اليوم كانت أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل وسحل الشاب المصري المتهم ( وليس المذنب) في قتل أربعة من اللبنانيين. أنا لم ولن أنسى الموضوع وصورة هذا الشاب لا تفارق مخيلتي ، بل ما زالت أشعر بالأسى والحسرة والغضب على حدث له ، لأنه كان من الممكن أن يكون أنا أو أنت في مكانه ، لذا لابد ان تشعر الحكومة اللبنانية أن هذه القضية تهم الشعب المصري كله ، وأننا لم ننسى ما حدث لهذا الشاب من هؤلاء الهمج، فلابد أن تتيقن الحكومة اللبنانية بأن هؤلاء إذا لم يحاكموا محاكمة عادلة ويلقون الجزاء على فعلتهم الشنعاء هذه، فإن وجود شرخ في العلاقة بين الشعبين المصري واللبناني أمر حتمى، فأنا لم أعد قادرا على تقبل ما هو لبناني ولا أريد أن أسمع أو أعرف شئ عن هؤلاء.

علينا أن نفعل شئ يثبت لنا أولا أننا كمصريين مسلمين ومسيحيين ولكل العالم عرب أو غير عرب أننا يد واحدة ، وأننا لم نعد الشعب المستباح دمه وعرضه، ولن يسلم كل من تسول له نفسه بإهانة أو إزاء أي مصري .

لذا نرجو من الجميع أن يرسلوا إيميلات لأكثر من جهة حكومية في لبنان ، على أن تكون هذه الايميلات مهذبة وحازمة دون أن تتضمن أي سب أو شتيمة لأحد، لأننا شعب متحضر ومؤدب ومحترم وراق في تصرفاته، وأقترح إرسال النص واحدة من العبارات التالية:

- لن ننسى ما فعله هؤلاء الهمج في الشاب المصري
- نتابع جمعيا التحقيقات التي تجريها السلطات اللبنانية مع حكام الغاب الذين قتلوا محمد مسلم
- على الحكومة اللبنانية أن تثبت من خلال التحقيق مع قتلة الشاب المصري محمد مسلم أن هناك دولة في لبنان وليست غابة.
- الشنق في نفس الميدان الذي سحل فيه الشاب المصري هو الحكم العادل الذي ينتظره كل الشعب المصري .
- لا تنظروا صداقة أو حب الشعب المصري لكل لبنان إذا لم ينال هؤلاء المجرمون الذين قتلوا المصري محمد مسلم ، العقاب العادل .

بالطبع مع تغيير في الصياغة حتى لا يظهر أن ذلك بشكل منظم وانه من جميع طوائف وفئات الشعب المصري، وإن شاء الله سوف أحاول عمل موقع على الفيس بووك وتجميع اكبر قدر ممكن من الأعضاء لمطالبة الحكومة اللبنانية بالقصاص من هؤلاء القتلة.

أخي وصديقي وحبيبي كل من هو مصري ، يا من تجري في عروقك كل مشاعر النخوة ، يا من شربت من ماء النيل، لا تبخل بدقائق من وقتك ويضيع معه حق ودم من قتله وسحله هؤلاء الهمج،

تأكد أنه لو كنت أنت مكانه ما تركناك أبدا يضيع دمك هباء، فلا تنسى أنت دورك.

المواقع التي يمكن أن ترسل لها إيميلات للتعبير عن مساندتك للمصري المسحول كما يلي:

وزارة العدل اللبنانية ، وذلك من خلال الإيميل التالي:

وزارة الخارجية و المغتربين اللبنانية





مكتب رئيس الدولة اللبنانية:
http://www.presidency.gov.lb/Contact...urOpinion.aspx

القنصيلية اللبنانية بالسعودية



أنا لست في إنتظار الردود ، ولكني في إنتظار الأفعال

كما أن هذه الحملة لن تتوقف حتى ينال المجرمون عقابهم العادل، حتى ترتاح نفوسنا وضمائرنا نحو اخ لنا كان متهما ولم تثبت أو يحكم بإدانته.