| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: تفكير شياطين

  1. #1

    الصورة الرمزية DR/WAFEK

    رقم العضوية : 15686

    تاريخ التسجيل : 03Aug2008

    المشاركات : 753

    النوع : ذكر

    الاقامة : tanta

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: لوجان 2010 فيرانى

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : DR/WAFEK غير متواجد حالياً

    افتراضي تفكير شياطين - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    فضيحة مدوية لأوباما ونتنياهو في كارثة هايتي
    محيط - جهان مصطفى





    في ذروة تداعيات كارثة هايتي ، فوجىء الجميع بتقارير صحفية تؤكد أن الزلزال المدمر ليس الجاني الحقيقي فيما أصاب تلك الجزيرة التي تقع في منطقة الكاريبي وإنما للأمر أبعاد أخرى قد لا يتصورها كثيرون وتتعلق أساسا بتجارب علمية أمريكية وإسرائيلية حول حروب المستقبل التي ستحدث تدميرا واسعا وستظهر في الوقت ذاته وكأنها كوارث طبيعية.

    ففي 20 يناير / كانون الثاني ، خرج الرئيس الفنزويلي هوجو شافيز بتصريحات مثيرة كشف خلالها أن هناك تقريرا سريا للأسطول الشمالي الروسي يؤكد أن تجارب "السلاح الزلزالي" التي أجرتها مؤخرا القوات البحرية الأمريكية هي التي تسببت في وقوع كارثة هايتي.
    وأضاف شافيز في تصريحات لصحيفة "آ بي سي" الإسبانية أن التقرير السري يشير إلى أن الأسطول البحري الشمالي الروسي يراقب تحركات ونشاط القوات الأمريكية في بحر الكاريبي منذ عام 2008 حين أعلن الأمريكيون نيتهم في استئناف عمل الأسطول البحري الرابع الذي تم حله عام 1950 وهو الأمر الذي دفع روسيا للقيام بمناورات حربية في تلك المنطقة عام 2009 بمشاركة الطراد الذري "بطرس الأكبر" وذلك لأول مرة منذ انتهاء الحرب الباردة.
    وتابع شافيز قائلا :" التقرير الروسي يربط بين تجارب السلاح الزلزالي التي أجرتها البحرية الأمريكية مرتين منذ بداية العام الجديد والتي أثارت أولا هزة قوتها 6.5 درجة في مدينة أوريكا في ولاية كاليفورنيا لم تسفر عن أية ضحايا ، وثانيا الهزة في هايتي التي أودت بحياة حوالي 200 ألف بريء".
    ونسب للتقرير القول أيضا إن واشنطن ربما توفرت لديها المعلومات التامة عن الأضرار الفادحة التي قد تتسبب بها تجاربها على السلاح الزلزالي ولذا أوفدت إلى هايتي قبل وقوع الكارثة الجنرال كين قائد القيادة العسكرية الجنوبية للجيش الأمريكي ليراقب عملية تقديم المساعدة إذا اقتضى الأمر.
    تحذير لإيران



    هوجو شافيز

    وبجانب ما جاء في التقرير الروسي ، فقد أبلغ شافيز الصحيفة الإسبانية أن وزارة الخارجية الأمريكية ومنظمة "يوسيد" الأمريكية والقيادة العسكرية الجنوبية بدأت في غزو هايتي تحت ذريعة المساعدات الإنسانية وأرسلت إلى هناك ما لا يقل عن 100 ألف جندي ليسيطروا على أراضي تلك الجزيرة بدلا من الأمم المتحدة.

    واختتم شافيز تصريحاته قائلا إن فنزويلا وروسيا اتفقتا على رأي مفاده أن تجربة السلاح الزلزالي الأمريكي تستهدف في آخر المطاف إيران عن طريق إعداد خطة ترمي إلى تدميرها من خلال إثارة سلسلة من الهزات الأرضية الاصطناعية والإطاحة بالنظام الإسلامي فيها.
    ورغم أن البعض قد يشكك في تصريحات شافيز بالنظر لعدائه الصارخ لواشنطن إلا أنه لم يكن الوحيد الذي يكشف عن التجارب الأمريكية السرية ، فقد كشفت صحيفة "الصباح العربي" المستقلة المصرية أيضا عن قيام البنتاجون بإجراء أبحاث مشبوهة للتحكم في المناخ يمكن أن تكون مسئولة عن الإخلال بالتوازن الطبيعي في منطقة الكاريبي التي تقع بها هايتي.
    وأشارت في هذا الصدد إلى تقارير تحدثت في الفترة الأخيرة حول قيام الرئيسين الأمريكيين السابقين بيل كلينتون وبوش الإبن بتمويل تجارب ميدانية ضمن مشروع "الكيمتريل" الذي يسعى للتدخل في هندسة الأرض والسيطرة على التفاعلات الكونية الرئيسة وخاصة في منطقة الكاريبي التي تعتبر الحديقة الخلفية للأمن القومي الأمريكي .
    وعزت الصحيفة مسارعة إدارة أوباما بإرسال قوات كبيرة وفرض وجودها العسكري الكامل على المطارات والموانيء بالرغبة في إخفاء أية دلائل تكشف تورط البنتاجون في تنفيذ إحدى التجارب العلمية ذات الصلة بأبحاث "الكيمتريل" بالقرب من هايتي ، مشيرة إلى أن مبادرة بوش وكلينتون لتبني خطط إنقاذ المنكوبين تبدو وكأنها جاءت في إطار شعورهما بالذنب تجاه تداعيات التجربة الكارثية.
    العرب في مرمى التجارب


    بعض ضحايا الكارثة

    جريدة "آخر خبر" التي تصدر بالعربية في الولايات المتحدة لم تذهب هي الأخرى بعيدا عما سبق ، حيث كشفت في تقرير لها أن كارثة "تسونامى" التي ضربت جنوب آسيا قبل سنوات نجمت عن تجارب نووية أمريكية فى قيعان البحار وأعماق المحيطات ، قائلة :" تحاول واشنطن الآن خداع دول وشعوب العالم أيضا بأن ما أصاب هايتى هو كارثة طبيعية نتيجة زلزال مدمر إلا أن العلم الجيولوجى ومراقبة ورصد حركات الأرض تعطى مؤشرات ونذير بوقوع الأخطار وحدوث الزلازل من خلال المتغيرات التى تطرأ على الأوضاع الطبيعية حيث تظهر بوادر انقسامات أو تسطحات وتصدعات فى قشرة الأرض أما التصدع الكبير والمفاجىء فهو يكون علميا ناجما عن محدثات صناعية متمثلة في تجارب نووية لمعرفة مدى تأثيرها وما تحدثه من تدمير أو تغير على شكل الطبيعة فى الأرض والبحار ".

    وتابعت قائلة :" التجربة في هايتي أثبتت النجاح والآن يتم تجميع المعلومات وتحليلها وتسجيلها وهي إعادة لتجربة تسونامى وأصبحت الآن تجربة علمية عسكرية أمريكية نجحت بامتياز ".
    وعن أسباب اختيار هايتي لإجراء مثل تلك التجارب المميتة ، أضافت الصحيفة " هايتي منطقة نساها التاريخ وصنعتها قوة الاستعمار الفرنسية حيث جلبت لها شعبا من الأفارقة ليعملوا فى زراعة البن والقطن وعاشوا لسنوات طوال وهم عبيدا على الأرض وبعد ذلك أخذوا يسلكون طريق النضال إلى أن حصلوا على الاستقلال وأعلنوا تشكيل أول جمهورية على وجهة الخارطة الجغرافية والسياسية وهي من المناطق المصنفة ضمن القلاقل الأمنية وتعيش في أزمات سياسية واقتصادية نتيجة الصراعات على السلطة بين المتناحرين وعدد سكانها لا يتجاوز 10 مليون نسمة يعيشون ضمن ظروف متردية وأكثر من 60% من سكانها ما دون خط الفقر ولا يتمتعون بأي رفاهية اجتماعية وهم بالعرف الأمريكى لا يستحقون الحياة ومن أجل كل هذا فإن وقوعهم فى مختبرات التجارب الأمريكية العسكرية والعلمية يعتبر من الحقائق غير القابلة للشك ، لقد نجحت تجربة تدمير هايتى التى عمتها الفوضى الأمنية والسرقات وأصبحت من المناطق التى تنعدم فيها القوانين وكل ذلك بفعل الزلزال الأمريكى ، واشنطن تختار لكل منطقة ما يناسبها لإخراجها من منظومة الحياة ".
    وبجانب هايتي ، فقد حذرت الصحيفة الدول العربية وأفغانستان والصومال واليمن وفلسطين بأنهم الهدف التالي ، قائلة :" ما حدث في هايتي غير بعيد عن التجارب الإسرائيلية على مقاومة الكوارث الطبيعية وغير مستبعد أن المنطقة العربية مرشحة لتجربة مماثلة خاصة وأن التجربة الأمريكية في هايتى أصبحت مجدية بعد نجاحها في إحداث خسائر فادحة تعجز الحروب المباشرة عن تحقيقها ".
    إعاقة عمليات الإغاثة


    عراقيل أمام وصول المساعدات

    ويبدو أن الأحداث التي تلت وقوع الكارثة ترجح صحة التقارير السابقة ، فقد أعاقت سلطات المراقبة الجوية الأمريكية في مطار بورت أو برانس بهايتي مهمة الطائرة التابعة لوزارة الطوارئ الروسية في نقل الإمدادات الإنسانية من فنزويلا وذلك بسبب تأجيلها الدائم لمواعيد الرحلات الجوية وعدم منحها الطائرة الروسية ترخيصا.

    وكانت روسيا بدأت في 17 يناير/ كانون الثاني في تنفيذ العملية الخاصة بتقديم المساعدة الإنسانية إلى هايتي عبر فنزويلا ، إلا أن أفراد السلاح الجوي الأمريكي يسيطرون على المدرج الوحيد القابل لاستقبال الطائرات في مطار بورت أو برانس وهو ما أعاق عملية الإغاثة الروسية .
    وكشفت صحيفة "تليجراف" البريطانية في هذا الصدد أن العسكريين الأمريكيين المسيطرين على المطار يعيقون وصول طائرات الدول الراغبة بالمساعدة ، كما أعلنت منظمة "أطباء بلا حدود" الإنسانية الدولية أن الجنود الأمريكيين رفضوا منح الترخيص بالهبوط لطائرة تحمل مستشفى متنقلا ، الأمر الذي اضطر الطيارين إلى تغيير المسار والهبوط في جمهورية الدومينيكان المجاورة .
    وجاء رد الفعل الفرنسي الغاضب ليؤكد هو الآخر أن المهمة الأمريكية في هايتي لها أبعاد أخرى ، حيث انتقد وزير الخارجية الفرنسي برنارد كوشنير الولايات المتحدة على خلفية عدم سماح العسكريين الأمريكيين لطائرة فرنسية تحمل الإمدادات الإنسانية بالهبوط ، كما هاجم آلان جواياندي وزير الدولة الفرنسي لشئون التعاون واشنطن واتهمها بأنها تتصرف وكأنها لا تزال تحتل الجزيرة ، قائلا : " المهم الآن مساعدة هايتي وليس احتلالها".
    وبجانب روسيا وفرنسا ، فإن تعاظم الوجود العسكري الأمريكي في هايتي أثار أيضا قلق دول أمريكا اللاتينية التي وصفته بأنه تهديد مباشر لأمنها القومي ، وأعلن رئيس بوليفيا إيفو موراليس في هذا الصدد أن حكومته ستطالب الأمم المتحدة بعقد اجتماع استثنائي لمناقشة الاحتلال الأمريكي لهايتي ، وأضاف أن الأموال التي تخصص لإقامة العدد المتزايد للعسكريين الأمريكيين يجب إنفاقها لمساعدة ضحايا الزلزال.
    وفي السياق ذاته ، نقلت وكالة " أي اف أي " الإسبانية عن نائب رئيس بوليفيا ألفارو غرسيا لينيرا قوله : " إن هذا الوضع خطير جدا لأن الولايات المتحدة لا تساعد المتضررين من جراء الزلزال ولا تنقذ المرضى والجرحى بل ترسل المزيد من الجنود إلى القواعد العسكرية المرابطة في كولومبيا وبيرو وحاليا إلى هايتي ".
    ولم يقف الأمر عند بوليفيا ، حيث أعرب ممثلو كل من فنزويلا ونيكاراجوا وأوروجواي عن قلقهم تجاه تصرفات الولايات المتحدة في هايتي .
    تباهي أوباما


    هايتي تدفع ثمن تجارب أمريكا

    وما يضاعف القلق تجاه نوايا واشنطن هو قيامها بتبرير العراقيل أمام الدول الراغبة بإغاثة هايتي بأن جنود البحرية الأمريكية في مطار بورت أو برانس لا يريدون أن يوزعوا كميات قليلة من الغذاء والماء وهم بانتظار وصول كميات أكبر كما أنهم قلقون من توجه وكالات الإغاثة إلى المدينة التي لا يحكمها قانون بدون دعم مسلح .

    التبرير السابق غير المنطقي دفع صحيفة " الفايننشيال تايمز " البريطانية لانتقاد الدور الأمريكي ، قائلة :" إنه وسط الرعب الذي تعيشه هايتي فإن المناكفات بين الدولتين اللتين احتلتاها في الماضي (الولايات المتحدة وفرنسا) لا يساعد بأي حال من الأحوال في إغاثة المنكوبين".
    وتطرقت الصحيفة إلى موقف الرئيس الأمريكي باراك أوباما ، قائلة :" إنه ينفذ النصيحة التي قدمها له رام إيمانويل كبير موظفي البيت الأبيض بألا يضيع فرصة أي أزمة كبيرة لتحسين وضعه ، ففي مقال له بمجلة النيوزويك دعا أوباما الأمريكيين إلى التبرع بمعونات أكبر لهايتي ووجه أنظار القراء إلى صندوق كلينتون - بوش من أجل هايتي" ، وفي المقابل ، خصص جزءا كبيرا من المقال للحديث عن عظمة وكرم الولايات المتحدة".
    وأضافت " الفايننشيال تايمز " قائلة :" هذا الحديث الاستعراضي لن يخدع مواطني هايتي الذين لا يحملون مشاعر دافئة إزاء السياسة الأمريكية ، الولايات المتحدة احتلت هايتي ما بين عامي 1915 ـ 1934 بعد شكاوى من البنوك الأمريكية حيث أجبر الجيش الأمريكي الفلاحين هناك على المساعدة في بناء الطرق وقتل الآلاف من الثوار الذين حاولوا استعادة استقلالهم " .
    واختتمت قائلة :" مأساة هايتي تدعو الدول الأجنبية وخاصة أوباما إلى الكف عن المواقف الاستعراضية وإلى زيادة المساعدات ، لا يجب التباهي بتقديم المعونة الأجنبية خاصة حينما لا يكون هناك ما يستدعي التباهي به ، كما في حالة الولايات المتحدة التي ارتكبت الكثير من الأخطاء في هايتي ".
    ويبدو أن الفضيحة لم تقف عند حدود التجارب السرية أو المتاجرة بمأساة ضحايا الكارثة لإنجاز أمور عسكرية وسياسية ومنع هايتي من الانضمام لتحالف كوبا وفنزويلا المعادي لواشنطن ، وإنما امتد الأمر ليشمل أيضا جريمة سرقة أعضاء قتلى الكارثة .
    ففي 21 يناير ، كشف الناشط الأمريكي " ت. ويست" الذي يعيش في سياتل ويدافع عن حقوق السود عن قيام البعثة الطبية الإسرائيلية التي دخلت هايتي بذريعة مساعدة منكوبي الزلزال بسرقة الأعضاء البشرية لضحايا الكارثة .
    ونشر الناشط الأمريكي شريط فيديو على موقع "يوتيوب" الإلكتروني يتهم فيه جنودا إسرائيليين يشاركون في عمليات الإغاثة في هايتي بالتورط في سرقة أعضاء بشرية من ضحايا الزلزال ، وقال في هذا الصدد :" هناك أشخاصا لا ضمير لهم يستغلون المواقف دائما ومن بينهم الجيش الإسرائيلي الذي يعمل في هايتي الآن"، مذكرا بالاتهامات السابقة التي وجهت إلى جنود إسرائيليين بسرقة أعضاء شهداء وأسرى فلسطينيين.
    الفضيحة السابقة وإن كانت ليست مستغربة على تل أبيب إلا أنها تبعث برسالة قوية للعالم بأن مسارعة أمريكا وإسرائيل لإرسال قوات إلى هايتي لم يكن من أجل إنقاذ المنكوبين وإنما لدوافع خفية أبعد ما تكون عن الإنسانية .


  2. #2

    الصورة الرمزية حماده المصري

    رقم العضوية : 1483

    تاريخ التسجيل : 18Jul2007

    المشاركات : 2,590

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo

    السيارة: just one

    السيارة[2]: sunny 2006

    دراجة بخارية: no

    الحالة : حماده المصري غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    شغل عالي

    الله اعلم صح ولا غلط

    بس لوصح ف ده بينذر ب كارثه كونيه كبيره


  3. #3

    الصورة الرمزية romeo_6887

    رقم العضوية : 56754

    تاريخ التسجيل : 23Dec2009

    المشاركات : 3,492

    النوع : ذكر

    الاقامة : القاهره

    السيارة: ميني كوبر 1979

    السيارة[2]: كيا بيكانتو 2012

    الحالة : romeo_6887 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ربنا يستر علينا


  4. #4

    الصورة الرمزية Ghost2

    رقم العضوية : 33890

    تاريخ التسجيل : 24Feb2009

    المشاركات : 2,315

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: Megane 2005

    السيارة[2]: Corolla 2016

    دراجة بخارية: ﻻ يوجد

    الحالة : Ghost2 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    الكلام مقنع بس مش كله صح .. يعني مش بالقسوة دي .. كان من باب اولى .. يتجرب في حد هما عايزين يخلصو من قرفه .. ايران او سوريا او افغانستان .. لكن هايتي ومدن امريكية صعب

    سبحان الله عدد ما كان و عدد ما يكون و عدد الحركات و السكون



 

المواضيع المتشابهه

  1. تسمين العجول في شرح تفكير الفلول
    بواسطة wesam_salom في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 19-07-2011, 12:50 PM
  2. و بعد تفكير عميق كان القرار..
    بواسطة bassem_hasan في المنتدى بريليانس
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 03-02-2010, 04:10 PM
  3. بعد تفكير ؟؟؟
    بواسطة amegoo75 في المنتدى بــروتـــون
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 08-03-2009, 10:48 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

00, 07, 08, 09, 10, 100, 15, 17, 19, 195, 1967, 1981, 20, 200, 2008, 2009, 21, 22, 25, 29, 30, 300, 33, 330, 333, 34, 46, 460, 50, 59, 60, 60%, 607, 68, 78, 81, 82, 91, 93, 95, 950, 96, 98, لأ, للأم, لأموال, لما, أمام, مماثل, آلاف, ممثل, للتحكم, مليا, مميتة, للحديث, للجيش, لمدينة, لآخر, مليون, لمراقبة, أمريكا, أمريكي, أمريكية, أمريكيون, لمرض, لمرضى, لأرضية, مأساة, لمساعدة, لمستقبل, لمصر, لمصري, لأسطول, لمع, للعالم, لمعرفة, لأعضاء, ألف, ألفا, لمن, لأول, أموال, لمناقشة, أمنية, ملون, لمنطقة, لمطار, ما, ماء, مالي, لاي, لاستقبال, لان, مانويل, ماضي, لذا, أب, مثل, أثار, لتاريخ, مباشر, مباشرة, أثبتت, لتحالف, لتجار, لتجارب, لتدخل, مثير, مثيرة, لتجربة, لبحري, أبيض, لتر, لترخيص, متع, أبعاد, أبعد, لبعض, لبنت, لتقارير, لتقرير, لى, مجلة, لجميع, ليا, لجان, أخذ, مية, أحداث, مجدي, لجديد, لديه, مدينة, محيط, آخر, ميرا, ليس, ليست, مين, لدولة, أحوال, أجنبية, ميني, لجنرال, ليون, أيضا, أخطاء, أخطار, al, مر, مرمى, أراض, أراضي, مراقب, مراقبة, مرة, مرتين, أرسل, مرشحة, لرئيس, أرض, أرضي, أرضية, مش, أزمة, لسا, مشارك, مشاركة, أساسا, مساع, مساعد, مساعدة, مشاعر, أسباب, مستبعد, أصبح, أصبحت, مستشفى, مستغرب, مشبوه, مشبوهة, مستقل, مستقبل, أشخاص, لصحيفة, مصر, لصراع, مصرية, مشروع, مسئولة, مصطفى, مع, لعملية, معلومات, معا, لعام, لعالم, معاد, لعربية, معرفة, أعضاء, لفترة, لفر, لفرنسي, له, مهمة, لها, لهدف, لإرسال, لإسرائيل, لإقامة, من, من أجل, أول, لولا, لنا, موال, مواعيد, مناورات, مواطن, مناطق, مناقشة, مواقف, منذ, أوباما, لنجاح, مؤخرا, لوزارة, لنصيحة, مؤشرات, منع, منظم, منظمة, لنظام, منظومة, منه, منها, لون, لنض, أوضاع, منطق, منطقة, منطقي, موقع, موقف, منكو, منكوبي, لضحايا, أضرار, مط, أطباء, لطبيعة, مقابل, مقاومة, لقد, لقيادة, لقه, لقواعد, لقوانين, لك, لكل, لكا, لكام, لكثير, أكثر, ام, الل, الأم, المميت, المميتة, الأمر, الأمريكي, الأمريكية, الأمريكيين, الأمريكيون, الأمن, الأموال, الأمنية, اللا, الماضي, المباشر, المتحدة, الأبيض, المجاورة, المدي, الأحداث, الأخيرة, المدينة, الأخر, الأجنبي, الأجنبية, الأخطاء, الأخطار, الأرض, الأرضية, المسا, المسار, المساعد, المساعدات, المساعدة, المستقلة, المستقبل, المصر, المصري, المصرية, المع, المعلومات, المعاد, المعادي, المعونة, الأعضاء, المفاجىء, المهمة, الآن, الموا, المواني, المناطق, المواقف, الأوضاع, المنطق, المنطقة, المنطقي, المنكوبين, الأضرار, المط, المطار, المطاف, اما, الات, الاتهام, الاتهامات, الاحتلال, الاس, الانضمام, الذين, الت, التابعة, البار, التاريخ, الثاني, التبرع, التي, البحار, البحر, التجربة, البحرية, البر, الترخيص, البريطاني, البريطانية, البشر, البشرية, التعاون, البعثة, البعض, التفاعل, التو, البنت, البنوك, التقارير, التقرير, الي, الجميع, الخلف, الخلفية, اليا, الخارج, الخارجية, الخاص, الخاصة, الجان, الدائم, الجي, الحياة, الحديث, الجديد, الجزيرة, اليفو, الجن, الدولة, الدولي, الدولية, الدور, الجنرال, الجنوبي, الجنوبية, الجنود, الحق, الحقائق, الرابع, الرحلات, الرعب, الرئيس, الروسي, الروسية, الزلزال, السلطة, السابق, السابقة, السابقين, الصباح, الصح, السياس, السياسة, السياسي, السياسية, السيطرة, السر, الصراع, السرية, الصوم, الصومال, الع, العمل, العملي, العلمية, العام, العالم, الغذاء, العر, العراق, العرب, العربي, العربية, العرف, العسكري, العسكرية, الفلاح, الفلاحين, الفا, الفترة, الفرن, الفرنسية, الفعل, الفن, الفضي, الفضيحة, الفق, الفقر, امه, الهم, امها, الهبوط, الهدف, الإسلام, الإسلامي, الإسبان, الإسرائيلي, الإسرائيلية, الإنسان, الإنساني, الولايات, الني, النجا, النجاح, الوحيد, النيو, الوجود, النص, النصيحة, النظام, النظر, الوضع, الوقت, الطائر, الطائرات, الطائرة, الطب, الطبي, الطبيعة, الطبيعية, الطرق, الطوارئ, الق, القل, القلق, القاب, القيادة, القراء, القول, القومي, القوا, القوات, القواعد, القوانين, القط, القطن, الك, الكا, الكام, الكامل, الكار, الكارثة, الكبير, الكف, الكوارث, اة, ابل, ابعت, اتهم, اتهام, اجما, ادا, ايات, اية, احتل, اجتماع, اجتماعي, اختيار, اين, ار, اراك, اربه, ارتكب, ارتكبت, ارد, ارو, اس, استع, استعادة, استعراض, استقبال, col, color, اسعا, اصطناعية, اعل, اف, اه, اهو, او, اول, انت, انتظار, انته, انتهاء, انتقاد, انه, انها, اون, انضم, انضمام, اقل, اقتصاد, اقتصادية, اقف, ذلك, ذات, ذر, ذهب, ذو, ذنب, ذكر, تم, بلا, تمت, تمثل, تأثير, تأثيره, تأثيرها, تمتع, تأجيل, بمشاركة, تمويل, تلك, با, بال, بالا, بامتياز, بالعرب, بالعربية, باله, بالنظام, بالنظر, بالقرب, باب, تابع, تابعة, تايم, تايمز, بادر, بار, باراك, بارد, باردة, تاريخ, باش, تاه, بان, بانت, بانتظار, ثاني, تذهب, تتم, بتمويل, ثبت, بتجارب, تبرع, بتصريح, تتصرف, تبع, تبعد, بتقارير, تحمل, بدلا, بدأت, تدمير, تجميع, بدا, تحالف, تجار, تجارب, تداعيات, تجاه, تجاوز, تحذير, بيت, تختار, تدخل, بحياة, تجرب, تجربة, تحركات, تخص, بيع, تدعو, تدفع, بين, بينهم, بدون, بيض, تحقيق, تحكم, بر, برا, تريل, ترخيص, بريطاني, بريطانية, برن, برنارد, بس, تسا, تزايد, تساعد, تست, بسبب, تستهدف, تسجيل, بشر, بشري, تصريح, تصريحات, تصرفات, بسرقة, تصور, تشك, تعاون, بعت, تعتبر, بعد, بعيدا, تغيير, تغير, تغيرات, تعيش, تظهر, بعض, تفاعل, تفك, تفكير, به, بها, تهديد, بإجراء, تهدف, بن, بول, بوليفيا, بنا, بناء, توازن, توجه, بور, بوش, تنفي, تنفيذ, توفر, توفرت, تون, تنقل, تنقذ, بوقوع, تؤكد, تط, تطالب, بطة, بطرس, تقارير, تقبل, تقر, تقري, تقرير, تقف, تك, تكشف, تكون, fo, font, http, حل, يلا, خلاله, دلائل, جلب, جميع, دمر, خلف, خلفية, حله, جمهور, جمهوري, جمهورية, يمكن, يا, جاءت, حاليا, يامه, دار, خارج, خارجية, خاص, خاصا, خاصة, داع, داف, ياه, ياهو, حاول, دائما, جاني, خذ, حذر, خذوا, يتم, ختيار, يتجاوز, يبدو, خبر, يتصور, يتهم, دى, جدا, حياة, خداع, حيث, جديد, حديقة, ديه, حينما, حدوث, حدود, يحكم, image, جر, يرا, حرب, حربي, حربية, يربط, جريمة, درجة, يريد, جريدة, يريدون, حركات, يشمل, جزءا, حصلو, يسلك, يشارك, يساعد, خسائر, يستدعي, يستحق, يستحقون, يسيطر, يسيطرون, يشكك, دعم, يعمل, يعملو, يعملوا, يعتبر, يعيش, يعيشون, يف, خفية, دفع, ده, جهة, جن, دول, حوالي, جوايا, يناير, جنبي, يوتيوب, جود, دور, جنرال, ينفذ, دون, جنوب, جنوبي, يؤكد, يضيع, خط, خطا, خطة, خطير, خطط, حق, يقل, حقا, يقف, حقوق, حك, حكم, حكمه, حكمها, يكن, حكومته, يكون, mag, mg, mo, nav, رام, رابع, رابط, رابطة, راجو, رائ, راض, راضي, راضية, راقي, رب, ربما, ربة, ربي, ربية, ربه, ربط, رد, رحل, رحلات, رخيص, رش, رسالة, رشح, رغم, رغب, رف, رفات, رفاهية, رفة, رفض, ره, رن, رنا, روج, رئيس, رئيسي, روسي, روسيا, روسية, رضي, رق, سما, شمال, شمالي, سلسلة, زلزال, سلطات, سلك, صا, ساب, سابق, سابقة, زايد, شار, سارع, شارك, شاركة, شاعر, شاف, صب, صباح, سبب, سببت, سبق, سيات, زيادة, سياسة, سياسي, سياسية, شياط, شياطين, سياق, صيحة, صحيفة, سيطرة, سر, شرا, صراع, زراعة, سرائيل, صريح, شريط, صرف, سرقا, سرقة, شعوب, شعور, شعوره, شعورهم, صف, شفت, سفر, شهداء, شئ, صناع, صناعية, زويل, صندوق, صور, صوره, صورها, صنع, سئول, سونا, سنوات, شنط, سطح, شكل, سكان, si, size, tp, tt, غم, عمل, علميا, عمليات, عملية, عملو, علا, عمار, على, غلو, علوم, عام, عالم, عادة, غاضب, عة, عتب, عبيد, عبر, عد, عدم, عداد, عدة, عدد, عيدا, غيير, غير, عيش, غر, عراقي, عراقيل, عرب, عربي, عربية, عرف, عرفة, ظروف, عز, غزو, عسكر, عسكري, عسكرية, عظم, عه, ظهر, عن, عند, عضاء, عقد, فلاحي, فلسطين, فا, فات, فاي, فاعل, فترة, في, فيما, فيا, فية, فيديو, فيه, فيها, فر, فرصة, فرنسا, فرنسية, فرض, فعل, فهو, فن, فئة, فور, فوضى, فض, فضي, فضيحة, فقت, فقد, فقر, فك, إلا, همة, إلى, إلكترو, إلكتروني, ها, هام, هاي, هاجم, هذ, هذا, هة, إبن, هبوط, هي, إدارة, هية, إجراء, إخراج, إخراجها, إيران, هدف, إخفاء, إيفو, إرسال, إس, إسلام, إسلامي, هزا, هزة, إسباني, إسرائيل, إسرائيلي, إسرائيلية, إعادة, هو, إنما, هنا, هناك, إنجاز, هندسة, إنسان, إنسانية, إنقاذ, إطار, إقامة, ول, ولم, ولا, ولية, وليس, ومين, ومراقب, ومراقبة, وأرسل, وله, ومن, وأكثر, نا, وال, والآن, والجرحى, واله, والقيادة, وات, واد, نار, ناس, واسع, واشنطن, واعد, واف, وان, واط, واقت, واقتصادية, واقف, وذلك, نة, وبا, وتحليل, وتحليلها, وبين, وتسجيل, وبعد, وتعيش, نتنياهو, نجم, نجاح, نجاحها, وخاصة, وجى, وجه, وجهة, نيو, وجود, وجوده, وجودها, نيوز, ور, ورا, ورة, وش, وزارة, نسان, نشاط, نصيحة, وزير, وصف, وصنعت, وسط, نظم, نظا, نظام, نعد, وعدد, وغير, نظر, وعز, وعن, وفلسطين, نفذ, وفي, وفر, وفرنسا, نه, وهم, وهي, وإسرائيل, وإن, وإنما, ون, نوايا, ونة, ونش, ونشر, نووي, نووية, نضم, وضاع, وضع, وضعه, نقل, نقلا, وقت, وقع, وقف, وقوع, وقوعه, نك, وكل, وكان, وكانت, وكشف, ضم, ضمير, ضمن, ضا, ضاع, ضاعف, ضحايا, ضرب, ضربت, ضرر, ضع, طال, طالب, طار, طائر, طائرات, طائرة, طب, طبيعة, طبيعي, طبيعية, طي, طيار, طير, طرة, طريق, طرق, طفى, طن, طول, طوال, طوارئ, طقة, قل, قليل, قليلة, قلق, قلقه, قال, قابل, قابلة, قاد, قائد, قانو, قانون, قبل, قي, قيل, قيادة, قدي, قديم, قراء, قرب, قري, قع, قف, قها, قول, قوله, قواعد, قوانين, قوة, قوته, قوي, قوية, قط, قطن, كل, كما, كمي, كميات, كلينتون, كأنها, كا, كام, كامل, كاليفورنيا, كات, كار, كارثة, كان, كانت, كانها, كانون, كت, كبير, كبيرا, كبيرة, كتر, كترو, كي, كيل, كير, كيو, كرم, كش, كشف, كشفت, كف, كن, كوم, كوارث, كوبا, كوني

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2