| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 19 من 21 الأولىالأولى ... 9 14 15 16 17 18 19 20 21 الأخيرةالأخيرة
النتائج 181 إلى 190 من 201

  1. #181

    الصورة الرمزية dodino2006

    رقم العضوية : 18824

    تاريخ التسجيل : 13Sep2008

    المشاركات : 693

    النوع : ذكر

    الاقامة : Hong Kong

    السيارة: Terios

    السيارة[2]: Terios 2009

    دراجة بخارية: لا

    الحالة : dodino2006 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashouhdy مشاهدة المشاركة
    بلاش الاسلوب دة احنا بنحاول نتناقش بهدوء.....
    ++++1111111

    الاخ واضح انه عضو قديم في المنتدي و عامل اكونت جديد مخصوص لتصفية حساب قديم مع الدكتور احمد، و بالرغم اني مختلف مع الدكتور احمد في الموضوع ده، و لكن اعلن رفضي التام للاسلوب ده مع اي عضو و خاصة عضو محترم كالدكتور احمد، و الرجاء من الادارة التدخل في الموضوع

    In a thousand year people will not only admire the miracle of building the pyramids, but also the toppling of a pharaoh by peaceful masses with no weapon but cell phones in their hands.

    مشاركة محذوفة


  2. #182

    الصورة الرمزية بحري

    رقم العضوية : 2387

    تاريخ التسجيل : 30Sep2007

    المشاركات : 3,446

    النوع : ذكر

    الاقامة : alexandria

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: accent'99-F/O A/T

    الحالة : بحري غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    والله يا شباب الموضوع كان ماشي بمنتهى الهدوء برغم الاختلاف، إلا أن توتر صاحب الموضوع وردوده الحادة وكذلك الأخ أحمد شهدي أوصلتنا إلى هذا الوضع
    أنا لست مع إغلاق الموضوع ليس لأنه إرهاب فكري كما قال الزميل دودينو ولكن لأن هذا ليس الأسلوب الأمثل في الاختلاف
    كما قلت قبل ذلك
    نختلف
    نتناقش بهدوء
    فنتفق أو نختلف
    وتظل روح الأخوة والمودة بيننا

    ملحوظة أخيرة: الأستاذ دودينو..برغم اختلافي معك في الرأي إلا أنني أحييك على أدبك وهدوئك ولو تحب أن نكمل المناقشة بهدوء فعلى الرحب والسعة..

    قال الله عزوجل في محكم آياته

    (وإذ أخذ الله ميثاق الذين أوتوا الكتاب لتبيِّنُّنه للناس ولا تكتمونه فنبذوه وراء ظهورهم واشتروا به ثمنًا قليلاً فبئس ما يشترون)

    (إن الذين يكتمون ما أنزلنا من البينات والهدى من بعد ما بيناه للناس في الكتاب أولئك يلعنهم الله ويلعنهم اللاعنون . إلا الذين تابوا وأصلحوا وبينوا فأولئك أتوب عليهم وأنا التواب الرحيم)

    مشاركة محذوفة


  3. #183

    الصورة الرمزية Col. Eng. Khaled

    رقم العضوية : 44725

    تاريخ التسجيل : 10Aug2009

    المشاركات : 5,325

    النوع : ذكر

    الاقامة : Triumph Sq. - Heliopolis

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: MEGANE EXTREME 2008

    الحالة : Col. Eng. Khaled غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد الصادق الوعد الأمين .
    الآية التاسعة والخمسون بعد المئة من سورة آل عمران ، وهي قوله تعالى :

    أيها الإخوة الكرام ؛ إنَّ الرحمة في قلب الإنسان مؤشر على اتصاله بالله عز وجل ، فأبعدُ قلب عن الله عز وجل هو القلب القاسي .
    لذلك ورد في الحديث القدسي : إذا أردتم رحمتي فارحموا خلقي ، الراحمون يرحمهم الله ، أبعد القلوب عن الله القلب القاسي ، فإذا كان للرحمة مؤشر ، وللإيمان مؤشر ، وللاتصال بالله مؤشر ، فهذه المؤشرات تتحرك معاً .
    يعني حجم إيمانك بحجم اتصالك بالله ، وبحجم رحمة الخلق في قلبك ، فلما يقسو قلبُ الإنسان على عبادِ الله ، يوقع فيهم الأذى .
    صدقوني ... لا تنفعه صلاته ولا صيامه ولا حجه ولا زكاته ، لأنه بعيد عن الله عز وجل ، وهذه العبادات أساس القرب ، إما أنها طريق إلى القرب ، أو إن القرب من خلالها يظهر ، ومن كان قاسياً في معاملته مع عباد الله عز وجل ، فهذا دليلُ بُعدِهِ عن الله عز وجل هذه نقطة ، أما النقطة الثانية كما قال عليه الصلاة والسلام : بَلِّغُوا عَنِّي وَلَوْ آيَةً وَحَدِّثُوا عَنْ بَنِي إِسْرَائِيلَ وَلَا حَرَجَ وَمَنْ كَذَبَ عَلَيَّ مُتَعَمِّدًا فَلْيَتَبَوَّأْ مَقْعَدَهُ مِنْ النَّارِ *
    (رواه البخاري عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عَمْرٍو)
    فلْنُبلِّغ هذه الآية : "ولو كنت فظًّا غليظ القلب لانفضوا من حولك " ولو كان الإنسان فظاً غليظ القلب ، وكان متمكناً من علمه ، متبحراً في ثقافته ، لكنه فظٌ غليظ القلب ، فإنّ الناس يجفونه ، ويصدُّون عنه .
    فما قولك أن النبي عليه الصلاة والسلام ، ومَن هو النبي ؟ إنّه سيد الخلق ، حبيب الحق ، سيد ولد آدم ، المعصوم ، الموحى إليه ، المؤيد بالمعجزات ، كل هذه الميزات لو كان فظًّا غليظ القلب مع كل هذه الميزات لانفض الناس من حوله .
    فكيف إذًا بإنسان لا معجزة معه ، ولا وحي ، ولا هو معصوم ، ولا سيد الخلق ولا حبيب الحق ، بل هو واحد من عامة المؤمنين .
    فإذا كان في دعوته قاسياً فظاً غليظاً هل تقبل دعوته ؟ فمعنى الآية دقيق ، يعني: أنت أيها النبي ، أنت على ما أنت عليه من تفوقٍ ، من عصمةٍ ، من تأييدٍ بالمعجزات ، من إكرامٍ بالوحي ، أنت بكل هذه الميزات !!! ولو كنت فظاً غليظ القلب لا نفضوا من حولك .
    فكيف بالذي ليس متفوقاً ، وليس مؤيداً بالمعجزات ، ولا يوحى إليه ، ولا سيد الخلق ، ولا حبيب الحق ، فكيف تكون فظا غليظ القلب .
    تروي كتب التاريخ ، أنَ رجلاً دخل على بعض الخلفاء ، فقال : إنني سأعظك وأغلُظ عليك ، وكان هذا الخليفة فقيهاً ، فقال : ولِمَ الغلظة يا أخي ، لقد أرسل الله من هو خيرٌ منك إلى من هو أشرُّ مني ؛ أرسل موسى وهارون إلى فرعون ، فقال : " فقولا له قولاً ليناً لعله يتزكى أو يخشى " .
    (سورة طه : 44 )
    لذلك من أمر بمعروف فليكن أمره بمعروف ، فلن تستطيع أن تفتح عقول الناس ، قبل أن تفتح قلوبهم بالإحسان ، لذلك قالوا : الإحسان قبل البيان ، لا تستطيع أن تقنع الناس بالحق إلا إذا كنت على الحق ، والقدوة قبل الدعوة ، هناك قواعد ، القدوة قبل الدعوة ، والإحسان قبل البيان ، لن تستطيع أن تكون مؤثراً بالآخرين إلا إذا كنت محسنًا إليهم .
    فلذلك يقول النبي عليه الصلاة والسلام : "بعثت بمداراة الناس" هذه الباء في اللغة من معانيها الاستعانة ، يعني أنا أستعين على هدايتهم بمدارتهم .
    وقد يسأل سائل : ما لفرق بين المداراة والمداهنة ؟ ثمَّةَ فرقٌ كبير ، فما أبعد المداراة عن المداهنة .
    المداراة بذل الدنيا من أجل الدين ، تنفق شيئًا من وقتك ، وخبرتك ، وراحتك ، ومن مالك في سبيل أن تؤلف قلب أخيك ، هذه مداراة ، ولكن المداهنة أن تنفق من دينك من أجل الدنيا ، " ودوا لو تدهن فيدهنون"
    ( سورة القلم : 9 )
    المداهنة خطيرة ، والمداهن منافق ، لا يصلي لئلا يظن أنه به دين ، هذا بذل من دينه من أجل حسن علاقته بزيد ، فهذه مداهنة ، فالمداهنة بذل الدين من أجل الدنيا ، أما المداراة فبذلُ الدنيا من أجل الدين فلذلك : "فبما رحمة من الله لنت لهم ولو كنت فظاً غليظ القلب لانفضوا من حولك" .
    كان عليه الصلاة والسلام إذا دخل بيته لف ثوبه حتى لا يزعج أحدًا ، للثوب عند المشي حفيف ، فهل يعقل أن حفيف الثوب يوقظ الأهل ؟ من شدة رقته ، ومن شدة رحمته ، وشدة عنايته بأهله ، فكان إذا دخل بيته لف ثوبه ، وكان إذا رأى صبياً سلَّم عليه ، وكان الحسن والحسين يركبان على ظهره في البيت فيقول : نعم الجمل جملكما ، ونعم الحملانِ أنتما ، لماذا وصل إلى ما وصل إليه ، بأخلاقه العالية : "وإنك لعلى خلق عظيم " (إنك لعلى) ، ما قال الله سبحانه : إنك ذو خلق عظيم ، لأنّ ثمة فرقًا كبيرًا بين أن يقول : إنك ذو خلق ، وإنك لعلى خلق .
    فإذا وقع الإنسان في صراع ، يقول : جاهدتُ نفسي جهادًا كبيرًا ، حتى ضبطت أعصابي ، إذاً أنت ذو خلق ، أما النبي فعلى خلق ، و(على) تفيد الاستعلاء ، فهو متمكن ، فمهما استُفِزَّ فلا شيء في الأرض يخرجه عن خلقه العظيم ، إنّه متمكن من خلقه .
    إخواننا الكرام ؛ الإيمانُ حسنُ الخلق ، فإذا ألغيت الخلق ، ألغيت الإيمان ، وألغيت الدين ، ولم يبق إلا شيئان ، لن يبقى من الدين إذا ألغيت الخلق إلا طقوس لا معنى لها ، وثقافات لا تنفع ولا تجدي ، معلومات وطقوس من دون أخلاق نعم .
    ولو كنت فظاً غليظ القلب لا نفضوا من حولك فاعف عنهم واستغفر لهم وشاورهم في الأمر فإذا عزمت فتوكل على الله إن الله يحب المتوكلين.
    فالآية دقيقة ، يجب أن تستشير، لأنه من استشار الرجال استعار عقولهم ، فأنت تستعير مثلاً خبرة خمسين سنة بسؤال .
    من هو الذكي العاقل الموفق ؟ هو الذي يستشير ، والنبي عليه الصلاة والسلام جاءه صحابي جليل ، قال له : هل هذا الموقع في بدر ، وحيٌ من الله أم الرأي والمشورة ؟ فإذا كان وحيًا ، فلا اعتراض ، فقال له : بل الرأي والمشورة فقال الصحابي : يا رسول الله هذا ليس بموقع ، قال له : أين الموقع إذًا ، قال له هناك ، وأشار إليه بكل بساطة ، بكل طيب نفس ، وقف قدوة لكل مَن يأتي بعده من العلماء والأمراء ، فأمر الجيش أن يستقر في المكان الذي أشار إليه الصحابي ، إذاً لقد مارس المشورة ، "و شاورهم في الأمر" .
    فمن خصائص المؤمن ، أنه يشاور ، لكنْ من يستشير ، الاستخارة لله ، وتعلمون الاستخارة ، يعني قبل أن تقدم على أمر مباح ، من زواج ، من شركة ، من سفر ، تستخير الله عز وجل ، بأن تصلي ركعتين ، وتدعو بدعاء معروف ، إن كان في هذا الأمر خير لي في ديني ودنياي وعاقبة أمري فيسره لي ، وإذا كان خلاف ذلك فاصرفه عني واصرفني عنه فلا أتعلق به ، واقدر لي الخير حيث كان ، هذه هي الاستخارة ، أما الاستشارة لأولي الخبرة من المؤمنين ، فعوِّد نفسك ، بكل عملك ، بتجارتك ، بصناعتك ، بزراعتك ، أنْ تبحثَ عن إنسان تثق بعلمه ، وبخبرته ، وبورعه ، لتستشيره ، فأنت إذا استشرته فقد استعرت خبرة خمسين عامًا بسؤال واحد .
    لذلك يا أخي ، القرآن الكريم يحضُّ على المشورة :" وشاورهم في الأمر" ، إذا كان النبي المعصوم ، المؤيد بالوحي ، وبالمعجزات ، مأموٌر أن يشاور أصحابه ، فالمؤمنون من بابٍ أولى ، فنحن إذاً من باب أولى أن نستشير ، وما مِن إنسان يقع في شر عمله إلا وقد انفرد برأيه ، استشِرْ يا أخي إن كنت تاجرًا ، فابحثْ عن تاجر تثق في علمه ، ودينه ، وفهمه ، وخبرته فاسألْه عما أنت مقبِل عليه ، وإذا كنت بالصناعة فاسأل صناعيًّا مؤمنًا ، وإذا كنت بالزراعة فاسأل زراعيًّا مؤمنًا ، وإن كنت بالوظيفة فاسأل موظفًا مؤمنًا ، فاستشر ، فمن استشار الرجال استعار عقولهم ، "وشاورهم في الأمر فإذا عزمت فتوكل على الله إن الله يحب المتوكلين" ، والتوكل أيها الإخوة بالقلب لا بالجوارح ، فعليك أن تسعى بجوارحك ، قال أحد العلماء الكبار : السعي سنة النبي عليه الصلاة والسلام ، والتوكل حالة النبي ، فله حال وله سلوك ، فالسعي سنته ، والتوكل حاله ،
    والحمد لله رب العالمين


    منقول من :-


    السادة الزملاء عذراً لإمتناعي عن المشاركة ما حييت

    abdelaalkhaled@yahoo.com

    Khaled Abdelaal

    مشاركة محذوفة


  4. #184

    الصورة الرمزية Dr Ahmed

    رقم العضوية : 79

    تاريخ التسجيل : 22Apr2007

    المشاركات : 9,737

    النوع : ذكر

    الاقامة : بنــهــا

    السيارة: Perodua Kancil 1998

    السيارة[2]: NIssan Qashqai 2014

    الحالة : Dr Ahmed غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    النقطة اللى الأخ دودينو (ياريت يشرفنى بإسمه الحقيقى لمخاطبته) طالبنى بالإجابة عنها وهى هل احنا بنناقش الإحتفال برأس السنة وللا مكان الإحتفال بيه (رغم إنه لم يوجه لى السؤال مباشرة نهائيا) فالموضوع متطرق للجزئيتين بالفعل: شرعية الاحتفال برأس السنة الميلادية بالإضافة للتواجد فى أماكن يعتقد انه يتم إرتكاب معاصى فيها على سبيل الترفيه.

    وقبل ما أجاوب أرجع للسؤال: هل نتحدث ولنا نفس المرجعية أم لا؟
    هل "قال الله" و"قال الرسول" بأحاديث واضحة وصريحة تعد عندك دليل مقنع أم لا؟
    وأرجو عدم تغيير المسار مرة أخرى

    [aldl]http://www.jewelsf.com/up/uploads/542f6eee3a.gif[/aldl]
    وأقم الصلاة طرفي النهار وزلفا من الليل إن الحسنات يذهبن السيئات ذلك ذكرى للذاكرين
    Dr Ahmed Abdelghany
    ENT,H&N consultant - Benha University
    my website: www.drahmedclinic.com

    مشاركة محذوفة


  5. #185

    الصورة الرمزية ahmed_khalil

    رقم العضوية : 22312

    تاريخ التسجيل : 16Oct2008

    المشاركات : 1,163

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo..maadi

    السيارة: لايوجد

    السيارة[2]: Elantra 2007

    دراجة بخارية: no

    الحالة : ahmed_khalil غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    معاك يا سيادة العقيد

    يا ريت يا جماعه نقلل حدة الحوار شويه
    مفيش حاجه تستاهل

    الله يرحمك يا محمد جمعه

    مشاركة محذوفة


  6. #186

    الصورة الرمزية bishoy02010

    رقم العضوية : 31817

    تاريخ التسجيل : 01Feb2009

    المشاركات : 4,715

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: Bmw E21 1.8L 1977

    السيارة[2]: Renault Logan 1.6L F/O 2010

    دراجة بخارية: No

    الحالة : bishoy02010 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    وبعدين !!! 19 صفحة مش كتير ؟؟؟!!!

    خلوها تصدى وموديلها يعدى

    [mtohg=null]http://i647.photobucket.com/albums/uu192/bishoy02010/651654076.jpg[/mtohg]

    مشاركة محذوفة


  7. #187

    الصورة الرمزية بحري

    رقم العضوية : 2387

    تاريخ التسجيل : 30Sep2007

    المشاركات : 3,446

    النوع : ذكر

    الاقامة : alexandria

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: accent'99-F/O A/T

    الحالة : بحري غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bishoy02010 مشاهدة المشاركة
    وبعدين !!! 19 صفحة مش كتير ؟؟؟!!!
    لا مش كتير

    قال الله عزوجل في محكم آياته

    (وإذ أخذ الله ميثاق الذين أوتوا الكتاب لتبيِّنُّنه للناس ولا تكتمونه فنبذوه وراء ظهورهم واشتروا به ثمنًا قليلاً فبئس ما يشترون)

    (إن الذين يكتمون ما أنزلنا من البينات والهدى من بعد ما بيناه للناس في الكتاب أولئك يلعنهم الله ويلعنهم اللاعنون . إلا الذين تابوا وأصلحوا وبينوا فأولئك أتوب عليهم وأنا التواب الرحيم)

    مشاركة محذوفة


  8. #188

    الصورة الرمزية dodino2006

    رقم العضوية : 18824

    تاريخ التسجيل : 13Sep2008

    المشاركات : 693

    النوع : ذكر

    الاقامة : Hong Kong

    السيارة: Terios

    السيارة[2]: Terios 2009

    دراجة بخارية: لا

    الحالة : dodino2006 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ba7ary مشاهدة المشاركة
    والله يا شباب الموضوع كان ماشي بمنتهى الهدوء برغم الاختلاف، إلا أن توتر صاحب الموضوع وردوده الحادة وكذلك الأخ أحمد شهدي أوصلتنا إلى هذا الوضع
    أنا لست مع إغلاق الموضوع ليس لأنه إرهاب فكري كما قال الزميل دودينو ولكن لأن هذا ليس الأسلوب الأمثل في الاختلاف
    كما قلت قبل ذلك
    نختلف
    نتناقش بهدوء
    فنتفق أو نختلف
    وتظل روح الأخوة والمودة بيننا

    ملحوظة أخيرة: الأستاذ دودينو..برغم اختلافي معك في الرأي إلا أنني أحييك على أدبك وهدوئك ولو تحب أن نكمل المناقشة بهدوء فعلى الرحب والسعة..
    شكراً، لاطرائك يا اخ بحري، و لكن مع احترامي لشخصك لا اجد مبرر لاستمرار الحوار، و اعتقد بعدما وصل الموضوع ل ١٩ صفحة فالكل ادلي برأيه و اعاد توضيحة اكثر من مرة، في موضوع لا يحتمل كل هذا النقاش، و ستستمر مصر متنوعة التوجهات و الافكار اردنا ام لم نرد

    In a thousand year people will not only admire the miracle of building the pyramids, but also the toppling of a pharaoh by peaceful masses with no weapon but cell phones in their hands.

    مشاركة محذوفة


  9. #189

    الصورة الرمزية A7MED_PHARMA

    رقم العضوية : 16690

    تاريخ التسجيل : 19Aug2008

    المشاركات : 9,439

    النوع : ذكر

    الاقامة : الـــــ زقا زيـــــــ ق

    السيارة: Classic BMW-79

    السيارة[2]: Nubira-auto

    دراجة بخارية: CBR600F4I-2006

    الحالة : A7MED_PHARMA غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr ahmed abdelghany مشاهدة المشاركة
    لا تعليق طالما طريقة تحليلك للآخرين بهذا المستوى الرائع والمصداقية الثاقبة
    شكرا يا سيد إسلام على ذوقك الطاغى ومعرفتك الواسعة وإحترامك الغير محدود
    ولتاى مرة علشان تفهم أنا فى الموضوع ده مش بسببك فمتحاولش تدى نفسك أهمية أنا هنا بسبب موضوع تانى المفترض أنى قلته لكن المشاركات الأخيرة منك ومن عضو كفر حكيم كلها شخصنة وأسلوب لا يستحق الاستمرار معه فى الجدل لكن يستحق التقدم بشكوى فى حال استمراره على هذه الدرجة المتدنية.
    حكايه" متحاولش تدي نفسك أهميه"
    دي معناها حاجه شخصيه ..وده مش اسلوب تتكلم بيه مع اسلام او مع غير اسلام
    الراجل كان شايف انك عصبي شوي في الردود .وانك متحامل عليه بشكل شخصي.
    المفروض منك يا د.أحمد
    إنك توضحله ان الموضوع مش شخصي ..وترد على زعل اسلام منك ..إنك توسع صدرك ..وتوضحله انك بتحبه في الله ..وتتكلم معاه بهدوء عن كده
    انت كده حولت الموضوع كله مسأله شخصيه..

    [rmade]http://im58.gulfup.com/qswdwL.jpg[/rmade]

    مشاركة محذوفة


  10. #190

    الصورة الرمزية maka

    رقم العضوية : 5950

    تاريخ التسجيل : 18Feb2008

    المشاركات : 8,108

    النوع : ذكر

    الاقامة : .

    السيارة: .

    السيارة[2]: .

    دراجة بخارية: .

    الحالة : maka غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maka مشاهدة المشاركة
    يا جماعة بعيدا عن محتوى الموضوع انا لاحظت ان ناس كتيير دخلت شمال فى ناس كتيير بسبب او بدون

    فبلاش نجرح بعض و بلاش الحدة فى الكلام

    و تقبلوا فائق احترامى ومودتى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Col. Eng. Khaled مشاهدة المشاركة
    السادة الأعضاء الكرام

    أناشد أخلاقكم الكريمة بالإكتفاء بهذا الحد من الجدال الذي أخشى ما أخشاه أن يوغل الصدور

    أستحلفكم بالله كأخ لكم (إذا أعتبرتوني فعلا أخ يحبكم جميعا في الله) كفاكم .
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoToRiZeR مشاهدة المشاركة

    يا جماعة هونوا عليكم الموضوع لا يتعدي سنة جديدة بدأت في التقويم اللي إخترعناه لترتيب حياتنا و ربنا يهدينا جميعاَ للأفضل في الحياة و نبقي كلنا مبسوطين.

    بَلْ سَوَّلَتْ لَكُمْ أَنفُسُكُمْ أَمْرًا فَصَبْرٌ جَمِيلٌ وَاللَّهُ الْمُسْتَعَانُ عَلَى مَا تَصِفُونَ

    مشاركة محذوفة



 
صفحة 19 من 21 الأولىالأولى ... 9 14 15 16 17 18 19 20 21 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ليلة القدر
    بواسطة SENNI55 في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 23-08-2011, 11:29 AM
  2. ليلة صيفية
    بواسطة A7MED_PHARMA في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 29
    آخر مشاركة: 10-04-2011, 12:47 AM
  3. الليلة - ليلة 21 - ليلة القدر
    بواسطة Dr Ahmed في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 09-09-2010, 02:39 PM
  4. امبارح ليلة 27 رمضان كانت ليلة القدر وبالصور لشروق الشمس
    بواسطة hemalotfy في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-09-2010, 08:16 AM
  5. فى ليلة غاب قمرها
    بواسطة Samah AbdAllah في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 30-09-2009, 05:41 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2