"تويوتا كورولا" أمام القضاء
قرر عدد من مالكي سيارات "تويوتا كورولا" في مصر التوجه للقضاء ورفع دعوى قضائية ضد وكيل الشركة اليابانية في مصر شركة "تويوتا إيجيبت".

وأعلن 15 شخصاً أنهم يتضررون من وجود بعض المشاكل الفنية في سياراتهم، مؤكدين تمسكهم بالتعويض عن الأضرار التي لحقت بهم بسبب عيوب شملت "الدركسيون" و"تيل الفرامل" و"الطنابير" و"نظام ناقل السرعات"، بحسب صحيفة "اليوم السابع" يوم الأحد.

وسيقوم مالكو "كورولا" بإقامة دعوى قضائية ضد الشركة أمام المحكمة الاقتصادية، للمطالبة باستبدال سياراتهم بأخرى جديدة خالية من العيوب.

كما أكدد عدد من المتضررين، أنهم سيطالبون رئيس مجلس إدارة "تويوتا" الأم أكيو تويودا بالحضور إلى مصر للمثول أمام لجنة النقل والمواصلات في مجلس الشعب لتوضيح أسباب هذه العيوب الفنية الخطيرة، وذلك باعتباره الممثل القانوني للشركة.

واتهم مالكو السيارات المعيبة شركة "تويوتا إيجيبت" بعدم التعامل مع المشكلة بشكل جيد، مشيرين إلى أن الوكيل المصري ترك المستهلك يواجه تلك الأضرار القاتلة وحده.

كذلك سيطالبون رئيس "تويوتا" العالمية باتخاذ إجراءت سريعة ومحددة لإنهاء معاناة المستهلك المصري بسبب إهمال وكلاء السيارات المصريين الذين يتعاملون معه بصورة تتجاهل حقوقه.
منقول