| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 23

  1. #1

    الصورة الرمزية hanady

    رقم العضوية : 27035

    تاريخ التسجيل : 07Dec2008

    المشاركات : 255

    النوع : انثى

    الاقامة : جمهورية مصر العربية

    السيارة: لا توجد حاليا

    السيارة[2]: VW Jetta 2008

    الحالة : hanady غير متواجد حالياً

    افتراضي رئيس تويوتا يأسف لأخطاء الشركة - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    اعتذر رئيس شركة تويوتا موتورز لاستعادة الملايين من سيارات الشركة في مختلف أنحاء العالم بسبب عيوب فنية في أول ظهورعلني له منذ بدء المشكلة الشهر الماضي, وأعلن عن تشكيل لجنة لمراقبة الجودة والعمل على استعادة ثقة العملاء.

    وقال أكيو تويودا -حفيد مؤسس تويوتا في مؤتمر صحفي عقد في ناجويا باليابان- "أعتذر بشدة عن التسبب في مشكلة وقلق للكثيرين من عملائنا بسبب عمليات استعادة العديد من الطرز في عدة مناطق".

    وأضاف "ينبغي أن نعترف بالأخطاء عندما نرتكبها", معتبرا أن "سيارات تويوتا آمنة".

    وأوضح تويودا أن الشركة لا تزال تدرس كيفية التعامل مع الشكاوى الخاصة بالمكابح في أفضل سياراتها مبيعا من طراز بريوس الهجين, مشيرا إلى أن الشركة ستشكل لجنة للتحكم في الجودة في إطار جهودها لاستعادة ثقة عملائها.
    وقال إنه سيتولى شخصيا رئاسة لجنة خاصة داخل الشركة، للبحث في شكاوى المستهلكين والاستماع إلى خبراء من الخارج للتوصل إلى إصلاح.


    يأتي ذلك مع ارتفاع عدد السيارات التي استعادتها الشركة في أنحاء العالم -بسبب مشكلة تكمن في عدم ارتداد دواسة الوقود- إلى حوالي ثمانية ملايين سيارة.

    وتزامن ذلك مع إصدارالحكومة اليابانية أمرا للشركة بإجراء تحقيق في التقارير التي أفادت بوجود حالات تعطل مفاجئ لمكابح السيارات الأخيرة من سياراتها الصديقة للبيئة بريوس والذي قد يفضي إلى سحب حوالي 270 ألف سيارة في الولايات المتحدة واليابان.

    دعوى قضائية
    وعلى صعيد متصل رفع المدعي العام بولاية فلوريدا الأميركية جون رويز دعوى قضائية ضد شركة تويوتا اليابانية للسيارات بعد إعلانها عن وجود عيب في دواسات الوقود في ملايين السيارات.

    وقال رويز إنه يتعين على الشركة أن تتحمل كافة الأضرار التي نجمت عن هذا الخلل، وأضاف أن مئات من عملاء تويوتا وقعوا على عريضة الدعوى بعد تعرضهم لحوادث سير بسبب مشكلة دواسات السرعة في سياراتهم.

    وقال وزير النقل الأميركي راي لحود في وقت سابق إن الشركة اليابانية لم تستدع ملايين السيارات, التي يحتمل تعرضها لحوادث بسبب مشكلة دواسات السرعة, إلا بعدما تعرضت لضغط من الحكومة الأميركية.

    وأضاف أن حكومة بلاده تدفع تويوتا لاتخاذ إجراءات لحماية المستهلكين (في أميركا) منذ أن بدأ تداول تقارير عن مشكلة دواسات السرعة في عدد من طرز الشركة. مشيرا إلى أن الشركة اليابانية استغرقت وقتا لتتصرف بشكل مسؤول



    ط§ظ„ط§ظ‚طھطµط§ط¯ ظˆ ط§ظ„ط£ط¹ظ…ط§ظ„.-.ط§ظ„ط§ظ‚طھطµط§ط¯.-.ط±ط¦ظٹط³ طھظˆظٹظˆطھط§ ظٹط£ط³ظپ ظ„ط£ط®ط·ط§ط، ط§ظ„ط´ط±ظƒط©

    تويوتا علمت بعيب الدواسات منذ 2007

    أكدت تقارير صحفية ألمانية أن شركة تويوتا كانت على علم بالعيوب في دواسات السرعة في بعض طرز سياراتها منذ العام 2007. يأتي ذلك مع استعداد الشركة اليابانية لسحب مئات الآلاف من طراز بريوس من السوق الأميركية واليابانية.

    وقالت صحيفة فايننشال تايمز دويتشلاند نقلا عن مصادر مطلعة إن اختبارات أمرت بها تويوتا أكدت بوضوح أن دواسة السرعة يمكن أن تعلق.

    وأكدت الوثائق التي اطلعت عليها الصحيفة أن دواسات السرعة في طراز أوريس علقت في العديد من الحالات خلال شهر واحد من الاختبارات التي تم إجراؤها، وخاصة خلال أشهر الشتاء التي تتكثف فيها الرطوبة داخل السيارة.

    ووفق معلومات مماثلة أوردتها المجلة الاقتصادية الألمانية (ويرتشافتووش) في عددها الأخير, تبين أن ثلاثة نماذج مختلفة لتويوتا خضعت للتدقيق والاختبار، وقد تم إبلاغ مديري تويوتا عدة مرات بهذه هذه النتائج.

    مكابح بريوس
    من جهة أخرى قالت صحيفة نيون كيزاي الاقتصادية اليابانية إن تويوتا قررت بالفعل استرجاع نحو 270 ألف سيارة بريوس من الجيل الجديد في اليابان والولايات المتحدة لإصلاح الخلل في المكابح, وإن الشركة ستخطر وزارتي النقل في البلدين قريبا.

    وكانت السلطات الأميركية أطلقت أمس الخميس تحقيقا رسميا في العيوب التي تم الكشف عنها في أنظمة مكابح الجيل الجديد من السيارة بريوس الهجينة التي تنتجها مجموعة تويوتا موتور كورب اليابانية أكبر منتج سيارات في العالم.

    يذكر أنه تم تسويق 170 ألفا من الطراز الجديد بريوس 2010 في اليابان، بينما تم بيع 103 آلاف وحدة منها في الولايات المتحدة منذ مايو/أيار الماضي.


    تحقيق بشأن لكزس
    من جهة أخرى قالت المتحدثة باسم تويوتا ريريكو تاكيوتشي إن التحقيق بدأ أيضا في اثنين من الطرز الهجينة بينها لكزس الفاخرة (HS250h) وسيدان ساي، تحسبا لوجود مشاكل ممكنة في الفرامل باعتبار أن المركبتين تستخدمان نفس نظام الفرامل الموجود في بريوس.

    وقالت تاكيوتشي "نريد ضمان السلامة لعملائنا، رغم أن تويوتا لم تتلق أي شكاوى حول لكزس وساي في الوقت الحالي".

    وبدأ تسويق لكزس الفاخرة في اليابان في يوليو/تموز 2009، وبداية من سبتمبر/سبتمبر الماضي في أميركا الشمالية.

    وتم بيع نحو 8500 سيارة لكزس (HS250h) في اليابان منذ يوليو/تموز إلى ديسمبر/كانون الأول 2009, في حين باعت تويوتا 7000 من الطراز نفسه في أميركا الشمالية.


    كما باعت ساي 3800 وحدة في اليابان فقط منذ ديسمبر/كانون الأول الماضي، حيث تقول تويوتا إنه ليس لديها خطة لتصدير السيارة إلى الخارج.

    وقال تلفزيون أساهي الياباني إن تويوتا ستستدعي لكزس (HS250h)وساي، جنبا إلى جنب مع الطراز الجديد من بريوس.



    ط§ظ„ط§ظ‚طھطµط§ط¯ ظˆ ط§ظ„ط£ط¹ظ…ط§ظ„.-.ط§ظ„ط§ظ‚طھطµط§ط¯.-.طھظˆظٹظˆطھط§ ط¹ظ„ظ…طھ ط¨ط¹ظٹط¨ ط§ظ„ط¯ظˆط§ط³ط§طھ ظ…ظ†ط° 2007

    "الدواسات" تهوي بسمعة تويوتا

    قالت صحيفة ذي غارديان البريطانية إن استدعاء شركة تويوتا اليابانية ملايين السيارات من مستخدميها لعيب في دواسات السرعة بتأخير عام كامل يقوض الثقة بمنتجات الشركة الكبرى في العالم من حيث المبيعات ويهوي بسمعتها بسرعة كبيرة.

    وفي تقرير مطول استعرضت فيه الضغوط المسلطة على الشركة في أوروبا وأميركا واليابان, أشارت الغارديان إلى تشكل موجة استياء بين مستخدمي سيارات تويوتا للتراخي الذي تتعامل به الشركة ووكلاؤها مع مشكلة دواسات السرعة التي تسببت في حوادث وباتت تهديدا لسلامة أولئك المستخدمين حيثما كانوا.

    وأشارت في هذا السياق إلى وصف منطمة بريطانية لمكافحة حوادث المرور مشكلة الدواسات بأنها "خطيرة إلى حد لا يتصور", ودعوتها الشركة إلى أن تحقق فورا للتوصل إلى سبب عدم اكتشاف العيب الخطير قبل تسويق ملايين السيارات التي يحتمل أن كلها أو بعضها متضمنة ذلك العيب.

    ضربة لسمعة تويوتا
    وبعد أن أوردت شهادات بريطانيين واجهوا احتمال التعرض لحوادث بسبب التغير المفاجئ لسرعة سياراتهم، تحدثت اليومية البريطانية عن تصاعد الانتقادات لتويوتا داخل اليابان.

    وأشارت في هذا الإطار إلى غياب رئيس تويوتا أكيو تويودا عن مؤتمر صحفي بطوكيو كان مقررا أن يحضره أمس الثلاثاء, وقالت إن نائبه المكلف مراقبة الجودة شينيشي ساساكي حضر بدلا منه.

    وفي ذلك المؤتمر الصحفي, وصف ساساكي مشكل دواسات السرعة بغير المسبوق (في تاريخ تويوتا), وأبدى قلق الشركة الشديد بشأن مبيعاتها التي قال إنها قد تنخفض بنسبة 20% بعد الاستدعاء.

    ولاحظت الغارديان أن إدارة الشركة تعرضت لانتقاد حاد لأنها أخفقت في الاعتذار علنا لزبائنها في الوقت المناسب عن استدعاء أكثر من ثمانية ملايين سيارة يحتمل احتواؤها على مشكلة الدواسات من أسواق أميركا الشمالية وأوروبا وآسيا.

    ولم يعتذر رئيس الشركة أكيو تويودا إلا هذا الأسبوع, ووعد بالعمل على تدارك الوضع. ونقلت عن المحلل الياباني توشيرو يوشيناغا قوله إن الثقة في جودة الصناعة اليابانية وفي تويوتا قد اهتزت.
    وفي سياق حديثها عن تضرر سمعة تويوتا بشدة من استدعاء ذلك العدد الكبير من السيارات, ذكرت الصحيفة البريطانية أن الشركة تواجه بسبب مشكلة الدواسات عشر دعاوى قضائية ضدها في أميركا الشمالية.

    ونقلت عن إدارة السلامة المرورية في بريطانيا تأكيدها وفاة خمسة أشخاص في حوادث مرتبطة بمشكلة أخرى تتعلق بالغطاء المبطن لداخل السيارات الذي تعلق به أحيانا دواسات السرعة ما يؤدي إلى زيادة مفاجئة للسرعة.

    في المقابل تنقل الغارديان عن متحدثين باسم تويوتا في أوروبا قولهم إن المشاكل في دواسات السرعة "لا تحدث إلا نادرا", وإن استدعاء نحو مليوني سيارة بأوروبا هو إجراء احتياطي في المقام الأول.

    شهادات مزعجة
    بيد أن تويوتا تجد نفسها في حرج كبير مع تراكم الشهادات عن الحوادث الخطيرة بما فيها عدد من الحوادث القاتلة التي تسببت فيها دواسات السرعة المصممة بشكل غير سليم.

    وأشارت الغارديان في هذا الصدد إلى نشر محامين تسجيلا لاتصال أجراه رجل برقم الطوارئ حين واجهته مشكلة الدواسات بينما كان هو وعدد من أفراد عائلته في سيارة من نوع لكزس الفخمة على طريق سريعة بكاليفورنيا.

    وبسبب التغير المفاجئ للسرعة الناجم عن تعطل دواسة السرعة ثم المكابح, فقد الرجل السيطرة على السيارة التي صدمت سيارة أخرى ثم حاجزا على الطريق قبل أن تنقلب وتندلع فيها النيران ما أدى إلى مقتله وزوجته وابنته.

    ومع أن سيارة لكزس ليست من الطرز التي شملتها حتى الآن الاستدعاءات المتعاقبة, دفع نشر التسجيل تويوتا إلى فتح تحقيق. وأوردت اليومية البريطانية شهادات سائقين رووا لحظات صعبة عاشوها حين فقدوا السيطرة على سيارات من صنع تويوتا بسبب مشكل دواسات السرعة.

    ونقلت عن الطالبة كاثرين بلوك (28 عاما) وصفها سيارتها من طراز أيغو بالمجنونة حين واجهت مشكلة دواسة السرعة في أكتوبر/تشرين الأول الماضي. وقالت إنها أحست كما لو أن السيارة أصبحت تسير على عجلتين فقط, وأضافت أنها كانت محظوظة لأنها لم تصب أو تقتل.

    وأجرت الغارديان مقابلات مع بريطانيين يملكون سيارات من ثمانية طرز، من بينها ياريس وكورولا وأيغو, أبدوا فيها استياءهم من بطء وكلاء تويوتا في التعامل مع المشكلة.




    ط§ظ„ط§ظ‚طھطµط§ط¯ ظˆ ط§ظ„ط£ط¹ظ…ط§ظ„.-.طھظ‚ط§ط±ظٹط± ط§ظ‚طھطµط§ط¯ظٹط©.-."ط§ظ„ط¯ظˆط§ط³ط§طھ" طھظ‡ظˆظٹ ط¨ط³ظ…ط¹ط© طھظˆظٹظˆطھط§


  2. #2

    الصورة الرمزية Ahmed Samy

    رقم العضوية : 1716

    تاريخ التسجيل : 12Aug2007

    المشاركات : 12,834

    النوع : ذكر

    الاقامة : Egy

    السيارة: ex polo ex lancer

    السيارة[2]: Kia Cerato

    الحالة : Ahmed Samy غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    لا تعليق

    لأن الخبر فيه تصحيح لمفاهيم كثيرة مغلوطة عند البعض

    خليهم يقروا


  3. #3

    الصورة الرمزية Sharky

    رقم العضوية : 143

    تاريخ التسجيل : 24Apr2007

    المشاركات : 17,378

    النوع : ذكر

    الاقامة : Nasr City

    السيارة: Toyota Yaris 2007

    السيارة[2]: Nissan Juke 2013

    الحالة : Sharky غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    يا عم الناس لسه مش مصدقة

    و مقتنعة ان تويوتا تشكر على سحب الموديلات و مش قادرين يقتنعوا انها تمت تحت ضغوط !!!

    هما تويوتا دول ملائكة و احنا مش عارفين و لا صنف من البشر غير معروف !!!


  4. #4

    الصورة الرمزية أبو عبدالله

    رقم العضوية : 97

    تاريخ التسجيل : 23Apr2007

    المشاركات : 11,050

    النوع : ذكر

    الاقامة : ManSOuRa

    السيارة: coRoLLa 06

    السيارة[2]: siRiOn 07

    دراجة بخارية: ان شاء الله

    الحالة : أبو عبدالله غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sharky مشاهدة المشاركة
    يا عم الناس لسه مش مصدقة

    و مقتنعة ان تويوتا تشكر على سحب الموديلات و مش قادرين يقتنعوا انها تمت تحت ضغوط !!!

    هما تويوتا دول ملائكة و احنا مش عارفين و لا صنف من البشر غير معروف !!!
    معلش اعذرني يا أحمد
    ولكن مسألة ان فيه ناس بتقول انهم ملائكة ومش من البشر فده لم اسمع به قط احد هنا في المنتدى ولا خارجه
    فعلشان ميبقاش فيه مزايده على بعضنا البعض
    أي واحد بيحترم تويوتا فهو عارف ليه وعنده الأسباب القوية لذلك
    ومع ذلك عمره ما يقول انهم مش ممكن يغلطوا
    ولكن الصح اللي بيتقال هو ان تويوتا من اول العربيات ذات الأعتمادية الأول في العالم
    يعني لو مثلا هنتكلم بنسب علشان متقولش ملائكة دي
    لو احتمال ورود عيب في بعض العربيات مثلا 20% فتويوتا هتلاقي نسبة ورود فيها عيب مثلا هتلاقيه 5%

    وهو ده اللي يقصده اي واحد بيحترم عربيات تويوتا
    عمر ما فيه احد يقدر يقول ان تويوتا لا تخطئ 100%
    ولكن نسبة اخطائها اقل من اي عربيه اخرى في العالم والكلام ده مش من خيالي ولا من دماغي
    وانما احصائيات موجوده بقالها سنين

    فبلاش مسألة ان فيه حد بيقول دول ملائكة لأن مفيش حد قال كده
    وهناك فرق كبير بين ان احد يقول انها الشركة رقم واحد في الأعتمادية والمبيعات وانها شركة محترمة
    وان حد قال انها من المائكة ولا يخطأوا
    ففي كل الأحوال تويوتا بالأرقام والاحصائيات ايضا هيا رقم واحد في الاعتمادية
    وتقبل تحياتي

    عن أبي هريرة قال :
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
    إذا قال الرجل لأخيه :جزاك الله خيرا ، فقد أبلغ في الثناء


  5. #5

    الصورة الرمزية Sharky

    رقم العضوية : 143

    تاريخ التسجيل : 24Apr2007

    المشاركات : 17,378

    النوع : ذكر

    الاقامة : Nasr City

    السيارة: Toyota Yaris 2007

    السيارة[2]: Nissan Juke 2013

    الحالة : Sharky غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    مافيش حد من المنتدى قال انهم ملايكة
    لكن عدم تصديق مشاكل تويوتا
    و عدم تصديق ان عمليه الإصلاح تمت تحت ضعوط حسيستنى انهم ملايكة لا يخطئون و يهمهم العميل اكثر من الربح و المال !


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبدالله مشاهدة المشاركة
    ففي كل الأحوال تويوتا بالأرقام والاحصائيات ايضا هيا رقم واحد في الاعتمادية
    وتقبل تحياتي
    الكلام دا أصبح ماضى
    ربنا يعينهم على حل مشاكلهم
    المشاكل الاخيرة أضرت كثيرا بإعتماديتها و سمعتها


  6. #6

    الصورة الرمزية أبو عبدالله

    رقم العضوية : 97

    تاريخ التسجيل : 23Apr2007

    المشاركات : 11,050

    النوع : ذكر

    الاقامة : ManSOuRa

    السيارة: coRoLLa 06

    السيارة[2]: siRiOn 07

    دراجة بخارية: ان شاء الله

    الحالة : أبو عبدالله غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sharky مشاهدة المشاركة
    مافيش حد من المنتدى قال انهم ملايكة
    لكن عدم تصديق مشاكل تويوتا
    و عدم تصديق ان عمليه الإصلاح تمت تحت ضعوط حسيستنى انهم ملايكة لا يخطئون و يهمهم العميل اكثر من الربح و المال !



    لا لست معك في هذا
    لا احد يستطيع من بعيد او قريب انه يقول ان تويوتا اللي يهمها عملائها فقط وليس مبيعاتها وارباحها لأن هيا مش شركة خيرية علشان تبقى كده او في احد يفهم كده وانا اظن ان مفيش حد من محبي تويوتا بيقول كده او بداخله كده لن ده كلام مش واقعي ابدا

    وانما هناك فرق اني اخدم العميل ويكون ده هدفي خدمته علشان ده بيرجع عليا بالمبيعات والأرباح

    وهل تفتكر ان رئيس تويوتا لما يعتذر علنا هل ده جاي من ضغط الحكومة الأمريكية عليه برضه
    طيب رئيس تويوتا في امريكا برضه اعتذاره ده جاي من ايه برضه ضغط الحكومة الامريكية
    انت بتفهمني بكلامك ان تويوتا مش عارفه ان مصلحتها هو ارضاء عملائها

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sharky مشاهدة المشاركة
    الكلام دا أصبح ماضى
    ربنا يعينهم على حل مشاكلهم
    المشاكل الاخيرة أضرت كثيرا بإعتماديتها و سمعتها
    ممكن تقولي الديل ايه على كلامك ده
    لأن اخر احصائيات بتقول غير كده
    لما تلاقي الأحصائيات الجديده بتقول غير كده ابقى قولي ساعتها ان تويوتا ليست مثل الأول
    اما لحد الآن لا ارى دليل على ما تقوله

    امتى تقول حاجه زي كده كمان 5 سنين على الأقل لما تويوتا تبقى في اسفل الأحصائيات بتاعت الاعتمادية لفترة زمنية مثل 5 سنين على التوالي مثلا وقتها تقدر تقول ده كان زمان او ماضي

    اما لما تبقى بقالها اكتر من 5 سنين على التوالي متصدرة قوائم الأعتمادية في العالم وتيجي في شهر تقولي ده ماضي
    اعذرني ده كلام غير واقعي وليس له اي دليل من الصحة

    عن أبي هريرة قال :
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
    إذا قال الرجل لأخيه :جزاك الله خيرا ، فقد أبلغ في الثناء


  7. #7

    الصورة الرمزية Sharky

    رقم العضوية : 143

    تاريخ التسجيل : 24Apr2007

    المشاركات : 17,378

    النوع : ذكر

    الاقامة : Nasr City

    السيارة: Toyota Yaris 2007

    السيارة[2]: Nissan Juke 2013

    الحالة : Sharky غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    الدليل ما يحدث الان فى العالم
    ممكن حضرتك تقرأ الخبر كويس و شوف ردود افعال ملاك تويوتا بيقولوا ايه

    ولا بلاش العالم خلينا فى مصر
    دا لينك من مصر


    بيوضح مدى إعتمادية اشهر سيارة فى تويوتا اشتهرت بالإعتمادية (الكرولا)
    http://www.nilemotors.net/Nile/121707-mmt.html


  8. #8

    الصورة الرمزية أبو عبدالله

    رقم العضوية : 97

    تاريخ التسجيل : 23Apr2007

    المشاركات : 11,050

    النوع : ذكر

    الاقامة : ManSOuRa

    السيارة: coRoLLa 06

    السيارة[2]: siRiOn 07

    دراجة بخارية: ان شاء الله

    الحالة : أبو عبدالله غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    انت كده بتدخلني في جزئية من ضمن فروع للشركة
    يا أخي الكريم اقرا انت الأحصائيات بتاعت العالم مش لنك في منتدى لبعض ملاك موديل من ضمن موسوعة موديلات في العالم
    اقرأ احصائيات الأعتمادية بتاعت مؤسسات العالم كله اللي بتعتمد على كلام ملاك السيارات ايضا وانت تعرف انا بقول ايه

    تويوتا ليست كورولا mmt
    تويوتا حاجات كتير قوي

    ولا انا هقدر اقول انها اعتمادية ولا انت الا بالدليل بالأرقام والأحصائيات مش بكلمنا مع بعض او كلام بعض الملاك من مصر ضمن ملاك في العالم لموديلات وماركات كتير لتويوتا
    في حاجه اسمها نسبة وتناسب
    يعني شوف بتطلع كام عربيه في السنة وبتعمل استرجاع لكام عربيه في العالم وبعدين قارن بينها وبين الماركات الأخرى بنفس النسب وشوف نسبتها عاليه للأسترجاع بالنسبة للمبيعات وهل النسبة دي مثل باقي الشركات الأخرى ولا اعلى ولا اقل

    يعني الكلام لازم يبقى بنسب وارقام وده اللي موجود في الأحصائيات

    عن أبي هريرة قال :
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
    إذا قال الرجل لأخيه :جزاك الله خيرا ، فقد أبلغ في الثناء


  9. #9

    الصورة الرمزية momo10000

    رقم العضوية : 3455

    تاريخ التسجيل : 27Nov2007

    المشاركات : 1,682

    النوع : ذكر

    الاقامة : Haram

    السيارة: Megane II - HatchBack

    السيارة[2]: A-Class 160

    دراجة بخارية: لا

    الحالة : momo10000 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    يا جماعة الموضوع اكبر من موضوع احصائيات ... ازاي شركة بأسم تويوتا تنتج عربيات ممكن تتسبب في وفاه في اي وقت وانت سايق ...

    يا ابو عبدالله انا اركب عربية مش اعتمادية بس علي الاققل مش حموت ...

    دا فعلا نتيجة السعي وراء الانتاج بغزارة علي حساب الجوده والامان !

    فعلا كارثة بكل المقايسس لشركة بأسم وحجم وسمعة تويوتا ...

    عليها السلام


  10. #10

    الصورة الرمزية kareemhisham

    رقم العضوية : 29287

    تاريخ التسجيل : 05Jan2009

    المشاركات : 2,786

    الاقامة : cairo .. Maadi

    السيارة: mitsubishi lancer 08 SAM

    السيارة[2]: toyota corolla 09 advanced

    الحالة : kareemhisham غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sharky مشاهدة المشاركة
    يا عم الناس لسه مش مصدقة

    و مقتنعة ان تويوتا تشكر على سحب الموديلات و مش قادرين يقتنعوا انها تمت تحت ضغوط !!!

    هما تويوتا دول ملائكة و احنا مش عارفين و لا صنف من البشر غير معروف !!!
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة momo10000 مشاهدة المشاركة
    يا جماعة الموضوع اكبر من موضوع احصائيات ... ازاي شركة بأسم تويوتا تنتج عربيات ممكن تتسبب في وفاه في اي وقت وانت سايق ...

    يا ابو عبدالله انا اركب عربية مش اعتمادية بس علي الاققل مش حموت ...

    دا فعلا نتيجة السعي وراء الانتاج بغزارة علي حساب الجوده والامان !

    فعلا كارثة بكل المقايسس لشركة بأسم وحجم وسمعة تويوتا ...
    اسمحولي ..

    كلنا عارفين ان تويوتا مش اول شركة تسحب عربياتها ..

    الشركات مبتسحبش عربيات غير لو في مشكلة في الامان .. يعني لو الكرسي بيزيق مثلا مش هيستدعوا حاجة ..

    الفارق هذه المرة ان السحب كان على نطاق اوسع .. و لذلك خد ضجة كبيرة

    يعني من غير حكومات و لا غيره .. اي شركة بتكتشف عيب في سيارتها بستدعيها .. خوفا على ارواح الناس و ثقة العملاء و خوفا من رفع القضايا و التعويضات المالية ..

    شركات عملاقة زاى تويوتا و فولكس فاجن .. مش هيستنوا حكومات عشان يضغطوا عليهم !!



 
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. سبب الإنقطاع المتكرر للكهرباء يعلنه رئيس الشركة القابضة
    بواسطة A_H_M_A_D في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 20-08-2010, 11:28 PM
  2. رئيس شركه تويوتا يبكي
    بواسطة makram555 في المنتدى تـويوتـــا
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 25-02-2010, 11:35 PM
  3. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 09-02-2010, 10:33 AM
  4. رئيس هيونداي يسخر من تويوتا بريوس
    بواسطة Ahmed Anwer في المنتدى هيــونــداى
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 01-06-2008, 04:39 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

00, 05, 08, 09, 10, 19, 20, 200, 2009, 27, 270, 2a, 34, 45, 46, 56, 60, 605, 62, 66, 70, 75, 85, 89, 94, a6, a7, a8, لأ, لما, ملايين, للبحث, للبيئة, للتحكم, مليا, أميركا, أميركي, أميركية, لأخطاء, لمراقبة, للسيارات, للشركة, لمشكلة, ألف, ما, لاي, لاستعادة, لان, لانه, لانها, ماضي, لبحث, مبيعا, لتقارير, لى, لحماية, ليا, مختل, مختلف, لحوادث, لجنة, أخطاء, al, مر, مراقب, مراقبة, مش, لسيارات, لصديق, لصديقة, لشركة, أسف, مسؤول, مشكل, مشكلة, لشكاوى, مع, لعملاء, لعام, لعالم, أعتذر, مفاجئ, أفضل, az, له, من, أول, لولا, مئات, مناطق, منذ, مؤتمر, موتور, موتورز, أنحاء, مؤسس, أضرار, لضغط, لك, لكثير, b9, c2, ام, الأم, الملايين, الأمير, الأميركي, الأميركية, الماضي, المتحدة, الأخيرة, الأخطاء, المستهلك, المستهلكين, المشكلة, الأضرار, المكابح, الات, الاس, الت, التي, التعامل, التقارير, الي, اليا, اليابان, اليابانية, الخارج, الخاص, الخاصة, الجودة, الحكومة, السيارات, الصديق, الصديقة, السر, السرعة, الشرك, الشركة, الشهر, الشكاوى, الع, العمل, العام, العالم, العديد, الهجين, امن, الولايات, النقل, الوقود, اتخاذ, اتهم, ايات, اية, ار, ارتفاع, اس, استماع, استع, استعادة, اعتذر, اف, او, اول, انه, انها, ذلك, ذر, تم, بلا, بلاد, تمر, با, بال, باليابان, بان, تتحمل, تتصرف, تحمل, بيع, تدفع, تحقيق, تحكم, ems, بر, برا, بس, تست, بسبب, تشك, بشكل, er, es, تعامل, بعد, بعدم, بعدما, تعرض, تعرضت, تعرضه, تغرق, تعطل, به, بها, بإجراء, بول, تويوتا, تويوتا موتورز, تويودا, توصل, تقارير, تك, f0, fc, http, حماية المستهلك, يأسف, يا, حالا, حالات, يابان, ياباني, يابانية, داخل, دار, خارج, خاص, خاصة, حب, خبر, خبرا, خبراء, يحتمل, جين, image, images, جر, يرا, يف, دفع, ده, جهوده, جهودها, جن, حوالي, حوادث, دواسات, دواسة, ينبغي, جود, خط, خطا, حق, حك, حكم, حكومة, mag, mg, mr, ms, net, ريو, رف, رفع, رئيس, رق, صلاح, ساب, سابق, سبب, صدا, سيار, سيارا, سيارات, سياراته, سياراتهم, سياراتها, سيارة, صديق, صديقة, سير, شخص, شخصيا, سر, سرعة, صرف, شركة, سس, شهر, شكل, شكلة, ra, te, tp, tt, عمل, عملائها, عمليات, علا, على, عام, عالم, عادة, عة, عتب, عد, عدم, عدة, عدد, عيوب, غر, عريض, عريضة, عرض, عرضه, عرضها, غرق, غرقت, ur, ظهور, عن, عند, عندما, عطل, عقد, فلوريدا, فا, في, فية, فن, فنية, فض, فضل, فضي, هل, إلا, إلى, ها, هذ, هذا, إجراء, إجراءات, إصلاح, إصدار, إعلان, إعلانها, هو, إطار, ول, ولا, نا, وال, والا, والذي, واد, نة, نجم, ويا, ودة, وجود, ور, وصل, وزير, نعترف, نه, ون, نقل, وقلق, وقت, وقع, وقعوا, وقود, ضا, ضد, ضغط, طار, طراز, طرز, قل, قلق, قال, قي, قع, قضا, قضائي, قضائية, كل, كمن, كا, كافة, كثيرين, كي, كيل, كيف, كيفية, كيو, كوم

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2