| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
النتائج 1 إلى 2 من 2

  1. #1

    الصورة الرمزية Samah AbdAllah

    رقم العضوية : 35540

    تاريخ التسجيل : 14Mar2009

    المشاركات : 26,487

    النوع : انثى

    الاقامة : Egypt_Alexandria

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: لا يوجد

    دراجة بخارية: -

    الحالة : Samah AbdAllah غير متواجد حالياً

    افتراضي إنفينيتي تطرح qx وm في الشرق الأوسط - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    إنفينيتي تطرح QX وM في الشرق الأوسط



    حفل التدشين في بيروت


    ستبدأ إنفينيتي مرحلة جديدة من التنافس في أسواق الشرق الأوسط ضد لكزس على نحو خاص، والعلامات الأوروبية الفاخرة على نحو عام بتقديم سيارتين جديدتين الهدف منهما تحقيق حضور أوسع للماركة اليابانية الفاخرة وتكريس مفاهيمها الجديدة بعد 21 عاما من التيه والضياع. وقد ترقبت الأسواق هاتين السيارتين وهما الجيلين الجديدين من الصالون الرياضية M والمنفعة الرياضية QX. وكما أشرنا من قبل بأن التحدي لن يكون سهلا وبشكل خاص للمركبة QX.

    منذ أن بدأت مبيعات إنفينيتي رسميا ولأول مرة بالتاريخ في نوفمبر 1989 انطلاقا من السوق الأمريكية، عاشت ماركة نيسان الفاخرة صراعا كبيرا مع هويتها وحول ما تمثله من مفاهيم، فتاهت وسط المنافسة القوية من لكزس ومرسيدس-بنز وBMW وأودي.

    في السوق الأمريكية، وهي الأهم والأكبر لـ إنفينيتي حققت العلامة أفضل مبيعاتها في 2005 وبلغت 131,401 وحدة، ولكن هذا المبيعات انزلقت تدريجيا حتى وصلت في 2009 إلى 81,089 وحدة.

    وترغب إنفينيتي بمحو الانطباعات السلبية السائدة نحوها والتي جرى تكريسها على مدى سنوات بسبب التخبط في رسم هوية متكاملة ومحددة للماركة، ولعدم فصلها بشكل كلي عن نيسان فيما يخص المصادر وعمليات التسويق والمبيعات.

    وتنطلق إنفينيتي في هويتها الجديدة بشعار «طريقة إنفينيتي» والتي تهدف إلى ترسيخ ما تعنيه الماركة من مفاهيم وملامح واضحة لا يعتريها الشك. وتؤكد الماركة على أنها تظل ملتزمة طموحاتها الأولى وهي أن تكون «علامة فاخرة للأداء العالي»، وهو توجه مشابه لـBMW وإلى حد ما أودي، ومخالف لتوجه كل من لكزس ومرسيدس-بنز اللتان تركزان على مبدأ «الفخامة المخملية».

    وستسعى إنفينيتي إلى تعزيز حضورها في المستقبل القريب بتقديم مجموعة أوسع من السيارات تمكنها من التنافس على نحو أقوى ضد لكزس وتوفير خيارات تلبي رغبات شرائح أوسع من العملاء، ومن ضمن ذلك سيارات بالدفع الأمامي وأخرى صغيرة.

    وعن السيارتين M وQX، قال أنطوان بارتيس، مدير عام إنفينيتي الشرق الأوسط، خلال حفل التدشين «إنهما تمثلان كل قيم إنفينيتي في الجمال الخارجي، وأرقى مستويات الفخامة في المقصورة، مع النواحي الديناميكية المتفردة في القيادة والتقنيات الإبداعية المتقدمة. وستقدم QX والصالون M لعملاء إنفينيتي تجربة حسّية غنية تضمن لهم تجربة تملّك أكثر تكاملاً وروعة».

    وأضاف «تتميز QX الجديدة كلياً بشكل خارجي يحبس الأنفاس، تدعمه تجربة عالمية المستوى في القيادة والسفر تتمثل في النواحي العملية المتقدمة التي تلبي احتياجات الركاب بكل فعالية. وقد زُودت بتقنيات جديدة تضمن التحكم والسيطرة الكاملة، ويتعزز ذلك من خلال مزايا السلامة السلبية والنشطة».

    وستتوفر QX في أسواق الشرق الأوسط بأربع مستويات من التجهيز من ضمنهما تجهيزا القمة Excellence وLuxury، وبسبعة أو ثمانية مقاعد.

    أما الصالون M فستوفر خيارين للدفع هما المحرك 3.7 لتر V6 بقوة 328 حصان لطراز M37، والمحرك 5.6 لتر V8 بقوة 402 حصان لطراز M56، مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي سباعي النسب للطرازين.

    ستبدأ إنفينيتي بطرح السيارتين في أسواق المنطقة فورا، ومؤكدا تتجه ماركة نيسان الفاخرة إلى الطريق الصحيح، ولكن أبجديات التنافس تتطلب ما هو أكثر من التصميم والتجهيز، فالماركة بحاجة ماسة إلى خلق المزيد من الوعي نحوها ونحو ما تمثله للعملاء في المنطقة.


  2. #2

    الصورة الرمزية hosamenter

    رقم العضوية : 75709

    تاريخ التسجيل : 19Jul2010

    المشاركات : 441

    النوع : ذكر

    الاقامة : Eltahrer

    السيارة: الحمد لله KOUP SXS 2011

    السيارة[2]: BMW318i 2004

    الحالة : hosamenter غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    امنية حياتى لفة بالانفنتى

    [img3]http://img686.imageshack.us/img686/2894/captubre.jpg[/img3]



 

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 12-03-2012, 12:36 AM
  2. الشرق الأوسط الكبير
    بواسطة MaZaGAngeE في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-01-2012, 09:03 PM
  3. كلمة اوباما عن الشرق الأوسط
    بواسطة ecybrarian في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 20-05-2011, 12:12 PM
  4. هيونداى النترا 2011 فى الشرق الأوسط
    بواسطة Ahmed.TV في المنتدى أخبار السيارات في مصر والعالم
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 09-10-2010, 02:56 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2