فولكس فاجن تطلق باسات سي سي بإصدارين الخمسة مقاعد وR-line

استجابت فولكس فاجن الشرق الأوسط إلى رغبة زبائنها في المنطقة، لتوفير إصداري الخمسة مقاعد وR-line الجديدين من سيارة فولكس فاجن الرائجة "باسات سي سي" ذات الأربعة أبواب، بعد أن كان الطراز الأساسي من هذه السيارة مصمّم في السابق لاستيعاب أربعة ركّاب فقط.
واستجابةً لمطالب العملاء للحصول على سيارة باسات سي سي ذات فائدة أكبر للاستعمال اليومي، تم تعديل مقعد الصفّ الخلفي الجديد المستوفي لجميع متطلّبات السلامة الضرورية، مع مسند ثالث لحماية الرأس وحزام أمان بثلاث نقاط للراكب الثالث في الوسط. وبالإضافة إلى ذلك، ينقسم المسند الخلفي القابل للطي بطريقة غير متماثلة، مما يتيح إمكانية نقل أمتعة أكبر دون جهد يذكر.
"تطغى أهمية المواصفات العائلية في السيارة على جميع الجوانب وهذا ما دعا فولكس فاجن إلى أن توفّر وبسرور مساحة لمقعد إضافي خامس في سيارة باسات سي سي دون أن يؤثر ذلك في مستوى السلامة أو الأداء".


وتتوفر الآن سيارة فولكس فاجن باسات سي سي بمحرّك TSI قوته 200 حصان وسعة تبلغ 2.0 لتر، وباسات سي سي إصدارة R-line، وبخيار مقعد الصف الخلفي الجديد الذي يتّسع لثلاثة ركاب وذلك لدى شركاء فولكس فاغن في سورية.
وتضم سيارة فولكس فاجن باسات سي سي إصدار R-line بداخلها مواصفات قياسية وتفاصيل مثل وجود أربعة ألواح مخصصة مصنوعة من الألمنيوم (مع شعار R-line في المقدمة)، وعجلة قيادة مكوّنة من ثلاثة أعمدة بلمسات من الجلد مزوّدة بأزرار متعددة الوظائف. كما وتضم مجموعة مواصفات إصدارة R-line مصابيح أمامية خاصة بالأجواء الضبابية ونظام التنبيه الصوتي (Park Pilot).


وتأتي سيارة باسات سي سي مزودة بعجلات R-line المعدنية التي يبلغ قياسها 17 بوصة (18 بوصة اختيارياً) من نوع "Mallory" وبإطارات 235/45 مما يمنحها طابعاً رياضياً. وقد تم أيضاً إعادة تصميم كل من الجناح الأمامي والحواف الجانبية لسيارة باسات سي سي R-line وطلاؤها بنفس لون هيكل السيارة مع مصابيح خلفية باهتة اللون وشعار R-line الذي يزيّن أجزاء القسم الأمامي من السيارة.


وختم ماف حديثه بالقول: "مع الطراز الأساسي لسيارة باسات سي سي، والطراز المتألّق باسات سي سي R-line، وأنظمة المساعدة الاختيارية، وخيار مقعد الصف الخلفي العائلي، تقدم فولكس فاجن باسات سي سي الآن لزبائنها خيارات أكثر مما يقدّمه أي طراز آخر في مجموعة فولكس فاجن الحالية من السيارات، ضامنةً لهم بهذا توفير "الخيار الأمثل".