فى كثير مننا يتابع هذا البرنامج الشهير وهو لمن لا يعرف برنامج مسابقات اسمه واحد ضد مائة ويقدمه ممثل مشهورويعتمد البرنامج على مواجهه متسابق واحد مقابل مائة متسابق وميزة هذا البرنامج انه فى كمية معلومات كبيرة ممكن نستفاد منها .

ولكن انا كل ما يهمنى هنا هو عنوان البرنامج واحد ضد مائة عندما ترى عضو فاضل يدخل فى قسم الكيا ويتكلم عن السيراتو كلام غير منطقى ويعقد مقارنات بعيده تماما عن السيارة وكل غرضه الهجوم فقط والتقليل من شانها وعندما تبحث عن اصل العضو يكون فى الاغلب هى اولى مشاركته فى المنتدى وايضا تعرف انه لا يمتلك السيارة ولكن مبرره انه سمع عن طريق صديق او قريب وليس عن تجربه فعليا!!!!!
فمعنى هذا ان غرضه الوحيد اما استفزاز مالكى السيارة او فرض رائيه على اعضاء المنتدى او تشويه صورة السيارة من اجل سيارة اخرى .

وهنا يجى دور العنوان ( واحد ضد مائه ) ترى العضو لا يلاحق على كمية الردود من مالكى السيارة وتكون الرودود بالطبع منطقية وصريحا ومباشرة وكل عضو يتكلم بناء على خبراته اما فى السيارات عموما او من خبرته من امتلاك السيارة ولان العضو لا يملك ردود لكل الاسئلة والاجوبة فبلطبع يلجى الى اسلوب الاستفزاز ويتحول الموضوع الى موضوع شخصى ولاننا هنا اعتدنا على هذا فاصبحانا نملك الخيرة للرد على هذه اللاستفزازات بكل هدوء الى ان يخرج العضو عن شعوره ويخطأ فى عضو اخر او تجريح مباشر فى السيارة وتكون النتيجه هى تعرضه للايقاف من قبل الاشراف وتحس وقتها بالانتصار فى عيون مالكى السيارة وفى بعض الاحيان الشماتة لانه من البداية لم يكن يريد ان يتكلم كلام منطقى ولكن كل غرضه ان يستفز مالكى السيارة او يشوه صورتها امام الاخرين .

ولذلك عندما يدخل اى عضو قسمنا ويتكلم عن السيارة كلام غرضه الاستفزاز يتاكد تماما انه سيكون هناك مائه عضو جاهزين للرد وبكل حزم وبقوة الى ان ينسحب او يتم ايقافه لعدم مقدرته مواجهه الباقين .

وعندما نرى عضو يتكلم كلام غرضه كله الاستفاده والافاده وكلام على اساس علمى ونظرى يتاكد تماما انه سيلاقى عقلاء كثيرين يتكلمون ويناقشون وليس الغرض ان ينتصرون بقدر ان يفيدو باقى اعضاء المنتدى وان يستفادو هم شخصيا من المعلومات التى كانت غائبه عنهم .

كلمتين وبس ........

عندما ترى مقارنة فيها اوكتافيا a5 وبسات وسيراتو يجب ان تفخر انك تمتلك السيراتو .

عندما ترى هجوما كل فترة وكلام غير منطقى عن السيارة فيجب ان تعلم انك مميز.

عندما تسير فى الطريق وترى العيون على سيارتك اعلم انك اصبحت مختلف عن الاخرين .

عندما تسمى سيارتك كأسم ( كياداهم ) فأعلم انها السيراتو .