القاهرة: نجح سفاح المحلة "عادل عفيفى" للمرة الرابعة فى ارتكاب جريمة قتل بشعة لأحد أعوانه السابقين لظنه بأنه أبلغ عنه ولخلافات مالية بينهما ثم هرب من قبضة رجال الشرطة .
وحسبما ذكرت صحيفة "الشروق" المستقلة تلقت أجهزة الأمن بمحافظة الغربية بلاغا من المستشفى العام بالمحلة بوصول أحمد أبوالعمايم "35سنة" جثة هامدة لإصابته بعدة طلقات نارية.
وأسفرت التحريات عن أن مرتكب الواقعة هو عادل عفيفى المعروف بـ"سفاح المحلة" وهو متهم بارتكاب 3 جرائم قتل وصدرت ضده أحكام قضائية فى جرائم أخرى ومازال هاربا.
وبحسب الصحيفة ذاتها فأن عادل عفيفى هو قائد مذبحة المحلة الشهيرة التى قام فيها و6 من الملثمين، باقتحام مقهى، وأمطروا صاحبها بوابل من الرصاص وأردوه قتيلا وسط ذهول الجميع ثم فروا هاربين فى مارس الماضى .
ورغم أن الأمن قبض على عدد كبير من أعوان عفيفى، إلا أن الشرطة فشلت حتى الآن فى القبض عليه، إذ نجح فى الهروب من جميع الأكمنة التى نصبت له، وأصاب خلالها رجل شرطة بطنطا، ونجح مرة أخرى فى الفرار من كمين بالمحلة، بعد أن قتل سائقا تصادف مروره أثناء المطاردة.
وعاد عفيفى أمس الأول ليقتل من جديد صديقه وأحد أخلص رجاله للخلاف بينهما على مبلغ مالى، وشكه فى أن يكون المجنى عليه قد أرشد عن مكانه للشرطة، ونجح للمرة الرابعة فى الفرار من الأمن.
تم فرض حصار أمنى بمداخل ومخارج المحلة الكبرى، وتولت النيابة التحقيق، وصرحت بدفن الجثة بعد تشريحها لبيان سبب الوفاة وطلب سرعة القبض على المتهم الهارب .