| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
النتائج 1 إلى 6 من 6

  1. #1

    الصورة الرمزية w-m-a

    رقم العضوية : 4677

    تاريخ التسجيل : 21Jan2008

    المشاركات : 1,518

    النوع : ذكر

    الاقامة : الهرم

    السيارة: fiat 127 83

    السيارة[2]: dacia nova 99

    دراجة بخارية: لايوجد

    الحالة : w-m-a غير متواجد حالياً

    افتراضي استحلفكم بالله لا تنسوهم !!!!!!! - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    الى جميع الاخوة الافاضل فى منتدى
    نايل موتورز
    لاتنسوا هولاء الاطفال
    وحاولوا نشر هذا الموضوع حتى لا يموت حق هولاء الاطفال
    ومحاسبه السفاحين السفلة احفاد القردة والخنازير
    اتكوا الاخلاف على كرة القدم والاهلى والزمالك
    والمسابقات
    واهتموا بهولاء
    ولا تضيعوا الفرصه
    اسف على الصور
    ربما تكون قاسيه
    ولكن نسيانهم اقسى




    هل تعرفون مدرسة بحر البقر......؟




    هل تعرفون انه راح ضحيتها 30 من تلاميذ الأبتدائى فى عدوان صهيونى سافر....؟




    تقع مدرسة بحر البقر بالشرقية فى مركز الحسينية البعييييييييد جداً وسميت بهذا الأسم نسبة لمصرف بحر البقر الشهير جداً والذى يمر بها وهناك وقعت الكارثة بالعدوان الصهيونى بالقصف بالطائرات لمدرسة ابتدائى بها تلاميذ أبرياء وكانت خير شاهد ودليل دامغ على العدوان.


    هذا الدليل الذى كان يمكن إحراج الصهاينة به دوليا وتعقبهم كمجرمين حرب كما فعلوا هم مع الالمان عندما لفقوا لهم احداث لم تحدث اصلاً وحصلوا بموجبها على مليارات التعويضات.




    إلا اننا افلتنا من ايدينا تاريخ لا يقدر بثمن وسأعرض لكم المهزلة




    تبدأ المهزلة من متحف هرية رزنة حيث يشر العاملون به إلي أن المقتنيات الخاصة بالواقعة الشهيرة للعدوان الإسرائيلي علي مدرسة أطفال بحر البقر بالشرقية من حقائب التلاميذ الشهداء وملابسهم الملوثة بالدماء وألعابهم وقنبلة لم تنفجر من ضمن القذائف التي ألقيت علي المدرسةوالتي تعد حجة برهانية علي إدانة إسرائيل في هذا العمل الإجرامي و صور أبيض و أسود للرئيس الراحل أنو السادات مع الأطفال المصابين و كان برفقة زوجتة وكبار رجال الدولة و صور الأطفال المصابين بالمستشفي و صور الأطفال الشهداء وغيرها من المقتنيات المتعلقة بها تم تحميلها علي جرار زراعى منذ 7 سنوات وخرجت من المتحف دون وجود أي محضر جرد ولا نعلم الجهة التي ذهبت إليها المعروضات وتم نقل مدير المتحف المسؤل فقط.




    وأرجع المصدر سبب اختفاء هذة المعروضات إلي الموساد الإسرائيلي وخاصة بعد زيارة قام بها وفد إسرائيلي للمتحف و ثم توالت عمليات تدمير محتويات المتحف.




    تبديل الحال يبعث على السؤال......؟


    السيد/ ( أعتذر عن عدم ذكر الأسم) مدير متحف اثار هرية رزنة السابق والمنقول والذى قام بتزوير بطاقة شخصية له وتزوير مؤهلات له وتعيين زوجته و نجله بالمتحف والأستيلاء على اموال ومخصصات للمتحف وبيع ممتلكات قبل ان يكون مدير للمتحف كان يسكن فى منزل من الطين بعزبة الزرية ببنى عامر مركز الزقازيق ومن ان اصبح مدير اصبح لديه منزل مكون من ثلاث ادوار من المسلح على مساحة قيراط واشترى خلف المنزل ارض بمساحة قيراطان وعمل مدشة بمائة الف جنيه وشراء ارض بالعاشر من رمضان فمن اين له هذا واين اقرار الذمة المالية الخاص به ومن اين حصل على هذه الاموال الطائلة.....؟


    طلب إحاطة....برلمانى يتهم الموساد بتدمير متحف فى الشرقية.....


    تقدم الدكتور فريد إسماعيل ، عضو مجلس الشعب من فاقوس، بطلب إحاطة إلى كل من الدكتور أحمد نظيف، رئيس مجلس الوزراء، ووزير الثقافة، ووزير السياحة، ورئيس المجلس الأعلى للآثار، ووزير التنمية المحلية ، بشأن أعمال التخريب التى يتعرض لها متحف "هرية رزنة" بالزقازيق بمحافظة الشرقية ومحاولات لطمس المعالم التاريخية التى يجسدها هذا المتحف، ومن أهما المجزرة الصهيونية فى حرب 1967 على مدرسة بحر البقر وراح ضحيتها العديد من أبنائنا التلاميذ الأبرياء، حيث تعتبر وصمة عار على جبين مجرمى الحرب من الكيان الصهيونى.


    وقال النائب إن من أبرز المعالم التى تم التخلص منها دليل الإدانة للكيان الصهيونى عبر التاريخ ، وهو إحدى القنابل التى تم إلقاؤها على مدرسة بحر البقر ولم تنفجر، وتم وضعها فى متحف هرية رزنة ، لتكون خير شاهد وبرهان على إدانة هذه الضربة الغاشمة ، وتساءل النائب هل للموساد الإسرائيلى علاقة بأحداث التخريب التى ألمت بالمتحف ، وطالب النائب بتشكيل لجنة عاجلة لبحث هذا الموضوع الخطير، ومحاسبة المتسببين فى هذا الخراب المتعمد للمتحف ، مع ضرورة تحويل ملفه للرقابة الإدارية والجهاز المركزى للمحاسبات، لكشف المخالفات المالية والإدارية الجسيمة داخل هذا المتحف.


    إخوانى ماذا نقول بعد هذه المهزلة التى انقلها لكم لعل الكثيرين لا يعلمون عنها شىء ولكن هذا للتاريخ وللهوية وللأمانة


    والله تعالى من وراء القصد
    ارجو النشر

    [gdwl][gdwl]( ربنا افتح بيننا وبين قومنا بالحق وانت خير الفاتحين )[/gdwl][/gdwl]


  2. #2

    الصورة الرمزية kh_talaat

    رقم العضوية : 656

    تاريخ التسجيل : 14May2007

    المشاركات : 2,601

    النوع : ذكر

    الاقامة : Giza

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: Mitsubishi Lancer 1600

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : kh_talaat غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    شكرا ليك على عرض الموضوع


    لكن سيتبادر في ذهن الكثير ويقول ياه دة مر عليها اكتر من 30 سنة

    لكني اقول له انظر في الصحافة والأعلام الأسرائيلي والذي لا يخلو منه خبر يوميا عن المحرقه النازيه والجرائم البشعه على حد قولهم التي جرت من هتلر تجاه اليهود

    بالأضافه لكم التعويضات المادية التي تستنزفها اسرائيل سنويا وحتى الآن من المانيا على الرغم من مرور أكثر من 60 عاما على الحرب العالمية الثانية

    الوطــنـيـة قبل الســياســة ... والمبــــادئ قبـل المصــالـح


  3. #3

    الصورة الرمزية w-m-a

    رقم العضوية : 4677

    تاريخ التسجيل : 21Jan2008

    المشاركات : 1,518

    النوع : ذكر

    الاقامة : الهرم

    السيارة: fiat 127 83

    السيارة[2]: dacia nova 99

    دراجة بخارية: لايوجد

    الحالة : w-m-a غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    شكرا لحضرتك
    مع ان المحرقة الزعومه لايوجد لها ادلة ماديه سوى شويه احذيه بيقولوا انها بتاعه الناس الى اتحرقوا
    طبعا كدب
    وبحسبه بسيطه تحسب عدد القتلى والناس الى فضلوا والناس الى هاجروا فلسطين
    تلاقيهم اضعاف عدد اليهود الموجودين اصلا
    لكن دى ادلتها موجودة ماديه
    صور - اشلاء - اسماء - ادوات - قبور - شهود - وثائق
    تصوير حى وقتها

    [gdwl][gdwl]( ربنا افتح بيننا وبين قومنا بالحق وانت خير الفاتحين )[/gdwl][/gdwl]


  4. #4

    الصورة الرمزية M.Mosaad

    رقم العضوية : 12116

    تاريخ التسجيل : 02Jun2008

    المشاركات : 1,612

    النوع : ذكر

    الاقامة : Nasr City

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: Sirion GL 1300

    دراجة بخارية: no

    الحالة : M.Mosaad غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    مقال جامد لاحمد خالد توفيق في الدستور علشان كلنا مننساش

    سأحكي لك يا مريم قصة كالتي حكيتها أمس.. في سنك تحلو القصص والتحليق بجناحين شفافين في أنسام الخيال، ولست أنسي لمعة عينيك السوداوين الجميلتين وأنفاسك المتلاحقة وأنا أحكي لك عن سندريلا عندما اقتربت عقارب الساعة من الثانية عشرة فراحت تركض كالملسوعة هاربة من الحفل. كنت خائفة مذعورة، وبرغم أنني أكدت لك أن نهاية القصة سعيدة؛ فإن النهايات المقلقة أمر غير وارد في مفردات عالمك.

    قصة اليوم جميلة ولسوف تروق لك، ما عدا نهايتها. هناك غنوة كذلك علي طريقة أبلة فضيلة التي لم يسعدك الحظ بسماعها. أنت تحبين الريف.. أليس كذلك؟.. قصتنا هناك. قصتنا في قرية صغيرة ناعمة باسمة حيث يبدو كل شيء كأنما خلق لتوه. الربيع علي الأبواب.. أنت تحبين الربيع.. أليس كذلك؟.. الأزهار ورائحة الحقول المحروثة والملانة ودود القز.. أليس كذلك؟.. تلك مفردات عالمك في المدينة، لكن لك أن تتخيلي كيف تبدو الأمور في القرية الناعسة.. الأجمل هو أن اليوم هو الأربعاء، وكل الأطفال يحبون الأربعاء لأنه يسبق أجمل أيام الأسبوع: الخميس..

    (زينب السيد إبراهيم) طفلة في سنك تقريبًا.. زينب تحب اللعب في الحقل وتحب الماعز الصغيرة وتحب الأطفال الآخرين، ولابد أنها فتحت عينها في ذلك الصباح شاعرة بانتعاش.. سيكون اليوم جميلاً. ترتدي المريولة الصفراء من ذلك القماش الذي كنا نطلق عليه (تيل نادية)، وبما أننا في قرية فهي تضع المريولة مباشرة فوق ثياب النوم، ثم تحمل الكيس القماشي الذي تضع فيه كتبها. معها أخوها (محمد) الذي يدرس في ذات المدرسة معها. إنهما يغادران الدار معًا.. الأب ذهب للحقل بعد صلاة الفجر كعادته والأم أمام الفرن.. يوم معتاد...

    أنت تتابعين باهتمام يا مريم.. يبدو أننا نحب القصص التي تتحدث عن عوالم خيالية، لكننا كذلك نحب أن نري أنفسنا في القصص من حين لآخر..

    في المدرسة بانتظار انتهاء طابور الصباح.. لا يستطيع هؤلاء الأطفال أن يظلوا وقورين محترمين لحظة واحدة. لقد خطف (محمد) كيس (فاروق الدسوقي).. توعده الأخير بالضرب، بينما كان (عوض الجوهري) يحمل كنزًا حقيقيًا.. لقد اصطاد ضفدعًا ذكرًا يصدر نقيقًا عاليًا، لكنه لم يعرف أين يضعه فأخفاه في جيب المريولة.. حاولت (نجاة) أن تري الضفدع فلم يسمح لها، من ثم توعدته بأن تشكو للأستاذ في أول حصة..

    هكذا انتهي الطابور، وجلس الأطفال في الفصول الثلاثة الصغيرة التي تتكون منها هذه المدرسة.. فصول صغيرة اكتست جدرانها بالرطوبة والطحالب، لكنهم كانوا يشعرون بأنها واسعة جدًا. أمامهم يوم ممل قصير ثم يعودون لبيوتهم، وبعدها يبدأ اللهو.. لهو حتي مساء الجمعة عندما يتذكر كل منهم أنه لم يخط حرفًا في كراس الواجب.. (عوض) قلق لأن (نجاة) سوف تشي به..

    بعد المدرسة سوف تمر زينب ومحمد علي الحقل، حيث يستريح أبوهما تحت (السجرة). سوف يهرع محمد للبيت ليجلب الطعام الذي أعدته الأم، ملفوفًا في منديل كبير.. لا لحم اليوم فاللحم ليوم الخميس فقط...

    هنا سمعوا صوت طائرات..

    ارتفعت الرءوس الصغيرة لأعلي في شغف وكلهم يتمني لو استطاع أن يركض للفناء لرؤية الطائرات الجميلة وهي تعبر السماء.. فوووووم !

    وهنا اهتزت الأرض ودوي الانفجار الأول. زينب احتاجت إلي بعض الوقت لتفهم أن شيئًا غريبًا يحدث.. المدرسة ترتج بطريقة غير مسبوقة، لكنها لحسن الحظ لم تجد الوقت الكافي لتدرك أن الطائرات تقصف مدرستها بالذات.. تقصف فصلها بالذات.....

    لن أحكي ما بعد هذا، فقد تم كل شيء بسرعة.. فقط انتهت القصة تمامًا بالنسبة لزينب السيد إبراهيم عوض وأخيها محمد.. لن تكبر أبدًا.. لن تحكي لأمها في خفر عن زلزال الأنوثة الأول، ولن ترقص النساء لها في ليلة الحنة، وبالتأكيد لن يلوح زوجها بالمنديل إياه، ومحمد لن يكبر ويسافر للعراق بحثًا عن الرزق.. آخرون كذلك منهم نجاة التي لن تشكو للمدرس بالتأكيد، وإيمان الشبراوي، وجبر عبد المجيد، وعادل جودة...و.. و.. ثلاثون طفلاً سوف يظلون أطفالاً للأبد.. والمدرسة لم يعد لها وجود... فقط بركة دم وكراسات ملوثة ومحترقة..... أنت مندهشة لماذا حدث ذلك يا مريم؟.. إنها التاسعة والثلث صباح الثامن من إبريل عام 1970 وهذه مدرسة بحر البقر الابتدائية بمحافظة الشرقية.. يوم الخميس القادم يكون قد مر علي هذا المشهد أربعون عامًا.. منذ أربعين عامًا أذاعت الإذاعة المصرية الخبر، فرأيت أمي ترتجف بلا توقف كمن تسري الكهرباء في جسده، ثم دخلت الفراش وأسنانها تصطك وظلت تبكي لساعات كأنني أنا من مات.. منذ أربعين عامًا كان هناك مأتم حقيقي في كل بيت مصري.. وكتب الرائع صلاح جاهين قائلاً:

    ـ"الدرس انتهي لموا الكراريس.. إيه رأيك في البقع الحمرا يا ضمير العالم يا عزيزي؟ دي لطفلة مصرية سمرا..كانت من أشطر تلاميذي.. دمها راسم زهرة..راسم راية ثورة..

    دم الطفل الفلاح راسم شمس الصباح..»

    هذه هي الغنوة.. أنا آسف إن كانت القصة لم ترق لك يا مريم.. لم أستطع أن أجعلها مبهجة أكثر. كيف أفعل ومدرسة الأطفال الصغيرة الفقيرة تلقت صاروخين وخمس قنابل كأنها لواء مدرع كامل؟ والسبب أن إسرائيل كانت بحاجة إلي أن تلقن عبدالناصر درسًا بعد تزايد نشاط حرب الاستنزاف.

    تسألين إن كان العالم اهتز لهذه الجريمة؟.. بالطبع تضايق جدًا.. والله العظيم تضايق، وأعرب الجميع عن التأثر، لكن ليس لدرجة استصدار قرار إدانة من مجلس الأمن.. إسرائيل اعتذرت وأعطت العالم سيجارة فوضعها خلف أذنه وانصرف شاكرًا..

    نعم يا مريم.. حتي في مصر نسينا كل شيء عن هؤلاء الأطفال الثلاثين، وفيما عدا بعض الجهود الفردية مثل جهد الأستاذ (عصام الإسلامبولي) لمقاضاة الجناة، فإننا لا نثير هذه القضية حتي لا نخدش سلام إسرائيل النفسي. لقد ولي عهد الحقد، وليه يكونوا ناس في ناحية وناس في ناحية؟.. هناك من يصدّر الغاز لإسرائيل لأنها دولة صديقة، وهناك من يؤمّن حدودها، وهناك من يصدّر لها الأسمنت، وهناك من يعانق قادتها، وهناك من يلوم سكان غزة لأنهم يحدثون صخبًا عاليًا وهم يُذبحون..

    نعم يا مريم.. أنا من جيل تعلم أن يكره كل ما هو إسرائيلي.. أكره علمهم وأتشاءم من منظره.. وما زال منظر حروفهم العبرية يجعل الشعر ينتصب اشمئزازًا علي ساعدي لأنه يذكرني بمنظر أقدام العنكبوت.

    إن النعاس يداعب جفنيك، ولو كان حظي حسنًا فأنت لم تكوني واعية عندما سمعت قصة موت الأطفال، لكني كلما رأيت أطفالي وأطفال الآخرين تذكرت إسرائيل القادرة الراغبة في كل لحظة أن تكرر ما حدث يوم الأربعاء الحزين.. أربعاء الرماد علي رأي الخواجة إليوت. لا أطلب منك شيئًا وإلا لفعلته أنا، لكني أريدك ألا تنسي، وألا تخبو جذوة الحقد المقدسة أبدًا مهما قالوا ومهما زعموا ومهما غيروا الحقائق.. لا تتحدثي عن العالم الجديد ونسيان خلافات الماضي، فالإسرائيليون لم ينسوا النازيين يومًا واحدًا ويلاحقوهم في كل مكان ويخطفوهم ويعدموهم، فلماذا ننسي نحن؟


  5. #5

    الصورة الرمزية w-m-a

    رقم العضوية : 4677

    تاريخ التسجيل : 21Jan2008

    المشاركات : 1,518

    النوع : ذكر

    الاقامة : الهرم

    السيارة: fiat 127 83

    السيارة[2]: dacia nova 99

    دراجة بخارية: لايوجد

    الحالة : w-m-a غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    استاذ محمد
    شكرا لحضرتك
    مقال رائع يا ريت تنزله فى موضوع منفصل ليستفيد به اكبر قدر من الاعضاء
    لانه بجد مقال اكثر من رائع
    مرة تانية الف شكر لحضرتك

    [gdwl][gdwl]( ربنا افتح بيننا وبين قومنا بالحق وانت خير الفاتحين )[/gdwl][/gdwl]


  6. #6

    الصورة الرمزية bmya

    رقم العضوية : 11106

    تاريخ التسجيل : 20May2008

    المشاركات : 5,343

    النوع : ذكر

    الاقامة : الزقازيق

    السيارة: صني 2008-لانسر 99

    السيارة[2]: تيدا هاتشباك HL-سيريون S

    دراجة بخارية: مبحبهاش

    الحالة : bmya غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    حسبي الله ونعم الوكيل في اي حد بيفرط في حقنا وحق الشهداء دول
    صحيح هما مش محتاجين حاجه مننا لانهم شهداء وكمان كانوا اطفال يعني اكيد بفضل الله هما في احسن مكان
    لكن المفروض ماكانش حقهم ضاع كده
    ولا حتى اليوم ده بيعدي ولا اي حد بيفتكروا اصلاااااااااااا
    حاجه تحزن والواحد مفيش حاجه في ايديه يعملها للاسف
    شكرا ياباشا على التذكير

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



 

المواضيع المتشابهه

  1. استحلفكم بالله ان نرضي بالنتيجة ايا كانت
    بواسطة م. حاتم السباعي في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 19-03-2011, 06:41 PM
  2. استحلفكم بالله يا مؤيدين الا تذهبو للتحرير
    بواسطة م. حاتم السباعي في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 04-02-2011, 10:17 AM
  3. ارجوكم سااااااااااااااااااااعدونى استحلفكم بالله
    بواسطة eljazeera77 في المنتدى دايــو+شيفرولية لانوس
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 07-03-2010, 01:30 AM
  4. استحلفكم بالله ان تقراة هذا الموضوع ؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة basom في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 10-05-2009, 04:15 PM
  5. استحلفكم بالله الدخول ......بخصوص الجين تو
    بواسطة eng.octooo في المنتدى بــروتـــون
    مشاركات: 40
    آخر مشاركة: 24-11-2008, 02:56 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2