| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
النتائج 1 إلى 8 من 8

  1. #1

    الصورة الرمزية youssefmustang

    رقم العضوية : 13220

    تاريخ التسجيل : 19Jun2008

    المشاركات : 1,448

    النوع : ذكر

    الاقامة : Giza

    السيارة: كفاية واحدة والحمد لله

    السيارة[2]: fiat 127 / model 1985

    الحالة : youssefmustang غير متواجد حالياً

    Angry الناس بتدفع الفلوس عشان تموت نفسها - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    بختصر للجميع الكلام الطويل الي تحت...وهو

    *لاتشترون أي جهاز لتصفية المياه بصوره شديده لان في ذلك مضره

    والماء الطبيعي الصحي لازم يحتوي ع شوية ملوحه لان الجسم يحتاج املاح مذابه

    *الصفاية العادية رخيصة السعر افود لانها ماتصفي تمام التمام

    *اذا خلى الماي من الاملاح صار يشكل خطوره ع الجهاز البولي والهضمي والعصبي

    *موتشرب من البلبلة يعني

    *عبيلك ...او..اشتر ما يباع في السوق

    ....وسلامتكم



    منذ 8 سنوات وأنا لا أشرب إلا ماء رديتر !!


    تنبيه: يبدو أن الموضوع ينطبق على أنواع من فلاتر المياه وخصوصا ما يحلي منها بدرجات منخفضة 70-200 وحسب ما يذكر صاحب الموضوع فإن الطبيعي 400-500 ويوجد بعض الأنواع (أتوقع) تصل لهذه الدرجة..!



    تعرفون هذي المحطة لتنقية المياه:



    بـ 2500 ريال


    وهذي بـ 1000 ريال

    هذه نشرب منها منذ سنوات البيت بكامله ويتم تسويقها بواسطة شركات هنا في البلد ومندوبين وقبل كم يوم جانا المندوب وغير الفلاتر وصيانة للاثنتين وأخذ 600 ريال على الفلاتير وبعض القطع.

    الشاهد تدرون وش صار فينا !:
    اشتريت هذه المحطة قبل 8 سنوات تحديداً عام 1423 ودخلت المستشفى عام 1424 لارتفاع منسوب الحمض في البول الله يكرمكم وبالتالي حدوث حصوات في المثانة!! وألم بشع! وأخذت أدوية ومن ضمنها فوار مر الطعم في علبة اسطوانية خضراء تباع في الصيدليات الآن بـ 50 ريالاً تقريباً حتى أتحول من الوضعية الحمضية في البول إلى الوضعية القاعدية المعتدلة!.

    قمت بالإحسان إلى الوالد والوالدة وركبت لهم محطة وبعدها بفترة أصيبت الوالدة بقرحة في المعدة حادة حرمتها من الكثير من الطعام والشراب والحالة لا يعلمها إلا الله!

    مؤخراً وقبل أسبوعين عادت حالتي من آلام مبرحة بسبب ارتفاع مستوى الحمض وقررت البحث عن سر حدوث ذلك فاكتشفت أشياء من ضمنها أن هذه المحطة فيها فلتر التناضح العكسي وهو يجعل الماء مقطر تماماً وغير صالح للاستخدام الآدمي وهو بالضبط كأنه (ماء رديتر) !! وللأسف فهو يجعل الماء حمضي شديد الحموضة وبالتالي الماء في الجسد يتضرر بحموضة الماء التي هي بيئة خصبة جداً لحدوث السرطانات عافاكم الله وبيئة خصبة لتشكل حصوات الكلى وإلتهاب الحالب والمسالك البولية وحدوث قرحة المعدة بسهولة وعدد متسلسل من الأمراض التي يكون هو عامل فيها!

    وهذا بخلاف الماء القلوي ولعلمكم ماء زمزم ماء قلوي مرتفع جداً جداً لدرجة مناسبته للاستشفاء من أمراض السرطانات!.

    هذه تجربتي وللأسف أنفقت مبالغ كثيرة وللتو اكتشفت خطر هذا الفلتر وعدت إلى جوالين مياه القصيم والله يعين على الشيل والحط والدفع! لكن العافية لا يعدلها ثمن!

    وهذه بعض المعلومات التي وجدتها حول الموضوع حتى الآن:
    معلومات للفائدة :



    ماهو التنضاح العكسي ؟





    بكل بساطة ودون تعقيد .... هو طريقة تستخدم لتحلية المياه المالحة ومياه البحر ... بواسطة غشاء رقيق يقوم بفصل الاملاح الذائبة عن الماء ليخرج لك ماء مقطر دون املاح







    لماذا نحتاج الاملاح ...؟ :





    الماء دون املاح لا فائدة منه .... يعني ماي راديتر ..... فيه احد منكم يشرب ماي راديتر ؟





    وذلك لان الاملاح لها دور مهم جدا في الجهاز العصبي وغيره ..وهي اساس عمل الاجهزة في جسم الانسان

    ونقصد بالاملاح ...املاح الصوديوم والبوتاسيوم والمغنيسيوم وغيره من العناصر


    كيف تصل المياه الى منازلنا :




    تصل المياه الى منزلك بعد خلط المياه المقطرة بمياه مالحه ... لتكوين مياه قابلة للشرب ( تحوي الكمية المناسبة من الاملاح لاحتياج الانسان )


    ويضاف اليها غاز الكلور للتعقيم ( وهو غاز اصفر سام قاتل لكل شيئ واستخدامه في الماء له اضرار صحية علينا وقد يسبب السرطان وله تأثير على صبغة الشعر وله تاثيرات اخرى ايضا...... واتمنى ان عندي نبع اشرب منه ماء كل يوم بلا مواد غريبة ) بعض الدول تستخدم غاز الاوزون ...وهناك طرق اخرى ليست مجال البحث الان

    وتضاف اليها الصودا الكاوية لمعادية الحمضية ( يعني كلها كيماويات بكيماويات )

    ثانيا ...المشكلة والنصب والاحتيال


    ماذا يحدث اذا استخدمت برادات او فلاتر تعمل بالتناضح العكسي ..؟؟

    اكيد عرفت الجواب .... يعني انك تشرب ماء مقطر ...لا معادن لا شيئ يفيدك
    و جريمة بحق جسمك وجهازك العصبي ان تمنعه من المواد التي يحتاجها يوميا .... ولن تكون النتيجة مرضية طبعا


    وقد قمت شخصيا بعمل اختبار لعينتين من الماء ....( الاولى من الفلتر العادي ...والثاني من براد يعمل بالتناضح العكسي )

    والنتائج هي كالتالي :


    ماء الفلتر العادي


    PH 7.5 ............. والطبيعي ما بين ال 7.5 الى 8


    التعكر 0.127 ........ والطبيعي ما بين 0.1 الى 0.8 تقريبا


    كمية المواد الذائبة الكلية 241 ملج لتر .... والطبيعي مابين 400 الى500


    الامونيا 0.03 ( نسبة ضئيلة جدا تهمل ) .......والطبيعي هو عدم وجودها .. وهي دليل على تلوث الماء


    السيليكا (المادة الموجودة بالرمل ) 1.4 ....... والطبيعي ما بين ال 1.4الى 2



    ماء فلتر التناضح العكسي :


    PH 8 ......لا يهم معدل جيد


    التعكر 0.908 ..... معدل مرتفع ولا اعلم السبب – اتوقع من رداءة هذه الاجهزة التي تباع في الاسواق -


    كمية المواد الذائبة الكلية62 ملجلتر ........هذا ماء مقطر لا املاح فيه وغير صالح للشرب


    الامونيا 0.18 .........نسبة مرتفعة ودليل تلوث واظن ان السبب ايضا رداءة هذه الفلاتر


    السيليكا 20 ! ....... نسبة مرتفعة جدا من السيليكا ولم استطع تحديد سبب لذلك سوى خلل في الفلاتر رديئة الصنع


    واخيرا ..... ان حصلت فلاتر جيدة الصنع – وتكلفتها عالية جدا – فابشر بالماء المقطر على اصوله والله يعينك


    هذا و ارجوا منكم نشر هذه المعلومة لحماية وانقاذ البشر من شراء هذه المنتجات ..... مادام التجار يسرحون ويمرحون دون رادع

    ==

    ومما قرأت هذه المعلومات الخطيرة




    (( تقوم هذه الطريقة بتقليل تركيز المواد الصلبة الذائبة من المياه بما فيها مجموعة من الأيونات والمعادن والمواد العالقة. وتشير بعض الأبحاث إلى أن المياه التي يتم تنقيتها على هذه الطريقة تصبح "عدوانية" جداً وتميل إلى تذويب أي معدن تتلامس معه. تقوم هذه المياه بامتصاص سريع لثاني أكسيد الكربون من الجو مما يجعل درجة حموضة هذه المياه عالية جداً ولذا تصبح عدوانية أكثر.

    رغم أن المياه المنقية بهذه الطريقة تحتوي على كميات أكسجين أعلى من المياه العادية إلا أنها تحتوي على كميات أقل من المعادن الغروية والشبه غروية والتي يحتاجها الجسم للقيام ببعض عمليات النقل الكهربائية. كما تفتقر هذه المياه إلى المعادن وحتى يمكن لهذه المياه سحب المعادن من الجسم.
    وتشير هذه الأبحاث إلى أن من أهم مقومات العمر الطويل هو استهلاكنا للمياه الغنية بالمعادن وأن المياه المنقية بطريقة الريفيرس أوسموسز تساهم في تكائر الأمراض وتسبب الموت المبكر.
    ومن الأمور الأكثر تعقيداً فيما يتعلق بهذه الطريقة هو أن أجهزتها تتعرض لنمو البكتيريا فيها خاصة في حالة عدم استعمالها لفترة والتي تهاجم الغشاء وتسمح لدخول الملوثات إلى المياه. ))


    وقد حذرت مديرة برنامج المياه في (مؤسسة الكويت للتقدم العلمي) الدكتورة / فاطمة العوضي من استخدام برادات المياه التي تحتوي على أجهزة تناضح عكسي وجهاز تعقيم؛ لخطورتها على صحة الإنسان . وذكرت في ندوة - نظمتها (مؤسسة الكويت للتقدم العلمي) في عام 2005 ؛ حول خطورة الممارسات التجارية الخاطئة في أنظمة المياه المنزلية - الممارسات التجارية الخاطئة التي تروج لها شركات أنظمة المياه المنزلية ، والغش والتدليس الذي تمارسه على الناس . كما انتقدت إتاحة المجال أمام المعلنين ؛ للإعلان عن بيع بعض أجهزة فلاتر المياه ، وادعائهم بأنها مرخصة من وزارة الصحة ، فضلا عن مزاعمهم بأنها تعمل على تنشط جزيئات الماء، وزيادة الأكسجين في الجسم. وتطرقت الدكتورة العوضي إلى مخاطر استخدام جهاز التناضح العكسي، حيث قالت: " إنه يقوم على نزع الأملاح المعدنية : الكالسيوم والبوتاسيوم والنيتروجين والمغنيسيوم من جسم الإنسان، إضافة إلى إنتاجها مياه خالية من الأملاح المقطرة، وعدم مطابقتها للمواصفات العالمية لمياه الشرب التي حددتها (منظمة الصحة العالمية).


    كما أطلقت وزارة المياه والكهرباء بالسعودية (يناير 2006) تحذيرا شديد اللهجة لما وصفته ببعض الممارسات المضللة التي يقوم بها بعض من مسوقي أجهزة تنقية المياه للمنازل، مشيرة إلى أن الممارسات تتمثل في اتصال بعض مسوقي أجهزة تنقية المياه بالمواطن وتعرض عليه إجراء تجربة منزلية لإثبات فعالية الجهاز وعدم صلاحية المياه الواردة من خلال شبكة المياه العامة للمنزل



    وهذا موضوع آخر ذا علاقة :



    حذر عالم في الأبحاث الطبية والبيولوجية من التمادي فياستهلاك مياه "أجهزة التنقية" المحلاة، ووصفها بأنها شديدة الخطورة وغير صالحةللاستهلاك الآدمي.
    وفي حين قدم مهندس سعودي نتائج مخبرية (تحتفظ "الرياض" بنتائج التحليل) توثق انخفاضا شديدا في كمية الأملاح الذائبة في كميات المياهالمحلاة والمستخلصة من تلك الأجهزة داخل المنازل، قال الدكتور فهد الخضيري رئيس وحدة المسرطنات في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، إن التسويق لتلك الأجهزةيعتبر جريمة،وان المياه المحلاة والمستخلصة من تلك الأجهزةداخل المنازل خطرة وتفتك بالخلايا الدموية وتحطم جدار المعدة. وقال الخضيري ل"الرياض" في حال استعمال تلك المياه عالية التقطير "شديدة النقاوة" في غسيل الجلد فإن ذلك يتسبب في تهتك الأجهزة المناعية الموجودةعلى الجلد، وبالتالي تدمير مناعة الجلد، ما يجعله عرضة للالتهابات. وزادرئيس وحدة المسرطنات في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض في حال دخول تلك المياهالتي جوف الإنسان عندما يكون الرقم الهيدروجيني منخفضا عن الرقم الطبيعي( 7- 5، 7) فإن الحمض يهاجم خلايا الجسم الداخلية ويقتل الخلايا المناعية، ويسبب قرحة للمعدةويؤثر على الخلايا الطلائية، مبينا ان حموضة الماء تجعل خلايا الجسم تتشرب الحموضةللوصول الى التعادل فتنفجر الخلايا الدموية، واصفا في الوقت ذاته تلك المياهالمحلاة ب"حمض الاسيد" الذي يهتك الأنسجة. وقال الخضيري "إن الشوائب العالقة فيمياه خزانات المنازل يمكن التخلص منها عن طريق فلاتر عادية، بحيث لا تنزع الأملاحأو تدمر تركيبة المياه وتحولها إلى حمضية.



    وطالب الخضيري الأجهزة الرقابيةفي البلاد التحرك لإيقاف تسويق تلك الأجهزة الخطرة، وتحذير الأهالي بمدى خطورة تلكالمياه غير الصالحة للشرب موضحا أن الأملاح الذائبة في المياه الطبيعة تتراوحمابين100-700ٍِ


    إلى ذلك قال المهندس مضيان المضيان إن النتائج المخبريةأكدت أن كمية الأملاح الذائبة في المياه المنقاة في الأجهزة شديدة النقاوة بلغت 1.9ٍِوسجلت انخفاضا شديدا في درجة الملوحة.


    وقال المضيان إن تلك المياهتعتبر مياها شبه مقطرة تستخدم في أغراض طبية عادة، وهي غير صالحة للشرب.


    وكانت وزارة المياه قد حذرت في وقت سابق من مسوقين يروجون لتلك الأجهزة عبرشبكة محلية داخل المنازل، وقالت في حينه أن الاستنتاجات التي يستعرضها المسوقونلإيهام الأهالي لثبات فعالية الأجهزة المسوقة احتيال واستغفال للمستهلك.
    ونبهت وزارة المياه إلى انه لا علاقة لها بتسويق تلك الأجهزة، وأكدت أنالمياه المنتجة والموزعة عبر الشبكات الأرضية أو صهاريج المياه المعتمدة من الوزارةلا تحتاج إلى تنقية أو تقليل أملاح.
    وأشارت وزارة المياه في التحذيرات التيأطلقتها إلى أن قلة الأملاح في المياه الناتجة من الأجهزة التي يسوق لها المخادعونليست بالضرورة صحية، خاصة اذا انخفضت النسبة عن 500جزء في المليون (الحد الأمثلالمطلوب وجوده حسب توصية منظمة الصحة العالمية)، وهو الرقم المتحقق فعليا في المياهالموزعة عبر الشبكة.




    منقووووووول للأمانة
    اخوكم يوسف



    ممنوع الكتابه باللون الاحمر
    مشرف عام 4


  2. #2

    الصورة الرمزية تامر.محمد

    رقم العضوية : 5118

    تاريخ التسجيل : 01Feb2008

    المشاركات : 11,185

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: Megane II 2010

    السيارة[2]: كانت دايو لانوس1 99 - وزة :)

    دراجة بخارية: none

    الحالة : تامر.محمد غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    انا ما قريتش الموضوع كله

    لكن ازاي ماء مقطر (يعني مفروض متعادل تماما ) و يبقى حمضي ؟؟

    ناس كتير مش في ثقافتها خالص مفهوم ان مافيش حد ممكن يكون حجة عليا الا اذا انا كنت مأيده على طول الخط و متبعه , و انا لا مؤيد حد على طول الخط ولا متبع حد

    [sor2]http://imageshack.us/a/img838/2058/8l0n.jpg[/sor2]


  3. #3

    الصورة الرمزية مصراوي جدا

    رقم العضوية : 1682

    تاريخ التسجيل : 05Aug2007

    المشاركات : 4,064

    النوع : ذكر

    الاقامة : القاهرة

    السيارة: .

    السيارة[2]: .

    دراجة بخارية: .

    الحالة : مصراوي جدا غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    الكلام ده خطير جدا

    وشركات الفلاتر متعددة المراحل دي كترت ومنتشرة وتقول لك نيجي البيت ونحلل الماية في شقتك ونحدد انت محتاج انهي نوع من المرشحات والفلاتر ومحتاج كام مرحلة


  4. #4

    الصورة الرمزية otefa

    رقم العضوية : 27285

    تاريخ التسجيل : 10Dec2008

    المشاركات : 11,282

    النوع : ذكر

    الاقامة : الكرة الأرضية

    السيارة: -Cabrice-LTZ

    السيارة[2]: ِAlfa156 seles-جيب جراند شيروكي

    الحالة : otefa غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    فعلا الكلام ده سمعته وقاريت عنه علي النت وعن نفسي مقتنع بيه لحد كبير........وجزاك الله خير.

    إِن يَنصُرْ.كُمُ اللَّـهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُ.كُم مِّن بَعْدِهِ ۗ وَعَلَى اللَّـهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ ﴿160)
    م/محمد


  5. #5

    الصورة الرمزية النوبي

    رقم العضوية : 41194

    تاريخ التسجيل : 27May2009

    المشاركات : 2,211

    النوع : ذكر

    الاقامة : الاقصر

    السيارة: اسبرينزا A620

    السيارة[2]: اسبرينزا A620

    الحالة : النوبي غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    منتظر رآي خبير

    [sor2]http://www.fotoobook.com/images/d/dw/original/2012-04/1334998509_1143.jpeg[/sor2]


  6. #6

    الصورة الرمزية Abdm

    رقم العضوية : 1648

    تاريخ التسجيل : 31Jul2007

    المشاركات : 1,667

    النوع : ذكر

    الاقامة : ELHARM

    السيارة: الحمد لله كدة رضا

    السيارة[2]: Nissan sunny S.S.2012

    دراجة بخارية: bajaj 200NS

    الحالة : Abdm غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النوبي مشاهدة المشاركة
    منتظر رآي خبير
    وجزاكم الله خيرا


  7. #7

    الصورة الرمزية أحمد كمال

    رقم العضوية : 33438

    تاريخ التسجيل : 19Feb2009

    المشاركات : 14,563

    النوع : ذكر

    الاقامة : استراليا

    السيارة: None

    السيارة[2]: Toyota Camry

    دراجة بخارية: Harley-Davidson

    الحالة : أحمد كمال غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    انا فلتري فيه مرحلة اخيرة عبارة عن خرطوشة شفافة فيها بلي من املاح الكالسيوم عشان المية ما تخرجش بزيرو املاح

    و فعلا عندي جهاز بيقيس الاملاح الذائبة و جربت بالخرطوشة و من غيرها


  8. #8

    الصورة الرمزية mohamedrabia

    رقم العضوية : 45775

    تاريخ التسجيل : 30Aug2009

    المشاركات : 841

    النوع : ذكر

    الاقامة : 6 اكتوبر

    السيارة: نيسان صني

    السيارة[2]: دايو لانوس

    دراجة بخارية: NO

    الحالة : mohamedrabia غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    موضوع مهم جدااا بارك الله فيك وانا كل ما اشرب اقول المايه تعمها ليه وحش نرجع بقا للحنفيه
    وعلي راي المثل من فات قديمة



 

المواضيع المتشابهه

  1. هي الناس بعد الثوره اتهبلت ع الفلوس ليه
    بواسطة aminibrahim في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 29-08-2011, 11:56 AM
  2. الناس بتولع فى نفسها ايه الحل؟؟؟
    بواسطة amz2011 في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 25-01-2011, 12:17 AM
  3. الناس بتولع فى نفسها ايه الحل؟؟؟
    بواسطة amz2011 في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 22-01-2011, 11:38 PM
  4. الناس اللى نفسها فى بدى كت موجود فى مصر اهو
    بواسطة Mshawky في المنتدى كـــــيا
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 25-09-2010, 06:36 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2