فاته, فاروق, فتح, فتحا, فتحة, فتيس, فترة, في, فيما, فجأة, فيا, فية, فجر, فحص, فين, فر, فرامل, فراملها, فريد, فريق, فرصة, فصل, فصلها, yr, فعل, فعال, فن, فوانيس, فئة, فنية, فور, فوق, فض, فضل, فضي, فقت, فقد, فقط, هل, إلا, إلى, إليه, إليها, إلنترا, إمكانيات, إمكانية, ها, هاي, هادئ, هادئة, هذ, هذا, هذه, هي, إختلاف, إختبار, إخراج, إخراجها, إحساس, إخفاء, هجوم, هيوند, هيوندا, هيونداي, إس, إسم, إسماعيل, إستلام, إستلامها, إستخدام, إستطلاع, إصرار, هو, إن شاء الله, هنا, هواء, هناك, إضافة, إطلاق, إقتباس, إكصدام, ول, ولا, نمر, وله, ولها, ومن, نا, وال, والا, وات, نايل, نايل موتورز, واحد, واحدة, نادر, نار, ناس, ناشفة, واف, وان, واضح, واضحة, نة, نتذكر, وتر, نتكلم, ويا, ودة, وجدتها, وحيدة, وجيه, وجدوا, وجه, نيو, نيو سيراتو, وجود, نيكل, ور, ورة, وصل, وصلت, نسبة, نسى, نشوفية, وسط, نظم, نظا, نظام, نظام التعليق, نعد, نظيف, نظيفة, نظر, نظرا, وعن, وفي, وفية, وفر, نفس, نفق, نه, نهاية, نهائي, وهي, ون, ونة, وندا, ننسى, نوع, نوعة, ونه, وضع, وضعت, وضعية, وضوح, نقل, نقله, وقت, نقر, نقرة, وقع, وقف, وقفة, نقط, نقطة, نك, وكيل, ضم, ضمن, ضا, ضخمة, ضحية, ضيق, ضيقة, ضع, ضعته, ضغط, ضغطة, طلاق, طلب, طلع, طال, طالع, طاب, طاطي, طب, طبيعة, طبيعي, طبيعية, طبع, طبعا, طبعاً, طبق, طي, طير, طريق, طرز, طرق, طه, طول, طوال, طويل, طويلة, طقة, قل, قليل, قليلا, قليلاً, قله, قلق, قال, قاد, قارب, قارن, قاعد, قبل, قي, قيادة, قياس, قدت, قدي, قدر, قدرات, قدرة, قدرتها, قرار, قرب, قري, قريب, قريبا, قريباً, قص, قسم, قصات, قع, قف, قفز, قفزة, قنا, قوته, قوي, قضا, قط, قطة, قطع, قطع الغيار, قطعة, كل, كلم, كما, كلام, كماليات, كله, كا, كام, كامل, كاملة, كار, كارينز, كان, كانت, كاوتش, كاوتشة, كذلك, كت, كبير, كبيرا, كثيراً, كبيرة, كثرة, كي, كيل, كيلو, كيلومتر, كيلومترا, كيلومترات, كيا, كيا الجديدة, كيا بيكانتو, كيا نيو سيراتو, كيف, كريم, كش, كسل, كصدام, كسر, كسوة, كن, كنا, كنت, كنبة, كونه, ككل

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2