| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
النتائج 1 إلى 9 من 9

  1. #1

    الصورة الرمزية densfog

    رقم العضوية : 5955

    تاريخ التسجيل : 18Feb2008

    المشاركات : 801

    النوع : ذكر

    الاقامة : ALEXANDRIA

    السيارة: جيلى باندا اوتو 2012

    السيارة[2]: بروتون جين2 2009 .. اوكتافيا 2015 اليجانس

    دراجة بخارية: لا

    الحالة : densfog غير متواجد حالياً

    افتراضي كل المعلومات عن موديلات شيفورليه 2011 - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    شيفرولية تعطى كابتيفا 2011 وجهاً جديداً

    بالإضافة الى اورلاندو و كروز هاتش باك و أفيو الجديدة قدمت شيفورلية سيارتها ذات السبع مقاعد و الدفع الرباعى ” كابتيفا 2011 ” بشكل جديد لتقتحم السوق الأوروبية بتغيرات كثيرة على الشكل الخارجى والداخلى واضافة محرك جديد كليا مع ناقل حركة محسّن .

    الشكل الخارجى

    بالنسبة للشكل الخارجى فمقدمة السيارة تغيرت كما فعلت شيفرولية فى كروز و أفيو الجديدة ورغم ان التصميم من شركة شيفورلية إلا اننا نلاحظ ان 99% من الشكل شبيه بمتسوبيشى أوت لاندر , كما جائت كابتيفا بإشارات ضوئية ” LED ” بالمرآة الجانبية لتضفى مزيدا من الجمال على السيارة , وأيضا تم طرح السيارة بألوان جديدة مع جنوط من الألومنيوم بقياسين مختلفين 17 ، 19 بوصة , وجائت فتحات التهوية الجانبية بزوايا حادة لتعطى مزيدا من الشكل الرياضى للسيارة .


    الشكل الداخلى

    وبالنسبة للشكل الداخلى فحتى الأن لم يتوفر لدينا اى صور لمقصورة السيارة ولكن وبحسب بيان الشركة الرسمى ، فالشكل الداخلى حظى بعديد من التغيرات الجديدة بداية من شكل التابلوه وفرش السيارة واضافة فرامل يد كهربائية لإعطاء مزيدا من الإتساع بالكنسولة الوسطى وتم تعزيز المقصورة بإضائة ثلجية زرقاء , وبالطبع جائت السيارة بنظام صوتى معزز ببلوتوث ومدخل يو اس بى ” Aux-in ” , كما ستجد حاملين للأكواب سعة 1 لتر فى الكنسولة الوسطى .


    محرك السيارة

    وبالنسبة لمحرك السيارة فعززت شيفروليه سيارتها كابتيفا 2011 بأربعة محركات جديدة كليا اثنين منهما يعملان بالبنزين ( 2400 سى سى و 3000 سى سى ) وإثنين تيربو ديزل سعة 2200 سى سى مع اختلافهما فى القدرة ، وهذه المحركات تأتى مع ناقل الحركة اليدوى الجديد او الأوتوماتيكى ذو الست نسب .
    بالنسبة للمحرك البنزين سعة 3000 سى سى وهو ذو ست اسطوانات مع نظام تغيير توقيت الصمامات VVT مع حقن مباشر للوقود والذى لدية القدرة على إخراج قوة 258 حصان ، بينما يأتى المحرك الآخر سعة 2400 سى سى والمعزز بكامتين مع نظام ضخ مباشر للوقود ولديه القدرة على إخراج 171 حصان , ويأتى المحركين التربو ديزل تقريبا متقاربين فى القوة للمحرك البنزين ال 2400 سى سى فهما يخرجان قوة صافية 163 و 184 حصان .
    واضيف انه يمكن طلب السيارة بأى من المحركين التيربو ديزل ومحرك البنزين سعة 2400 سى سى مع نظام جر امامى او نظام دفع كلى بالأربع عجلات .


    عوامل الأمان

    وبالنسبة للأمان فقد عززت شيفورلية السيارة بعوامل امان كثيرة منها برنامج التحكم بالثبات ESC , ونظام التحكم فى قوة الجر TCS , ونظام مساعدة الكبح BAS وهو الذى يساعد على رفع اداء الفرامل عند الضغط المفاجىء والسريع على دواسة الفرامل ، وأيضا اتت المقصورة الداخلية بعدد من الوسادات الهوائية الأمامية والجانبية والستائر الهوائية الجانبية الكاملة الحجم Curtain Airbag لتوفر بذلك مستوى عالى من الأمان .
    والجدير بالذكر ان كابتيفا يتوفر بها مكان متسع جدا لوضع الأمتعه فى خلفية السيارة ويعطيه مزيد من الإتساع قابلية المقعد الخلفى للطى , وبذلك تعتبر كابتيفا منافس قوى جدا فى فئة الـ SUV فى السوق الأوربى خصوصا بعد طرح المحرك ذو قوة ال 258 حصان ، ومن المنتظر طرح السيارة فى الأسواق مع حلول ربيع 2011.




    الصور












  2. #2

    الصورة الرمزية densfog

    رقم العضوية : 5955

    تاريخ التسجيل : 18Feb2008

    المشاركات : 801

    النوع : ذكر

    الاقامة : ALEXANDRIA

    السيارة: جيلى باندا اوتو 2012

    السيارة[2]: بروتون جين2 2009 .. اوكتافيا 2015 اليجانس

    دراجة بخارية: لا

    الحالة : densfog غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    رسمياً شيفرولية تطلق كروز هاتش باك 2011 الجديدة


    أعلنت رسمياً شيفرولية عبر بيان صحفى رسمى إطلاقها نسختها خماسية الأبواب من الصالون المدمجة الناجحة شيفرولية كروز فى إطار مشاركة الشركة الأمريكية فى معرض باريس الدولى المقبل والذى سيبدأ فى نهاية هذا الشهر ، وقد نشرت الشركة فى موقعها الصحفى الرسمى أولى الصور للنسخة القريبة من الإنتاج للهاتش باك الجديدة والتى تظهر تصميماً يضاهى روعة نسخة السيدان بل وأجمل فى بعض زواياه .
    حافظت شيفرولية كروز هاتش باك على خطوط التصميم الرئيسية لشقيقتها السيدان مع إبراز أقوى لخطوط المقدمة والتى تُظهر مجموعتين من المصابيح LED الشريطية تحتل مكان مصباحى الضباب مع مصابيح رئيسية تعتمد على تقنية زينون بلس زرقاء اللون ، ويتوقع ان تسوق النسخة التجارية بدونهما حيث يقال ان تلك النسخة ستحصل على نفس مقدمة نسخة السيدان ، وبطبيعة الحال إختلفت الخلفية ولكنها لم تفقد اى من جمالها وروعة خطوطها التصميمية .
    ورغم عدم نشر أى صور رسمية لمقصورة كروز هاتش باك الجديدة إلا أنه يتوقع أن تكون مطابقة لمقصورة نسخة كروز السيدان .
    وتقول شيفرولية فى بيانها الصحفى أن كروز هاتش باك الجديدة ستستطيع حمل ما يقارب 400 لتر من الأمتعة مع قابلية طى المقاعد الخلفية بنسب 60 / 40 ” 1 : 3 ” وهو ما سيسمح برفع القدرة التخزينية للسيارة .
    وسوف تضم قائمة محركات كروز هاتش باك المتاحة نفس قائمة نسخة السيدان على الأرجح و التي تُقدم حالياً في أوروبا مع اثنين من محركات البنزين ، أولهما بسعة 1.6 لتر وبقوة 113 حصان ،و أقواهم بقوة 141حصان وبسعة 1.8 لتر ، بالإضافة إلى المحرك ذى الـ 123حصان توربو ديزل وبسعة 2.0 لتر.
    وستطرح كروز هاتشباك 5 أبواب الجديدة تجارياً في جميع أنحاء أوروبا منتصف عام 2011 مع أسعار ستعلن مع إقتراب موعد إطلاقها رسمياً. و سوف تتابع كروز هاتش باك الجديدة رحلتها التسويقية فى باقى الأسواق بعد وقت قصير ، على الرغم من جنرال موتورز لم تؤكد إلى الأن إذا ما سيتم طرح تلك النسخة فى أسواق أمريكا الشمالية أم لا.




    الصور









  3. #3

    الصورة الرمزية densfog

    رقم العضوية : 5955

    تاريخ التسجيل : 18Feb2008

    المشاركات : 801

    النوع : ذكر

    الاقامة : ALEXANDRIA

    السيارة: جيلى باندا اوتو 2012

    السيارة[2]: بروتون جين2 2009 .. اوكتافيا 2015 اليجانس

    دراجة بخارية: لا

    الحالة : densfog غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    شيفرولية تطلق رسمياُ أفيو 2011 الجديدة كلياً





    من بعد أورلاندو وكروز هاتشباك الجديدة وفى إنتظار شيفرولية كابتيفا 2011 المحسنة الجديدة ، حان الوقت على أن تطلق شيفرولية طلقتها الثالثه للإستعداد لمونديال باريس 2010 ، طلقة شيفرولية الثالثة هى إطلاقها للصور الرسمية الأولى لجيلها الجديد كلياً من سيارتها المدمجه شيفرولية أفيو 2011 بنسختها الهاتش باك خماسية الأبواب على أن تنطلق فعلياً خلال فاعليات المعرض والتى ستبدأ أواخر هذا الشهر .
    أفيو 2011 الجديدة ستعتمد بشكل واضح على النسخة الإختبارية التى ظهرت للمرة الأولى فى معرض ديترويت 2010 ومعرض جنيف الدولى وهى نسخة أفيو RS ، لذا فهى بحق تعتبر نقلة نوعية فيما يخص التصميم فى تلك الفئة ، فسواء كانت هاتش باك أو سيدان فهى تمتلك طلّه هجومية رائعه ، مقدمة الفكر الجديد للمدرسة التصميمية للعلامة الذهبية والتى بدأت فى إتخاذ الطابع الأوربى أكثر .

    شيفرولية أفيو 2011 الجديدة صنعت خصيصاً لزبائنها من الشباب ، فهى تناديهم بفضل تصميمها القوى المعبر ، ولكن على حد قول شيفرولية فإن أفيو الجديدة تستطيع أن تتعامل بمرونة شديدة من أسرة محدودة لتقدم خليط مثير من المتعة والعملية .

    فهى أطول واكثر إتساعاً و عرضاً من الموديل الحالى ، وبفضل هذا فمقصورة أفيو 2011 الجديدة تقدم مستوى متميز من البراحة الداخلية تعطيها لقب الأفضل فى فئتها على حد قول شيفرولية ، وفى سياق البيان الصحفى الرسمى للشركة أكدت أن التصميم الداخلى سيحمل مفاجآت ربما حتى أكثر من التصميم الخارجى ، ولا سيما لوحة العدادات المستوحاة من الدراجات النارية و التي تتميز بعداد مقياس سرعة الدوران التناظرى كبير الحجم وعداد مقياس السرعة الرقمى والأضواء التحذيرية الجديدة فكراً وموضوعاً .

    وتراهن شيفرولية على صغيرتها أفيو الجديدة على إقتناص شريحة كبيرة من مستهلكى تلك الفئة بفضل الجودة المرتفعة لخامات تصنيع مكونات المقصورة ، بالإضافة إلى مستوى التجهيزات المتميز والمرونة الشديدة التى ستمتلكها أفيو الجديدة من إضفاء طابعك الشخصى عليها مثل إمكانية تغير مقابض الأبواب الأمامية بأخرى ذات لون مختلف ، وستتمز أفيو الجديدة بنظام صوتى متطور مزود بمداخل AUX-In و USB بالإضافة إلى نظام الإتصال اللاسلكى بواسطة تقنية البلوتوث .

    ولرفع مستوى أمان السيارة فقد تم رفع القدرة الإمتصاصية لبدن شيفرولية افيو الجديدة بفضل صنع البدن من قطعة واحدة وبقدر ما يعطيها قوة يعطيها رشاقة وتماسك أفضل ، كما ستمتلك أفيو 2011 الجديدة نظام منع إغلاق المكابح ABS ، نظام توجية إليكترونى EPS ونظام التحكم فى الثبات ESC بصفة اساسية لكل موديلاتها .

    ستأتى أفيو 2011 الجديدة بصف محركات مميز يعمل على البنزين ولأول مره على الديزل ، قائمة محركات البنزين تبدأ من وحدتين بسعة 1.2 لتر تتراوح قوتهما ما بين 70 حصان حتى 86 حصان ، كما تضم محرك بسعة 1.4 لتر وبقوة 100 حصان فى حين تأتى أقوى النسخ بمحرك بسعة 1.6 لتر وبقوة 115 حصان ، فى حين تضم قائمة محركات الديزل محركين بسعة 1.3 لتر و تتراوح قوتهم ما بين 75 إلى 95 حصان ، وكلاهما مزود بتقنية Start/Stop المتطورة .

    وستقدم شيفرولية لأول مرة فى تلك الفئة ناقل أوتوماتيكى سداسى النسب كخيار فى نسخ البنزين سعة 1.4 لتر و 1.6 لتر ، فى حين سيكون هناك علبتى تروس يدوية ( 5 نسب / 6 نسب ) بصفة أساسية حسب المحرك المختار .

    ومن المقرر أن تبدأ أفيو 2011 الجديدة فى الوصول إلى صالات العرض فى صيف العام المقبل بنسختى الهاتش باك خماسية الأبواب والصالون المدمجة .












  4. #4

    الصورة الرمزية densfog

    رقم العضوية : 5955

    تاريخ التسجيل : 18Feb2008

    المشاركات : 801

    النوع : ذكر

    الاقامة : ALEXANDRIA

    السيارة: جيلى باندا اوتو 2012

    السيارة[2]: بروتون جين2 2009 .. اوكتافيا 2015 اليجانس

    دراجة بخارية: لا

    الحالة : densfog غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    شيفرولية سبارك 2011 .. صغيرة بملامح الكبار


    بشرارة صغيرة بدأت قصتها ، بشرارة صغيرة بدأت تلفت الإنتباه ، فكل شئ يبدأ بشرارة صغيرة ، ولكن صغيرة شيفرولية الجديدة تختلف عن اى شئ ، فهى سيارة تتحدى الحكمة التقليدية التى تقول أن السيارات الصغيرة إما عملية أو عصرية ويصعب أن يتحدا بصورة كاملة فى سيارة واحدة ، وهنا وجه الإختلاف فى تلك الصغيرة الانيقة فهى بذاتها شرارة تغير تلك المقولة فتلك الصغيرة أتت لتغير كل مفاهيم تلك الفئة المطلوبة تجارياً حول العالم ، إنها الصغيرة التى تحمل فى جيناتها مواصفات الكبار شيفرولية سبارك 2011 الجديدة كلياً .



    التصميم .. روعة فى الخارج وثورة فى الداخل


    لسنوات عديدة ماضية كان فكر مصممى السيارات أن تبدو أى سيارة تنتمى لفئة سيارات المدينة صغيرة الحجم لطيفة و محببة ، ولكن سبارك الجديدة ليست كذلك انها تحمل خارجياً واحداً من أجرأ تصميمات تلك الفئة ، وبرغم إقتناعى التام أن منافسيها لن يصمتوا إلا أنهم قد لا يستطيعون مضاهاة هذا التصميم القوى المعبر لسيارة صغيرة وسيمة برغم حدة تفاصيلها .



    خرجت شيفرولية سبارك الجديدة من عبائة التصميم الكورى كما كانت سابقاً لتدخل إلى منطقة التصميم الأوربى برغم أنه تم تصميم هذا الجيل فى مركز تصميم شيفرولية بكوريا الجنوبية ، ولكن ومنذ أول وهلة وضع فريق التصميم بقيادة تيوان كيم تركيزهم على صنع سيارة صغيرة حديثة الملامح عصرية الفكر ، كما يدرك الفريق جيدا أنهم بصدد تصميم أصغر عضو في عائلة شيفروليه في أوروبا وآسيا وأمريكا وأفريقيا. وكان هدف المصممين إلى إعادة تحديد ما هو متوقع في قطاع السيارات الصغيرة ، وكسر القواعد ، وتحدي المفاهيم الحالية لتلك الفئة ، وتقديم سيارة كبيرة بأسلوب عرض صغير نوعاً ما ولكن من دون أية تنازلات.




    أما داخلياً فخلافاً لكثير من منافسيها فإن سبارك تقدم الحل العملى لسيارة مدمجه خارجياً وتمتاز بمساحة رحبة داخلياً ، فهى سيارة خماسية الأبواب بخمسة مقاعد تتيح مساحة رائعة بفضل ذكاء التصميم الداخلى المتميز ، ويأتى ذلك بفضل مد قاعدة العجلات إلى أقصى قدر متاح لتوفير مساحة داخلية أكثر من مناسبة ، وبالإضافة إلى ذكاء التصميم فإن تلك الأنيقة تمتاز بعصرية لا تضاهى ، فكل جزء فى المقصورة ينطق بالحداثة والتصميم الغير مألوف ، كما نرى بوضوح فى التصميم الحديث للوحة العدادات والمزج اللونى المتميز للمقصورة ، حتى مكبرات الصوت الخاصة بالنظام الصوتى تمتاز بتصميمها الغير مألوف ، و الكونسول الوسطى يمتاز بتصميمه الملتهب وبساطته الواضحة .



    محركات بفكر اقتصادى متطور



    سيتم عرض شيفرولية سبارك بمحركين يعملان على البنزين وكلاهما بعامود حدبات مزدوج DOHC وكلاهما أيضاً رباعى الإسطوانات بأربعة صمامات لكل إسطوانة ، تبلغ سعة اولهما 1.0 لتر « تحديداً 995 سى سى » ويستطيع هذا المحرك توليد قوة حصانية تصل إلى 68 حصان تتولد عند 6400 دورة فى الدقيقة ، كما يمكن لهذا المحرك توليد عزم تدويرى يصل إلى 93 نيوتن متر عند 4800 دورة فى الدقيقة ، ويستهلك هذا المحرك 5.1 لتراً لكل 100 كم كمعدل إستهلاك توسطى ، وهذا المحرك قادر على الدفع بالسيارة من الثبات وحتى سرعة 100 كم / س فى زمن قدره 15.5 ثانية وبلوغ سرعة قصوى تصل إلى 154 كم / س .
    المحرك الأكبر بسعة 1.2 لتر « تحديداً 1206 سى سى » ويولد هذا المحرك قوة حصانية تبلغ 81 حصان عند 6400 دورة فى الدقيقة ، ويتمكن هذا المحرك من توليد 111 نيوتن متر من العزم عند 4800 دورة فى الدقيقة ، ويحرق هذا المحرك 5.1 لتر أيضاً من الوقود لكل 100 كم مقطوعة بمعدل توسطى ، ويدفع هذا المحرك سبارك الجديدة للوصول إلى سرعة قصوى تصل إلى 164 كم / س منطلقة من الثبات إلى سرعة 100 كم / س فى 12.1 ثانية .
    ويتصل كلا المحركين بمنظومة الدفع المعتمدة على المحور الأمامى عبر ناقل حركة وحيد يدوى التحكم بخمسة نسب أمامية .
    وأخيراً .. فإستعداد هيونداى لإطلاق نسختها المحدّثة و المنافسة لسبارك وهى الصغيرة I 10 والتى ستأتى من بعدها الشقيقة الكورية بيكانتو الجديدة ، والظهور القوى لسوزوكى سيلاريو يوضح المنافسة المخيفة التى ستشهدها تلك الفئة مستقبلاً ولكنهم فى رأى لا يمتلكون الكثير مما تملكه سبارك سواء هذا التصميم المتميز والقدرة الإستعابية الأكبر والحجم المدمج الذكى ، كل تلك النقاط تصب بالتأكيد فى مصلحة سبارك الجديدة .


    المواصفات التفصيليه




    الصور









    الفيديو


    الموضوعات منقوووووله من عده مواقع


  5. #5

    الصورة الرمزية zeznia

    رقم العضوية : 46223

    تاريخ التسجيل : 05Sep2009

    المشاركات : 614

    النوع : ذكر

    الاقامة : Sharkia

    السيارة: ربنا يبعت

    السيارة[2]: sunny2009

    الحالة : zeznia غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    مجهود رائع يستحق التثبيت
    بس هل ده تاكيد ان الكروز السيدان بدون اي اضافات
    اعتقد انه سوف يتم اضافة مايسمي بالمواصفات المصريه الجديده اللي اتعمل لها قانون خاص


  6. #6

    الصورة الرمزية kamalsalem

    رقم العضوية : 73039

    تاريخ التسجيل : 14Jun2010

    المشاركات : 1,292

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo, Egypt

    السيارة: Chevy Cruze LS 2010 1.6

    السيارة[2]: Polonez FSO 1988 1.5

    الحالة : kamalsalem غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeznia مشاهدة المشاركة
    مجهود رائع يستحق التثبيت
    بس هل ده تاكيد ان الكروز السيدان بدون اي اضافات
    اعتقد انه سوف يتم اضافة مايسمي بالمواصفات المصريه الجديده اللي اتعمل لها قانون خاص
    المواصفة المصرية لسه مش هتتطبق على الملاكي دلوقتي خالص

    الكروز السيدان ال2011 هي هي ال2010... اطمأن يا سيدي لقد انتصرنا على عصابات الصعاليك


    Proud Chevrolet Club Member Number 113


  7. #7

    الصورة الرمزية Hosam_Optrawy

    رقم العضوية : 13687

    تاريخ التسجيل : 27Jun2008

    المشاركات : 14,730

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo - Doha

    السيارة: Optra 2008 A/T

    السيارة[2]: Kia Cerato K3 TopLine

    دراجة بخارية: -

    الحالة : Hosam_Optrawy غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    شكرا لمجهودك

    [aldl]http://s17.postimg.org/ygne2hebj/F2000045710.jpg[/aldl]


  8. #8

    الصورة الرمزية khattab_1989

    رقم العضوية : 31047

    تاريخ التسجيل : 24Jan2009

    المشاركات : 350

    النوع : ذكر

    الاقامة : Masr el gededa

    السيارة: -----

    السيارة[2]: Optra 2009 A/T

    دراجة بخارية: -----

    الحالة : khattab_1989 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    تسلم إيدك على الموضوع الرائع دا بس أنا نفسي شيفرولية تنزل سيارة كوبية سهرها يكون من 120 لـ 140 مثلا لفئة الشباب زي هيونداي كوبيه كده


    Chevrolet Club Member No.46


  9. #9

    الصورة الرمزية densfog

    رقم العضوية : 5955

    تاريخ التسجيل : 18Feb2008

    المشاركات : 801

    النوع : ذكر

    الاقامة : ALEXANDRIA

    السيارة: جيلى باندا اوتو 2012

    السيارة[2]: بروتون جين2 2009 .. اوكتافيا 2015 اليجانس

    دراجة بخارية: لا

    الحالة : densfog غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    جزاكم الله خير على الردود المشجعه .... وأتمنى اكون أفدت



 

المواضيع المتشابهه

  1. جنط 16 فى ex مختلف عن جنط 16 فى sx موديلات 2011؟؟؟
    بواسطة hazem89 في المنتدى كـــــيا
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 05-09-2010, 08:15 PM
  2. موديلات 2011
    بواسطة nabilhussein في المنتدى كـــــيا
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 28-03-2010, 11:23 AM
  3. صور موديلات كيا 2010/2011
    بواسطة chap في المنتدى كـــــيا
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 04-11-2009, 01:27 AM
  4. معلومات عن موديلات شيفورليه سبارك 2008 *1000cc
    بواسطة Eng.Mohamed Amen في المنتدى شــيفـرولــيه
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 17-05-2008, 02:33 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2