لوجان" تنصم لمشروع التاكسي الجديد

1 Share

لوجان سوف تكتسي باللون الأبيض
وقعت الشركة المصرية العالمية للسيارات (EIM) وكلاء سيارات "رينو" الفرنسية في مصر عقدا مع الصندوق الاجتماعي للتنمية يقضي بمشاركة "لوجان" في المرحلة الثانية لمشروع إحلال التاكسي الجديد.

وقال شريف العالم مدير التسويق في التوكيل العريق يوم الأربعاء لـContactCars.com إنه تم توقيع بروتوكول التعاون الخاص بإحلال وتجديد سيارات الأجرة في مصر بين الصندوق الاجتماعي للتنمية ويمثله عصام إبراهيم القرشي مدير عام مجموعة تنمية المشروعات الصغيرة ، و(EIM) ويمثلها أحمد شرف الدين الرئيس التنفيذي للشركة.

وبذلك تصبح "رينو لوجان" المغربية من ضمن الاختيارات المتاحة لراغبي استبدال سياراتهم التاكسي القديمة ، لتنضم إلى خمس شركات شاركت بسياراتها في المرحلة الأولى وهي "هيونداي فيرنا، شيفروليه لانوس، بيجو بارس،لادا 2107، اسبيرانزا A516 ، وكذلك A113".

وكان الدكتور يوسف بطرس غالي وزير المالية قد أعلن في وقت سابق بدء المرحلة الثانية لمشروع إحلال التاكسي شهر إبريل المقبل بمشاركة شركات جديدة مع وجود تسهيلات جديدة في المشروع.

وكانت شركة (EIM) قد أعلنت رسميا زيادة سعر كل موديلات "لوجان" بواقع ألف جنيه خلال شهر مارس الحالي.


أول سيارة أوروبية في مصر

ودخلت "لوجان" التي باتت أول سيارة أوروبية في مصر للسوق المحلية وفقا لاتفاقية أغادير التي تضم أربعة دول هي مصر والمغرب وتونس والأردن ، وحظيت السيارة " المجمعة بمصانع شركة "رينو" بالمغرب، والتي تتمتع بالإعفاء الجمركي طبقاً للاتفاقية بإقبال كبير في مصر، حيث تتميز السيارة بالعملية والاقتصادية في التشغيل إلى جانب تصميمها المتميز وسعرها التنافسي.
سعره المميز جواز مرور لمشروع التاكسي

وتعمل شركة "رينو" في المغرب، من خلال مصنع "صوماكا" بالدار البيضاء الذي أنتج حوالي 30 ألف سيارة العام الماضي ، كما تم تصدير "لوجان" إلى فرنسا وإسبانيا.

وشهدت السيارة منذ طرحها في الأسواق المصرية ، إقبالاً كبيراًَ وحجوزات فاقت كل التوقعات، وتعكس الحجوزات الكبيرة وقائمة الانتظار التي شهدتها السيارة، مدى ثقة المستهلك المصري في السيارة ووكيلها الشركة المصرية العالمية للسيارات (EIM).

استفادت "لوجان" من جميع خبرات مهندسي"رينو" في مجال جودة التصميم والإنتاج، حيث استطاعوا إنتاج السيارة بشكل صغير وبسيط من الخارج واتساع المقصورة الداخلية من الداخل لراحة ورفاهية الراكبين، بجانب عفشتها المصممة خصيصا لتحمل المطبات داخل مصر ، وانخفاض صوتها إلى أقصى درجة ، كما أنها بمحرك قوة 1600 سي سي وبقوة دفع 90 حصانا وبعزم يصل إلى 128 نيوتن عند 300 دورة.

وتتميز "لوجان" بتصميم غاية جميل ، حيث جمعت بين التكنولوجيا الحديثة المبتكرة في عالم السيارات والحجم المثالي الذي يجعلها أكثر ملائمة للسير داخل مصر، فضلا عن قدرتها في الهروب من الزحام بغير عناء لصغر حجمها.

منقووول
المصدر
ContactCars | &#34لوجان&#34 تنصم لمشروع التاكسي الجديد