| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14

  1. #1

    الصورة الرمزية ahmed_su

    رقم العضوية : 9524

    تاريخ التسجيل : 25Apr2008

    المشاركات : 6,381

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: Tempra_1996

    السيارة[2]: Cerato _2008_Auto

    دراجة بخارية: NO

    الحالة : ahmed_su غير متواجد حالياً

    افتراضي مظاهرة حاشدة تتمدد في شوارع الاسكندرية تطالب بإطلاق سراح "كاميليا شحاتة" - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    مظاهرة حاشدة تتمدد في شوارع الاسكندرية تطالب بإطلاق سراح "كاميليا شحاتة" ومحاكمة قيادات كنسية

    | 24-09-2010 14:32

    في تطور للأحداث المتفجرة منذ واقعة اختطاف وحبس المواطنة "كاميليا شحاتة" من قبل جهات كنسية مصرية تظاهر بعد ظهر اليوم آلاف المواطنين في مسجد القائد إبراهيم بالاسكندرية مطالبين بإطلاق سراح "الأسيرة" ومحاكمة قيادات كنسية كبيرة باعتبارها ترتكب جريمة اختطاف وسجن مواطنة بالمخالفة للقانون ، كما ندد المتظاهرون بتصريحات الأنبا بيشوي التي طعن فيها في القرآن الكريم وادعى أن بعض آياته تمت إضافتها بعد وفاة النبي ، كما حمل المتظاهرون علم مصر وبداخله شهادة لا إله إلا الله محمد رسول الله في إشارة للرد على تصريحات الأنبا بيشوي التي قال فيها أن المسلمين ضيوف في مصر وأن المسيحيين هم أصحاب البلد .
    وعلمت المصريون أن المظاهرة تتمدد حاليا خارج محيط المسجد وفي الشوارع المحيطة ، وأن قوات الأمن بأعداد كبيرة تحاول منعها من الحركة في الشوارع .
    وسوف تقوم المصريون بنشر تغطية كاملة عن المسيرة في عددها الليلة .


    ________________

    عاوزين تفاصيل من الاسكندرانية

    Eng.Ahmed Ismail


    You Can't Never Ever to Keep a Nice Car in This Country....!!! S.O.S
    [sor2]http://www.wasit.net/alrowad/images/hit.gif[/sor2]

    كل شيء عن السيراتو

    _______________
    اللهم إن في تدبيرك مايُغني عن الحِيَل، وفي كرمك ماهو فوق الأمل، وفي حلمك مايسد الخلل، وفي عفوك مايمحُو الزلل..


    اللهم فبقوة تدبيرك وعظيم عفوك، وسعة حلمك ,وفيض كرمك، أسألك أن تدبرني بأحسن التدابير، وتلطف بي وتنجيني، مما يخيفني ويهمني..

    اللهم لا أضام وأنت حسبي، ولا أفتقر وأنت ربي، فأصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين ولا حول ولاقوة إلابك


    ______________________
    [shfaf2]http://www7.0zz0.com/2011/11/29/23/575740455.gif[/shfaf2]

    مشاركة محذوفة


  2. #2

    الصورة الرمزية بحري

    رقم العضوية : 2387

    تاريخ التسجيل : 30Sep2007

    المشاركات : 3,446

    النوع : ذكر

    الاقامة : alexandria

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: accent'99-F/O A/T

    الحالة : بحري غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    المظاهرة كانت أكثر من رائعة وكل من حضرها يشيد بروحها العالية...توجد عدة مقاطع قصيرة على اليوتيوب وما زال إعداد الفيديوهات جاريا ويمكن متابعتها أولا بأول على موقع المرصد ثم المصريون الليلة
    لعل هناك من ينتبه إن كان عاقلا..فالغضب المكبوت لابد له أن يخرج يوما لو استمر الضغط أو لو جذب أحدهم ذيل النمر
    من يلاحظ بعض التفاصيل الواضحة في الصور سيفهم جيدا مغزى كلامي

    قال الله عزوجل في محكم آياته

    (وإذ أخذ الله ميثاق الذين أوتوا الكتاب لتبيِّنُّنه للناس ولا تكتمونه فنبذوه وراء ظهورهم واشتروا به ثمنًا قليلاً فبئس ما يشترون)

    (إن الذين يكتمون ما أنزلنا من البينات والهدى من بعد ما بيناه للناس في الكتاب أولئك يلعنهم الله ويلعنهم اللاعنون . إلا الذين تابوا وأصلحوا وبينوا فأولئك أتوب عليهم وأنا التواب الرحيم)

    مشاركة محذوفة


  3. #3

    الصورة الرمزية ahmed-moga

    رقم العضوية : 48981

    تاريخ التسجيل : 06Oct2009

    المشاركات : 1,988

    النوع : ذكر

    الاقامة : ش ش

    السيارة: لانسر شارك F16 موديل 2012 1600 مايفك وربنا يستر وبسم الله ماش

    السيارة[2]: كانت لانسر بومه 1300-2008 اتوماتك بس بعتها واستريحت من رخام

    دراجة بخارية: لايوجد

    الحالة : ahmed-moga غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    الفتنه نائمه لعن الله من ايقظها وانت بتصريحاتك ياانبا بيشوي تشعلها اكثر واكثر من اجل ماذا ومن اجل من ماذا تريد لمصر وللمصريين هل تريد الهوان ام انك تريد ان تشغلنا بموضوعات آخري ام انك لاتدري بخطورة ماتفعله وماتقوله لقد تجاوزت حدودك بآخر تصريحاتك واعلنتها واردتها فتنه صريحه مدويه وألا ما سبب رفضكم المناظره الأسلاميه التي اعلنتم انك ستشتركون فيها مع الدكتور محمد سليم العوا انتم اردتم التطرق الي الدين فلماذا رفضتم الدخول واقول قولي هذا لمن هم علي شاكلتك ياانبا بيشوي انتم تطرقتم الي الدخول في الدين ثم رفضتم المناظره من علماؤنا المسلمين كي نواجهكم فيما افتريتم وادعيتم وذلك ليس الا لضعف موقفكم وقلة حجتكم وفساد منظوركم وانتم تعلمون جيدا ان دين الأسلام هو الدين الحق ولكن تكابرون وماتكابرون الا انفسكم
    الأن تتقدمون ببلاغات وتطالبون بتطبيق القانون علي الدكتور سليم العوا لأثارته الفتنه وانتم لاتريدونه علي انفسكم ان يطبق بل من انتم من يريد الفتنه ويسعي لها ولاتجدوا من يردعكم
    اين انت ياسيادة رئيس الجمهوريه محمد من الذي يحدث الأن لماذا هذا الموقف الصامت
    اين قراراتك الصارمه التي سبق ان اتخاذها الرئيس الراحل انور السادات عليه رحمة الله حينما ارادها الأنبا شنوده وهاهي تتكرر علي يديه وايدي اتباعه ولا نري من سيادتكم سوي الصمت الشديد والتجاهل الأشد
    هل حقا كرهتنا واصبحت لاتبالي بنا اذا كان هذا فلنا الله اولا وليس أخرا هو خير وابقي وسندافع عن ديننا من هذه الأكاذيب الباطله التي ادعيتموها علي اسلامنا وبكل مااوتينا من قوه وسنعز الأسلام والمسلمين بأذن الله وحسبنا الله ونعم الوكيل

    مشاركة محذوفة


  4. #4

    الصورة الرمزية dr-mohamed

    رقم العضوية : 40918

    تاريخ التسجيل : 23May2009

    المشاركات : 4,852

    النوع : ذكر

    الاقامة : الجيزة

    السيارة: بروتون بيرسونا 2010 اوتو

    السيارة[2]: لانسر كريستالة 99 اوتوماتيك

    دراجة بخارية: لا يوجد ومش بحبها كمان

    الحالة : dr-mohamed غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    للاسف الشديد بيشوي بتصريحاته المتكررة يفتح الطريق الى جهنم التي ستأكل الاخضر واليابس

    مشاركة محذوفة


  5. #5

    الصورة الرمزية Dr Zezo

    رقم العضوية : 1952

    تاريخ التسجيل : 29Aug2007

    المشاركات : 1,413

    النوع : ذكر

    الاقامة : القاهرة

    السيارة: .

    السيارة[2]: .

    الحالة : Dr Zezo غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    كواليس إعصار (الأخت) كاميليا

    الجمعة 24 سبتمبر 2010 10:40 ص بتوقيت القاهرة

    «يا خيل الله اركبى، ندعوكم للإعصار، الوقفة الثامنة للأخت كاميليا شحاتة»، دعوات انتشرت فى الأسابيع الماضية الفيسبوك ومناقشات المنتديات للدعوة للوقفة الاحتجاجية «الكبرى» بمسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية، بعد صلاة الجمعة اليوم.

    «مطالبنا أن تخضع الأديرة للتفتيش عن الأسلحة، والبابا للمحاكمة، وأن يتم تسليم كاميليا للنائب العام»، الحديث لأحمد الذى رفض نشر اسمه كاملا، وهو أحد المنظمين الرئيسيين لمظاهرات المطالبة كاميليا شحاتة.

    الشاب العشرينى الملتحى يعمل مهندسا ويقول إنه لم يكن له نشاط سياسى ولم يشارك فى مظاهرة من قبل. يقول أحمد أن الأحزاب والحركات السياسية فى مصر تقوم كلها على مبادئ علمانية، «وده اللى خلانا ما نشاركش فى أى حركة سياسية، بما فيها الإخوان، لأنهم صرحوا أكتر من مرة إن هدفهم ليس إقامة دولة إسلامية».

    أما سر الحديث عن نفسه بصيغة الجمع فى «ما نشاركش» هو أن أحمد يرى أن رأيه يعبر عن غيره من «أهل السنة السلفيين».
    تعرف أحمد على المنهج السلفى منذ عدة سنوات على يد أحد أصدقائه، وتعمق فى فهمه بحضوره «دروس علم» على يد الشيوخ محمد عبدالمقصود، ونشأت أحمد وسيد العربى وغيرهم. «أغلبهم ممنوعون فى الخطابة بالمساجد، ويحضر دروسهم بعض الخواص من طلبة العلم، وأحيانا يتم تسجيل هذه الدروس ورفعها على الإنترنت».

    ثم التحق بمعهد «العزيز بالله للدراسات الشرعية» بالزيتون، الذى يعد أحد أشهر المعاهد السلفية فى القاهرة، «لأن كل المشايخ الكبار حاضروا فيه، مثل الشيخ محمد حسان وأبوإسحق الحوينى».

    يقول أحمد إن السلفيين صغارا ومشايخ قد حاولوا جذب الانتباه لقضية وفاء قسطنطين، زوجة راعى كنيسة أبوالمطامير بالبحيرة التى قيل أنها أسلمت، «لكن كان هناك صمت مخز، وما حدش اتحرك». هذه المرة مختلفة، طبقا لأحمد، «لأننا مش حنسكت، ومش ممكن ننسى أو نكسل».

    قرأ أحمد على موقع «فيسبوك» دعوة مجهولة لمظاهرة أمام نقابة المحامين من أجل كاميليا يوم 25 يوليو، فاستجاب لها وأخبر بها بعض أصدقائه «وما كانش فيها أى تنظيم وكان تأثيرها محدودا جدا»، أعقبها مظاهرة أخرى سيئة التنظيم فى مسجد النور. لكن هذه المظاهرات حققت هدف أهم، وهو تعريف المهتمين بالقضية ببعضهم البعض، فقد تبادلوا أرقام الهواتف واتفقوا على مواعيد لاجتماعات مقبلة.

    «لما رجعت من مظاهرة مسجد النور، كنت محبط جدا، وقررت أعمل جروب على الفيسبوك علشان يبقى فيه تنظيم أكبر»، والحديث لهديم الراجى، أحد منظمى حملة كاميليا الذى اشترط عدم نشر اسمه الحقيقى، والاكتفاء بالاسم الذى يظهر به على الإنترنت.

    تتشابه قصة هديم مع قصة أحمد فى توصلهم لقرار «الالتزام»، إلا أن هديم يربط بين بداية اهتمامه بالقضايا العامة ووصول الإنترنت إلى بيته.

    يروى راجى أنه كان مهتما «بهداية المسيحيين»، على حد قوله، فكان يطبع اسطوانات مدمجة عليها مناظرات الداعية الجنوب أفريقى أحمد ديدات وعدد من القساوسة ويوزعها على الزبائن المسيحيين الذين يترددون على مقر عمله. «مرة واحد صاحبى شافنى وأنا أعطى السى دى لست كبيرة فى السن وعلى صدرها صليب، ولما عرف الموضوع نصحنى أبطل علشان المشاكل مع أمن الدولة».

    الصديق نصح هديم بأن يستبدل أسلوب السيديهات، بنشر الدعوة على منتديات الإنترنت وغرف «البال توك» للمحادثة الصوتية التى تقام عليها مناظرات وسجالات مستعرة بين مسلمين ومسيحيين لا يكشف أغلبهم عن هويته الحقيقية. ومن الإنترنت، عرف هديم بموعد المظاهرات، ثم أسس مجموعة «أنا كاميليا شحاتة، أخت مسلمة لكم فأغيثونى»، والتى ضمت ما يقارب 10 آلاف عضو قبل إغلاقه من إدارة «فيسبوك» منذ أيام.

    ومن خلال التواصل على «فيسبوك» والمقابلات فى المظاهرات الصغيرة غير المرتبة، بدأ الشباب يتجمعون للتخطيط لفعل أكبر. «كنا 12 واحد اتقابلنا فى الجنينة اللى جنب دار الأوبرا، وبعد كدة عملنا اجتماع أكبر حضره 25 واحد فى مسجد الفتح»، كما يروى هديم.

    نتائج الاجتماعات والاتصالات كانت اختيار مسجد النور بالعباسية، المواجه للكاتدرائية المرقسية، مكانا جديدا للتظاهر، والاتفاق على الهتافات.

    يقول أحمد إن بعض أعضاء جماعة الإخوان المسلمين الراغبين فى المشاركة بالمظاهرة قد اقترحوا عليهم استخدام هتافات عن الوحدة الوطنية مثل «نصون العهد ونوفى الذمة، الأقباط أبناء الأمة»، وهو ما اعتبره غالبية المتظاهرين، طبقا لأحمد، نوعا من التهاون المرفوض، مفضلين الشعارات النارية من طراز «قول للأنبا والقسيس دم المسلم مش رخيص» و«قول للقسسة والرهبان ليه تتشطروا عالنسوان».

    واستطاعت مظاهرة مسجد النور أن تحقق الاهتمام الإعلامى المرغوب، «تخطيط قوى وناجح، صلينا الفجر فى الجامع وخبينا جواه الميكرفونات والبوسترات والورق اللى بيشرح للناس موضوع كاميليا فى مكان أمين»، وكانت المهمات موزعة بين المتظاهرين، فمنهم فريق مسئول عن كتابة وطباعة اللافتات، وفريق مسئول عن توزيع منشورات تشرح قصة كاميليا على المصلين بعد انتهاء صلاة الجمعة، وأعضاء بعينهم مسئولين عن الهتاف، وآخرين يوثقون الحدث بالصوت والصورة لرفعه على منتدى «فرسان السنة» ومنتدى «طريق الإسلام»، وفريق أخير لتنظيم المتظاهرين.

    «فريق التنظيم ده هو أصعب حاجة»، طبقا لأحمد، فهو الفريق المسئول عن منع الاحتكاكات بين الأمن والمتظاهرين، والتأكد من سير الأمور وفقا للخطة، «وخطورته إن الناس اللى فيه بيلاحظهم الأمن بسهولة وبيعرفهم بسهولة».

    وبدأت شبكة المتظاهرين المهتمين تتوسع وتجذب لها أتباعا جددا، لتبدأ المقابلات بين نشطاء القاهرة والمحافظات الأخرى لينتج عنها التخطيط لمظاهرة «مسجد القائد إبراهيم» التى أطلقوا عليها «وقفة الإعصار».

    هذه المرة استمر التخطيط للوقفة عدة أسابيع، طبقا لهديم، وقام النشطاء بتوزيع منشور عنوانه «الأخت كاميليا هل نكبر عليك أربعا؟» على مرتادى المساجد بالإسكندرية والقاهرة يتهم الكنيسة بتعذيب كاميليا ويتساءل «أم تراهم بعد يأس من ردتك قتلوك؟».

    يقول هديم أن نشطاء القاهرة قد طبعوا ووزعوا مؤخرا 1500 نسخة من المنشور، واستخدموا الأطفال لتوزيع المنشورات لتجنب الاعتقال أو اعتراض إدارة المسجد، «جمعنا شوية أطفال وإدينا كل واحد 2 جنيه وقلنالهم وزعوا الورق ده».

    يؤكد هديم وأحمد أن المظاهرات ليس وراءها «تنظيم سياسى أو دينى، وليس لمجموعات المتظاهرين رئيس بعينه»، وإن كانوا يؤكدون أيضا أن منظمى المظاهرات مجموعة صغيرة من الأفراد تقرر كل شىء قبل أن تبلغه وتنشره.
    يقول أحمد «الفترة الجاية حناخد خطوات جديدة وكبيرة أكثر جرأة، بس لسة ما جاش وقت الإعلان عنها».


    الشروق

    مشاركة محذوفة


  6. #6

    الصورة الرمزية Dr Zezo

    رقم العضوية : 1952

    تاريخ التسجيل : 29Aug2007

    المشاركات : 1,413

    النوع : ذكر

    الاقامة : القاهرة

    السيارة: .

    السيارة[2]: .

    الحالة : Dr Zezo غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    هذا هو خريف الغضب بالفعل

    بانتظار رد الشيخ الطيب شيخ الجامع الازهر غدا ...

    مشاركة محذوفة


  7. #7

    الصورة الرمزية ahmed_su

    رقم العضوية : 9524

    تاريخ التسجيل : 25Apr2008

    المشاركات : 6,381

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: Tempra_1996

    السيارة[2]: Cerato _2008_Auto

    دراجة بخارية: NO

    الحالة : ahmed_su غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr zezo مشاهدة المشاركة


    بانتظار رد الشيخ الطيب شيخ الجامع الازهر غدا ...
    اتمنى يخلف ظنى ...

    Eng.Ahmed Ismail


    You Can't Never Ever to Keep a Nice Car in This Country....!!! S.O.S
    [sor2]http://www.wasit.net/alrowad/images/hit.gif[/sor2]

    كل شيء عن السيراتو

    _______________
    اللهم إن في تدبيرك مايُغني عن الحِيَل، وفي كرمك ماهو فوق الأمل، وفي حلمك مايسد الخلل، وفي عفوك مايمحُو الزلل..


    اللهم فبقوة تدبيرك وعظيم عفوك، وسعة حلمك ,وفيض كرمك، أسألك أن تدبرني بأحسن التدابير، وتلطف بي وتنجيني، مما يخيفني ويهمني..

    اللهم لا أضام وأنت حسبي، ولا أفتقر وأنت ربي، فأصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين ولا حول ولاقوة إلابك


    ______________________
    [shfaf2]http://www7.0zz0.com/2011/11/29/23/575740455.gif[/shfaf2]

    مشاركة محذوفة


  8. #8

    الصورة الرمزية hugan

    رقم العضوية : 25254

    تاريخ التسجيل : 15Nov2008

    المشاركات : 11,512

    النوع : ذكر

    الاقامة : القا هره

    السيارة: شاهين 1400 /97

    السيارة[2]: 516.2008 تيجو2013

    دراجة بخارية: دايون 150

    الحالة : hugan غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr zezo مشاهدة المشاركة
    هذا هو خريف الغضب بالفعل

    بانتظار رد الشيخ الطيب شيخ الجامع الازهر غدا ...
    مليون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يحسنون اختيار مشايخ الازهر اخر الرجال الشيخ جاد الحق
    بدايه النهايه
    صوره طبق الاصل لاخر ايام السادات
    انهيار في كل شيء من اول المرافق والخدمات الي الصراع بين ابناء الوطن
    كله بيقطع في بعضه

    لو تم الردع من البدايه لما وصلنا الي ما نحن فيه
    اختبار للنظام ورد فعله يليه اختبار ثم اختبار
    يلعبون علي كل الحبال
    يجيدون فن الكذب والمراوغه وافتعال الاحداث والمشاكل
    واثقين من انصارهم واعوانهم وعملائهم
    تحقيق انتصار شخصي ومجد يدون في سجله في ترتيب الاباء يفوق اشعاله للبلد وايقاد النيران التي ستلتهم الكل بلا تفرقه
    امل ان تكون وقفه اليوم هي البدايه الصدمه التي ترجع الامور الي نصابها الصحيح
    وان يصل الصوت الي القائمين علي الامر
    صمتهم وخنوعهم واستسلامهم لهم لن يحقق مرامهم في كسب تايدهم من اجل حبيب الملايين المنتظر

    ياتقول كلام في محله يا تقول حلو ياحلو
    http:///photos/a.879931698703941.107...370587/?type=1

    مشاركة محذوفة


  9. #9

    الصورة الرمزية mmffor

    رقم العضوية : 54375

    تاريخ التسجيل : 01Dec2009

    المشاركات : 2,396

    النوع : ذكر

    الاقامة : مصر

    السيارة: Geo tracker

    السيارة[2]: مازدا 929 ليميتد

    دراجة بخارية: jawa

    الحالة : mmffor غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    انا من ساعت ما جيت البلد دي و انا مستغرب من اللي بيعملوه الاقباط هنا ! حاسس انهم بيتعمدوا استفزاز المسلمين على كل الاصعده

    الحل السحري للتخلص من الازمة المرورية http://www.nilemotors.net/Nile/120871-a.html

    مشاركة محذوفة


  10. #10

    الصورة الرمزية dr-mohamed

    رقم العضوية : 40918

    تاريخ التسجيل : 23May2009

    المشاركات : 4,852

    النوع : ذكر

    الاقامة : الجيزة

    السيارة: بروتون بيرسونا 2010 اوتو

    السيارة[2]: لانسر كريستالة 99 اوتوماتيك

    دراجة بخارية: لا يوجد ومش بحبها كمان

    الحالة : dr-mohamed غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    ربنا يستر
    ويا ريت يبقي رد الفعل ضد التصريحات والقيادات الكنسية المتواطئة ضد الوطن وليس ضد اخواننا المسيحيين كأفراد

    مشاركة محذوفة



 
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. بالصور.. مظاهرة بميدان مصطفى محمود تطالب بإقالة "شرف"
    بواسطة Qmax في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 57
    آخر مشاركة: 07-03-2011, 01:16 PM
  2. يا جماعه محتاج مساعده سريعه لضيق الوقت """"""""""""""
    بواسطة ama79 في المنتدى المنتــــــدى العـــــــــــام للسيــارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-09-2008, 05:45 PM
  3. دايو تقتحم عالم الـ "رودستر" بإطلاق "جي 2 اكس
    بواسطة Sharky في المنتدى دايــو+شيفرولية لانوس
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 30-04-2007, 11:50 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2