خبر طازة من كونتاكت



مازدا M3 أشهر موديلات العلامة اليابانية في مصر

أكد الدكتور رءوف غبور الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات "جي بي أوتو" الوكيل الجديد لسيارات "مازدا" اليابانية أن هناك خطة طموحة للغاية للارتقاء باسم "مازدا" في مصر.

وقال غبور في حوار مطول مع ملحق السيارات التابع لصحيفة "أخبار اليوم" إن هناك تعاون مثمر مع الشركة اليابانية الأم منذ 25 عاما حينما كنا وكيل الشركة في مصر ، لكن عقبات الجمارك المصرية وارتفاع رسومها على السيارات ذات السعة اللترية الأعلى من 1300 سي سي التي لا تنتج "مازدا" أقل منها حال دون استمرار هذه العلاقة".

وأضاف غبور : "التطور السريع للسوق المصري دفع الشركة الأم للعودة مجددا ، وكنا خيارها الأول ، وسنسعى بقوة للارتفاء باسم مازدا في مصر وطرح موديلات جديدة أولها الجيل الجديدة من مازدا 3".


علاقة استراتيجية مع "هيونداي"

وأوضح الرئيس التنفيذي لـ"جي بي أوتو" سنطلق العائلة الكاملة لمازدا ومنها "مازدا2" بجيلها الجديد والسيارة "CX-9" السبعة راكب ، وكذلك سنمنح ضمان لمالكي العلامة اليابانية الواردة من الخليج ، علاوة على توفير الدعم اللازم لخدمة العميل وكسب ولائه لتلك العلامة.

وبالنسبة لخدمات ما بعد البيع قال غبور إنه تم إنشاء مركز الخدمة الرئيسي لـ"مازدا" في أبورواش على الطريق الرئيسي على بعد كيلو متر واحد من المركز الرئيسي لصيانة "هيونداي" ، كما أنه يضم أحدث الأجهزة التكنولوجية لتوفير أحسن خدمة وصيانة لسيارات العلامة اليابانية ، وجاري إنشاء فرع جديد بالطريق الصحراوي.

وعن تأثير التوكيل الجديد لـ"مازدا" على تعامل الشركة مع شركة "هيونداي" الأم قال غبور : "علاقتنا استراتيجية مع هيونداي الأم ولن تتأثر بتعاونا مع مازدا التي تستهدف شريحة مختلفة تماما عن عملاء هيونداي".

هل فعلا هانشوف وكيل محترم للعريقة مازدا
نقول يا رب امين