| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
النتائج 1 إلى 4 من 4

  1. #1

    الصورة الرمزية PRO-DRIVE

    رقم العضوية : 63

    تاريخ التسجيل : 20Apr2007

    المشاركات : 4,438

    النوع : ذكر

    الاقامة : Dystopia , blashyrkh

    السيارة: N/A

    السيارة[2]: Subaru Impreza 2006

    الحالة : PRO-DRIVE غير متواجد حالياً

    افتراضي محمد بن سليم و نيسان Gt-r - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">



    Nissan invited Rally legend Ben Sulayem to test drive the Nissan GT-R super car at an undisclosed race track location in Japan in late 2006, ahead of its official launch in Japan last year. In the presence of Nissan CEO, Carlos Ghosn, who also tested the super car, Ben Sulayem took the advanced super-car through its paces and tested the GT-R thoroughly on the highly technical mountain test track. His initial findings and comments on the car have confirmed the ultra-high capabilities and performance of the legendary Nissan GT-R. The verdict was clear - nothing is normal about the new GT-R.

    'High performance cars have a tendency to handle best only when driven by experienced drivers yet the GT-R has the handling, transmission, traction and performance to enable anyone to drive this car with ease. This makes the GT-R stand out from other super-cars - it enables performance from anyone,' explained Ben Sulayem.

    'Nissan sees the Middle East as key growth market and is proud to build on this association by bringing in a leading motor sports driver to test the Nissan GT-R. We are very proud to see such a positive response from Mohammed Ben Sulayem and are pleased to see the high level of Nissan engineering, design, performance and comfort shine through the GT-R, demonstrating that there is a little bit of GT-R in every Nissan,' said Toru Hasegawa, Managing Director of Nissan Middle East.

    The GT-R is a truly world-class super-car, powered by a brand new V6 3.8-litre twin turbo engine, mating great horsepower (480 hp*), a wide torque spread, good fuel economy and low emissions. The engine powers an independent transaxle 4WD system - a world first - that continuously adjusts torque front-to-rear and vice versa. A new six-speed paddle shift dual-clutch gearbox featuring the exceedingly quick gearshift plus full automatic function for ease-of driving. The big ventilated Brembo disc brakes offer immense stopping performance.

    The Nissan GT-R's lightweight body, which uses a new combination for the first time (Nissan's 'Premium Midship'), features die cast aluminium, carbon fibre and advanced steel and has a class-leading aerodynamic drag co-efficient of just 0.27 Cd, one of the world's slickest cars.

    Dampers, gear shift and VDC-R (Vehicle Dynamic Control) are all manually adjustable, by simple switches on the dashboard. The GT-R includes a multi functional instrument display, designed by the people who did the graphics for the Sony PlayStation Gran Turismo game.

    The Nissan GT-R was born with a challenger spirit as one of the most accomplished and technologically advanced high performance car ever made.



    المقال بالعربي





    تستطيع نيسان الآن إعلان أن بطل سباقات السيارات في الشرق الأوسط، الذي كان من أوائل من جرّب سيارة نيسان GT-R الأسطورية قبل إطلاقها في معرض طوكيو بأواخر العام الماضي، هو نجم الراليات في الشرق الأوسط محمد بن سُليّم.

    وقد دَعت نيسان أسطورة الراليات محمد بن سُليّم، إلى تجربة سيارة نيسان GT-R السوبر رياضية على حلبة في اليابان لم يُكشف عن هويّتها بعد، وذلك أواخر عام 2006 قـُبيل إطلاقها الرسمي في اليابان بالعام الماضي. وبحضور الرئيس التنفيذي لنيسان، كارلوس غصن، الذي أختبر هو الآخر هذه السيارة السوبر رياضية المتطورة، اصطحب بن سُليم GT-R في تجربة قيادة شاملة على حلبة جبلية تقنية للغاية، حيث أكّدت استنتاجاته وملاحظاته الأوّلية القدرة الخارقة والأداء الاستثنائي لهذه السيارة الأسطورية. وكان الحُكم واضحا - لا شيء تقليدي في GT-R الجديدة.

    "دائماً ما تبرز سيارات الأداء المتقدم أفضل ما عندها من تماسك وتوازن عند قيادتها من قبل سائقين محترفين فقط. لكن GT-R تمتاز بتماسك وأداء وتوازن وعلبة تروس تجعل بإمكان أيّ شخص قيادتها بسهولة. هذا يجعل من GT-R رائدة مقارنة بغيرها من السيارات السوبر رياضية، أنها تـُمكن الأداء لأي قائد ." أوضح بن سُليّم.

    "ترى نيسان في منطقة الشرق الأوسط سوقاً هاماً بقدرة نمو كبيرة، وهي فخورة بتوطيد أواصر هذا الازدهار عبر دعوة سائق لامع في مجال رياضة السيارات لتجربة وإختبار نيسان GT-R. نحن فخورون للغاية بتعليقات محمد بن سُليّم الإيجابية عن السيارة. ويسُرّنا أن نرى أفضل قدرات نيسان في الهندسة والتصميم والأداء والراحة تلمع عبر جي تي-آر. فهذا يُبرهن أن في كلّ سيارة تحمل شعار نيسان، هناك بعض من مميزات GT-R" تورو هاسيغاوا، المدير التنفيذي لنيسان الشرق الأوسط.

    GT-R هي سيارة سوبر رياضية بمعايير عالمية أصيلة بكل ما للكلمة من معنى. وهي تندفع بمحرك جديد بالكامل من ست أسطوانات على شكل "V" V6 سعة 3.8 لتر مع شاحني هواء توربو، يجمع بين القدرة الحصانية العالية (480 حصان*) والتوزيع الواسع لعزم الدوران على دورات المحرك بالإضافة إلى مصروف جيد للوقود وانبعاثات عادم متدنية. تنتقل قوّة المحرك إلى نظام دفع رباعي بمحور تبادلي مستقل - الأول في العالم - يعمل باستمرار على تعديل نسبة توزيع عزم الدوران ما بين العجلات الأمامية والخلفية، وبالعكس. كما أن هناك علبة تروس جديدة بقابضين من ست نسب تحتوي على مقابض تعشيق، وتمتاز بوظيفة "غيرشيفت بلاس Gearshift Plus" الأوتوماتيكية بالكامل والسريعة جدا مما يُسهّل من مهمة القيادة. أما بالنسبة للمكابح، فإن أقراص برمبو الكبيرة تؤمن قدرة توقف هائلة.

    ويتضمن جسم نيسان GT-R خفيف الوزن، الذي يعتمد تركيبة جديدة للمرة الأولى و هو نيسان "بريميوم ميدشيب Premium Midship "، ألمنيوم مصبوب وألياف كربون بالإضافة إلى فولاذ متطور. كما يمتازبـ 0.27 مُعامل مقاومة هواء و هو الأفضل في هذه الفئة من السيارات، مما يجعل من GT-R أحد أفضل السيارات انسيابية في العالم.

    ويستطيع السائق ايضاً تعديل كل من المخمّدات وتعشيق النسب و"نظام التحكم بديناميكية السيارة"Vehicle Dynamic Control VDC-R يدويا عبر مفاتيح تشغيل بسيطة على لوحة القيادة. كما تتضمن GT-R شاشة مؤشرات متعددة الوظائف جرى تصميمها من قبل نفس مصممي رسوم لعبة الفيديو "غران توريزمو" Gran Turismo التي أصدرتها "سوني بلاي ستايشن" Sony PlayStation.

    لا شك أن نيسان GT-Rوُلدت زاخرة بروح تحدّ فريدة، لتطلّ علينا كإحدى أفضل السيارات الرياضية في العالم وأكثرها تكاملا وتطورا تقنيا على الإطلاق.




    الاماراتي محمد بن سليم كان بيجرب نيسان GT-R من سنه 2006

    زي ما مكتوب في المقال انه كان بيجربها مع كارلوس غصن شخصيا


    طبعا اللي حيقولو دعايه هما لسه كاشفين عن اسمه اليومين دول

    و هو شغال معاهم في التجارب من 2006 :)

    <!--EndFragment-->


  2. #2

    الصورة الرمزية فادى

    رقم العضوية : 1834

    تاريخ التسجيل : 19Aug2007

    المشاركات : 1,257

    النوع : ذكر

    الاقامة : القاهرة-مصر

    السيارة: نصر شاهين

    السيارة[2]: نصر 128

    دراجة بخارية: لا

    الحالة : فادى غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    حضرتك واضح من أسلوب المقالة انها مقالة دعائية. لكن ممكن تذكر لنا المقالة منقولة منين؟
    و عموما انتظر الحسابات يا عزيزى ففيها الرد الشافى!


  3. #3

    الصورة الرمزية PRO-DRIVE

    رقم العضوية : 63

    تاريخ التسجيل : 20Apr2007

    المشاركات : 4,438

    النوع : ذكر

    الاقامة : Dystopia , blashyrkh

    السيارة: N/A

    السيارة[2]: Subaru Impreza 2006

    الحالة : PRO-DRIVE غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    http://www.ameinfo.com/143638.html

    دا اصل المقاله بالانجليزيه :)


    و عامل اقتباس للمقاله العربيه :) من منتدي عربي و هي مجرد ترجمه للاجنبيه :)

    <!--EndFragment-->


  4. #4

    الصورة الرمزية fahd_628

    رقم العضوية : 475

    تاريخ التسجيل : 05May2007

    المشاركات : 8,407

    النوع : ذكر

    الاقامة : الأسكندرية

    السيارة: I30 & Megane estate

    السيارة[2]: E36 Coupe 328i

    دراجة بخارية: .

    الحالة : fahd_628 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    شكرا يا باشا

    الحمد لله
    [sor2]http://farm3.static.flickr.com/2639/3939929853_4547d6e150.jpg[/sor2]



 

المواضيع المتشابهه

  1. بحترم محمد سليم العوا ولاكن
    بواسطة mahmoudysf في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 24-04-2011, 02:31 AM
  2. رأى الدكتور محمد سليم العوا فى التعديلات الدستورية
    بواسطة zyadahmed في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 16-03-2011, 04:44 PM
  3. عين جالوت... محمد سليم العوا
    بواسطة Dr Zezo في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 05-12-2010, 04:38 PM
  4. حرب رمضان 1393 هـ محمد سليم العوا
    بواسطة Dr Zezo في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-09-2010, 02:09 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2