يا سيد آمر تعلم أنت تحديداً ويعلم الجميع أن قلمي "رباعي الدفع" على حق وفي الحق، وأنني لا أتجنى على أحد ولا أكذب مطلقاً بفضل من الله.
وعندما بدأت تعليقي على بياناتك أكدت لك وللجميع أن مبعث ردي عليك ليس هو حداثة سنك وإنما هو اندهاشي واستغرابي من محاولتك إظهار نفسك على غير حقيقتك، لماذا؟ لا أعرف
أنت تقول الآن لشخص عمره ضعف عمرك تقريباً عيب، حسناً لا ضير من ذلك وإنما على أساس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل تجنيت عليك؟ لا والله لم أفعل وحاشاي أن أفعل أو أكذب
مجرد أنني سألتك وقلت لك علمت أن سنك 19 سنة وليس 20؟ ما الخطأ في ذلك؟
سألتك لماذا تقول أنك على وش تخرج وما زلت في تاني كلية؟ فلماذا تقول لي عيب على ذلك
سألتك لماذا تقول أنك مهندس وتصر على تذييل توقيعاتك بلقب مهندس فيما أنت مازلت طالباً وحتى لست على وش تخرج كما ادعيت؟ فما العيب في ذلك؟ وما هو وجه التجني عليك في ذلك هل تضمن أن تقوم من مقامك الآن أو أو هل أضمن أنا ذلك، فلماذا تعتبر أنك تخرجت؟ ماالعيب في هذا السؤال؟
سألتك إن كنت تمتلك سيارة اسبيرانزا أم لا ؟ مالعيب في ذلك، ألم تحدد أنت بنفسك أن امتلاك السيارة هو شرط الانضمام وبالتالي الترشح؟
تطلب من الأعضاء التوجه لكونتاكت والمقارنة بين مشاركاتنا، هل أنت مقتنع بما قلته؟ هل معنى إنك بترد بكلمة شكرا وبرافو وما إلى ذلك على كل من له مشاركة أنك صاحب المشاركات الفعالة؟
يارجل تعقل في كلامك واعط كل ذي حق حقه!!!

ياسادة ..الكلام الآن للجميع وليس للسيد آمر فقط
هل أخطأت في حق الأخ آمر؟
هل اتهمته بشيئ مخالف للواقع؟
هل أهنته أو وجهت له سباباً؟
هل أذنبتُ في حقه؟
هل كما يدعي أنني طالبته بإعطائي كشف حساب عن تحركاته؟
هل أخطأت في محاولتي استكشاف شخصية الأخ الذي يسعى لرئاسة الرابطة؟
هل قولي له لماذا تُغير حقيقتك وتدعي لنفسك ماليس لك هو الخطأ؟

هل من حقه في معرض رده عليا أن يقول أنني ألجأ إلى حيل وأساليب رخيصة؟ أستحلفكم بالله هل جربتم عليا هذا من قبل؟
هل من حقه أن ينعتني بأنني صاحب شعارات؟
هل من حقه أن يُكيل السباب لي بهذا الشكل الذي يفتقد للحد الأدنى من احترام الكبير ، قال رسول الله (ص): " ليس منا من لم يرحم صغيرنا ويوقر كبيرنا "
وأنا رحمته بأن كاشفته وواجهته بواقع لا مفر منه، ربما أكون فعلت ذلك بشيئ من القسوة وبطريقة الجراحين ، ولكن سوف يكتتشف أن تصرفي هذا ظاهره العذاب وباطنه الرحمة، فلسنا نعيش بمعزل عن العالم ولسنا زجاجاً حتى نُكسر من لمسة، وهو بدوره لم يُطبق الشق الثاني من حيث رسول الله وله مطلق الحرية في ذلك ولكن بدون تجني
ياأستاذ آمر
قصيدة "عيب" التي نطمتها أنت في حقي مردود عليها وأملك ولله الحمد من البيان ما يجعلني أضحضها وأفندها كلمة كلمة ولكني سوف أترك الحكم لمن قرأ كلامي وقرأ كلامك.
أعلم يقيناً أن الأستاذ آمر مازال فكره قاصراً على التعاطي بعقلانية مع هذه الأمور، ولا ألومه على ذلك ولكن هى الحياة التي يجب أن نتواصل فيها مع الغير فنفيد ونستفيد ونُثقل تجاربنا ونتعلم من تجارب الآخرين .

بالنسبة للانتخابات أنا شايف إن تصرفي حيالها في منتهى الإيجابية والتفاعل، حيث أن اعتقادي أن المراد منها الخير للجميع
وبالفعل عرضت لبرنامجي وأفكاري ومازال لدى الكثير . وأنت امتنعت لماذا لا أعرف، علماً بأنك تلقيت مساعدة من الأخ هاني بايو لم ألق أنا مثلها فقد جمع لك ماكتبت بشكل منسق واعتبره برنامجاً لك، ومع هذا وجهت اتهاماً خفياً بين سطور رسالتك بأنه قد تكون هناك مجاملة لصالحي وهذا بعيد تماماً عن الواقع، فالجميع يعرف تماماً من هو وائل عطية


=========================================

سوف يتم حذف أي موضوع أو مداخله أخرى من ايا من المرشحين إذا أستمر الوضع على ذلك

ونريد أن نوضح للجميع أن الأنتخابات قد بدأت فعليا فاتركوا الأعضاء يقولون كلمتهم في صمت

وشكرا لكم تفهمكم وألتزامكم
الإداره "مشرف1"