| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

  1. #1

    الصورة الرمزية densfog

    رقم العضوية : 5955

    تاريخ التسجيل : 18Feb2008

    المشاركات : 801

    النوع : ذكر

    الاقامة : ALEXANDRIA

    السيارة: جيلى باندا اوتو 2012

    السيارة[2]: بروتون جين2 2009 .. اوكتافيا 2015 اليجانس

    دراجة بخارية: لا

    الحالة : densfog غير متواجد حالياً

    افتراضي مواصفات .. صور .. فيديوهات ... ( فيرنا .. الانترا .. سوناتا ) 2011 - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    فيرنا (أكسنت)

    بعد ظهور بعض الصور التجسسية لها أطلقت شركة هيونداى فى إطار مشاركتها فى معرض بكين 2010 الدولى جيلها الجديد كلياً من طرازها الناجح أكسينت 2011 ‹ فيرنا 2011 فى بعض السواق › بعد أن نال وجه هيونداى شديد الأناقة الجديد والذى يشبة طرازها المذهل سوناتا 2011 .
    هيونداى اكسينت الجديدة تمتاز بتصميمها الثورى وخطوطة الثائرة والرائعة معلنة عن إنطلاقة السيارة الأكثر إثارة فى فئتها وربما الأكثر جمالاً لتحظى بإهتمام بالغ كما حظيت به الصالون الناجحه سوناتا 2011 .

    هيونداى اكسينت / فيرنا 2011

    مقصورة هيونداى أكسينت 2011 الجديدة أصبحت راقية بما تحتوية الكلمة من معانى فهى رائعة الجمال عملية التصميم مرتفعة الجودة بفضل إستخدام مكونات أفضل فى صناعة مكونات المقصورة ، وبرغم التغيرات الشاملة التى شهدتها المقصورة إلا إنها ظلت محتفظة ببعض جينات مقصورة الجيل الحالى مع بعض التغيرات المتميزة كعجلة القيادة الجديدة والتصميم الجديد للتابلوة والذى سمح بمساحة أكبر للأقدام توازيها مساحة اكبر للمقاعد الخلفية والأمامية بفضل إستخدام منصة بناء جديدة كلياً ساعدت على الإرتقاء بقاعدة العجلات لتصل إلى 2570 مم لتكون الأكبر وسط فئتها ، كما أضفت بعداً أكثر عملية لغرفة الأمتعه بقدرتها على إستيعاب 454 لتراً من الأمتعة .
    ونفياً لكثير من التوقعات السابقه عن إستخدام أكسينت 2011 محركات الجيل الثالث من عائلة ثيتا اعلنت هيونداى عن إعتماد أكسينت 2011 الجديدة على الجيل الثانى من محركات عائلة جاما بعد كثير من التحسين والتطور للمساعدة فى تقديم مستوى متقدم من الإستجابة بالتوازى مع مستوى اقتصادى للغاية من معدل إستهلاك الوقود ، فأكسينت 2011 الجديدة كلياً ستعتمد على محركين يعملان بالبنزين أصغرهما بسعة 1.4 لتر ومزود بعامود حدبات مزدوج وقادر على توليد قوة حصانية تصل إلى 106 حصان عند 6300 د / د بجانب عزم تدويرى يصل إلى 137 نيوتن متر عند 5000 د / د ، وإن كان العزم الكامل يتولد على عدد دورات مرتفع إلا أن هذا المحرك يتميز بمعدلة الإستثنائى لإستهلاك الوقود حيث يستهلك هذا المحرك 5.7 لتر لكل 100 كيلو متر كمعدل توسطى للناقل اليدوى خماسى النسب ، أو 6.2 لتر لكل 100 كيلو متر مع الناقل الأوتوماتيكى رباعى النسب .
    أما المحرك الأقوى فهو بسعة 1.6 لتر وهو نفس المحرك المستعمل فى الشقيقة الأكبر إلينترا المزود بتقنية CVVT والقادر على توليد قوة حصانية تصل إلى 124 حصان عند 6300 د / د فضلاً عن توليدة لـ 155 نيوتن متر من العزم التدويرى عند 4200 د / د ، وهو المحرك الذى سيرتبط بصفة حصرية بناقل حركة أوتوماتيكى رباعى النسب .
    وقد قامت هيونداى بتطوير شاسية السيارة وتقويته لتقديم مستوى متقدم من الأمان حيث إجتازت السيارة إختبارات مركز CNCAP لإختبارات التصادم فى السوق الصينية بحصولها على النجوم الخمس الكاملة للإختبارات ، كما ساعدت البنية الأقوى للهيكل على تحسين قدرة السيارة على المناورة والقضاء على الإهتزازات والضجيج وهو الأمر الذى سيساعد نظام التعليق المستقل المتطور لتلبية إحتياجات قائد السيارة بيسر وهدوء .
    إطلاق الجيل الجديد من أكسينت 2011 فى الصين وحتى الإعلان عن بدء تصنيع السيارة فى مصانع هيونداى فى الصين فى يوليو المقبل لها دلالات كثيرة تضمنها تعليق إيوصن تشونج نائب رئيس شركة هيونداى الكورية قائلاً « “اليوم هو يوم خاص جدا بالنسبة لنا ، ليس فقط لأننا إطلقنا سيارة جديدة ، ولكن لانها واحدة من المرات القليلة جدا الذي قمنا بها بطرح سيارة عالمياً للمرة الأولى خارج كوريا ، واخترنا ان نفعل ذلك هنا في الصين لانها طريقتنا للاعتراف بمدى أهمية عملائنا فى الصين بالنسبة لنا. » وبالطبع فلقد ارتفعت مبيعات هيونداى فى السوق الأكبر عالمياً بمعدل خرافى وصل إلى 94 % فى العام المنصرم وحده وبيعت أكثر من مليونى وحدة تحمل علامة هيونداى منذ دخول الشركة الكورية إلى السوق الصينى فى عام 2002 .
    وسيتم بناء أكسينت 2011 الجديدة في مصنع الشركة في بكين المتطور للغاية بداية من يوليو المقبل على أن يبدأ طرح السيارة تجارياً في النصف الثاني من هذا العام. وسوف تقوم هيونداي بطرح السيارة في السوق الصينية أولا ، ثم تصل تدريجيا إلى الأسواق الأخرى.

    مواصفات هيونداى أكسينت / فيرنا 2011 الجديدة


    الفئة




    1.4 L1.6 L


    الأبعاد : الطول / العرض / الإرتفاع (مم)


    4340 / 1700 / 1460


    قاعدة العجلات (مم)


    2570


    المحرك


    رباعى الإسطوانات DOHC + CVVT بنظام حقن متعدد النقاط السعة – CC


    13961591

    القوة القصوى حصان / دد


    106 / 6300124 / 6300

    العزم الأقصى نيوتن متر / دد


    135.4 / 5000155 / 4200

    ناقل الحركة


    5MT/4AT4AT

    منظومة الدفع


    سحب أمامى FWD

    نظام التعليق فى الأمام


    وصلات ماكفيرسون

    نظام التعليق فى الخلف


    أذرع متغيرة

    الصور:



    الفيديو :



    #00ffea


  2. #2

    الصورة الرمزية densfog

    رقم العضوية : 5955

    تاريخ التسجيل : 18Feb2008

    المشاركات : 801

    النوع : ذكر

    الاقامة : ALEXANDRIA

    السيارة: جيلى باندا اوتو 2012

    السيارة[2]: بروتون جين2 2009 .. اوكتافيا 2015 اليجانس

    دراجة بخارية: لا

    الحالة : densfog غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    إلانترا

    لن اتحدث كثيراً عن النهضة الهائلة التى حققتها مجموعة هيونداى /كيا الكورية سواء بعلامة هيونداى أو كيا ، وذلك لإعتقادى أن اغلبنا يعلم جيداً أنها طفرة ترتقى إلى حد التفوق المطلق لتصبح هيونداى أحد الأربعة الكبار فى العالم ، وفى خلال تلك الرحلة شديدة النجاح توهجت العلامة الكورية عبر تقديمها بعض الطرازات التى نالت فور إطلاقها نجاحاً مدوياً حول العالم ومنها سوناتا الجديدة التى أصبحت أكثر السيارات مبيعاً فى السوق الأمريكى مؤخراً ، ومؤخراً أطلقت شركة هيونداى رسمياً جيلها الجديد كلياً من الصالون الأكثر مبيعاً فى تاريخها وهى النترا الجديدة مقدمة خطوة أكثر توهجاً للعالمة الكورية وطراز أخر مستعد لتكسير كل الأرقام القياسية .

    التصميم .. القوة بمفهوم ديناميكى

    لا شك أن واحد من أهم نقاط قوة هذا الجيل من النترا 2011 هو هذا التصميم الرائع المثير والذى يمتلك من قوة التعبير ما يلزم لإثارة أنبهارك بهذه الخطوط الناعمة الشديدة الإنسيابية والتى وبرغم تشابهها مع سوناتا فى كثر من تفاصيلها إلا إنها وبشكل مؤكد نالت شخصيتها المميزة .

    مقدمة النترا 2011 تدعوك بنظرة غاضبة ممزوجة بإبتسامة رقيقة واثقة إلى النظر إليها متأملاً تلك الواجهة الممتعة للغاية والتى تتغنى خطوطها التصميمة كما لم يحدث من قبل كما هو الحال مع المصابيح الأمامية الجديدة الرائعة والتى تعمل على تقنية الزينون عالية الكثافة HID الجديدة للإضاءة الأمامية الرئيسية والتى توفر قدراً أكبر من إشراق الضوء الأمامى مع فاعلية أكبر ، ونرى أيضاً المصد الأمامى الذى اصبح اكبر والمزود بتجاويف جميلة لمصابيح الضباب الأمامية والتى تعمل بتقنية الموحدات الثنائية المضيئة LED .
    الشكل الجانبى أخذ على عاتقة لمسات الشكل الحالى وقام برفع مستوى إنسيابيتها ونعومته كما تم مزج جيناته مع بعض الجينات الخاصة بسوناتا 2011 الجديدة لتتخذ السيارة شكلاً أقرب منه إلى الكوبيه رباعية الأبواب ، وسيزيد الشكل الرياضى إعتماد النترا 2011 لأول مره على إطارات سبائكية قياس 17 بوصة .
    أما فى الخلف فلا توجد كلمات معبرة عن تلك الخطوط الرائعة للغاية فهى تعتمد على نفس فكر التصميم الموجى للمقدمة بإستخدامها المصابيح البارزة كبيرة الحجم والمصد الرياضى التصميم البسيط الملامح والمطعم بعواكس أنيقة وغطاء غرفة الأمتعة الذى يدعم الشكل الكوبيه رباعى الأبواب بحجمه الكبير نسبياً وزاوية إنحداره الحادة .

    مقصورة هيونداى النتر 2011

    المقصورة هى الجزء الأجمل فى تلك التحفة التصميمية الرائعة، فلقد جاء التصميم العام للوحة القيادة ليواصل نفس اللغة التصميمة المنحوتة بعناية بالغة والتي جرى اعتمادها بمقصورة الطراز الشقيق الأحدث « سوناتا » ، مع الاستعانة ببعض الخطوط الحادة والانسيابية هنا وهناك. كما استفادت لوحة القيادة الجديدة من زوجين من العدّادات، جنباً إلى جنب مع أزرار التحكّم بالأنظمة الحيوية المختلفة المتراصة على الكونسول الوسطي، ناهيك عن بعض الزوائد المعدنية البرّاقة الأخرى.
    التصميم ليس وحدة سر جمال تلك الأنيقة بل قائمة التجهيزات الجديدة التى أعلنت هيونداى إنها ستكون متوفره فى هذا الجيل مثل المقاعد المكيفة فى الأمام وشاشة بيانات جديدة ستكون مرتبطة بالنظام الترفيهيى ايضاً بالإضافة الإعلان عن تزويد النترا 2011 الجديدة بنظام المساعدة على الركن الذكى « SPAS » والذى يقوم أوتوماتيكياً بالتحكم فى عجلة القيادة عند الركن بين سيارتين عبر منظومة من الحساسات الرادارية التى تستعين بالأشعة فوق الصوتية فى الأمام والخلف ،بالإضافة إلى المساحة الرحبة التى ستوفرها قاعدة العجلات الجديدة التى زادت بمقدرا 50 مم لتصبح 2700 مم وذلك نتيجة زيادة طول السيارة الإجمالى ليصل إلى 25 مم .


    الأداء .. قوة التصميم ليست كافية .

    الأداء .فعلا ليست كافية فبرغم أن تلك الفاتنه تستطيع وبمنتهى السهولة الإيقاع بك فوراً فى شباكها ولكنها تخفى بين جنابتها قوة رائعة ستمكنها بنفس السهولة من إحتلال قمة فئتها بفضل محرك رائع بكل ما فى الكلمة من معانى وهو محرك رباعى الإسطوانات بعامود حدبات مزدوج ينتمى لعائلة جاما ويحمل الكود GDI إختصاراً « Gasoline Direct Injection » ويقوم هذا المحرك بتوليد قوة حصانية تصل إلى 140 حصان عند 6300 دورة فى الدقيقة بالتوازى مع قدرته على توليد عزم تدويرى لا يضاهى يصل إلى 166 نيوتن متر « ما يوازى 123 رطل / قدم أو 17 كجم / مم » عند 4850 دورة فى الدقيقة ، وبرغم الزيادة المطردة فى القوة فهذا المحرك يقدم مستوى أكثر إقتصادية من المحرك السابق CVVT فى معدل إستهلاك الوقود حيث قام هذا المحرك بخفض معدل الإستهلاك الوسطى من 6.6 لتر لكل 100 كم إلى 5.8 لتر لكل 100 وهو معدل خارق مقارنة بمنافسيه .

    وسيقترن هذا المحرك بعلبة تروس يدوية مكونه من ستة نسب أمامية بصفة اساسية مع توفير علبة تروس أوتوماتيكية من ستة نسب أيضاً كتجهيز إختيارى .


    الأمان .. خطوة إلى الأمام .

    ليست فقط خطوة ولكن التعبير الأصح هو قفزة فلقد قامت هيونداى بتزويد الجيل الخامس من النترا 2011 بعدد اربعة وسائد هوائية بصفه اساسية ترتفع إلى ستة فى طراز القمة مع إعتماد نظام إدارة الثبات VSM لأول مره فى النترا الجديدة بالإضافة إلى مزايا متطورة أخرى كنظام مراقبة ضغط الهواء فى الإطارات ونظام إشارات الطوارئ الذى يقوم بتشغيل خاصية إشارات الإنتظار بصفة آلية عند الضغط المفاجئ والقوى على المكابح ، فضلاً عن إستخدام النترا 2011 نظام مساند الرأس النشطة .
    أخيراً ، فمع إقتراب السيارة من الأسواق العالمية تدل حالة الترقب الشديدة لهذا الجيل على قدرته الواضحة على إكتساب النجاح تلو الأخر خاصة بعد تسعير السيارة رسمياً فى كوريا بأسعار تتراوح بين 12.600 حتى 16.500 الف دولار أمريكى ، فهل ستقوم النترا 2011 بتحقيق كل التوقعات أم أن هناك ما يخفيه القدر لها ؟ ، هذا هو ما سنعرفه فى القريب .. القريب العاجل .


    الصور:








  3. #3

    الصورة الرمزية densfog

    رقم العضوية : 5955

    تاريخ التسجيل : 18Feb2008

    المشاركات : 801

    النوع : ذكر

    الاقامة : ALEXANDRIA

    السيارة: جيلى باندا اوتو 2012

    السيارة[2]: بروتون جين2 2009 .. اوكتافيا 2015 اليجانس

    دراجة بخارية: لا

    الحالة : densfog غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    سوناتا

    من منا كان يتخيل منذ سنوات أن تصبح الشركة الكورية المبتدئة حينها هيونداى رابع أقوى شركة على ساحة عالم السيارات على المستوى العالمى ، أن تصبح فى وقت قياسى مقارنة مع شركات أخرى لها إسمها شركة كبرى ذائعة الصيت ولها عشاقها ومحبيها حول العالم بمختلف ميولهم وأذواقهم ، ومؤخراً بدأت هيونداى جروب ( متضمنه علامتى كيا وهيونداى ) فى استشعار هذه المكانه التى وصلت إليها وبدأت بالفعل فى تقديم مستوى آخر من السيارات بل والتقدم للمنافسه فى فئات لم نتخيلها أبداً مثل السيارات شديدة الفخامة بنسختها إيكوس كجنيسيس والجديدة توسان ومؤخراً سانتافيه والنسخة الأكثر ثورية من سيارتها السيدان والتى يتمحور عليها تقريرنا اليوم وهى هيونداى سوناتا بجيلها المجدد كلياً كموديل لعام 2011 . التى سبقتها كثير وكثير من السيارات المتميزة



    التصميم الخارجى

    سوناتا التى بدأت مؤخراً فى جذب الأنظار فى سوقنا المحلى هى نتاج تطوير دام لخمسة أجيال للوصول إلى سيدان متوسطة الحجم عملية متميزة تصميماً ومليئة باللمسات التكنولوجيا وأستطاعت هيونداى تحقيق كل تلك المتطلبات فى الجيل السادس الجديد الذى تم إزاحة الستار عنه رسمياً مؤخراً فى السوق الكورى كعادة هيونداى فى الفترة الأخيرة ، فهذا الجيل خرج من عبائة التصميم الجامدة الصلبه لينتقل إلى منطقة ثورة الألفية الجديدة بتصميم هائل شديد الشبه بفئة الكوبيه رباعية الأبواب لم نراه من قبل فى اى من سيارات الشركة الكورية ، وقد عبر حديث إيو صن تشونج نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة هيونداى فى حفل تدشين سوناتا 2011 فى سيول عن التطور الشديد الذى نالته سوناتا إذ قال « نحن متأكدين أن سوناتا الجديدة سترفع من شأن العلامة التجارية لهيونداى » ، وإذا نظرنا إلى التصميم سنعرف عما يتحدث نائب الرئيس ، فالسيارة تمتاز بشكل مبهر من كل زواياها وفى كل الإتجاهات فهى تضع معياراً جديداً لسيارات هيونداى كما تقدم ولأول مره نوع من عاطفة الشغف لدى سيارات المصنع الكورى حقيقةً ليست ألفا روميو ولكنها نقطة تحول واضحه من وجهة نظرى لتلك الشركة الناجحه .



    وقد بلغت ابعاد سوناتا الجديدة 4820 مم طولاً ، 1835 مم عرضاً ، 1470 مم إرتفاعاً ، وقد بلغت قاعدة عجلاتها 2795 مم ، لذا فهى اطول وأكثر إتساعاً ولكنها أقل إرتفاعاً من الجيل السابق . داخلياً أستمدت سوناتا 2011 الجديدة خطوط تصميم المقصورة من سيارة الدفع الرباعى الجديدة توسان IX 35 الجديدة ، وسنلاحظ مباشرة التصميم الجديد لعجلة القيادة المتعددة المهام مع نظام الملاحة وخطوط التابلوة الأنيقة والناعمة والمتناسقة ، كما بدأت هيونداى فى إستعمال مقاعد رياضية جديدة لإعطاء لمحة رياضية على المقصورة ، كما ستتميز سوناتا الجديدة 2011 بفتحة سقف بانورامية ثلاثية الأجزاء تفرد وتطوى كهربائياً مع نظام مساعدة الركن ( PGS ) الذى يقوم بمساعدة قائد السيارة على القيام بركن السيارة اليكترونياً .



    المحركات


    أنطلقت سوناتا 2011 الجديدة فى السوق الكورى بمحرك رئيسى من طراز زيتا II وهو محرك بسعة 2.0 لتر MPI رباعى الاسطوانات وهذا المحرك قادر على توليد قوة حصانية تصل إلى 165 حصان ، كما تم تقديم محرك آخر بنفس السعه من نوع LPG وبقوة 144 حصان ، ومن المقرر أن يتم إستعمال المحرك الجديد من طراز زيتا II بسعة 2.4 لتر والذى لم يعلن بعد عن بياناته ابتداءً من يناير المقبل وهو المحرك الذى سيستعمل كمحرك أساسى فى النموذج الأساسى فى السوق الأمريكى ، كل تلك المحركات ستتوفر مرتبطة بمحور العجلات الأمامى عبر ناقل حركة أوتوماتيكى جديد كلياً مكون من ستة نسب أمامية .


    كما ستحتوى كل نسخ هيونداى سوناتا 2011 الجديد على بعض الأنظمة الإليكرونية المساعده لتقديم أداء افضل مثل نظام ( VDC ) او نظام التحكم الديناميكى للمركبة ونظام ( HSAC ) مساعد الإنطلاق على المرتفعات ، نظام دعم الكبح عند الطوارئ ( BAS ) .

    وقد أعلنت هيونداى ان سوناتا الجديدة التى بدأت تطويرها منذ عام 2005 وتكلف تطويرها 450 مليون دولار سيتراوح سعرها فى السوق الكورى بما يوازى 17.600 دولار امريكى وصولاً إلى 21.450 دولار أمريكى لأعلى فئاتها ، كما تنوى هيونداى بيع 60.000 نسخه من سوناتا 2011 هذا العام ، وسينتقل الإنتاج التجارى للسيارة لمصانع هيونداى فى الولايات المتحدة بولاية ألاباما مبكراً من عام 2010 وفى الصين فى العام التالى مع توقعات بمضاعفة المبيعات من تلك السيارة إلى 450.000 وحدة بحلول عام 2011 ، فهل ستحقق سوناتا الجديده تلك التوقعات ؟

    هذا هو ما سنتأكد منه فى المستقبل القريب




    الصور:



    هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 800x600.







    هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 800x600.




    هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 800x600.




    الفيديو :




  4. #4

    الصورة الرمزية densfog

    رقم العضوية : 5955

    تاريخ التسجيل : 18Feb2008

    المشاركات : 801

    النوع : ذكر

    الاقامة : ALEXANDRIA

    السيارة: جيلى باندا اوتو 2012

    السيارة[2]: بروتون جين2 2009 .. اوكتافيا 2015 اليجانس

    دراجة بخارية: لا

    الحالة : densfog غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    الموضوع منقووووول من كذا موقع


  5. #5

    الصورة الرمزية densfog

    رقم العضوية : 5955

    تاريخ التسجيل : 18Feb2008

    المشاركات : 801

    النوع : ذكر

    الاقامة : ALEXANDRIA

    السيارة: جيلى باندا اوتو 2012

    السيارة[2]: بروتون جين2 2009 .. اوكتافيا 2015 اليجانس

    دراجة بخارية: لا

    الحالة : densfog غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    خبر هااااام جدا وبرضه منقول

    تزامناً مع إنطلاقها فى السوق الكورى أعلنت شركة هيونداى اليوم 3/8/2010 عبر بيان صحفى رسمى عن إطلاق الجيل الخامس من الصالون الناجحة هيونداى النترا 2011 الجديدة فى باقى أسواقها العالمية والتى يأتى على رأسها أسواق الشرق الأوسط « ومن ضمنها السوق المصرى الذى يعتبر احد اهم اسواق الشركة فى الشرق الأوسط » والسوق الأمريكى فى نهاية هذا العام .
    وقد اعلنت هيونداى عن الخطط التسويقية لهذه السيارة حيث أكدت نيتها بيع 83 الف وحدة فى السوق الكورى على أن تنمو تلك الارقام إلى 125 الف وحده فى عام 2011 ، وتأمل الشركة بيع 400 الف وحدة من النترا 2011 الجديدة فى عام 2012 ، ويأتى هذا من بعد بدء رحلتها التجارية خارج الأسواق الكورية فى نهاية هذا العام .
    ووفقاً لبيان الشركة الرسمى فإن الأسعار ستترواح ما بين 12.600 حتى 16.500 الف دولار امريكى وبعملية حسابية بسيطه ومع الأخذ فى الإعتبار بإختلاف قائمة التجهيزات التى ستسوق بها السيارة فى السوق المصرى فمن المتوقع أن يترواح سعرها محلياً ما بين 120.000 وصولاً إلى 155.000 جنيه لتدخل فى منافسة فى منتهى الشراسة مع شقيقتها كيا سيراتو الناجحه للغاية والملفتة شيفرولية كروز مع ضمانة شبه مؤكده لدخول سيارات أخرى مثل ميتسوبيشى لانسر وتويوتا كورولا فى تلك المنافسة .
    وتعتمد النترا 2011 على محرك رباعى الإسطوانات ينتمى لعائلة جاما gdi ويقوم هذا المحرك بتوليد قوة حصانية تصل إلى 140 حصان عند 6300 دورة فى الدقيقة بالتوازى مع قدرته على توليد عزم تدويرى يصل إلى 166 نيوتن متر « ما يوازى 123 رطل / قدم أو 17 كجم / مم » عند 4850 دورة فى الدقيقة ، وبرغم الزيادة المطردة فى القوة فهذا المحرك يقدم مستوى أكثر إقتصادية من المحرك السابق vvt فى معدل إستهلاك الوقود حيث قام هذا المحرك بخفض معدل الإستهلاك الوسطى من 6.6 لتر لكل 100 كم إلى 5.8 لتر لكل 100 .


  6. #6

    الصورة الرمزية SAMEHNOSHI

    رقم العضوية : 2098

    تاريخ التسجيل : 08Sep2007

    المشاركات : 469

    النوع : ذكر

    الاقامة : القاهرة

    السيارة: -

    السيارة[2]: هيونداى فيرنا 2009

    دراجة بخارية: -

    الحالة : SAMEHNOSHI غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    تقرير اكثر من رائع... شكرا يا باشا على تعبك.
    ممكن تقولى مصدر الخبر دة فين على النت؟؟ لان الكلام دة لو صح فمعناه ان الالنترا الجديدة التوكيل حيبداء حجزها الشهر الجاى بالكتير.

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة densfog مشاهدة المشاركة
    تزامناً مع إنطلاقها فى السوق الكورى أعلنت شركة هيونداى اليوم 3/8/2010 عبر بيان صحفى رسمى عن إطلاق الجيل الخامس من الصالون الناجحة هيونداى النترا 2011 الجديدة فى باقى أسواقها العالمية والتى يأتى على رأسها أسواق الشرق الأوسط « ومن ضمنها السوق المصرى الذى يعتبر احد اهم اسواق الشركة فى الشرق الأوسط » .

    [frame="2 100"]

    [/frame]


  7. #7

    الصورة الرمزية م. عصام مهنى

    رقم العضوية : 58081

    تاريخ التسجيل : 06Jan2010

    المشاركات : 355

    النوع : ذكر

    الاقامة : فيصل

    السيارة: الله المستعان

    السيارة[2]: Verna

    الحالة : م. عصام مهنى غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    شكرا على المجهود والتقرير الجميل

    أبا الزهراء قد جاوزت قدرى
    بمدحتك بيد ان لى انتسابا
    مدحت المالكين فزدت قدرا
    وحين مدحتك اجتزت السحابا

    اللهم صلى على سيدنا محمد


  8. #8

    الصورة الرمزية densfog

    رقم العضوية : 5955

    تاريخ التسجيل : 18Feb2008

    المشاركات : 801

    النوع : ذكر

    الاقامة : ALEXANDRIA

    السيارة: جيلى باندا اوتو 2012

    السيارة[2]: بروتون جين2 2009 .. اوكتافيا 2015 اليجانس

    دراجة بخارية: لا

    الحالة : densfog غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    شكرا على الردود ..... مصدر المقالات موقع اسمه * * * * * والخبر على مسئوليته .... بس بالمناسبه واحد قريبى كان بيسأل على الألنترا وفعلا مندوب المبيعات أبلغه ان الألنترا الجديده هتنزل قريب وهتكون بزياده بسيطه فى السعر


    ممنوع وضع روابط لأى مواقع او منتديات أخرى منافسه
    مشرف 12 أ


  9. #9

    الصورة الرمزية mohie777

    رقم العضوية : 7297

    تاريخ التسجيل : 11Mar2008

    المشاركات : 452

    النوع : ذكر

    الاقامة : الاسكندرية

    السيارة: نيسان قشقاى

    السيارة[2]: تويوتا كورولا 2008

    دراجة بخارية: scooter jonway

    الحالة : mohie777 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    موضوع ممتاز وفى انتظار المزيد عن الاسعار الحقيقية


  10. #10

    الصورة الرمزية shalaby2001

    رقم العضوية : 12873

    تاريخ التسجيل : 14Jun2008

    المشاركات : 604

    النوع : ذكر

    الاقامة : Nasr City

    السيارة: Ya Rab

    السيارة[2]: Hyundai Verna 2007

    دراجة بخارية: NA

    الحالة : shalaby2001 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    طب ماهى لو هتبدأ ب 12500 دولار يبقى المفروض تبقى فى مصر ب 12500*1.61 =20000 يعنى حوالى 120000 فعلا. كتيرررررررررررررررررررررر ررر

    اللهم انى اسألك الستر والعافيه



 
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 06-08-2010, 09:45 PM
  2. سعر الانترا 2004 - 2006 بعد نزول الانترا 2011
    بواسطة houbaz في المنتدى هيــونــداى
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 25-03-2010, 09:09 AM
  3. هيونداي سوناتا 2011
    بواسطة أبو شهاب في المنتدى هيــونــداى
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 07-12-2009, 08:28 PM
  4. احدث صور سوناتا 2011
    بواسطة horas3000 في المنتدى هيــونــداى
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 01-11-2009, 10:30 AM
  5. سؤال فى مواصفات واسعار الانترا فى التوكيل؟؟
    بواسطة midnightman_74 في المنتدى هيــونــداى
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 16-05-2009, 07:14 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2