| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 19

  1. #1

    الصورة الرمزية هيثم المنياوى

    رقم العضوية : 80891

    تاريخ التسجيل : 22Sep2010

    المشاركات : 632

    النوع : ذكر

    الاقامة : القاهرة/المنيا

    السيارة: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    السيارة[2]: قريباً إن شاء الله

    دراجة بخارية: لايوجد

    الحالة : هيثم المنياوى غير متواجد حالياً

    Thumbs up أعظم هديه يمكن أن تقدمها لعروسين...حقيقة والله - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على أشرف الخلق وسيد المرسلين يامن يزيل ذكره الهموم وينير القلوب صلى الله عليك وعلى ألك وصحبك وسلم صلاةً وسلاماً دائمين متعاقبين إلى يوم أن نلقى الله عز وجل.........وبعد أن طاب الكلام بذكر حبيب الرحمن نقول لحضارتكم...
    أنا من قراء جريدة المصرى اليوم ولكنى أحرص يوم الجمعة على عدد الأهرام لأتصفح ملحق السيارات ثم أنظر فى مهاترات بعض كتاب النظام(ليس موضوعنا) ثم أنهى جولتى ببريد الجمعه وقد أعجبتنى كثيراً هذه الرسالة التى حملت عنوان(رسالة الحياه السعيده)فهى حقاً تكون سبباً لذلك لمن طبقها....أترككم مع الرسالة دون حذف أو إضافة....ثم أضيف جملتين أخيرتين......فإلى نص الرساله
    .................................................. ............

    أبنائي الأعزاء.. أيام قليلة وتستقبلون حياتكم الجديدة, لتعيشوا معا تحت سقف واحد, لاشك في أن حياتكم الجديدة سوف تكون مختلفة تماما عن سابقتها, فكل واحد منكم قادم من بيئة مختلفة,
    يحمل معه طباعا مختلفة, وعادات مختلفة, ونظرة للحياة مختلفة, وأسلوبا مختلفا في معالجة أمور الحياة, هذا الاختلاف قد ينتهي بصدام, كل طرف يريد أن يحقق ذاته, ويثبت وجوده, ويفرض إرادته علي الطرف الآخر, من هنا تبدأ صعاب هذه المرحلة من حياتكم, والذكي هو الذي يستطيع أن يقهر المشاكل, لا أن تقهره المشاكل.
    من أجل هذا.. فكرت في أن أسطر لكم هذه الرسالة, التي اعتبرها بمثابة هدية غالية يهديها أب لأبنائه, فهي رسالة تضمنت خلاصة تجربة طويلة, ارسم لكم فيها طريق السعادة, إنها ليست رسالة كأي رسالة أخري, تقرأونها ثم تلقون بها في سلة المهملات, ولكنها رسالة أرجو أن تظل مرافقة لكم مدي الحياة, أقرأوها في أفراحكم وفي أحزانكم, اقرأوها في حياتي وبعد مماتي, وليتوارثها أبناؤكم وأحفادكم, فإن تمسكتم بمضمون هذه الرسالة فسوف يكون لكم حظ طيب في الدنيا, وحظ أطيب منه في الآخرة.
    أبنائي الأعزاء.. ليكن معلوما وأنتم تخطون أولي خطواتكم نحو حياتكم الجديدة, أن الزواج ما هو إلا شركة بين طرفين تقوم علي أسس وقواعد, سوف أحاول أن أوجزها لكم في السطور التالية:
    الأساس الأول: الحب.. الحب ـ في مفهومي ـ ليس مجرد كلمة تقال, أو فرحة بلقاء, أو دمعة في فراق, إنما الحب يا أبنائي عطاء ونكران للذات وتغاض عن الصغائر ـ فالزواج ليس حربا بين طرفين, يسعي كل طرف إلي أن تنتصر إرادته علي إرادة الطرف الآخر, الزواج يا أبنائي بقدر ما فيه من ورود وأزهار, بقدر ما فيه من أشواك, والحب الحقيقي هو أن يسعي كل طرف إلي قطع الأشواك بيد, ونثر الزهور والرياحين باليد الأخري, فإن أخطأ أحدكم في حق الطرف الآخر, فليلزم الطرف الآخر الصمت.. ولا يرد علي الخطأ بخطأ آخر, اتركوا الوقت يمر قليلا حتي تهدأ النفوس, بعدها يبدأ العتاب وتوضيح الخطأ للطرف الذي أخطأ, بأسلوب هادئ ومهذب, وقتها سوف تصفو النفوس, وتذوب المشاكل, ويحس المخطئ بخطئه, ويأخذ كل ذي حق حقه, في جو تسوده المحبة والاحترام, هل عرفتم الآن معني( الحب) الذي أقصده!!
    الأساس الثاني: الاحترام.. أ ـ احترام الرأي: لم يخلق الله اثنين في هذه الدنيا متشابهين في كل شيء, فالاختلاف سمة الحياة, والذكي هو الذي يحترم رغبة الآخر, حتي وإن كرهها, إن أول درس من دروس الحياة الزوجية أن نتعلم كيف نحترم الرأي الآخر, وأن يتصف الحديث بأدب الحوار والموضوعية, ومقارعة الحجة بالحجة, وتفادي الألفاظ التي يمكن أن تثير غضب الطرف الآخر, واعلموا أن( عالي الصوت ضعيف الحجة) يخفي ضعفه وراء صوته العالي. وإذا أردتم حقا أن ينال كل طرف منكم احترام الطرف الآخر, وأن تنالوا احترام الناس لكم, عليكم أن تضعوا أمام أعينكم هذا القول المأثور: رأيي صواب ولكنه يحتمل الخطأ, ورأي الآخرين خطأ ولكنه يحتمل الصواب وعند الاختلاف في الرأي لا تكون المناقشة تناحرا, ولكن حوار مستنير, وذلك بطرح المشكلة علي مائدة البحث, ودراسة كل أبعادها مع استعراض النتائج التي سوف تترتب فيما لو تم الأخذ برأي أحدكما, ويتم مقارنة النتائج, واختيار الرأي الذي يترتب عليه أقل السلبيات وأكثر الايجابيات. فإذا استمر الخلاف ووصلتم إلي طريق مسدود, فإني أهمس في أذنك ـ يا ابنتي الكلمة الأخيرة تكون للرجل, شريطة ألا يتعارض رأيه مع الدين أو الأخلاق, وتذكري قول الرسول الكريم وهو يصف الزوجة الصالحة( إذا نظر إليها سرته, وإذا أمرها أطاعته, وإذا غاب عنها حفظته في ماله وعرضه)
    ب ـ احترام النفس: إياكم أن يسيء أحدكما للآخر أمام الغرباء, وحاولا أن تعلو الابتسامة دائما شفاهكما أمام الضيوف, حتي ولو كنتما في أشد حالات الضيق, وأياكما أن يفقد أحدكما احترامه للطرف الآخر أمام الآخرين.
    ج ـ احترام المواعيد: الشخص الذي لا يحترم المواعيد, شخص لا يحترم الآخرين, والذي لا يحترم الآخرين لا يحترم نفسه, والذي لا يحترم نفسه لا يستحق الاحترام من أحد.
    الأساس الثالث: الدين.. وحديثي عن الدين من زاويتين:
    أ ـ دين الآخرة ب ـ دين الدنيا
    أ ـ دين الآخرة.. لا تنشغلوا بنعم الحياة عن ذكر الله, بالله عليكم كيف تنشغلون بنعم الدنيا وتنسون خالق هذه النعم؟ أليس الذي منحكم هذه النعم بقادر علي أن يحرمكم منها؟ وتذكروا اللقاء الأعظم مع رب العباد, واعلموا أن كل إنسان سوف يخرج من هذه الدنيا تاركا أولاده وأمواله ولن يحمل معه سوي أمرين:
    1 ـ عمل صالح2 ـ مال أنفقه في حياته في سبيل الله
    وعبادة الله لا تكون إلا بطاعته وشكره( ولئن شكرتم لأزيدنكم) واعلموا أن الملائكة ترفرف علي البيت الذي يذكر فيه اسم الله, ورأس العبادة هي الصلاة, فحافظوا عليها كاملة غير منقوصة, فإن ترك الصلاة هي الشعرة التي تفصل بين الإيمان والكفر.
    ب ـ دين الدنيا... الدين ليس مجرد عبادات من صلاة وزكاة وصوم وحج, إنما الدين المعاملة, فعاملوا الناس كأنكم تعاملون الله, واستحضروا الله دائما أمامكم في كل عمل من أعمال الدنيا, في البيت, في الشارع, في العمل, وتذكروا الحديث القدسي الذي يقول:
    يا محمد إن الله يأمرك أن تصل من قطعك, وتعطي من حرمك, وتعفو عمن ظلمك. ما أجمل طعم الحياة في ظل هذه النصائح الإلهية الكريمة, حياة تملؤها المحبة والتسامح والبعد عن الحقد والكراهية والضغينة.
    واعلموا أنكم سوف تشعرون بطعم السعادة الحقيقية في الرضا بما قسمه الله لكم, وأن تؤمنوا بأن أقصر طريق للسعادة هو طريق( الحمد), حمد الله في السراء والضراء, وكثير من الناس يفصلون بين هاتين الفضيلتين( فضيلة الشكر علي السراء, وفضيلة الصبر علي الضراء) ولو أمعنا النظر جيدا لوجدنا أن منبعهما واحد. وهو النفس المؤمنة الراضية, التي هي في السراء شاكرة, وهي في الضراء صابرة.
    كنت طوال حياتي العملية أضع علي مكتبي لافتة مكتوبا عليها الآية الكريمة( وتخشي الناس والله أحق أن تخشاه). كانت هذه الآية الكريمة دستور حياتي, فما من عمل من أعمال الدنيا أتردد فيه, ولا استطيع أن أتخذ بشأنه قرارا حاسما, حتي أحكم هذه الآية, فأهتدي الي الحل الذي فيه مرضاة الله.
    فإذا اتخذتم هذه الآية الكريمة دستورا لحياتكم فإنكم لن تضلوا أبدا.
    الأساس الرابع: الأهل.. إياكم.. ثم إياكم أن تشغلكم الحياة عن السؤال الدائم عن الأهل, فالآباء والأمهات الذين ربوا وعلموا وكبروا, لا يريدون منكم سوي مجرد السؤال علينا وأن ننال منكم زيارة خاطفة أو مجرد سؤال بالتليفون, ولا تجعلوا سؤالكم فقط في حالات المرض والمناسبات, فإن سؤالكم علينا ـ نحن معشر الآباء ـ هو عندنا خير من الدنيا وما عليها.
    ابعدوا الأهل عن مشاكلكم, تخاصموا كما شئتم, ولكن بعيدا عن الأهل, فإن الأهل إذا تدخلوا فإن المشاكل تنمو وتكبر, وتنمو معها بذور الكراهية بين الأسرتين, فإذا تخاصمتم فاعلموا أن الذي( يبدأ بالصلح ليس أضعفكم ولكنه أكرمكم).
    إياكم أن يفتخر أحدكما ويقول( كان أبي.. وكانت أمي..) ولكن الافتخار يكون دائما بحصاد أعمالكم وجهدكم, ويا حبذا لو زينتم أعمالكم بباقة من الخلق النبيل, وتذكروا قول الرسول الكريم:( إن الله لا ينظر إلي صوركم وأموالكم, ولكنه ينظر إلي قلوبكم وأعمالكم) ومن البر أن يصل المرء أبويه حتي بعد مماتهما, وذلك بصلة أصدقائهما ومعارفهما.وفي ختام رسالتي أقول إنني ذقت الطيبات, فلم أجد أطيب من( العافية), وذقت المرارات كلها فلم أجد أمر من( الحاجة إلي الناس), أدعو الله لكما أن يمتعكما بالعافية ولا يحوجكما الزمان الي أحد..
    واعلما أن الدهر يومان, يوم لكم ويوم عليكم, فإن كان لكم فلا تبطروا.. وإن كان عليكم فاصبروا.
    ...............................
    تعليق الأستاذ خيرى رمضان
    { هذا هو نص الرسالة التي بعث بها الأب الحكيم الأستاذ نبيل دبا, إلي إبنه بمناسبة زفافه, كانت هديته الثمينة إلي عروسين في بداية حياتهما, وهديته أيضا إلي أصدقاء بريد الجمعة, وهي هدية رائعة, ليست فقط لكل عروسين, ولكن لكل أب أو أم يري أن دوره هو توفير الشقة أو المساهمة في فرشها, أو تقديم هدايا من الألماس, أو دعوة العروسين لقضاء شهر العسل في أوروبا أو آسيا.. فتلك أشياء تشتري, وقد تمنح السعادة لأبنائنا لأيام, ولكن الذي ليس له ثمن, هي تلك الحكمة, التي تختصر رحلة العمر, وتقدمها للأبناء في كلمات قليلة, ولكنها نهج حياة طويلة وسعيدة بإذن الله.
    أعجبني في نصائح الأستاذ نبيل توصيفه للحب, فخرج من المعني الضيق الذي يسقط فيه الشباب فيعتقد أنه في كلمات جوفاء أو هدية صماء, وذهب به ـ أي الحب ـ إلي براح المودة والرحمة والتسامح, والتجاوز في سني الزواج الأولي عن الخلافات التي تنشأ عن اختلاف الأشخاص والتي قد تذوب وتتلاشي بوعي الطرفين أو تنبت بذور الانفصال أو الحياة التعيسة بجهل العروسين وتسرعهما وعدم صبرهما علي أشواك الأيام الأولي للزواج. هذه الأشواك التي تتحول حتما إلي أشواق مع احترام كل طرف للآخر ومراعاة ربه في سلوكياته, فما أجمل العطاء الذي تحصد ثماره في الدنيا والآخرة, ولن يحدث هذا إلا إذا دفع كل طرف شريكه إلي الحرص علي صلة الرحم.. فمنها تنبت المحبة وبها نحمي تلك المحبة بدعم عائلي وإلهي.. الشكر كبير وممتد إلي الأب الحكيم نبيل دبا, والدعوات خالصة بالسعادة لكل زوجين ولكل من يستعد لدخول حديقة السعادة الزوجية.
    وإلي لقاء قريب بإذن الله.
    .......................................
    كلمتى الاخيره
    بالطبع بعد ماقرأت من جميل كلام وبساطة طرح وحب وإخلاص من كاتب الرسالة فانا لن أزيد أو أزايد عليه فمن يكتب هذا الكلام لايزيد عليه أحد ومن يفكر بهذا الأسلوب لايكتب وراءة أحد
    ولكنى أهتديت لشىء ما بعد قراءتى فقد وفقنى الله تعالى أن أخذ قراراً بأن تكون هذه الرسالة هدية لأى صاحب أو قريب فى يوم زفافه(بالطبع مع علبة الشيكولاته أو ماشابه ذلك)وليس ذلك وحسب ولكن أن أقوم بنشرها فى كل مكان وموقع كلما أتيح لى ذلك وأن تكونى نيتى(ماأريد إلا الإصلاح ماأستطعت)كما أن تكون نيتى أن يؤجر كاتبها إن شاء الله
    والأن جاء دورك أخى الفاضل وأختى الفاضله لاتتكاسل قم بنشرها بأى طريقة كانت غير من أسلوب النشر سواء مرئيأ أو مقروءاً لكن لاتغير المضمون حتى تبقى هذه الرسالة لصاحبها
    ولاتستقل شىء فقد تقع هذه الرسالة فى أيدى أخ أو أخت من المقبيلين على الزواج ولايعرفون أن يترجموا أفكارهم كما ترجم هذا الأب الفاضل فتكون لهم عوناً بإذن الله تعالى
    أعلم بفضل الله أن أى خير يكون من عند الله ودستورنا القرأن الكريم هو منبع كل خير فنذكركم بالعودة إليه وإلى سنة حبيبنا المصطفى
    معذرة على الإطالة وجزاكم الله جميعاً خير الجزاء ونفع بكم
    وصلى اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم صلاةً وسلاماً دائمين متعاقبين إلى يوم أن نلقى الله عز وجل
    رابط الموضوع فى عدد الأهرام ط¨ط±ظٹط¯ ط§ظ„ط¬ظ…ط¹ط© - ط±ط³ط§ظ„ط© ط§ظ„ط.ظٹط§ط© ط§ظ„ط³ط¹ظٹط¯ط©â€ڈ!â€ڈ
    وعلى الفيس بووك Login | Facebook

    ألفاظنا هى الثياب التى ترتديها أفكارنا فلابد أن لاتظهر هذه الثياب بصورة رثة بليه
    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم صلاةً وسلاماً دائمين متعاقبين إلى يوم أن نلقى الله عز وجل وأجمعنا به ياربنا فى الفردوس الأعلى
    http://www.nilemotors.net/Nile/192509-a.html أعظم هديه تقدمها لعروسين

    hhoo سابقاً


  2. #2

    الصورة الرمزية د.أحمد السعيد

    رقم العضوية : 60554

    تاريخ التسجيل : 31Jan2010

    المشاركات : 2,471

    النوع : ذكر

    الاقامة : KAFR EL SHEIKH & MANSOURA

    السيارة: SUNNYنبيتىEx automatic 2010

    السيارة[2]: NUBIRA 2001 AUTO BLACK

    دراجة بخارية: لا

    الحالة : د.أحمد السعيد غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    شكرا جزيلا و نصيحة قيمه


  3. #3

    الصورة الرمزية khaled_sabry

    رقم العضوية : 30583

    تاريخ التسجيل : 20Jan2009

    المشاركات : 2,294

    النوع : ذكر

    الاقامة : Egypt - Cairo , Assuit

    السيارة: سابقا Toyota Corolla 1978

    السيارة[2]: Peugeot 504 & Peugeot 406

    دراجة بخارية: نفسى اتعلم سواقتها

    الحالة : khaled_sabry غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    جميله و يارب الواحد يقدر يطبقها


  4. #4

    الصورة الرمزية هيثم المنياوى

    رقم العضوية : 80891

    تاريخ التسجيل : 22Sep2010

    المشاركات : 632

    النوع : ذكر

    الاقامة : القاهرة/المنيا

    السيارة: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    السيارة[2]: قريباً إن شاء الله

    دراجة بخارية: لايوجد

    الحالة : هيثم المنياوى غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.أحمد السعيد مشاهدة المشاركة
    شكرا جزيلا و نصيحة قيمه
    شكر الله لك بغفران ذنبك وبارك الله فيكم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled_sabry مشاهدة المشاركة
    جميله و يارب الواحد يقدر يطبقها
    ياريت ياأستاذ خالد كلنا نطبقها والله أتمنى ذلك
    شاكرمرورك الطيب

    ألفاظنا هى الثياب التى ترتديها أفكارنا فلابد أن لاتظهر هذه الثياب بصورة رثة بليه
    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم صلاةً وسلاماً دائمين متعاقبين إلى يوم أن نلقى الله عز وجل وأجمعنا به ياربنا فى الفردوس الأعلى
    http://www.nilemotors.net/Nile/192509-a.html أعظم هديه تقدمها لعروسين

    hhoo سابقاً


  5. #5

    الصورة الرمزية smartchoice

    رقم العضوية : 46171

    تاريخ التسجيل : 04Sep2009

    المشاركات : 474

    النوع : ذكر

    الاقامة : بلاد المسلمين

    السيارة: كيا سول هاى لاين 2011 أن شاء الله

    السيارة[2]: تويوتا كورولا 1983 أتوماتيك

    دراجة بخارية: No

    الحالة : smartchoice غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    جزاك الله كل خير

    <marquee direction="down" scrolldelay="120" style="font-family: Tahoma; font-size: 20pt; color: black">سبحان الله و بحمده</marquee></p>


  6. #6

    الصورة الرمزية هيثم المنياوى

    رقم العضوية : 80891

    تاريخ التسجيل : 22Sep2010

    المشاركات : 632

    النوع : ذكر

    الاقامة : القاهرة/المنيا

    السيارة: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    السيارة[2]: قريباً إن شاء الله

    دراجة بخارية: لايوجد

    الحالة : هيثم المنياوى غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smartchoice مشاهدة المشاركة
    جزاك الله كل خير
    وجزاكم الله خير منه وبارك الله فيكم

    ألفاظنا هى الثياب التى ترتديها أفكارنا فلابد أن لاتظهر هذه الثياب بصورة رثة بليه
    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم صلاةً وسلاماً دائمين متعاقبين إلى يوم أن نلقى الله عز وجل وأجمعنا به ياربنا فى الفردوس الأعلى
    http://www.nilemotors.net/Nile/192509-a.html أعظم هديه تقدمها لعروسين

    hhoo سابقاً


  7. #7

    الصورة الرمزية A.Lotfy

    رقم العضوية : 24606

    تاريخ التسجيل : 09Nov2008

    المشاركات : 636

    النوع : ذكر

    الاقامة : Giza

    السيارة: Peugeot 307 HB

    السيارة[2]: Peugeot 307 HB

    دراجة بخارية: no

    الحالة : A.Lotfy غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    طبعا مفيش تعليق غير انها اجمل هدية لأنها مش نصيحة دي دستور حياة نابع من ديننا

    نفسي ربنا يقدرنا ونعمل بيها

    الكنيسة أدامها جامع في قلب شارع متقابلين .. و اللي راحوا ولاد بلدنا مش مسيحيين ومسلمين .. بيقولوا فتنة و خلاص صابتنا .. بس صوت العقل فين؟ ..
    يا ولاد بلدنا دي مصيبتنا و الضحايا من الطرفين .. زعلان مينا على ولده حنا .. ماهو برده أحمد راحله حسين !!


  8. #8

    الصورة الرمزية gebreel

    رقم العضوية : 28460

    تاريخ التسجيل : 25Dec2008

    المشاركات : 5,505

    النوع : ذكر

    الاقامة : Nasr City

    السيارة: Logan 2010/Astra Cosmo 2015

    السيارة[2]: Logan 2012 AT B.L

    دراجة بخارية: N/A

    الحالة : gebreel غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    الراجل ده بجد جاب الزاتونة بتاعة الموضوع

    ربنا يكرمك يا باشا على نشرها

    يجب تعديل حجم الصورة


  9. #9

    الصورة الرمزية هيثم المنياوى

    رقم العضوية : 80891

    تاريخ التسجيل : 22Sep2010

    المشاركات : 632

    النوع : ذكر

    الاقامة : القاهرة/المنيا

    السيارة: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    السيارة[2]: قريباً إن شاء الله

    دراجة بخارية: لايوجد

    الحالة : هيثم المنياوى غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.lotfy مشاهدة المشاركة
    طبعا مفيش تعليق غير انها اجمل هدية لأنها مش نصيحة دي دستور حياة نابع من ديننا

    نفسي ربنا يقدرنا ونعمل بيها
    ربنا يقدرك وتعمل بيها إن شاء الله ومش كدا وبس وتنشرها كمان
    يلا الخطوة الأولى اطبع نسختين واحده لحضرتك وواحده للمدام

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gebreel مشاهدة المشاركة
    الراجل ده بجد جاب الزاتونة بتاعة الموضوع
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gebreel مشاهدة المشاركة

    ربنا يكرمك يا باشا على نشرها
    ربنا يعزك ياحبيبى ويبارك فيك ويلا حضرتك كمان أنشرها
    على فكرة أنا بحب الزيتون جداً.....أسعدنى مرورك الطيب
    ياترى ايه رأيكم لونثبت الموضوع....وياريت تقولونا نطلب تثبيته ازاى؟؟؟؟

    ألفاظنا هى الثياب التى ترتديها أفكارنا فلابد أن لاتظهر هذه الثياب بصورة رثة بليه
    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم صلاةً وسلاماً دائمين متعاقبين إلى يوم أن نلقى الله عز وجل وأجمعنا به ياربنا فى الفردوس الأعلى
    http://www.nilemotors.net/Nile/192509-a.html أعظم هديه تقدمها لعروسين

    hhoo سابقاً


  10. #10

    الصورة الرمزية احمدعبدالعزيز

    رقم العضوية : 713

    تاريخ التسجيل : 17May2007

    المشاركات : 3,466

    النوع : ذكر

    الاقامة : alexandria

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: رينو فلوانس 2016

    الحالة : احمدعبدالعزيز غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    جزاك الله كل خير

    لا اله الا الله محمد رسول الله



 
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. حقيقة ام خيال : سيارة يمكن استدعاؤها بواسطة الهاتف المحمول !!
    بواسطة Amr Axel في المنتدى أخبار السيارات في مصر والعالم
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-11-2011, 06:11 PM
  2. يااااااااااااااااااااه اخيرا روحت !! بس والله والله والله فى امل
    بواسطة Tarek Gen 2 في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 26-01-2011, 03:16 PM
  3. مطلوب شقة صغيرة إيجار جديد لعروسين
    بواسطة خالد في المنتدى نايل موتورز مول
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-04-2009, 01:02 AM
  4. لعروسين
    بواسطة technoserve في المنتدى نايل موتورز مول
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-01-2009, 03:00 PM
  5. اسعار بعض الخدمات التي تقدمها بنزينة وطنيه
    بواسطة casperinoo في المنتدى ورشـــة نــايل مــــوتـــورز
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 19-05-2008, 12:27 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2