| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: إعلانات مبوبة

  1. #1

    الصورة الرمزية theking2690

    رقم العضوية : 3512

    تاريخ التسجيل : 01Dec2007

    المشاركات : 2,280

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo-shoubra

    السيارة: honda civic 2007

    السيارة[2]: hyundai matrix 2008

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : theking2690 غير متواجد حالياً

    Talking إعلانات مبوبة - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    * مرشح في انتخابات نقيب الصحفيين يعلن أنه سيكنس جامع السيدة يوم الأربعاء القادم ضد كل من ساهم في سجن الصحفيين في قضايا النشر، والدعوة عامة!

    * لدواعي الهجرة زعيم حزب يطرح حزبه للبيع بأعلى سعر أو للإيجار مدة طويلة قانون جديد أو مفروش للأجانب أو الأشقاء العرب بتسهيلات!

    * "ميكي ماوس" للسمسرة يبيع شركات القطاع العام بأسعار لا تقبل المنافسة، يمكن طرد العمالة بدون تأمينات أو معاشات، البيع يشمل الأراضي الفضاء والمخازن والاستراحات وأراضي طرح النهر ومنافذ التوزيع، عمولتنا محددة وتدفع مقدما، الوسطاء يمتنعون!

    * للرجال فقط: مساج استرخائي بمنزلك، تقدمه فتيات محترفات حاصلات على شهادات دولية وشهادة "السح الدح امبو" في إراحة جميع عضلات الجسم، اتصل الآن.

    * فرصة نادرة لكل مهزوز: نقوي شخصيتك وندعم قدرتك على اتخاذ القرار نرفع معدل ذكائك ونعالج أمراضك النفسية والعصبية باستخدام أشعة الليزر والأشعة تحت الحمراء، اتصل الآن!

    * للبيع: كلب دوبرمان، سعران، حاد الطباع لدرجة الجنون، ليس له أمان، سلالة نادرة، وارد بلاده،بالشهادات والأختام، مدرب على الابتزاز، لا يصلح للتزاوج لإصابته بطلق ناري في مكان حساس!

    * لهواة جمع الوثائق: مستندات وكشوف حسابات وخطابات رسمية، أصلية ومزورة ، بالأختام والتوقيعات، وثائق "مضروبة" و"اسطوانات" كمبيوتر مفبركة، للتفاوض حنفي أبو شفة، عزبة القرود!

    * "أبو طويلة" للاستشارات القانونية، تفريق أزواج، سجن صحفيين، قضايا مخدرات ودعارة، نصب واحتيال!

    * صحيفة "مفروشة" للإيجار للصفوة ورجال الأعمال والأخوة العرب والأنظمة الصديقة والمعادية، حملات ابتزاز ومقالات "ردح" وفرش ملايات ، إعلانات تحريرية لا تورد لخزينة الإعلانات، صفقات مشبوهة، يفضل الاتصال بعد الثانية عشرة مساء، أسعارنا لا تقاوم.

    * راقصة تعرض خدماتها في العلاج بالتدليك والمساج والساونا وهز الوسط، الدفع بالدولار واليورو والريال والدينار، يمكن الحجز بالساعة أو ليلة كاملة أو عدة ليالي، يفضل الحصول على موعد مسبق قبل معاينة البضاعة!

    * جهاز مخابرات أجنبي يطلب عملاء جدد مقابل ثلاثة ملايين دولار سنويا، لا نريد معلومات ولا عمليات خاصة، فقط تخريب القطاع الذي تديره في بلدك، نتابعك عن بعد ونضمن لك الفلوس والحماية!

    * نائب سابق يعرض خبرته في تقديم استجوابات جاهزة و"تفصيل" ضد كبار المسئولين و الوزراء ورجال الأعمال والشركات الأجنبية والسفارات، الاتصال والتفاوض عبر مندوبينا في الداخل والخارج.

    * شعبة "اللي استحوا ماتوا" بنقابة الصحفيين ترحب بسجن الصحفيين في قضايا النشر، وتعلن عن توزيع دفعة جديدة من الأراضي والوحدات السكنية الفاخرة والشاليهات!

    * كوادر جاهزة لترويج المذهب الشيعي في بلاد أهل السنة والمذهب السني في بلاد الشيعة عبر المنابر والصحف والفضائيات والتنظيمات السرية والعلنية، إثارة فتن وضغائن وحروب أهلية، قدرة على تغيير المذاهب في وقت قصير. غير مسئولين عن المجازر والعمليات الانتحارية!

    * مؤلف مسلسل "يتربى في عزو" يعلن أنه ليس عضوا في أي حزب وأن أحداث المسلسل لا علاقة لها بأي شخصية حزبية!

    * فلكي روحاني متخصص في إبطال الأعمال السحرية للرجال والنساء، قدرة على الفك والربط وقراءة الطالع، جلسات روحية خاصة لتسهيل زواج الآنسات والمطلقات والأرامل ونعالج العقم في خمس دقائق، سرية، ثقة، كفاءة، الاستشارة 100 دولار العلاج 500 دولار.

    * عانس لم يسبق لها الزواج، سوداء، قصيرة ، في الأربعين، حاصلة على الإعدادية، تجيد الطهي وتقدس الحياة الزوجية، تبحث عن شريك حياة يفضل أن يكون مليونيرا أو ابن وزير لديه فيلا بحديقة على النيل وسيارة مرسيدس وشاليه في الساحل الشمالي!

    * عميل مزدوج يعرض خدماته للعمل في معسكرين متحاربين، قدرة عالية على الخداع، مهارات خاصة في التآمر، إجادة تامة لأعمال النصب، تزوير مستندات وتقليد أختام وتوقيعات وشعارات رسمية، لأعلى سعر!

    * شركة أمن خاصة تقدم خدمات المراقبة بالصوت والصورة للعلاقات غير الشرعية ومتابعة أنشطة رجال الأعمال و"توضيب" قضايا جاهزة للخارجين على القانون وتوصيل الأموال السائلة والمنقولة في أسرع وقت مقابل عمولة بسيطة لا تزيد عن 45 %.

    * رجل فقد عقله، يطلب شراء مخ جديد على الزيرو، لمواصلة حياته في هدوء بعيدا عن أبنائه العشرين وزوجته والسكرتيرة!

    * ملهي ليلي يعلن وقف نشاطه في شهر رمضان المبارك اكتفاء بتقديم الإفطار والسحور الفاخر يوميا على نغمات الناي الشرقي والرقصات الفولكلورية الروسية للفنانة " أولجا" وفرقتها، الحجز مقدما، الأماكن محدودة. نحن ندعم العلاقات المصرية الروسية!

    * مطعم "كل واشكر" أكلات بحرية وبرية وجوية، توصيل لحوم "الحلاليف" على شكل كباب وكفتة للمنازل، حاصلون على شهادة الأيزو 88 في شاورمة الغربان!

    * "زواجكو" تختار لك شريك وشريكة الحياة بالكمبيوتر، سرية تامة، جدية، ضمان طول العمر، لدينا جميع المستويات الاجتماعية، فحوص وتحاليل طبية ما قبل الزواج، رحلات تعارف شاملة الإقامة والمبيت، شعارنا الزواج للجميع، معظم زبائننا من الخليج.

    * سكرتيرة في سن المراهقة تجيد اللهجات المصرية واللبنانية والخليجية والكتابة باللمس على الكمبيوتر، تبحث عن فرصة عمل لدى رجل أعمال يقدس الزواج العرفي، مستعدة للإقامة في الشركة إذا تطلبت ظروف العمل ذلك!

    * شاب رياضي مفتول العضلات طوله متران و30 سنتيمتر، خبرة، يجيد المصارعة والكونج فو والكاراتية والسباحة وقيادة الدراجات البخارية وسيارات السباق، يبحث عن فرصة للعمل "مربي أطفال" لدى سيدة أعمال، أرملة أو مطلقة، لا يهمه السن أو الشكل وليس مهما أن يكون عندها أطفال. المرتب قابل للتفاوض، يرغب في إقامة دائمة وعشر وجبات!

    * شركة "أحلامك أوامر" تحقق لك حلم العمر، تملك شقة فاخرة على أربع نواصي بأسعار تبدأ بنصف مليون جنية، في قلب الصحراء بعيدا عن التلوث والضوضاء، نوفر لك المواصلات والمياه والكهرباء وكافة الخدمات لمدة خمس سنوات أو حتى انتهاء المشروع، الأولوية بأسبقية الحجز. لا تدع الفرصة تفوتك!

    * محامي خلع يضمن لك الانفصال عن شريك حياتك فورا، خصم 50% للمجموعات نحن أسرع من يخلعكم دون اللجوء لمحاكم الأسرة بوسائل في الابتزاز لا تخطر على البال. نخلعك في أسبوع !

    * للرجال فقط : نعالج أمراض الذكورة وسرعة القفز بالزانة، بغض النظر عن العمر وبدون جراحة أو تركيب أجهزة، باستخدام خلطة زيت الجرجير وشوربة أم الخلول والأفلام الثقافية، سرية تامة، توصيل الوصفات للمنازل. النتيجة مضمونة100% ، الدفع بالدولار!

    * لتوظيف العمالة: بنات وسيدات وارد الفلبين واندونيسيا وسريلانكا وجامايكا وسنغافورة، مرضعات ومربيات ورعاية مسنين ومراهقين وشباب ، الأعمار لا تتجاوز 25 سنة، نحن أهل للثقة بشهادة مجلات "بلاي بوي" و" سبايسي جيرل" و"فور مان أونلي"!

    * فورا للعمل بالخليج خادمات وشغالات ومربيات للصغار والكبار، تحت رعاية وزارة القوى العاملة، عقود فورية مفتوحة، يخصم نصف المرتب لصالح المعوقين ووكلاء الوزارة والأيتام، يرجى الاتصال بالوزارة مباشرة أو مكاتب التخديم التابعة لها.

    * استشارات قانونية لقضايا الفساد والرشوة وسرقة المال العام والتربح من الوظيفة، متخصصون في قضايا الرقابة الإدارية ومكافحة جرائم الأموال العامة والمدعي الاشتراكي، لا نتقاضى أتعابا فقط نسبة من الأموال المهربة للخارج ، كما نساعد في إنهاء إجراءات تهريبك إلى الخارج مقابل عمولة!

    * الشركة الرابعة للمحمول تقدم لك مزايا الخط ومميزات الكارت،اتصال 24 ساعة بالإنترنت، سعر الدقيقة ثلاثة قروش شاملة الضريبة، المسجات المحلية والدولية وتنزيل الأفلام الثقافية من القنوات المشفرة مجانا، إذا أرسلت 10مليون رسالة يوميا بدون توقف تربح سيارة بي إم دبليو، نحن نحطم الأسعار تحطيما!

    * " حمام الصحة والعافية" للنساء، تاتو، تنظيف بشرة، باديكير ومانيكير، صبغة،حمام مغربي وتركي وبالياسمين، خصم 50% للعرائس، شباب يخدمونك 24 ساعة يوميا.

    * نادي " توم وجيري" للسمسرة والعمولات: نساعدك على تسهيل استثماراتك وإعفاء مشروعاتك من الضرائب والجمارك، ثقة، ضمان ، سرية، لجدية التعاقد يرجى إرسال علبة سيجار وعلبتين شيكولاتة، خدماتنا بالإسترليني!

    * فرصة نادرة قطعة ارض في قلب القاهرة بميدان العتبة الخضراء 100 ألف متر مربع، أراضي دولة مسجلة ولها رخصة، تباع قطعة واحدة أو مجزأة، صالحة للبناء فورا، سعر المتر عشرة جنيهات قابلة للتفاوض، عمولتنا عشرون مليون دولار.

    * وظائف شاغرة في الخليج ادفع خمسين ألف جنيه واحصل فورا على عقد عمل وتأشيرة وتذكرة سفر ذهاب فقط، لا يشترط الخبرة أو المؤهل أو أداء الخدمة العسكرية، خدماتنا تشمل أيضا الحاصلين على شهادات محو الأمية، اتصل بوكلائنا في جميع المحافظات. نحن لا نعرف النصب!

    * للهجرة إلى كندا واستراليا ونيوزلندا بغض النظر عن العمر والمؤهل وإجادة اللغة الأجنبية، نحن نوفر لك الهجرة فورا مع عقد عمل وتذاكر سفر لك ولزوجتك وأولادك، تقديم الطلبات والمقابلة مجانا، الاستشارة القانونية 70 ألف دولار نقدا أو بالتقسيط على ثلاثة أسابيع.

    * للتشطيبات والديكور والسباكة والنجارة والسيراميك نلتزم بالمواعيد، أمانة ثقة، نسلمك شقتك في الموعد المتفق عليه، ضمان 20 عاما، أسعارنا لا تنافس، خاماتنا مستوردة،العمالة كورية وهندية، الشركة لا يعمل بها مصريون!

    * تحذير: تعلن شركة "خدوا بالكم من أموالكم" لتوظيف الأموال أن المدعو "عطوة أبو مطوة" لم يعد يعمل لديها بعد أن سرق 300 مليون جنية من فلوس العملاء و"طفش" إلى قبرص، والشركة غير مسئولة نهائيا عن المبلغ المسروق وتهيب بالسلطات القبرصية الشقيقة سرعة ضبطه ومحاكمته إن كان هذا ممكنا!

    * عرض مذهل اشترى جهاز العروسين وسيارة وشقة تمليك وشاليه في مارينا تحصل مجانا على خلاط ورحلة إلى حديقة الحيوانات واشتراك مدى الحياة في قناة النيل الثقافية.

    * لتكبير وتصغير الثدي والأنف والأذنين وتخسيس البطن والأرداف وإزالة التجاعيد وزراعة الشعر وإزالته وعلاج السمنة والنحافة بدون جراحة، فقط باستخدام الأعشاب الطبيعية وحمامات البخار والتأمل .اتصل الآن تحصل على جلستين مساج مجانا في منزلك وجلسة تأمل مع حمام تركي.

    * مجلة فنية تنظم مسابقتها ربع السنوية لاكتشاف المواهب من الجنس اللطيف. السن من 16 إلى 25 سنة، يشترط حسن المظهر والمرونة و"الثقافة العامة"، المقابلة والاختبارات الشخصية يوميا بعد العاشرة مساء!

    * فرصة العمر لزيادة قدرتك علي التركيز واتخاذ القرار بمساعدة اكبر خبراء اليوجا الهنود جلسات تأمل في أحوال الدنيا وجلسات تركيز في المشاكل التي لا تنتهي، كما نزيد طاقتك وحيويتك باستخدام دجاج التندوري والكباب والحمام المحشي، زيارة واحدة للمركز الهندي للتأمل تضمن لك حياة أفضل.

    * أوفر اشتراك في مصر والعالم نقدم لك خدمة دي اس ال حيثما كنت بدون خط تليفون أو تجهيزات إضافية، ادفع فقط 2000 جنيه تحصل على خدماتنا مدى الحياة نهاية العرض آخر ديسمبر لظروف السفر إلى الخارج.

    * صيدلية الدكتور "أبو سريع السريع" للمنشطات ، خدمة 24 ساعة، توصيل الفياجرا للمنازل والمصايف والفنادق والشقق المفروشة والملاهي الليلية والمطاعم وهضبة المقطم والمدن الجديدة، سرعة، وسرية كاملة، رسوم التوصيل قابلة للتفاوض ومعفاة من الضرائب، أقراصنا مستوردة ومضمونة وغير مغشوشة.اشترى علبتين فياجرا تحصل على وجبة لفردين مجانا، لدينا منشطات صينية وهندية وكوارع وحمام محشي!

    * لإصلاح التليفزيونات والغسالات والثلاجات وأجهزة التكييف والكمبيوترات وجميع الأجهزة الكهربائية المحلية والمستورة ، قطع غيار أصلية ، ضمان عشرين شهرا، المعاينة في المنزل مجانا، الإصلاح في مقر الشركة، نحن غير مسئولين عن أعطال ما بعد الإصلاح الناجمة عن سوء التشغيل. يمكنك استبدال الأجهزة القديمة بأجهزة أقدم منها بعد دفع الفرق!


    * انسف حمامك القديم واشترى 1000 متر مكعب من سيراميك "عزوز" تحصل على ثلاث قطع فنية من السيراميك الصلب لوضعها في مدخل شقتك وعضوية مجانية في نادي "الأمانة"، سعر المتر 190 جنيها، لدينا كمية محدودة من البورسلين والرخام وارد كوالالامبور بأسعار خارج المنافسة!

    * للاستبدال شقة بالسيدة زينب إيجار قديم 350 متر بالدور العاشر في عقار آيل للسقوط لا يوجد به أسانسير، مقابل شقة سوبر لوكس بجاردن سيتي أو مصر الجديدة أو المهندسين 120 مترا إيجار قديم، يفضل أن تكون بحرية وفي الدور الخامس باثنين أسانسير. الوسطاء يمتنعون.

    * مسمط الحب: كوارع، لحمة راس، ممبار بالتوابل وجوزة الطيب والجنسنج أسعار خاصة للمتزوجين حديثا. توصيل الطلبات للمنازل. الأسعار معفاة من ضريبة المبيعات، خصم 20% للطلبات الجماعية، أطباقنا تصلك أينما كنت!

    * تيتة وتيزة وأونكل وعمو وخالو وجدو يهنئون ابنهم البار "عصفورة" على انضمامه لنادي العصافير بعد نجاحه في اختبار التسجيل بأجهزة الموبايل على بعد أربعة أمتار وستة سنتيمترات، ويتمنون له التوفيق في اختبار الربع متر!

    * مطلوب شراء صور فوتوغرافية أبيض وأسود لأعضاء سابقين في مجلسي الشيوخ والنواب وشخصيات غير معروفة تم تصويرها مع الملك فؤاد الأول والملك فاروق لأسرة ثرية ترغب في تعليقها بصالونات فيللا التجمع الخامس لزوم "الفشخرة"!

    * للدفاع عن النفس صاعق كهربي 300فولت فضي اللون بالجراب الجلدي والشاحن للسيدات والرجال يعمل 7 ساعات بدون توقف، يمكنك أيضا أن تشوى به الكباب أو تسرق الآخرين أو ترتكب به جرائم الخطف والاغتصاب!

    * أقلام مون بلو وماستر ستوك، سويسري اصلي، بالعلبة والضمان، سعر خاص للصحفيين الذين لا يجيدون الكتابة!

    * فرصة نادرة أجهزة تسجيل وتنصت على شكل أقلام وساعات يد وأزرار ومشابك كرافتات وأجهزة تليفون ثابت ومحمول، صناعة أمريكية تعمل 15 ساعة بدوت توقف، بالبلوتوث أسعار خاصة للمصريين والعرب!

    * دعوة مجانية من المدرسة السويسرية لحضور حفل المطرب شعبان عبد الرحيم وتامر حسني والراقصة الروسية "لادا" بمقر المدرسة الكيلو 76 صحراء السويس، أتوبيسات خاصة لتوصيل الطلبة وأولياء الأمور، لا تنس إحضار الدفعة الأولى من المصروفات 20 ألف دولار أو ما يقابلها باليورو. مع تحيات الحاج محروس صاحب المدرسة!

    * فرصة العمر للشباب، مراكب صيد تنقلك إلى ايطاليا وفرنسا واليونان، نضمن لك الهجرة والعمل والإقامة بدون تأشيرة ، المطلوب جواز سفر وستين ألف جنيه، سعر خاص لجوازات السفر والتأشيرات "المضروبة". غير مسئولين عن سلامتك في حالة غرق المركب أو اعتقالك وترحيلك.

    * للاستثمار السريع: مزرعة نعام على طريق الإسكندرية الصحراوي، 20 ألف متر مربع، عنابر مكيفة، مياة نقية، بيض نعام مستورد جاهز للفقس خلال أسبوع، وارد أندونيسيا ، أمهات نعام لإرضاع الصغار، مشرفون حاصلون على الدكتوراة في التربية والتسمين والتوزيع،عشرة مليون دولار غير قابلة للتفاوض، لا علاقة لنا بتبييض الأموال!

    * ادفع 1500 جنيها فقط واستمتع برحلة بحرية في 18 ميناء بالبحر المتوسط شاملة الإقامة والإفطار والسحور والجولات السياحية والهدايا التذكارية، على متن العبارة "السلام" بعد انتشالها من مياه البحر الأحمر وإعادة تشغيلها، تأمين شامل على جميع الركاب، تمبولا وحفلات رقص وجوائز قيمة، مفاجأة مذهلة قبل نهاية الرحلة!

    * حلويات "أبوكرتونة" : قطايف وكنافة وبسبوسة وجلاش وزلابية ومهلبية وفطير مشلتت وملبن بالمكسرات وعيش السرايا ولقمة القاضي وأصابع زينب وأم علي ، كلها طازجة وارد روسيا وأوكرانيا وتايلاند والفلبين، للصفوة ورجال الأعمال، حلوياتنا لا تقبل المنافسة، دوق وجرب!

    منقووووووووووووووووووووول

    [img2]http://cdn-img1.imagechef.com/w/110921/sampe24f53992f6e9e21.jpg[/img2]


  2. #2

    الصورة الرمزية ahmed1981

    رقم العضوية : 778

    تاريخ التسجيل : 24May2007

    المشاركات : 6,693

    النوع : ذكر

    الاقامة : العالم الإسلامي

    السيارة: C

    السيارة[2]: G

    الحالة : ahmed1981 غير متواجد حالياً

    Talking -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة theking2690 مشاهدة المشاركة
    * الشركة الرابعة للمحمول تقدم لك مزايا الخط ومميزات الكارت،اتصال 24 ساعة بالإنترنت، سعر الدقيقة ثلاثة قروش شاملة الضريبة، المسجات المحلية والدولية وتنزيل الأفلام الثقافية من القنوات المشفرة مجانا، إذا أرسلت 10مليون رسالة يوميا بدون توقف تربح سيارة بي إم دبليو، نحن نحطم الأسعار تحطيما!

    * فرصة نادرة قطعة ارض في قلب القاهرة بميدان العتبة الخضراء 100 ألف متر مربع، أراضي دولة مسجلة ولها رخصة، تباع قطعة واحدة أو مجزأة، صالحة للبناء فورا، سعر المتر عشرة جنيهات قابلة للتفاوض، عمولتنا عشرون مليون دولار.

    * وظائف شاغرة في الخليج ادفع خمسين ألف جنيه واحصل فورا على عقد عمل وتأشيرة وتذكرة سفر ذهاب فقط، لا يشترط الخبرة أو المؤهل أو أداء الخدمة العسكرية، خدماتنا تشمل أيضا الحاصلين على شهادات محو الأمية، اتصل بوكلائنا في جميع المحافظات. نحن لا نعرف النصب!

    * للهجرة إلى كندا واستراليا ونيوزلندا بغض النظر عن العمر والمؤهل وإجادة اللغة الأجنبية، نحن نوفر لك الهجرة فورا مع عقد عمل وتذاكر سفر لك ولزوجتك وأولادك، تقديم الطلبات والمقابلة مجانا، الاستشارة القانونية 70 ألف دولار نقدا أو بالتقسيط على ثلاثة أسابيع.
    :D
    الكلام ده قريب من الواقع للأسف

    مهندس أحمد. facebook.com/AHMED1981
    facebook.com/AHMED1981MECHANICAL


  3. #3

    الصورة الرمزية Dr Ahmed

    رقم العضوية : 79

    تاريخ التسجيل : 22Apr2007

    المشاركات : 9,737

    النوع : ذكر

    الاقامة : بنــهــا

    السيارة: Perodua Kancil 1998

    السيارة[2]: NIssan Qashqai 2014

    الحالة : Dr Ahmed غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    شر البلية ما يضحك

    شكرا للرسالة الظريفة

    [aldl]http://www.jewelsf.com/up/uploads/542f6eee3a.gif[/aldl]
    وأقم الصلاة طرفي النهار وزلفا من الليل إن الحسنات يذهبن السيئات ذلك ذكرى للذاكرين
    Dr Ahmed Abdelghany
    ENT,H&N consultant - Benha University
    my website: www.drahmedclinic.com


  4. #4

    الصورة الرمزية theking2690

    رقم العضوية : 3512

    تاريخ التسجيل : 01Dec2007

    المشاركات : 2,280

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo-shoubra

    السيارة: honda civic 2007

    السيارة[2]: hyundai matrix 2008

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : theking2690 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    مشكور لرد حضرتك يا استاذ احمد و يا دكتور احمد

    [img2]http://cdn-img1.imagechef.com/w/110921/sampe24f53992f6e9e21.jpg[/img2]


  5. #5

    الصورة الرمزية tmz9111

    رقم العضوية : 484

    تاريخ التسجيل : 05May2007

    المشاركات : 1,982

    النوع : ذكر

    الاقامة : Egypt/Giza

    السيارة: Proton Wira

    السيارة[2]: Proton Wira

    دراجة بخارية: no

    الحالة : tmz9111 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    شكرا للرسالة الظريفة

    سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك


  6. #6

    الصورة الرمزية theking2690

    رقم العضوية : 3512

    تاريخ التسجيل : 01Dec2007

    المشاركات : 2,280

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo-shoubra

    السيارة: honda civic 2007

    السيارة[2]: hyundai matrix 2008

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : theking2690 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ايه يا جماعة 71 واحد شافوا الموضوع ما فيش غير 3 اللى رضوا على العموم انا بشكر اللى ردوا و مستنى اشوف باقى ارائكو

    [img2]http://cdn-img1.imagechef.com/w/110921/sampe24f53992f6e9e21.jpg[/img2]


  7. #7

    الصورة الرمزية tutankhamoun

    رقم العضوية : 2452

    تاريخ التسجيل : 04Oct2007

    المشاركات : 8,022

    النوع : ذكر

    الاقامة : ج ع ع .... للآسف الشديد

    السيارة: Proton Gen2 ...2007

    السيارة[2]: Proton Gen2 ...2007

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : tutankhamoun غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    :p ........... يا مهلبية يا .......... :p
    شكرا على الموضوع :)

    [img2]http://i59.tinypic.com/2vxpukz.jpg[/img2]


  8. #8

    الصورة الرمزية analyzer

    رقم العضوية : 1150

    تاريخ التسجيل : 24Jun2007

    المشاركات : 919

    النوع : ذكر

    الاقامة : Banha

    السيارة: lada

    السيارة[2]: 128

    دراجة بخارية: لا

    الحالة : analyzer غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    مش عارف اضحك ولا ابكى .
    مش عارف احزن ولا افرح
    حد يقولى الله يكرمكم


  9. #9

    الصورة الرمزية hamedo0

    رقم العضوية : 2665

    تاريخ التسجيل : 17Oct2007

    المشاركات : 2,326

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: 128 حمرا

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : hamedo0 غير متواجد حالياً

    Talking -

    ممكن حد يجبلي رقم تليفون بتاعة المساج علشان ظهري تعبني
    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    اخوكم : محمد عماد الدين
    الوظيفه : محاسب

    سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك


  10. #10

    الصورة الرمزية theking2690

    رقم العضوية : 3512

    تاريخ التسجيل : 01Dec2007

    المشاركات : 2,280

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo-shoubra

    السيارة: honda civic 2007

    السيارة[2]: hyundai matrix 2008

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : theking2690 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    جامده يا مهلبيه يا ديه يا استاذ توت و مشكور على ردك يا استاذ اناليزر اما بالنسبه لرقم التليفون يا استاذ حامد هجبهولك فى اقرب فرصه بس هجربه الاول هههههههههههه

    [img2]http://cdn-img1.imagechef.com/w/110921/sampe24f53992f6e9e21.jpg[/img2]



 

المواضيع المتشابهه

  1. إعلانات
    بواسطة mragh في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 22-04-2009, 02:18 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2