| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

  1. #1

    الصورة الرمزية msds_eg

    رقم العضوية : 33218

    تاريخ التسجيل : 17Feb2009

    المشاركات : 173

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: يا مسهل يارب

    السيارة[2]: Hyundai Verna Gls 2012

    دراجة بخارية: no

    الحالة : msds_eg غير متواجد حالياً

    Exclamation هيونداي وعصر جديد من الفخامه - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    كعاده شركات السيارات الكبيره بأن يكون لها دائما خط انتاج فاخر مثل انفنيتي الخط الفاخر لنيسان ولكزس الخط الفاخر لتويوتا واكورد الخط الفاخر لهوندا وبنتلي الخط الرياضي لسيارات رولزرويس ولكل خط انتاج من هذه الخطوط علامه او شعار مميز يميزه عن شعار الشركه الام فعلت هيونداي اليوم ذلك بتقديمها تحفتها الفنيه الفاخره ..(( ايكوس)) الجديده لتضع الشركه الكوريه لنفسها خط انتاج جديد للسيارات الفارهه مثل هذه الشركات بعلامه جديده ليست كعلامه هيونداي اللي تعودنا عليها انها حقا تحفه اسطوريه ..هيونداي (( ايكوس)) .
    وانا هنقل بعض ما كتب عن السياره بالحرف



    هيونداي إيكووس Equus.. تستعد لمنافسة لكزس وBMW ومرسيدس



    تستعد السوق الكورية في 11 مارس القادم لاستقبال «2010 هيونداي إيكووس» لتكون السيارة الأكثر فخامة في تاريخ صناعة السيارات الكورية. وستسعى هيونداي من خلال سيارتها الجديدة للتأكيد على مكانتها الرفيعة في صناعة السيارات وقدرتها على إنتاج سيارات منافسة لـ لكزس LS والفئة السابعة من BMW ومرسيدس الفئة S. ومن المتوقع أن تبدأ أسواق الشرق الأوسط وباقي الأسواق العالمية باستقبال السيارة في 2011 أو 2012 بعد اكتمال احتياجات تقديمها بما يليق بمكانتها.

    وهذا هو الجيل الثاني من إيكووس Equus، حيث قدمت هيونداي الجيل الأول في إبريل 1999 وباعت منه ومنذ ذلك الوقت أكثر من 120 ألف وحدة. وانحصرت المبيعات في السوق الكورية تحت إسم إيكووس، فيما بيعت في الشرق الأوسط والصين وبعضا من أسواق آسيا بإسم «سنتينيال».
    وترى هيونداي في نجاح جينيسس منذ تقديمها بارقة أمل لكي تحقق إيكووس نجاحا عالميا مماثلا بعد أن تقبل العملاء هيونداي كعلامة يمكنها التنافس ضمن وسط السيارات الفاخرة.

    الإسم إيكووس هو لاتيني ويعني «الحصان»، وهناك خلاف على طريقة نطقه بين «إيكووس» بتكرار حرف الواو وبين «إيكوس» بـ واو واحدة وذلك وفقا للقاموس الإنجليزي، ولكن أي كان النطق فقد اختارته هيونداي كرمز للقوة والنجاح والمنزلة الرفيعة.



    على مدى 10 سنوات، أصبح الإسم إيكووس في كوريا مثال للقمة ومدعاة للفخر، وهي مكتسبات لا تريد هيونداي التفريط بها، لذلك ستحتفظ بالإسم لأسواق كوريا. ولكن لأسواق التصدير أكدت الشركة بأنها لم تحسم الأمر بعد، وأنها مازالت تدرس عددا من الأسماء المقترحة. ولكن وعلى ما يبدو أن الإسم إيكووس لن يكون حكرا على هذه السيارة بل يمكن أن يتطور ليكون علامة لماركة تضم مجموعة من السيارات الفاخرة على غرار لكزس وإنفينيتي.
    في معرض تقديمها للسيارة أمام الصحافة الكورية أكدت هيونداي بأنها لن تسمح للسيارات المستوردة من اليابان وألمانيا بالهيمنة على فئة السيارات الفاخرة في سوقها المحلية، وأنها شحذت كل طاقاتها لتقديم سيارة يمكنها أن تنافس في التقنية والتجهيز والفخامة.

    ومؤكدا تتشارك إيكووس مع جينيسس بأرضية الدفع الخلفي، وهي أرضية ديناميكية تتسم التصميم الهندسي المتقدم وبالتوزيع الوزني الشبه متماثل بين المقدمة والخلف وتبلغ 52 بالمائة للمقدمة مقابل 48 بالمائة للخلفية ما يسمح بتقديم أداء واثق وقوي يمكنه التنافس بقوة ضد السيارات المستهدفة.
    من جهته علق الدكتور هين سوون لي نائب الرئيس والمسؤول الأول عن التكنولوجيا في هيونداي قائلا «لقد أكدت جينيسس للعالم قدرتنا على صنع سيارات رائعة»، وأضاف «مشروع الجيل الثاني من إيكووس كان شيقا، لأنه أشبع رغباتنا ومنحنا الحرية الكاملة لتطبيق وتوظيف أحدث وأفضل التقنيات. ولأول مرة لم تكن هناك قيود لمراقبة المصاريف التقليدية للتصميم والهندسة والتصنيع».

    من التصميم إلى التطبيق، كان المطلوب من فرق التطوير اعتماد أعلى درجات الكفاءة ووضع كل التصورات التي تهدف لكسب ثقة فئة العملاء المستهدفة، وهي فئة لا ترضى بالقليل وصنفتهم هيونداي ضمن الفئة العمرية للأربعينيات وللخمسينيات ويعملون في وظائف مرموقة لدى الشركات الكبيرة أو لديهم استثماراتهم وأعمالهم الخاصة الناجحة، وهم دائما يحبون التعبير عن نجاحهم عبر مقتنيات تدل على التميز والفخامة.
    وتدرك هيونداي أن التحدي كبير أمامها، فعملاء السيارات الفاخرة في كوريا وفي السنوات الأخيرة تحول معظمهم إلى السيارات اليابانية والألمانية، وهي بحاجة لاستعادة كسب ثقتهم خاصة وأن السيارات المنافسة تحشد في مكوناتها وتجهيزاتها تقنيات غير مسبوقة.

    التصميم


    بداية كسب الثقة والاهتمام من العملاء حتما ستكون من خلال التصميم الأخاذ بخطوطه التي تتسم بالتموج الديناميكي الذي يدل على التطور بدون إغفال أهمية إظهار العضلات وقوة الحضور. وتكشف المقدمة عن طلعة قوية عبر شبك غاية في الفخامة ومصابيح مجهزة بتقنية الإضاءة ثنائية الصمام LED


    ونأت هيونداي بنفسها عن نمط الخطوط الجانبية الإنسدالية المحافظة والدراجة في تصاميم السيارات الفاخرة وفضلت منح القطاع الجانبي لسيارتها خطوطا حيوية تبدو وكأنها من نحت الرياح فركزت على إبراز بيوت العجلات بشكل متموج وبلمسة عضلية غير مفرطة حتى لا تفقد السيارة هويتها وتصبح رياضية أكثر منها سيارة فخامة ومكانة. وفي الخلف استمر نمط التصميم بخطوط انحنائية لطيفة تظهر قوتها وجمالها في تعقيدها مع استخدام مصابيح خلفية LED.

    المقصورة

    من الوهلة الأولى تتكشف معالم الفخامة المفرطة بتكثيف استخدام أسطح الخشب ولكن ليس على النمط البريطاني الكلاسيكي الممل، بل بنمط عصري أنيق، وكسوة جلدية فاخرة، وأنظمة تحكم لركاب الخلف مع أجهزة ترفيه واتصال غاية في التطور. وتعكس المقصورة مهارات حرفية رفيعة في التصنيع هي أقرب إلى الإنتاج اليدوي.


    وسيكون باستطاعة عملاء إيكووس الاختيار بين 3 ألوان للمقصورة مع تطعيمات متناغمة من أخشاب الإيكاليبتس أو الجوز أو البتولا العقدي، فيما أضيفت بعضا من سطوح الألمنيوم لإضفاء لمسات عصرية على المقصورة التي تعج بالحس الكلاسيكي الأصيل.

    قاطرة القوة

    الطراز الأساسي من إيكووس سيحمل المحرك V6 المعروف رمزا بـ لامبدا بسعته البالغة 3.8 لتر، ويولد 290 حصان من القوة و264 رطل-قدم من العزم، فيما يبلغ معدل صرفه للوقود 9.4 كيلومتر لكل لتر.

    أما طراز القمة فسيحمل المحرك V8 المعروف رمزا بـ تاو وتبلغ سعته 4.6 لتر بقوة 366 حصان وبعزم 324 رطل-قدم وبمعدل صرف للوقود 8.8 كيلومتر لكل لتر. ولم تشر هيونداي في أي بيانها الرسمي إلى نسخة أكبر من هذا المحرك سعتها 5.0 لتر بقوة 420 حصان، ولكن يعتقد أن هذا الخيار سيتوفر لاحقا ونرى بأن هيونداي ستتريث قليلا حتى ترى ما ستؤول إليه حالة الاقتصاد العالمي المتردية.

    وسيتواصل المحركان مع ناقل أوتوماتيكي سداسي النسب، وهو تجهيز نتوقع أن تغيره هيونداي عند طرح سيارتها عالميا لأنه لن يكون عند مستوى المنافسة لسيارة مثل لكزس LS بناقل يحمل 8 نسب وBMW التي تستعد لتقديم ناقل من هذا النوع، ومرسيدس-بنز التي توفر للفئة S ناقل سباعي النسب.

    التعليق

    تتشارك إيكووس مع جينيسس بأرضيتها، وهذا يعني تعليق أمامي وخلفي بهندسة تتألف من 5 وصلات تحكم مصنوعة من الألمنيوم لتخفيف الوزن الغير نابض ومنح السيارة حركة ديناميكية محكمة في الثبات وعالية في المتعة.

    ولتحسين التحكم بحركة العجلات طورت هيونداي وبالتعاون مع ZF-SACHS خامدات ASD والتي تحمل صمام تنفيس مبتكر الهدف منه منح السيارة حركة واثقة تقاوم مؤثرات التموج والانعراج. وقد سبق لهيونداي أن وفرت هذه الخامدات عبر جينيسس.

    وستأتي إيكووس بنظام فرملة مركزي كهربائي يعمل على تحرير الفرامل تلقائيا بمجرد وضع ذراع ناقل الحركة على وضعية الانطلاق سواء نحو الأمام والخلف، كما وستحمل نظام مساندة كهربائي هيدروليكي لنظام التوجيه لمنح إحساس تواصلي أفضل مع العجلات ولتخفيف استهلاك الوقود.

    الأمان والسلامة

    تبدأ أنظمة السلامة بالتجهيزات النشطة لمنح قيادة آمنة وأقل عرضة للحوادث حيث تحمل إيكووس حزمة للتحكم بالثبات تشمل نظام التحذير عند الخروج عن خانة الطريق، ونظام الأمان المسبق الذي يستشعر الحوادث قبل وقوعها لتحفيز أنظمة الحماية على نحو أفضل لحماية الركاب ويتضمن ذلك تشغيل الفرامل تلقائيا لتوقيف السيارة وتنبيه الركاب بالداخل كي يتخذوا احتياطاتهم ويتم ذلك عبر تشغيل أضواء للتحذير على الشاشة الداخلية وإصدار أصوات تنبيه مسموعة وهز أحزمة الأمان. كما وتشمل تجهيزات الأمان الجيل الثالث من النظام الذكي لتثبيت سرعة الطواف SCC، وأنظمة جانبية أخرى نشطة وكامنة.



    وستوفر إيكووس 9 وسائد هوائية تشمل وسادتين أماميتين و4 وسائد جانبية ووسادتين ستائريتين ووسادة لحماية ركبتي السائق 9. وتساهم كاميرا أمامية وأخرى خلفية في زيادة مجال رؤية السائق وتمنحه القدرة على مشاهدة الزوايا العمياء، فيما يوفر نظام الاستدلال على ركن السيارة رسم إلكتروني على الشاشة لتوجيه السائق نحو الزوايا الصحيحة.

    وتحمل المصابيح الأمامية إضاءة زينون المكثفة وتأتي بخاصية التكيف لتنويع زوايا الإنارة حسب وجهة المقود وبذلك يتمكن السائق من مشاهدة المنعطفات جزئيا قبل الولوج إليها كليا.

    تجهيزات الراحة

    الراحة القصوى هي هدف أساسي لأي سيارة ضمن الفئة الفاخرة، وبالنسبة لـ أكووس التحدي أكبر لأنها يجب أن توفر الراحة على نحو أفضل من غيرها لإثبات مكانتها. ومن ضمن ذلك تتوفر التدفئة للمقاعد ويشمل ذلك جزئي كل مقعد أي السفلي ومسند الظهر، وتدفئة حلق المقود. ويتحول هذا النظام إلى التبريد خلال الصيف مضافا إليه صندوق تبريد مدمج في علبة القفازات للمحافظة على برودة المشروبات.



    وتحمل إيكووس نظام معلوماتي متكامل للسائق يمكنه التحكم به باللمس عبر الشاشة البلورية عائلية الوضوح TFT أو من خلال مفتاح تدوير مثبت على الكونسول الأرضي، ويتضمن نظام ملاحيا بخاصية اختصار إرشادات الطريق في قوائم يمكن تنزيلها عبر البلوتوث إلى الهاتف الخلوي. كما ويمكن من خلال الشاشة التحكم بنظام صوتي عالي الأداء من صنع Lexicon يبث صوته عبر 17 سماعة.

    وتوفر شاشة بلورية صغيرة TFT قطرها 3.5 بوصة مثبتة بين العدادين الرئيسيين في اللوحة الأمامية معلومات كاملة عن السيارة، وما يميز هذه الشاشة درجة وضوحها العالية وتقديمها للمعلومات بالألوان.

    مستويات التجهيز

    ستتوفر إيكووس بـ4 حزم من التجهيز لطراز المحرك V6 وهي حسب الترتيب التالي ابتداء من الطراز الأساسي: 3.8L، و3.8GL، و3.8GLS وأخيرا 3.8Top. أما طراز المحرك V8 فسيتوفر بحزمة تجهيز واحدة وهي Top



    وستصنع إيكووس في مجمع إنتاج إولسان في كوريا الجنوبية. وستكشف هيونداي عن تفاصيلها التقنية أكثر في الأيام القادمة، وتشير معلومات أولية أنها وبالمقارنة مع جينيسس تتمتع بجسم أطول 18 سم وأعرض 3.8 سم وبقاعدة عجلات أطول 11.5 سم.


  2. #2

    الصورة الرمزية ahmed_adel

    رقم العضوية : 57821

    تاريخ التسجيل : 03Jan2010

    المشاركات : 1

    الحالة : ahmed_adel غير متواجد حالياً

    Thumbs up -

    هيونداي تقلب الموازين
    في خطوة مش متوقعة اطلاقا
    انا نفسي واحد صديقي يشوف الموضوع دة علان كان بيقول عالسيارات الكوري انها فشلت


  3. #3

    الصورة الرمزية د.محمود صلاح

    رقم العضوية : 1435

    تاريخ التسجيل : 14Jul2007

    المشاركات : 14,773

    النوع : ذكر

    الاقامة : مصر

    السيارة: لا

    السيارة[2]: اوبترا

    الحالة : د.محمود صلاح غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ايه الفخامة دى ؟؟ هيونداى ناوية تستحوذ على السوووق كله الرخيص والغالى الكبير والصغير


  4. #4

    الصورة الرمزية msds_eg

    رقم العضوية : 33218

    تاريخ التسجيل : 17Feb2009

    المشاركات : 173

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: يا مسهل يارب

    السيارة[2]: Hyundai Verna Gls 2012

    دراجة بخارية: no

    الحالة : msds_eg غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    يادكتور هيونداي شركه لسه طالعه من فتره مش بعيده وقدرت تنمي نفسها بقوه وتصل للمكانه دي بسرعه جدا وتمكنت من السيطره على سوق السيارات الصغيره ودلوقتي تسعى لتنافس مع السيارات الفاخره


  5. #5

    الصورة الرمزية seqoia

    رقم العضوية : 50214

    تاريخ التسجيل : 17Oct2009

    المشاركات : 836

    النوع : ذكر

    الاقامة : المقطم

    السيارة: صني 2011 ex

    السيارة[2]: صني 2013 ex

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : seqoia غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    هايونداي (هتوصل لحد فين)

    دي كمان نازلة بنصف سعر المنافسين bmwمرسيدس ولكزس
    اكيد هاتكسر السوق


  6. #6

    الصورة الرمزية Ahmed.TV

    رقم العضوية : 18439

    تاريخ التسجيل : 09Sep2008

    المشاركات : 8,548

    النوع : ذكر

    الاقامة : حدائق الاهرام

    السيارة: بولو 99

    السيارة[2]: تيدا 2009

    دراجة بخارية: honda

    الحالة : Ahmed.TV غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    بصراحة ماركة هيونداى محترمة جدا بس بره مصر لكن جوة مصر لا
    بصوا يا جماعة العريات اللى بتنزل بره مصر عاملة ازاى ومجهزة بايه وفيها ايه

    محرر فى دعم اتخاذ القرار بوزارة الاعلام
    قليل المشاركة فى الموضوعات والرسائل الخاصة لانشغالى بالعمل
    برجاء الاتصال بى : 01288814049


  7. #7

    الصورة الرمزية Samah AbdAllah

    رقم العضوية : 35540

    تاريخ التسجيل : 14Mar2009

    المشاركات : 26,487

    النوع : انثى

    الاقامة : Egypt_Alexandria

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: لا يوجد

    دراجة بخارية: -

    الحالة : Samah AbdAllah غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    هو ده التطور اللى لازم تعمله كل الشركات عشان يبقا فى منافسة حقيقة
    مبروك هيونداى


  8. #8

    الصورة الرمزية M.Mostafa80

    رقم العضوية : 27652

    تاريخ التسجيل : 14Dec2008

    المشاركات : 5,477

    النوع : ذكر

    الاقامة : giza -harm

    السيارة: النترا HD

    السيارة[2]: بولو سابقا-ألنترا 2006-سكودا ايه 4

    دراجة بخارية: لايوجد

    الحالة : M.Mostafa80 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    العربيه جميله بس المهم لما تنزل الشارع فعلا والسوق أيه الوضع اللى هتاخده يتنجح نجاح ساحق يتختفى الى الأبد ودى حاجه فى علم الله
    شكرا لكاتب الموضوع على المجهود

    It’s not about having the perfect relationship.. But its finding someone who matches you and would go through everything without giving up.


  9. #9

    الصورة الرمزية tarekabosdera

    رقم العضوية : 39447

    تاريخ التسجيل : 03May2009

    المشاركات : 722

    النوع : ذكر

    الاقامة : 6octoper city

    السيارة: hyundai elantra

    السيارة[2]: HYUNDAI ELANTRA

    الحالة : tarekabosdera غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    هيونداي من اوائل الشركات اللي طورت نفسها لتصل الى كبرى الشركات العالمية في زمن قصير جدا مقارنة بشركات اخرى اخذت وقت كبير جدا عشان توصل للقمة .

    اعتقد الجولة القادمة لصالح شركة هيونداي حيث ستكتسح أسواق العالم بجميع فئاتها من اول ال i10 الى الايكوس وبالاضافة الى السيارات المهجنة ( الكهربائية ) اللي داخلة في منافسة حادة مع تويوتا .

    TAREK ABOSDERA
    [shr71=http://www.m5zn.com/uploads/2010/8/6/photo/080610090800tom65ps1hpvg.jpg].[/shr71]


  10. #10

    الصورة الرمزية msds_eg

    رقم العضوية : 33218

    تاريخ التسجيل : 17Feb2009

    المشاركات : 173

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: يا مسهل يارب

    السيارة[2]: Hyundai Verna Gls 2012

    دراجة بخارية: no

    الحالة : msds_eg غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    شكرا لكل الردود الجميله وفعلا السياره تستحق كل الردود دي واكثر



 
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. نجاح جديد لنايل موتورز مع هيونداي
    بواسطة Karim_Monir في المنتدى خــدمات نــايل موتورز للأعضــاء
    مشاركات: 141
    آخر مشاركة: 20-02-2018, 01:02 AM
  2. مسابقات نجوم هيونداي بشكل جديد
    بواسطة Samir Elshahawy في المنتدى هيــونــداى
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 12-10-2012, 11:16 PM
  3. محرك جديد... صغير وقوي... من هيونداي!
    بواسطة ahmed_su في المنتدى هيــونــداى
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 07-10-2009, 10:46 AM
  4. هيونداي لواحد جديد فى السواقة
    بواسطة romido2010 في المنتدى هيــونــداى
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 09-03-2009, 08:17 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

00, 010, 011, 012, 09, 10, 11, 12, 120, 17, 18, 19, 199, 1999, 20, 200, 2009, 2010, 2011, 2012, 24, 26, 264, 29, 290, 32, 36, 42, 420, 45, 450, 48, 50, 52, 66, 8g, 90, 96, 99, 999, لأ, ألما, ألماني, ألمانيا, ألمانية, للمحافظة, للمعلومات, لألوان, لما, أمام, أمامية, أمامه, مماثل, لماركة, أمان, للتحذير, لمبيعات, للتحكم, للتصميم, لأي, للخمس, للخلف, لأداء, لمحافظ, لمحافظة, لمحرك, مميز, لمراقبة, لمصاريف, للسائق, للسيارات, للسيارة, لأسواق, لمع, للعالم, ألف, للفئة, لمن, لأول, لمنافس, ألوان, لمنع, لأنه, لأنها, ملون, للوقود, لمقارنة, لأكثر, ما, ماء, لامة, لامه, مالها, ماتيك, لاختيار, مارس, مارك, ماركة, مازالت, لاستعادة, لاستقبال, لاه, لان, لذلك, مثل, مثال, لثالث, مثبت, لتثبيت, لتبريد, مبتكر, مبيعا, مبيعات, لتحفيز, لتخفيف, لتر, لترتيب, لتصميم, لتصنيع, متع, لتوجيه, لتويوتا, متوقع, لتطبيق, لتطوير, متقدم, متكامل, لتكيف, لتكنولوجيا, لى, محل, ليلا, لحماية, مجمع, مجموع, مجموعة, ليا, مجال, لداخلية, محافظ, محافظة, لجان, مية, لجديد, أخيرا, لديه, لديهم, ميرا, محرك, ليس, أحزمة, ليست, ميزه, ليه, ليها, أجهزة, ليوم, لحوادث, لحضور, ليك, محكمة, لدكتور, al, مر, مراقب, مراقبة, مرة, أربع, أربعين, مرسيدس, لرئيس, أرض, أرضي, أرضية, لركاب, مركز, مش, أسم, أسماء, لسا, مصابيح, لسابع, مصاريف, أساسي, مشاه, مشاهد, مشاهدة, لسان, مساندة, لسائق, أصبح, مستوى, مستويات, مستورد, مستوردة, مسبوق, مسبوقة, لسيارات, لسيارة, لسيارتها, لسياره, مشروب, مشروبات, مشروع, لشركات, لشركة, لشركه, مسن, أصوات, أسواق, مسؤول, مصنوعة, لسوق, art, asd, مع, لعملاء, أعمال, لعمر, معلومات, معا, لعالم, معدل, معرض, معظم, معظمه, لعقد, لـ, لفاخرة, مفتاح, لفر, لفرامل, لفئة, أفضل, له, أهم, أهمية, لها, مهارات, لهدف, لهيونداي, لإنتاج, لهوندا, لإضاءة, من, أول, أولية, لولو, لنا, منافس, منافسة, منذ, مؤثر, أوتو, أوتوم, أوتوماتيك, لنجاح, لوحة, لنيسان, أوسط, منع, لنظام, لنفس, لنفسها, منه, منها, لون, مؤكد, أضيف, أضواء, مط, مطلوب, لطيف, لطيفة, لطراز, لطريق, أطول, أقل, مقابل, مقار, مقارنة, مقاعد, مقترح, مقتني, لقد, مقدم, مقدمة, أقرب, مقص, مقصورة, مقعد, لقوة, لك, لكل, لكا, لكام, مكان, مكانة, أكثر, مكثف, مكثفة, أكيد, لكزس, لكفاءة, لكن, مكنه, مكونات, مكوناتها, bm, bmw, ام, الل, الأم, الألمان, الألماني, الألمانية, الأمامي, الأمامية, الأمان, الأمر, الألوان, المبيعات, المتوقع, المتقدم, اللي, الميا, الأداء, المحافظ, المحافظة, المية, الأخيرة, المحرك, الأرض, الأسم, المصابيح, المصاريف, المستورد, المستوردة, المسبق, المشروبات, الأسواق, المع, المفرطة, الأول, الأولى, المنافس, المنافسة, اللوح, اللوحة, الأوسط, المنعطف, المنعطفات, المط, المطلوب, المقارنة, المقترحة, المقدم, المقدمة, المقص, المقصورة, المقود, الأكثر, المكثفة, الام, الاخ, الاخت, الاختيار, الاس, الاهتمام, الانطلاق, الاقتصاد, الذكي, الت, التميز, البلوتوث, الثالث, البالغ, الثاني, الثبات, التبريد, التي, التحذير, التحدي, التدفئة, التحكم, البر, البريطاني, التصدي, التصدير, التصنيع, التعليق, التعاون, التعب, التعبير, التو, التنافس, التوزيع, التطبيق, التطوير, التطور, التقليد, التقليدية, الثقة, التقنيات, التقنية, التكيف, التكنولوجيا, الي, الحماية, الخلف, اليا, اليابان, اليابانية, الداخل, الداخلي, الداخلية, الخاص, الخاصة, الجان, الجانب, الجانبية, الجي, الجديد, الجديدة, الجديده, امير, الدراجة, الخروج, الحركة, الحصان, الخشب, الدفع, الجن, اليوم, الحوادث, الجنوبي, الجنوبية, الحضور, الخط, الخطوط, الدكتور, الراحة, الريا, الرياض, الرسم, الرف, الرفيع, الرفيعة, الرئيس, الركاب, السلام, السلامة, السابع, السابعة, الشاشة, السائق, الشبه, الصح, السيارات, السيارة, السياره, الصحيح, الصحيحة, الصيف, الصين, الشرق, الشرك, الشركات, الشركة, الشركه, الزوايا, السنوات, السوق, الع, العمل, العمياء, العمر, العالم, العالمية, العالي, العالية, العجل, العجلات, العداد, الغير, الظهر, العضل, العقد, الفا, الفاخر, الفاخرة, الفار, الفارهه, الفخ, الفخامة, الفخامه, الفرام, الفرامل, الفن, الفئة, الفني, الفنيه, امه, الهم, امها, الهاتف, الهدف, الإسم, الإنتاج, الهند, الإنجليزي, الهندسة, الإضاءة, امن, النمط, النجا, النجاح, النسبة, الوزن, النشط, النظام, الوهلة, النوع, الوقت, الوقود, الطراز, الطريق, الطواف, الق, القل, القليل, القادم, القادمة, القدر, القدرة, القصوى, القفا, القوة, القط, القطاع, الك, الكل, الكلاسيك, الكا, الكام, الكامل, الكاملة, الكبير, الكبيرة, الكبيره, الكف, الكفاءة, الكوري, الكورية, الكوريه, cc, اة, ابل, ابتدا, ابتداء, ابي, center, اتهم, اثق, ادا, اية, اختيار, احتياطات, اخر, اخره, احق, ايكو, cl, ار, اس, اصلي, استمر, استثمار, استثمارات, استخدام, استع, استعادة, استهلاك, استقبال, اسطوريه, اعتماد, اف, اه, اهتمام, او, انا, انت, انتا, انتاج, انته, انف, انفنيتي, انه, انها, اون, انطلاق, اقل, اقتصاد, اكو, اكورد, da, ذلك, ذر, ذراع, ذو, ذكي, تم, تمت, تمتع, تمر, بأرض, بمعدل, تمن, بلوتوث, تلقائي, بمكان, تأكيد, تمكن, با, بال, بالألوان, بالمقارنة, ثالث, بالثبات, بالتعاون, بالداخل, بالغ, بالغة, باله, بالنسبة, بار, تاريخ, بارقة, بان, ثاني, باق, باقي, بذلك, بث, تتم, تتمتع, تبلغ, ثبات, ثبت, تثبيت, تبدأ, تبريد, بتك, تحمل, بدا, بحاجة, بخاصية, بيان, تحذير, بيت, تحتفظ, تحرير, تدرك, بيع, بيعت, تحف, تخفيف, تحفه, بيه, تجهيزات, بين, تدوير, بدون, بخطوط, تحقق, تحكم, بر, برا, ترى, تريد, بريطاني, enter, برودة, ترضى, بس, تسا, تصاميم, تشارك, تساهم, تست, تصبح, تستعد, تصدير, تسعى, تشغيل, تصنيع, تصور, تصنع, بشكل, equus, er, es, بعلامه, تعليق, تعاون, تعبي, بعد, تغير, تغيره, بعين, بعيني, تظهر, تعود, بعض, تعقيد, تعكس, exi, بـ, تفاصيل, تفاصيلها, تفقد, به, بها, تهدف, بإسم, بهندسة, بن, توماتيك, بنا, تنافس, بناق, بناقل, بنتلي, تنبيه, تويوتا, بوصة, توزيع, بنظام, تنفي, تنفيس, توفر, بنفس, بنفسه, بنفسها, تنوي, توقع, تضم, تضمن, تضع, ب،, تط, تطبيق, تطعيم, تطوير, تطور, تقليد, تقليدية, بقا, تقبل, تقديمها, بقو, بقوة, تقنيات, تك, تكثيف, تكيف, تكرار, تكشف, تكن, تكون, تكنولوجي, تكنولوجيا, f2, ft, gl, gls, hs, http, hyundai, حل, يلا, خلاف, جلد, خمس, خمسين, خلف, خلفية, يمكن, يمكنه, يمكنها, يا, دام, جات, يابان, ياباني, يابانية, داخل, داخلية, دار, خاص, خاصة, خاصية, icon, حافظ, حافظة, دائما, جانبية, ياض, خذ, خذوا, حب, يتم, يبلغ, حتى, ختيار, يتخذوا, يبدو, يتحول, دى, خيار, حيث, جديد, جديدة, جديده, خيرا, ديه, جين, دينا, ديناميكية, جينيس, جينيسس, image, images, جر, يرا, درجات, درجة, حرف, خروج, درك, حركة, خش, يشمل, حساس, حصان, حسب, يعمل, يعملو, دعاة, يعتقد, يف, خفيف, دفع, ده, يهم, جهة, جهز, جن, حنا, حوادث, جوز, دون, جنوب, جنوبي, حضور, خط, خطوط, حق, حقا, حك, حكم, حكمة, دكتور, يكون, le, led, lm, ls, mag, mg, mo, motor, mp, mw, رمل, رمز, رام, رائ, رائع, رائعة, رب, ربا, ربع, news, رد, رياضي, رياضية, ريت, رش, رسم, رسمي, رغب, رف, رفيع, رفيعة, ره, رن, رنة, روج, رئيس, رئيسي, رضي, رضيت, رق, ركاب, ركب, ركبت, ركزت, ركن, سما, سلامة, سماع, سماعة, زلة, صا, ساب, سابع, شار, شارك, شاشة, ساهم, شاهد, سائق, صب, ستائر, شبه, ستهلاك, سبق, شبك, ستكون, صدا, زيادة, سيار, سيارات, سيارة, سيارته, سيارتها, سياره, صحافة, صحيح, زين, زينون, سيكون, سر, سرعة, صرف, شرق, شركات, شركة, شركه, سس, ot, شعار, صغير, صغيرة, سها, سول, سوا, زوايا, صناع, صناعة, سواق, صوت, صوتي, سنتين, صندوق, صور, صورا, صورة, صنع, سنوات, سوق, سطح, سطور, شكل, sachs, sd, te, ti, top, tt, غم, عمل, عملو, علا, عمال, علامة, علامه, علبة, على, عمياء, عليه, عليها, عمر, عمري, علوم, عالم, عالمي, عالميا, عالمية, عادة, عاده, عائلي, عائلية, عة, عبير, عبر, عد, عجلات, عداد, عدادين, عدة, عدد, غير, غيره, غيرها, غر, غرار, عرض, عرضة, عز, عزم, عصري, عصرية, عظم, عه, عها, ظهر, عن, عند, عضلات, عطف, عقد, عكس, v6, v8, فا, فال, فات, فاخرة, فاز, في, فيما, فخامة, فية, فيع, فيه, فين, في،, فر, فرمل, فرملة, فرامل, فرق, فعل, فعلت, فن, فئة, فنيه, فض, فضل, فضلت, فقد, هل, هلاك, إلى, إليه, إليها, إلكترو, إلكتروني, ها, هات, هاتف, هذ, هذا, هذه, هة, إثبات, إبريل, هي, هيمنة, هيدروليك, إحساس, هدف, هيوند, هيوندا, هيونداي, إيكو, هرب, إرشاد, إرشادات, إس, إسم, هزة, إصدار, هو, هنا, إنارة, هوائية, هناك, إنتاج, إنجليزي, هندسة, هندسي, هوندا, إضاء, إضاءة, و2, و3, و4, ول, ولم, وألمانيا, ولأول, ولا, ولد, ولية, وأخيرا, وأخرى, ومرسيدس, ولسا, وأعمال, وأفضل, ومن, وأنه, ولك, ومكان, ولكن, وbmw, نا, وال, والأ, والألمانية, والا, والاهتمام, والان, والسلام, والصين, والف, والفئة, واله, والهندسة, والنجاح, وات, نابض, واثق, واثقة, واد, واحد, واحدة, نار, واف, وان, وانا, ناقل, وذلك, نة, وتم, وبا, نبيه, وتجهيزات, وبين, وتر, وتصبح, وبعض, وتنبيه, نتوقع, وبقا, وخلفي, ويمكن, ويا, نجاح, نجاحا, ودة, وحدة, وجيه, نيسا, نيسان, ويعمل, وجه, وجهة, نيو, ور, ورا, ورة, ورد, وصل, وصلات, نسبة, وزن, وسط, نظم, نظا, نظام, وظائف, وعصر, وفي, وفر, نفس, نفسه, نفسها, وفضل, وفقا, نه, وهم, وهي, وإن, وهناك, ون, وندا, نوع, ونظام, نوعة, ووضع, وضع, وضعية, وضوح, نقل, وقت, وقع, وقوة, وقود, وقوع, وقوعه, وكام, ضم, ضمن, ضا, ضد, ضيف, ضع, طلاق, طلع, طلو, طاعة, طب, طي, طراز, طرة, طريق, طريقة, طفا, طه, طول, طقه, قل, قليل, قليلا, قاموس, قابل, قاد, قادم, قادمة, قارن, قاعد, قاعدة, قاطرة, قبل, قي, قيادة, قدي, قديم, قديمه, قدر, قدرة, قدرتها, قيود, قرب, قص, قع, قف, قفا, قها, قوائم, قوة, قوته, قوي, قوية, قط, قطاع, قطر, كل, كما, كلاس, كلاسيك, كليا, كأنها, كا, كام, كامل, كاملة, كامير, كاميرا, كات, كان, كانت, كت, كتب, كبير, كبيرة, كبيره, كتر, كترو, كي, كيل, كيلو, كيلومتر, كيف, كرم, كش, كشف, كسوة, كف, كفاءة, كهربا, كن, كور, كوريا, كورية, كونسول

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2