| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: في ايه

  1. #1

    الصورة الرمزية mahmoud_anwar

    رقم العضوية : 54640

    تاريخ التسجيل : 03Dec2009

    المشاركات : 1,632

    النوع : ذكر

    الاقامة : مش عايش

    السيارة: يامسهل يارب

    السيارة[2]: Daewoo Lanos 2

    دراجة بخارية: مابعرفش اسوق

    الحالة : mahmoud_anwar غير متواجد حالياً

    افتراضي في ايه - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    بجد في ايه احنا في غابه وانا مش داري ولا ايه
    انا تعبت نفسينآ من قرائه الجرايد وبي الأخص الحوادث أحنا بقنا ولا شيكاغو
    معتقدش ان في دوله عربيه فيها كميه الحوادث دي زينا ولا بلد اوربيه حتا
    ولا تعلم ايه السبب الي خاله الناس دي تعمل كده وليه بيعمله كده وايه الاستفاده من كده
    بجد انا حلتي النفسيه تدهورت جدآ من الاخبار وانصح كل شب لا يقراء اخبار ولا انصح اي عجوز ان يقراء الاخبار
    حتا لا يموت ولا انصح اي مريض ضغط او قلب بي قرائه احوال الناس هنا حتا لا تتدهور حالته
    اين اطيب ناس هل هيا اغنيه والسلام اين الامن والامان هلي هيا شعار من الكتب التاريخيه
    اين جوها المعتدل هل هيا شعار جغرافي فقط هل بقنا نعيش في الشعارات
    اين نهر النيل النظيف الي مشربتش من نيلها طيب جربت تغنلها هل هيا اغاني فقط
    هل انا صحيت خلاص من الحلم الجميل وبدقت اشوف الحاله التدهور الي بقنا مقدمين عليها هل هذا حقيقي
    هل انا انا ولا انا لسه نايم هل هذا هم الناس الطيبن الي قال عليهم المطرب هنا أجدع جيران هنا اجدع صحاب
    ام هيا شعرات الغناء المسكن بي طعم البنج ام هذا زمن العجائب كما قال جورج وسوف

    انا عارف اني اطلت عليكم الحديث كثيرآآآ بس انا حابب حد يفوقني ويقولي حقيقي ده حصل حقيقي انا صاحي ام مزلت نائم في عمق وقلق عميق

    اطرقكم مع صلب الموضوع






    تأجيل محاكمة عصابة بيع وشراء الأطفال والاتجار بهم لجلسة 16 مايو القادم

    القاهرة - محرر مصراوي - قررت محكمة جنايات القاهرة فى جلستها المنعقدة السبت برئاسة المستشار محمدى قنصوه تأجيل نظر محاكمة المتهمين فى قضية عصابة الاتجار بالبشر ببيع وشراء الأطفال حديثى الولادة، بغرض التبنى المحظور قانونا فى مصر، وكذا التزوير فى محررات رسمية وعرفية، والبالغ عددهم 11 متهما، 8 منهم محبوسون ، و3 هاربين ، لجلسة 16 مايو المقبل، وذلك فى أولى جلستها لنظر القضية.
    جاء قرار التأجيل بناء على طلب الدفاع عن المتهمين وذلك للاطلاع، وصرحت لمن يشاء منهم بنسخ ملفات القضية والحصول على صورة ضوئية من أوراقها، ولمناقشة شهود الاثبات وحضور شهود النفى، وإعلان شاهدين جديدين بطلب من الدفاع.
    كما صرحت المحكمة بإستخراج شهادة من بنك مصر - فرع شريف - حول ما إذا كان المتهم الثالث جميل خليل بخيت قد حضر إلى البنك يوم 6 نوفمبر الماضى - وهو يوم استخراج شهادتى الميلاد المزورتين - باسم فيكتوريا لويس كونستنتين أندراوس، والكسندر لويس كونستنتين أندراوس، مع استمرار حبس المتهمين وإستعجال ضبط المتهمين الهاربين.
    والمتهمون فى القضية هم كل من : مريم راغب مشرقى رزق الله (محبوسة) وجورج سعد لويس غالى (محبوس) وجميل خليل بخيت جاد الله (محبوس) و ايريس نبيل عبدالمسيح بطرس (محبوسة) ولويس كونستنتين أندراوس (محبوس) ورأفت عطاالله (هارب) وسوزان جين هاجلوف (محبوسة) ومدحت متياس بسادة يوسف (محبوس) وجوزفين القس متى جرجس (هاربة) وعاطف رشديىامين حنا (هارب) وأشرف حسن مصطفى مصطفى (محبوس).
    بدأت الجلسة وسط حضور إعلامى وجماهيرى مكثف، حيث حضر المتهمون يرتدون زى الحبس الاحتياطى الأبيض، ثم تلت النيابة العام أمر الاحالة فى القضية، مطالبة بتطبيق مواد الاتهام بقانون العقوبات على المتهمين، وسألت المحكمة المتهمين عن التهم المنسوبة اليهم فنفوا جميعا كل ما هو منسوب اليهم من اتهامات، وانتدبت المحكمة مترجمة فورية لتقوم بأعمال الترجمة للمتهمين الأجانب.

    وأدعى أحد المحامين ويدعى وائل ذكرى مدنيا ضد المتهمين بمبلغ 5001 جنيه على سبيل التعويض المدنى المؤقت، مشيرا إلى أنه سيتبرع بقيمة الادعاء لمؤسسة النبلاء للرعاية والتنمية.
    وقامت المحكمة بفض أحراز الدعوى المتمثلة فى ظرفين احتويا على مجموعات من الأوراق المتمثلة فى شهادات ميلاد الأطفال فيكتوريا والكسندر وماركو ومريم وقرارات توليدهم، وصور رسمية من جوازات سفرهم.
    من جانبه ، طلب الدفاع عن المتهمين أجلا للاطلاع على أوراق الدعوى ومناقشة شهود الاثبات مع التصريح بمخاطبة وزارة التضامن الاجتماعى باستخراج صورة رسمية من لائحة النظام الأساسى لجمعية بيت طوبيا للخدمات الاجتماعية الخاضعة لاشراف المتهمة الأولى مريم راغب، واستدعاء الدكتور خليل فخرى والدكتور خيرى زكى صاحب مستشفى الاندلس الخاصة التى تم فيها توليد الأطفال الأربعة والاستعلام حول ما إذا كان لها ترخيص من عدمه من وزارة الصحة.
    وطالب محام أخر ضمن فريق الدفاع بحظر النشر فى القضية لحين فصل المحكمة بصورة نهائية فيها.
    وطالب محام أخر ضمن فريق الدفاع بحظر النشر فى القضية لحين فصل المحكمة بصورة نهائية فيها.
    وكان النائب العام المستشار عبد المجيد محمود قد سبق وأن أعلن قرار الاتهام بحق المتهمين والذى جاء فيه أن المتهمين باعوا وسهلوا بيع وشراء 4 أطفال حديثى الولادة، بغرض التبنى المحظور قانونا فى مصر، وكذا التزوير فى محررات رسمية وعرفية عبارة عن إخطارات ولادة وشهادات ميلاد وسجلات قيد مواليد وجوازات سفر، واستعمالها فى إثبات بنوة هؤلاء الأطفال على خلاف الحقيقة لغير آبائهم وأمهاتهم واستخراج شهادات ميلاد وجوازات سفر مزورة ومحاولة تسفيرهم الى خارج البلاد.
    المصدر: وكالة أنباء الشرق الأوسط
    رابط الخبر ط¹ط§ط·ظ„ ظٹط®ط·ظپ ط·ظپظ„ط§ظ‹ ظ…ظ† ط£ظ…ط§ظ… ظ…ظ†ط²ظ„ظ‡ ط¨ط¥ظ…ط¨ط§ط¨ط© ظ„ط§ط³طھط؛ظ„ط§ظ„ظ‡ ظپظٹ ط§ظ„طھط³ظˆظ„
    هل هذا شعار كتاب التاريخ الأمن والأمان




    مخاوف من وجود عصابة بعد تعدد حوادث اختفاء اطفال بالدقهلية

    القاهرة - محرر مصراوي - في واقعة ليست الاولي تحدثت تقارير صحفية عن حالات خطف لاطفال في ظروف غامضة بالدقهلية مما يوحي بوجود عصابة لخطف الاطفال هناك،فقد عاد الخوف والهلع مجدداً لمدينة المطرية التابعة للمحافظة بسبب اختفاء طفلة تدعي مريم حسن شلاطة ـ 3 سنوات ـ بالتزامن مع ترديد شائعة خطف الأطفال وذبحهم لسرقة أعضائهم.
    ونقلت صحيفة الدستور عن حسن شلاطة ـ والد الطفلة المختفية قوله: ابنتي مريم خرجت للعب في الشارع ظهر يوم الأربعاء الماضي، وبعد نصف ساعة خرجنا لإحضارها لكننا لم نجدها فسألنا عليها فلم نعثر لها علي أثر.
    وتحول اختفاء الأطفال بمحافظة الدقهلية إلي ظاهرة تحدث بشكل متكرر وتمكن الأهالي الخميس بنفس المنطقة من القبض علي أحد المواطنين وهو يحمل طفلين علي دراجته البخارية ويحاول الهروب بهما وتم تسليمه للشرطة وهناك أنكر صلته بالأطفال وتجمع المواطنون من مدينة المطرية أمام قسم الشرطة يطالبون بتسليمهم المتهم للانتقام منه.
    وقال جمال عمار: إن الجيران فوجئوا بابني حسن ـ 4 سنوات ـ وابنة أخي آلاء حسن عمار ـ 3 سنوات ـ يركبان دراجة بخارية مع «محمد.أ» الذي يعمل طباخاً بالمستشفي العام بالمطرية ويجري بهما ناحية شارع القطار في الساعة الثانية ظهراً، فأسرع المواطنون إليه وحاول الهرب منهم ولكن الأهالي أمسكوا به ناحية المقابر وذهبوا به إلي مركز الشرطة بالمطرية للتحقيق معه وفي سياق متصل، وسعت مباحث السنبلاوين من دائرة الاشتباه أثناء بحثها عن الطفل أحمد حاتم عبدالمنعم ـ الذي يبلغ من العمر أربع سنوات ونصف السنة ـ الذي اختفي من قرية ديو الوسطي منذ 25 فبراير الماضي ولم يظهر حتي الآن.
    رابط الخبر ط¹ط§ط·ظ„ ظٹط®ط·ظپ ط·ظپظ„ط§ظ‹ ظ…ظ† ط£ظ…ط§ظ… ظ…ظ†ط²ظ„ظ‡ ط¨ط¥ظ…ط¨ط§ط¨ط© ظ„ط§ط³طھط؛ظ„ط§ظ„ظ‡ ظپظٹ ط§ظ„طھط³ظˆظ„
    هل هذا من شرب من نيلها





    أسرة قتيل دار السلام: نطالب بالقصاص من الجناة لأننا نرفض الثأر.. والجيران يتوعدون بطردهم من الشارع

    تسيطر حالة من الحزن على سكان المنزل رقم ١٦ من شارع الإمام على فى دار السلام، عقب مقتل أحد أفراده على أيدى ٣ أشقاء، دموع أرملته ووالدته وإخوته وجيرانه لا تجف، أسرة الضحية رفضت منطق الأخذ بالثأر وتقبلت العزاء، لكنهم طالبوا بالقصاص له بالقانون، أطفاله يلهون فى براءة، لا يعلمون حقيقة ما حدث لأن أكبرهم يبلغ من العمر ٦سنوات، وأصغرهم ١١ شهراً، «المصرى اليوم»، عاشت أحزانهم فى السطور القادمة.
    فى البداية قال شقيقه محمد: «أخى طوال حياته فى حاله، بعيدا عن المشاكل، فوجئت به يتصل بى ويردد (الحقنى فيه ناس جاية تتخانق معايا) هرولت إليه وعندما وصلت، أخبرنى الجيران أن شقيقى ذهب إلى مستشفى قصر العينى فى حالة سيئة، قبل أن أصل إليه كان قد فارق الحياة، سألت عما حدث فأخبرونى أن ٣ أشقاء ووالدتهم تعدوا عليه بالسنج والسكاكين حتى لفظ أنفاسه، وشقيقى لا تربطه أى علاقة من أى نوع بالمتهمين، فقط كانت شقيقتى الصغرى على علاقة بوالدتهم عن طريق الجيران عندما دخلت معها فى جمعية بمبلغ ٤٠٠ جنيه شهرياً، ومنذ عامين دارت مشاجرة مع شقيقى (المجنى عليه) والجناة، بعد أن اختلفوا على المبلغ وانتهى الامر عن طريق القضاء ومن وقتها حتى الآن لا توجد علاقة بين المجنى عليه والمتهمين».
    أضاف: «يوم الحادث كان شقيقى يجلس إلى جوار سمكرى سيارات، بصحبته ابنه الصغير «عهد- ٣ سنوات»، وفوجئ بأم المتهمين تسبه وتدعى أنه نظر إليها كأنه يعاكسها، وقالت (هخلى أولادى يكتفوك وأنا هقتلك)، بعدها شقيقى ترك المكان لأنه لا يريد الاحتكاك بها وعندما وصل إلى المقهى المجاور للمنزل فوجئ بثلاثة شبان يهجمون عليه بالسنج والمطاوى فى جميع أنحاء جسده وفروا هاربين بعد أن سقط على الأرض، وتوفى فور وصوله المستشفى».
    وأنهى كلامه قائلاً: «إحنا ناس فى حالنا وأخى ترك لى ٣ أطفال، أكبرهم عنده ٦ سنوات وأصغرهم ١١ شهراً، نحن لا نريد إلا عدل الله وإنصاف القضاء وحق أولاده الصغار».
    أما ابن القتيل الذى لم يتجاوز عامه الثالث فقال: «كنت مع والدى عند السمكرى بتاع العربيات وجات واحدة ست اتخانقت مع أبويا ولما الناس اتلمت مشى، واحنا مروحين طلعوا علينا ٣ بالسكاكين وضربوا بابا وأنا خدونى الجيران وماحدش قدر يحوش عنه عشان الناس قالوا اللى هيتدخل هندبحه، أنا عاوز بابا هو أنا مش هشوفوا تانى».
    وقالت والدة المجنى عليه وهى تحتضن أصغر أحفادها من القتيل: «ابنى فى حاله، عمره ما كان طرف فى مشكلة، كان أحن ولادى، وقت الجريمة كنت نايمة واستيقظت على أحد الجيران ينادى بصوت عالى ويقول (ألحقى ابنك اتقتل) لم أصدق نفسى وجلست فترة، كنت أعتقد أننى فى حلم وأن ما أسمعه بعيد عن الحقيقة». وأكدت أنها تريد حق أحفادها وحق ابنها البرىء الذى يشهد له الجميع بحسن السير والسلوك.
    التقينا بزوجته التى كانت تستقبل العزاء وبصحبتها أسرتها، وأولادها الصغار يضحكون، لا يدركون هول الموقف، قالت: «نزل من البيت وأخبرنى إنه رايح لسمكرى السيارات المجاور لنا وهناك سمعنا صوت عالى، نظرت من الشباك ووجدت المتهمة (زينب) تشتمه وهو لا يرد وقال لها (يا ست أنا مش عاوز أعيب فيكى) وبعد قليل شاهدت أولادها الثلاثة فى طريقهم إلى مكان المشكلة ومعهم السنج والمطاوى، نظروا لى وأشاروا إلى السنج بما يعنى (هنموتهولك) ناديت عليه، لكنهم كانوا أسرع من صوتى، سبقونى وقتلوه، نريد حقنا بالقانون».
    أما شهود العيان فأكدوا أن المجنى عليه محبوب وفى حاله وأن الأسرة التى ارتكبت الجريمة تستحق الإعدام ودائمة المشاكل: لا نريدهم فى الشارع، يوم الحادثة «الضحية أحمد» كان يجلس معنا وفوجئنا بوالدة المتهمين تأتى إليه وتسبه بأبشع الألفاظ وهو لم يرد عليها إلا بعبارة يا (ست أنا مش عاوز أغلط فيكى)، بينما قالت هى (هخلى أولادى يكتفوك وأنا اللى هدبحك بنفسى) وأمسكت بحذائها وضربته به، وبعد قليل حضر أولادها وأمسكوا به وهو عائد إلى بيته وتعدوا عليه بالسنج والمطاوى حتى لفظ أنفاسه».
    كان قسم شرطة دار السلام تلقى إخطاراً من مستشفى قصر العينى باستقبال أحمد على مرسى جثة هامدة إثر تعرضه لعدد من الطعنات فى أنحاء متفرقة من الجسد ولفظ أنفاسه، بتقنين الإجراءات توصلت التحريات التى أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إلى أن مرتكبى الواقعة هم مصطفى أحمد وأخواه حسام وعاطف بسبب مشادة كلامية بين المجنى عليه ووالدتهم، ألقى القبض على الأشقاء الثلاثة، وأحالهم اللواء مساعد أول الوزير لأمن القاهرة إلى النيابة التى باشرت التحقيقات.
    رابط الخبر ط£ط³ط±ط© ظ‚طھظٹظ„ ط¯ط§ط± ط§ظ„ط³ظ„ط§ظ…: ظ†ط·ط§ظ„ط¨ ط¨ط§ظ„ظ‚طµط§طµ ظ…ظ† ط§ظ„ط¬ظ†ط§ط© ظ„ط£ظ†ظ†ط§ ظ†ط±ظپط¶ ط§ظ„ط«ط£ط±. ظˆط§ظ„ط¬ظٹط±ط§ظ† ظٹطھظˆط¹ط¯ظˆظ† ط¨ط·ط±ط¯ظ‡ظ… ظ…ظ† ط§ظ„ط´ط§ط±ط¹ .
    هل هذا كما قال المطرب هم احسن جران واجدع صحاب
    ام اننا في زمن المسخ هل مزلت احلم ام هذا حقيقي
    ام هيا الحقيقه فعلآ كما غنها مطرب شعبي بيقول احنا في زمن الوحش وانا احيه علي هذا الجمله جدآ
    في الاخبار الكثيره والكثيره بس انا خايف علي ضغطكم وخايف علي صحتكم العامه فا حبت ان موضوعي يكون هادف يكون البحث عن الأمان


  2. #2

    الصورة الرمزية explorist

    رقم العضوية : 64960

    تاريخ التسجيل : 12Mar2010

    المشاركات : 95

    النوع : ذكر

    الاقامة : التجمع الخامس

    السيارة: جيتا

    السيارة[2]: هوندا

    دراجة بخارية: no

    الحالة : explorist غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    فى المكان الذى يغيب فيه النظام والقانون وتضعف سلطة الدولة توقع اى شئ

    ابو زياد


  3. #3

    الصورة الرمزية mahmoud_anwar

    رقم العضوية : 54640

    تاريخ التسجيل : 03Dec2009

    المشاركات : 1,632

    النوع : ذكر

    الاقامة : مش عايش

    السيارة: يامسهل يارب

    السيارة[2]: Daewoo Lanos 2

    دراجة بخارية: مابعرفش اسوق

    الحالة : mahmoud_anwar غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة explorist مشاهدة المشاركة
    فى المكان الذى يغيب فيه النظام والقانون وتضعف سلطة الدولة توقع اى شئ
    فعلآ انا نسيت اكمل ثلاثه نقط تفيد ليه في الموضو


  4. #4

    الصورة الرمزية mahmoud_anwar

    رقم العضوية : 54640

    تاريخ التسجيل : 03Dec2009

    المشاركات : 1,632

    النوع : ذكر

    الاقامة : مش عايش

    السيارة: يامسهل يارب

    السيارة[2]: Daewoo Lanos 2

    دراجة بخارية: مابعرفش اسوق

    الحالة : mahmoud_anwar غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    انا اعتقد ان سبب الابتلائات دي كما قال الرسول صلي الله عليه وسلم في الحديث هذا
    قال رسول الله صلي الله علية وسلم:

    يأتي زمان علي أمتي يحبون خمس وينسون خمس ...

    يحبون الدنيا وينسون الآخرة

    يحبون المال وينسون الحساب

    يحبون المخلوق وينسون الخالق

    يحبون القصور وينسون القبور

    يحبون المعصية وينسون التوبة

    فإن كان الأمر كذلك
    ابتلاهم الله بالغلاء ..... والوباء..... والموت الفجأة..... وجور الحكام،


  5. #5

    الصورة الرمزية mrwho1982

    رقم العضوية : 11086

    تاريخ التسجيل : 20May2008

    المشاركات : 3,017

    النوع : ذكر

    الاقامة : التجمع الخامس

    السيارة: proton wira 1999

    السيارة[2]: fiat 128

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : mrwho1982 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    بس هي الشوربة مش فاضية بتامن موكب وزير

    واخدلي باللك من الشوربة

    انا انسان عادي جداا.مسلم . اخطيء .واصيب . مرجعيتي هي القران والسنة وفقه الائمة الاربعة يعني انا ...


  6. #6

    الصورة الرمزية mahmoud_anwar

    رقم العضوية : 54640

    تاريخ التسجيل : 03Dec2009

    المشاركات : 1,632

    النوع : ذكر

    الاقامة : مش عايش

    السيارة: يامسهل يارب

    السيارة[2]: Daewoo Lanos 2

    دراجة بخارية: مابعرفش اسوق

    الحالة : mahmoud_anwar غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrwho1982 مشاهدة المشاركة
    بس هي الشوربة مش فاضية بتامن موكب وزير

    واخدلي باللك من الشوربة
    واخبار اسكودت حضرتك ايه والتيوتا مبقتش تخدلك لفه بيهم ليه في الشارع ولا بتنزل بيهم المهندسين
    وخد بالك انتا


  7. #7

    الصورة الرمزية powerofhelll

    رقم العضوية : 30677

    تاريخ التسجيل : 21Jan2009

    المشاركات : 3,496

    النوع : ذكر

    الاقامة : alex

    السيارة: proton saga 1.3

    السيارة[2]: BMW E36

    دراجة بخارية: no

    الحالة : powerofhelll غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wassof مشاهدة المشاركة
    انا اعتقد ان سبب الابتلائات دي كما قال الرسول صلي الله عليه وسلم في الحديث هذا
    قال رسول الله صلي الله علية وسلم:

    يأتي زمان علي أمتي يحبون خمس وينسون خمس ...

    يحبون الدنيا وينسون الآخرة

    يحبون المال وينسون الحساب

    يحبون المخلوق وينسون الخالق

    يحبون القصور وينسون القبور

    يحبون المعصية وينسون التوبة

    فإن كان الأمر كذلك
    ابتلاهم الله بالغلاء ..... والوباء..... والموت الفجأة..... وجور الحكام،

    اللهم ارحمنا في الدنيا و الاخره و اغفر لنا و ارحمنا يا ارحم الراحمين يا الله

    [mtohg=null]http://upload.wikimedia.org/wikipedia/ms/f/f9/Ayat_kursi.png[/mtohg]
    http://www.mp3quran.net/basit_mjwd.html
    القران الكريم بصوت الشيخ عبد الباسط عبد الصمد

    143


  8. #8

    الصورة الرمزية mahmoud_anwar

    رقم العضوية : 54640

    تاريخ التسجيل : 03Dec2009

    المشاركات : 1,632

    النوع : ذكر

    الاقامة : مش عايش

    السيارة: يامسهل يارب

    السيارة[2]: Daewoo Lanos 2

    دراجة بخارية: مابعرفش اسوق

    الحالة : mahmoud_anwar غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة powerofhelll مشاهدة المشاركة
    اللهم ارحمنا في الدنيا و الاخره و اغفر لنا و ارحمنا يا ارحم الراحمين يا الله
    اللهم أمين يارب



 

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2