فولفو S60 الجديدة تفوز بلقب سيارة العامفازت سيارة فولفو S60 الجديدة بالكامل بلقب "سيارة العام ضمن فئة الصالون 2010" في حفل توزيع جوائز مجلة كار ميدل إيست، الذي يكرم أفضل السيارات الجديدة في 2010 بالإضافة إلى أفضل السيارات الفائزة في السباقات. وقد أجري هذا الحفل على مدى السنوات الثلاث الماضية وأقيم في مبنى The Westin في 15 ديسمبر بحضور حشد من أبرز الخبراء في هذا المجال.






منذ إطلاقها في الشرق الأوسط في أكتوبر، أحدثت فولفو S60 الجديدة بالكامل تأثيراً مذهلاً في عالم السيارات بفضل تصميمها الأنيق وميزاتها القوية، وهاهي الآن تكتسح كلاً من سيارة بي إم دبليو الفئة الخامسة و كيا أوبتيما التي جاءت في المراكز التالية، مما عزز تفوقها عقب إطلاقها في المنطقة مؤخراً. وكل سيارة بدأ بيعها بين بداية ديسمبر 2009 ونهاية نوفمبر 2010، تم ترشيحها للجوائز تلقائياً، فبلغ عددها 21 سيارة فائزة ضمن 12 فئة مختلفة. وقد اختار الخبراء أفضل سيارة جديدة لهذا العام ضمن الفئات المُختارة من بين عدد لا يحصى من السيارات.



وقد حققت فولفو S60 الجديدة بالكامل ظهورها العالمي الأول في معرض جنيف للسيارات في 2 مارس 2010، معلنة بذلك دخولها ضمن واحدة من أكثر الفئات منافسة في عالم السيارات، حيث تتعزز أناقتها من خلال مظهرها الجريء الذي لم تستقبل معارض سيارات فولفو نظيراً له من قبل. تم إبداع فولفو S60 الجديدة بالكامل لترتقي بك جسدياً وعاطفياً إلى أعلى المستويات.



وبهذه المناسبة، قالت رولا بيروتي، مديرة التسويق في فولفو للسيارات بالشرق الأوسط: "من خلال تصميمها الرياضي يتراءى وعدها للعيان في منحك تجربة قيادة مذهلة وإنني أؤكد لكم أنها قادرة على تحقيق ذلك بالفعل. فهي تتمتع بمميزات تفوق أية سيارة فولفو أخرى. وليس هذا فقط، بل تمنحك التقنيات المبتكرة الجديدة في السيارة أسلوب قيادة أكثر ثقة وسلامة". ومع فولفو S60 الجديدة بالكامل، ترتقي فولفو للسيارات إلى مستويات أعلى ضمن واحدة من أكثر الفئات تنافساً في عالم السيارات: وهي فئة السيارات العائلية الفخمة CD Premium.



وأضافت رولا بيروتي: "تشهد هذه الفئة تنافساً شديداً، حيث يَعرف العملاء تماماً ماذا الذي يبحثون عنه. ويتمحور التركيز على الجوانب العاطفية، والتصميم الرياضي، وميزات القيادة الديناميكية. فالنجاح في هذه الفئة يعزز مكانة العلامة، ونحن على ثقة بأن فولفو S60 الجديدة بالكامل ستكون واحدة من أقوى السيارات المنافِسة".



تم إطلاق الجيل الأول من فولفو S60 في عام 2000. وسرعان ما أصبحت أشهر طراز بين سيارات فولفو، إذ حصدت إشادات عالمية وحققت مبيعات قياسية بلغت 110000 سيارة في 2002. وبشكل عام، هناك حوالي 600000 سيارة فولفو S60 على الطّرق حول العالم في يومنا هذا.



يشير الرقم 60 حالياً إلى فئة طرازات فولفو الرياضية الأكثر تفوقاً. وكانت فولفو XC60 هي الخطوة الأولى في هذه الفئة. أما الآن، ومن خلال فولفو S60 الجديدة بالكامل، فإننا نستقطب اهتماماً كبيراً في أوساط عشاق السيارات المتحمسين.

منقول