منقول : لوجان" تنضم لمشروع التاكسي الجديد
بقلم: أحمد الخشاب | الأربعاء، 31 مارس 2010 - 20:07 | (1338)
1 Share

لوجان سوف تكتسي باللون الأبيض
وقعت الشركة المصرية العالمية للسيارات (EIM) وكلاء سيارات "رينو" الفرنسية في مصر عقدا مع الصندوق الاجتماعي للتنمية يقضي بمشاركة "لوجان" في المرحلة الثانية لمشروع إحلال التاكسي الجديد.

وقال شريف العالم مدير التسويق في التوكيل العريق يوم الأربعاء لـContactCars.com إنه تم توقيع بروتوكول التعاون الخاص بإحلال وتجديد سيارات الأجرة في مصر بين الصندوق الاجتماعي للتنمية ويمثله عصام إبراهيم القرشي مدير عام مجموعة تنمية المشروعات الصغيرة ، و(EIM) ويمثلها أحمد شرف الدين الرئيس التنفيذي للشركة.

وبذلك تصبح "رينو لوجان" المغربية من ضمن الاختيارات المتاحة لراغبي استبدال سياراتهم التاكسي القديمة ، لتنضم إلى خمس شركات شاركت بسياراتها في المرحلة الأولى وهي "هيونداي فيرنا، شيفروليه لانوس، بيجو بارس،لادا 2107، اسبيرانزا A516 ، وكذلك A113".

وكان الدكتور يوسف بطرس غالي وزير المالية قد أعلن في وقت سابق بدء المرحلة الثانية لمشروع إحلال التاكسي شهر إبريل المقبل بمشاركة شركات جديدة مع وجود تسهيلات جديدة في المشروع.

[info]طبعا ده خير وشر فى نفس الوقت لان المشروع ده هيخلى قطع الغيار فى كل حته وهيتنافس المستوردين فى جلب قطع الغيار من الخارج اما الشر هو ان بالنسبة للحجز ممكن تجز قبلها بخمس سنين لان مصنع سوماكا مش قادر يغطى على الملاكى هيعمل ايه فى التكس وللعلم يا جماعة العربية ده مصممه اساسا فى اوربا لتصبح تاكس على العموم خير
[/info]