| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14

  1. #1

    الصورة الرمزية cpt_shawky

    رقم العضوية : 19

    تاريخ التسجيل : 17Apr2007

    المشاركات : 1,097

    الاقامة : Madinet Nasr

    الحالة : cpt_shawky غير متواجد حالياً

    افتراضي وكيل جيلي الجديد - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    مقالة منقولة من اخبار السيارات
    http://www.akhbarelyom.org.eg/sayara.../120/1401.html


    داخل جناحها المتميز بمعرض فورميلا ­ الأهرام
    'جيلي' تدخل عصر جديد
    مع وكيلها 'توب جير موتورز'
    حازت جيلي بطرازاتها المتنوعة وخدماتها المتميزة التي تتطور بشكل سريع علي رضاء جميع العملاء سواء في الصين أو في جميع أنحاء العالم وقد وصل حجم إنتاجها إلي 200 ألف سيارة سنويا وستزداد هذه الكميه لتصل ألي 300 ألف سياره سنويا .. تتميز جيلي بتنوع فئاتها وطرازاتها العديدة التي تلبي جميع الرغبات فقدمت السيارات الهاتشباك والسيدان وذلك بجودة عالية في الإنتاج وقوة أداء محركاتها .
    وتعتبر شركة توب جير موتورز من الشركات الشقيقة لشركة هورس موتورز ذات الخبرة العالية في مجال بيع وتجارة السيارات في مصر الوكيل الوحيد لشركة جيلي خاصة وأنها تتميز بفريق عمل ذو خبرة طويلة في السوق المصري للسيارات وقد استطاعوا أن يتعاونوا مع شركة جيلي الصينية وأن يحصلوا علي توكيل تلك الشركة ليصبحوا الوكيل الوحيد لهذه الشركة العريقة ولتبدأ جيلي مرحله جديدة من التألق في السوق المصري مع وكيل له ثقله مثل شركة توب جير موتورز خاصة وأن السوق المصري للسيارات يعد من الأسواق الواعدة لجيلي ومن أهمها في المنطقة نظرا لارتفاع مبيعاته السنوية وقدرته علي جذب الاستثمارات الأجنبية في مجال السيارات.


    بداية المفاوضات

    بدأت المفاوضات بين الجانبين المصري والصيني منذ شهر سبتمبر الماضي واستمرت إلي ما يقارب الشهر وذلك في إطار من التفاهم التام بين الطرفين وبناءا علي دراسة مستفيضة من الجانب المصري عن سوق السيارات في مصر ومتطلباته تم تقديمها إلي الجانب الصيني وتم عمل اتفاق ما بين الطرفين علي الموديلات التي سوف تقدمها للسوق المصري بحيث تخدم قطاع عريض من العملاء في مصر.


    الموديل الأول CK II

    تقدم شركة توب جير موتورز تشكيلة متنوعة من سيارات جيلي ياتي في مقدمتها السيارة CK II وهي تنتمي للفئة المتوسطة السيدان محرك EURO III بسعة 1500 سي سي وبأقصي قوة تصل إلي 95 حصان عند 6000 لفة وعزم يصل إلي 128 نيوتن متر عند 3400 لفة .
    وتتميز CK II بشكلها الانسيابي الأنيق فهي تناسب العائلات والشباب أيضا وذلك نظرا لحجمها المناسب جدا وطولها الكلي الذي يصل إلي 4.1 متر وقاعدة عجلاتها تبلغ 2.4 متر مما يوفر مساحة داخلية واسعة للركاب كما أن تابلوها الداخلي أنيق وتتميز عداداتها بالرؤيا الواضحة التي ستجعل هذه السيارة تحتل نصيب كبير من مبيعات السوق في فئتها وتقدم شركه توب جير موتورز السيارة CK IIبكماليات متعددة لا غني عنها في السيارة مثل تزويدها بالتكييف وباور ستيرنج وسنترال لوك وزجاج كهربائي أمامي وخلفي علاوة علي العديد من الكماليات الأخري..تقدم توب جير موتورز الموديل CK IIبنظام ناقل حركة مانيوال وأوتوماتيك حسب رغبة العميل.


    الموديل الثاني MK

    أما الموديل الثاني الذي تقدمه شركة جيلي الصينية من خلال وكيلها الوحيد في مصر شركة توب جير موتورز السيارة جيلي MK ويعتبر هذا الموديل من أقوي وأحدث الموديلات التي قدمتها شركة جيلي للعالم حيث يتمتع محركها بخاصية Super Silent ويعتبر من أكثر المحركات هدوءا في فئة وتستمد تكنولوجيا محرك هذا الموديل من تكنولوجيا محركات تويوتا العالمية.
    السيارة MK مزود بمحرك سعة 1600 سي سي ونوعية المحرك EURO III وبأقصي قوة تصل إلي 108 حصان عند 6000 لفة وبعزم 137 نيوتن متر عند 4400 لفة ويتميز تصميمها الخارجي بالرفاهية الكبيرة وبشكله الانسيابي العصري الذي يناسب جميع الأذواق وعند النظر إليها لأول مرة سيكتشف العميل أن هذه السيارة تتمتع بالرفاهية القصوي في تصميمها ومواصفاتها وقوة محركها.. الجدير بالذكر ان الموديلان CK II وMK يتم تقديمهم في مصر بأسعار خيالية وتعتبر منافسة إذ لم تكن اقل من فئتها بين المنافسين والتي ستكون بحق مفاجئه كبيره في سوق السيارات المصري.


    شبكة الموزعين

    يتم تقديم السيارة جيلي عن طريق شبكة من معارض شركة توب جير موتورز تم اختيارهم بعناية في القاهرة والإسكندرية كخطوة أولي ثم في الخطوة الثانية ستشمل العديد من محافظات مصر لكي تصل إلي الهدف النهائي وهو تقديم سيارات جيلي في جميع أنحاء مصر .


    خدمات ما بعد البيع

    توفر شركة توب جير موتورز خدمات ما بعد البيع لسيارات جيلي والتي تضم توفير الضمان علي جميع الطرازات التي تقدمها وكذلك توفير جميع قطع الغيار الأصلية بأسعار منافسة والصيانة والخدمة عن طريق شبكة مراكز الخدمة الخاصة بشركة توب جير موتورز في القاهرة والإسكندرية وقريبا في بعض المحافظات .
    مفاجآت شركة توب جير موتورز لم تقتصر علي ذلك بل هناك العديد من المفاجآت والموديلات الأخري التي سوف تطلقها الشركة في السوق المصري للسيارات وذلك ياتي بفضل التعاون المثمر بين شركة جيلي الصينية ووكيلها الوحيد في مصر شركة توب جير موتورز .





    ==========================================

    مقالة اخرى من احد المنتديات

    شهد الجناح الصيني لشركة "جيلي" في "فورميلا ـ الأهرام" إقبالا كبيرا من الصحفين لمعرفة جديد "جيلي" في الأسواق المصرية، وقام السيد أن تسونج خوي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة جيلي العالمية بتحية السادة الحضور، بالإضافة إلى خالص الشكر إلى السيد ووتاو، رئيس قطاع المبيعات لشركة جيلي لحضوره المعرض.

    وأعلن أن شركة "توب جير" إحدي الشركات الشقيقة لشركة "هورس موتورز" ذات الخبرة العالية في مجال بيع وتجارة السيارات في مصر، أصبحت الوكيل الوحيد لـ"جيلي" في مصر، ومن هنا يمكنا أن ننطلق في السوق المصري مع وكيل له ثقله مثل "توب جير".


    وأضاف خوي، أن "جيلي" استطاعت أن تفرض كلمتها في صناعة السيارات في السوق الصينية والعالم أجمع منذ أن بدأت ممارسة نشاطها من عام 1986 أى منذ 22 عاماً في مجال صناعة السيارات والدراجات والمحركات بحجم استثمار يصل إلى 5 مليار دولار، مشيراً إلى أن مبيعات "جيلي" في عام 2003 حققت ارتفاع نسبته 117% عن عام 2002 بطاقة انتاجية بلغت 200 ألف سيارة سنوياً.

    وأشار أ/ طلال كمبال، مدير تسويق "جيلي" إلى أن هذه الأرقام أوضحت مدي اختراق "جيلي" للأسواق العالمية وذلك بفضل تحقيقها الأرقام القياسية في المبيعات وحصولها أيضاً على الجوائز عالمية مثل: جائزة الابتكار والتكنولوجيا والتصنيع الأولي في معرض ديترويت في أمريكا والتي حصلت عليها في يناير الجاري.

    ويتوقع من خلال اتباعنا استراتيجية التوزيع والصيانة الناجحة زيادة هذه الكمية لتصل إلى 300 ألف سيارة سنوياً.
    وتطرح "جيلي" خلال فعاليات المعرض موديلان جديدان "CK II" و "MK" وفيما يلي شرح للمواصفات الفنية للموديلان.
    الموديل الأول "CK II":

    وتنتمي "CK II" إلى الفئة السيدان المتوسطة بسعة محرك 1500 CC ونوعية المحرك EURO III يولد قوة تبلغ 95 حصان عند 6000 لفة وبعزم يصل إلى 128 نيوتن متر عند 3400 لفة.

    وتتميز السيارة بالشكل الانسيابي حيث يصل طولها الكلي إلى 4.1م وقاعدة عجلاتها تبلغ 2.4م مما يعطي مساحة داخلية واسعة للركاب، بالإضافة إلى أن العميل يمكنه اختيار بين ناقل الحركة المانيوال أو الأوتوماتيك، كما أنها تأتي

    مزودة بالكماليات االمتعددة التي لاغني عنها في السيارة مثل: تزويدها بالتكييف وباور سترنج وسنتر لوك.

    الموديل الثاني" MK":

    هو الموديل الثاني الذي تقتحم به "جيلي" السوق المصري من خلال "توب جير"، ويعتبر هذا الموديل من أقوي وأحدث الموديلات التي قدمتها "جيلي" للعالم.

    وقد استمدت "جيلي" تكنولوجيا محرك MK"" من تكنولوجيا محركات العملاق الياباني "تويوتا"، ويتمتع المحرك بخاصية SUPER SILENT وهو من أكثر المحركات هدوء في فئتها.



    ويتميز موديل MK"" بأن سعته محركه تبلغ 1600 CC وينتمي إلى فئة EURO III وبأقصي قوة تصل إلى 108 حصان عند 6000 لفة وبعزم يصل إلى 137 نيوتن متر ند 4400 لفة. ومن خلال التصميم الخارجي لـ MK"" المميز بالرفاهية والشكل الانسيابي العصري.

    وذكرت "جيلي" أنها من خلال أسعار وتصميم الموديلان "CK II" و "MK" تستطيع أن تتدخل ما راثون المنافسة.
    وأكدت "جيلي" على اقتحامها سوق السيارات المصري من خلال إقامة العديد من شبكات التوزيع ومراكز الخدمة، بالإضافة إلى تقديمها الدرع الواقي لعملائها في موديلاتها الجديدة وهو ضمان 3 سنوات.
    __________________



  2. #2

    الصورة الرمزية cpt_shawky

    رقم العضوية : 19

    تاريخ التسجيل : 17Apr2007

    المشاركات : 1,097

    الاقامة : Madinet Nasr

    الحالة : cpt_shawky غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    الوكيل : توب جير موتورز

    تليفون: 33361471

    شركه هورس للاعمال الهندسية


  3. #3

    الصورة الرمزية fahd_628

    رقم العضوية : 475

    تاريخ التسجيل : 05May2007

    المشاركات : 8,407

    النوع : ذكر

    الاقامة : الأسكندرية

    السيارة: I30 & Megane estate

    السيارة[2]: E36 Coupe 328i

    دراجة بخارية: .

    الحالة : fahd_628 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    شكرا على الموضوع بس انا بشوف ان الشيرى افضل من الجيلى بكتيير

    الحمد لله
    [sor2]http://farm3.static.flickr.com/2639/3939929853_4547d6e150.jpg[/sor2]


  4. #4

    الصورة الرمزية cpt_shawky

    رقم العضوية : 19

    تاريخ التسجيل : 17Apr2007

    المشاركات : 1,097

    الاقامة : Madinet Nasr

    الحالة : cpt_shawky غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahd_628 مشاهدة المشاركة
    شكرا على الموضوع بس انا بشوف ان الشيرى افضل من الجيلى بكتيير
    كلام سليم ومنطقي ولكن لايمنع ان جيلى بتوفر ثانى ارخص سيارة اتوماتيك فمصر بسعر 64800


  5. #5

    الصورة الرمزية Hassan

    رقم العضوية : 313

    تاريخ التسجيل : 28Apr2007

    المشاركات : 140

    النوع : ذكر

    الاقامة : ALEX

    السيارة: Daihatsu Tirious

    السيارة[2]: Honda Civic 2007

    دراجة بخارية: Nil no

    الحالة : Hassan غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    أعتقد ان سمعة الجيلى السيئة فى مصر , ستحتاج مجهود كبير جدا من الوكيل الجديد , خاصا مع الزيادة الرهيبة فى عدد التوكيلات الجديدة
    بمعدل توكيل جديد كل شهر تقريبا


  6. #6

    الصورة الرمزية dr_mohamed2007

    رقم العضوية : 1794

    تاريخ التسجيل : 17Aug2007

    المشاركات : 96

    النوع : ذكر

    الاقامة : بلطيم - كفر الشيخ

    السيارة: هيونداى فيرنا فيفا 2008

    السيارة[2]: هيونداى اكسيل 95

    دراجة بخارية: bmw

    الحالة : dr_mohamed2007 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    من جيلى الى شيرى يا قلبى لا تحزن


  7. #7

    الصورة الرمزية mohamed75

    رقم العضوية : 15207

    تاريخ التسجيل : 26Jul2008

    المشاركات : 65

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo, Egypt

    السيارة: Sirion 2010

    السيارة[2]: Sirion 2010

    دراجة بخارية: n/a

    الحالة : mohamed75 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    منقول من أحد منتدبات السيارات


    السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

    انا اشتريت سيارة جيلي mk يوم 7يونيو 2008

    من اوائل الناس الي اشترت الجيلي كنت خايف جدااا من الصيني خوضت التجربة

    جربت العربية 40الف كيلو حتي الان واحكي لكم مميزات وعيوب الجيلي خلال هذة الفترة

    اولا البطاقة الفنية للسيارة

    محرك السيارة 1600 سي سي 108 حصان عزم 137 نيوتن
    المحرك مصنع باحدث التكنولوجيا اليابانية (تويوتا) وهو نسخة طبق الاصل من محرك تويوتا كورولا 2005

    ثانيا: العفشة ونظام التعليق بتكنولوجيا تويوتا كرولا 2005
    يعني يمكن تغيير العفشة بالاكمل بعفشة تويوتا ياباني

    ونظام الفرامل نفس نظام فرامل اليارس ونفس مقاسات الطنابير ومقاس تيل الفرامل انا بغير بتيل فرامل بتاع يارس
    ودي ميزة ان قطع غيارها ياباني وتويوتا ومتوفرة في السوق مع العلم ان العفشة الاصلية ادائها رائع جدااا

    ثالثاا:الكماليات :
    السيارة مجهزة 4 زجاج كهرباء ازرار بلمسة واحدة
    مع سنتر لوك يقفل السيارة بعد سرعة 30كيلو متر للامان
    باور ستيرينج هيدروليك وكويس جدااا علي السرعات العالية والمنخفضة
    ومزودة بجهاز mp3 مدخل usb مع اربع سماعات عالية الجودة
    تكييف قوي 4 سرعات
    حساسات ركن خلفية
    فوانيس السيارة تعمل بنظام ذكي جداا للضوء ومزودة بعدسات
    ومزودة بفوانيس شبورة
    وتعمل بنظام تدفئة كرسي السائق والمرايات والزجاج الخلفي لازالة الشبورة ومزودة بمرايات بتحكم كهربائي
    ومزودة بوحدة كمبيوتر زكية ecu لتنظيم حركة المحرك .

    رابعاا: مواصفات الامان والسلامة بالسيارة :
    مزودة بجهاز abs المانع لانغلاق الفرامل علي فكرة فرامل الجيلي مؤمنة امان تام
    ومزودة بنظام ebd لتوزيع قوة الفرامل علي الاربع عجلات
    ومزودة 2 ايرباج حسب الطلب

    خامسا : الشكل الخارجي للسيارة
    السيارة مقتبسة تماما من الاوبل فيكترا 2008 من الامام
    ونفس حجم السيارة تويوتا كرولا 2007

    نيجي لتجربة 40الف كيلو
    محرك السيارة قوي في الظروف الصعبة ولا يتاثر بالحرارة ومزود بخاصية العزل التام وهي supur cilant صوت المحرك يعتبر مش موجود والموتور ناعم جداا والسحب بتاعة عالي

    العربية ثابتة جدا جدا جدا علي السرعات العالية انا قفلت امبيرها 195 دة اخرها وكانت بتتعامل مع ظروف الطريق لان العفشة بتاعت العربية فيها ليونة

    العربية الباور بتاعها اول مابتيجي جديدة من المعرض كان سيء للغاية لكن بعد 1000 كيلو تليين اتحول 180 درجة وبقا حاجة تانية

    السيارة موفرة في البنزين نسبيا

    ومن عيوبها بتحتاج تزبيط في طقم الدبرياج كتير
    والعيب الاخر صوت ونة بيظهر من الفيتيس دة مش عيب دة لان بلي الفتيس حجمة كبير علشان كدة بيعمل ونة لكن دي من طبيعة الفتيس مش عيب فية

    علي فكرة الفتيس ادائة رياضي جدا الكبالن بتاعتها كويسة جدا لان انا من هواة الستعراض بالسيارة بكنت بجرب كل حاجة فيها

    والكبالن لسة زي الفل وشغلت التكييف لمدة 4 ساعات متواصل واداء الموتور مية مية

    وبينزل فيها جنوط 14 وكاوتش 185علي 60 بيديها ثبات رائع

    قطع غيارها معقولة
    الفانوس الامامي ب390
    والفانوس الخلفي 190جنية
    وفلتر الهواء 35
    وفلتر البنزين 25 جنية

    لو عايز تجيب اي قطع غيار في المحرك جبها من برة التوكيل وتكون قطع غيار تويوتا كرولا 2005 هتلاقيها في كل مكان وكذلك العفشة

    وعلي فكرة الشنطة بتاعتها واسعة وكويسة والتابلوة بتاعها زي تابلوة اليارس مميز بعداداتة اللي في المنتصف شكلها شيك جداا

    واللي عايز يشتري جيلي يتوكل علي اللة وربنا يباركلة فيها ومعلش انا مش منسق الموضوع لانة كتبتة بسرعة وهاعرض ليكم بعد كدة الصور لما اصور العربية باكملها

    ارجو ان الموضوع ينال اعجابكم والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة



    This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 800x608.
    This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 720x554.


  8. #8

    الصورة الرمزية heragy

    رقم العضوية : 46787

    تاريخ التسجيل : 11Sep2009

    المشاركات : 164

    النوع : ذكر

    الاقامة : القاهرة

    السيارة: مفيش

    السيارة[2]: لانوس

    الحالة : heragy غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    معلش حاسس انك بتسوق للجيلى معقولة مفيهاش عيب غير بلية الفتيس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


  9. #9

    الصورة الرمزية Lord_Fouad

    رقم العضوية : 35701

    تاريخ التسجيل : 16Mar2009

    المشاركات : 808

    النوع : ذكر

    الاقامة : 10th of Ramadan

    السيارة: Nissan Sunny - N16

    السيارة[2]: Renault Sandero

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : Lord_Fouad غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed75 مشاهدة المشاركة
    منقول من أحد منتدبات السيارات



    السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة



    انا اشتريت سيارة جيلي mk يوم 7يونيو 2008



    من اوائل الناس الي اشترت الجيلي كنت خايف جدااا من الصيني خوضت التجربة



    جربت العربية 40الف كيلو حتي الان واحكي لكم مميزات وعيوب الجيلي خلال هذة الفترة



    اولا البطاقة الفنية للسيارة



    محرك السيارة 1600 سي سي 108 حصان عزم 137 نيوتن


    المحرك مصنع باحدث التكنولوجيا اليابانية (تويوتا) وهو نسخة طبق الاصل من محرك تويوتا كورولا 2005



    ثانيا: العفشة ونظام التعليق بتكنولوجيا تويوتا كرولا 2005


    يعني يمكن تغيير العفشة بالاكمل بعفشة تويوتا ياباني



    ونظام الفرامل نفس نظام فرامل اليارس ونفس مقاسات الطنابير ومقاس تيل الفرامل انا بغير بتيل فرامل بتاع يارس


    ودي ميزة ان قطع غيارها ياباني وتويوتا ومتوفرة في السوق مع العلم ان العفشة الاصلية ادائها رائع جدااا



    ثالثاا:الكماليات :


    السيارة مجهزة 4 زجاج كهرباء ازرار بلمسة واحدة


    مع سنتر لوك يقفل السيارة بعد سرعة 30كيلو متر للامان


    باور ستيرينج هيدروليك وكويس جدااا علي السرعات العالية والمنخفضة


    ومزودة بجهاز mp3 مدخل usb مع اربع سماعات عالية الجودة


    تكييف قوي 4 سرعات


    حساسات ركن خلفية


    فوانيس السيارة تعمل بنظام ذكي جداا للضوء ومزودة بعدسات


    ومزودة بفوانيس شبورة


    وتعمل بنظام تدفئة كرسي السائق والمرايات والزجاج الخلفي لازالة الشبورة ومزودة بمرايات بتحكم كهربائي


    ومزودة بوحدة كمبيوتر زكية ecu لتنظيم حركة المحرك .



    رابعاا: مواصفات الامان والسلامة بالسيارة :


    مزودة بجهاز abs المانع لانغلاق الفرامل علي فكرة فرامل الجيلي مؤمنة امان تام


    ومزودة بنظام ebd لتوزيع قوة الفرامل علي الاربع عجلات


    ومزودة 2 ايرباج حسب الطلب



    خامسا : الشكل الخارجي للسيارة


    السيارة مقتبسة تماما من الاوبل فيكترا 2008 من الامام


    ونفس حجم السيارة تويوتا كرولا 2007



    نيجي لتجربة 40الف كيلو


    محرك السيارة قوي في الظروف الصعبة ولا يتاثر بالحرارة ومزود بخاصية العزل التام وهي supur cilant صوت المحرك يعتبر مش موجود والموتور ناعم جداا والسحب بتاعة عالي



    العربية ثابتة جدا جدا جدا علي السرعات العالية انا قفلت امبيرها 195 دة اخرها وكانت بتتعامل مع ظروف الطريق لان العفشة بتاعت العربية فيها ليونة



    العربية الباور بتاعها اول مابتيجي جديدة من المعرض كان سيء للغاية لكن بعد 1000 كيلو تليين اتحول 180 درجة وبقا حاجة تانية



    السيارة موفرة في البنزين نسبيا



    ومن عيوبها بتحتاج تزبيط في طقم الدبرياج كتير


    والعيب الاخر صوت ونة بيظهر من الفيتيس دة مش عيب دة لان بلي الفتيس حجمة كبير علشان كدة بيعمل ونة لكن دي من طبيعة الفتيس مش عيب فية



    علي فكرة الفتيس ادائة رياضي جدا الكبالن بتاعتها كويسة جدا لان انا من هواة الستعراض بالسيارة بكنت بجرب كل حاجة فيها



    والكبالن لسة زي الفل وشغلت التكييف لمدة 4 ساعات متواصل واداء الموتور مية مية



    وبينزل فيها جنوط 14 وكاوتش 185علي 60 بيديها ثبات رائع



    قطع غيارها معقولة


    الفانوس الامامي ب390


    والفانوس الخلفي 190جنية


    وفلتر الهواء 35


    وفلتر البنزين 25 جنية



    لو عايز تجيب اي قطع غيار في المحرك جبها من برة التوكيل وتكون قطع غيار تويوتا كرولا 2005 هتلاقيها في كل مكان وكذلك العفشة



    وعلي فكرة الشنطة بتاعتها واسعة وكويسة والتابلوة بتاعها زي تابلوة اليارس مميز بعداداتة اللي في المنتصف شكلها شيك جداا



    واللي عايز يشتري جيلي يتوكل علي اللة وربنا يباركلة فيها ومعلش انا مش منسق الموضوع لانة كتبتة بسرعة وهاعرض ليكم بعد كدة الصور لما اصور العربية باكملها



    ارجو ان الموضوع ينال اعجابكم والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة








    This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 800x600.


















    This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 912x583.


    This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 624x365.













    This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 720x554.

    ابقى سلم لنا على مدير التوكيل و قول له المرة الجاية يكون ذكي اكتر من كدة

    Be Green
    Environment is Us


  10. #10

    الصورة الرمزية mohamed75

    رقم العضوية : 15207

    تاريخ التسجيل : 26Jul2008

    المشاركات : 65

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo, Egypt

    السيارة: Sirion 2010

    السيارة[2]: Sirion 2010

    دراجة بخارية: n/a

    الحالة : mohamed75 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">


    إن بعض الظن إثم

    [mouseover=مقالاتي]http://knol.google.com/k/mohamed-ibrahim-amin/-/2td44qzhdl94g/0#knols[/mouseover]



 
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 32
    آخر مشاركة: 30-06-2011, 10:40 PM
  2. مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 12-02-2010, 02:07 PM
  3. جى بى اوتو .... وكيل مازدا الجديد
    بواسطة A.Saad في المنتدى مــــــازدا
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 20-01-2010, 05:01 AM
  4. شعار جيلي الجديد
    بواسطة PRO-DRIVE في المنتدى الصيــــــنى العـــــــام
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 11-11-2007, 11:05 PM
  5. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 20-08-2007, 01:20 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2