| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
النتائج 1 إلى 4 من 4

  1. #1

    الصورة الرمزية abogogo

    رقم العضوية : 49702

    تاريخ التسجيل : 12Oct2009

    المشاركات : 3,421

    النوع : ذكر

    الاقامة : om el donya

    السيارة: - suzuki maruti - lanos

    السيارة[2]: chevroletspark

    دراجة بخارية: CBR 250 FIRE

    الحالة : abogogo غير متواجد حالياً

    Exclamation بجد ... لو عايزين تعرفوا مين اللى عمل جريمة الاسكندرية ... أدخل واقرأ وياريت نفهم ... - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">


    Rita Katz


    The above is about the role of the originally Iraqi, now CIA agent, (article dated May 29, 2006) and her disinformation and suspicious web site called "Site". It is in connection to the massacre of Christians in the church in Baghdad on October 31, 2010.

    تعالوا نتعرف على اليهودية البصراوية ريتا التي تخلق منظمات جهادية على النت وتجند

    --------------------------------------------------------------------------------

    في فجر 27 كانون الثاني 1969، شنق علناً في ميدان التحرير ببغداد 14 عراقياً منهم تسعة يهود بعد إدانتهم بجريمة التجسس لصالح إسرائيل، وأعلن أن رئيس الشبكة كان التاجر اليهودي من البصرة عزرا ناجي زلخا البالغ من العمر 51 وأوردت صحيفة بغداد أوبزرفر لقاء مع رئيس المحكمة الثورية على هادي وتوت الذي قال إن المحكمة توصلت إلى هذا القرار بصرف النظر عن ديانة المتهمين، لأنها برأت ساحة سبعة من اليهود.

    كان أحد المعدومين هو التاجر اليهودي الثري من البصرة ايضا فؤاد گباي . بعد سنتين من إعدامه هربت عائلته الى الكيان الصهيوني عن طريق الشمال ثم ايران (ايام الشاه). كانت ابنته ريتا تبلغ من العمر في حينها 8 سنوات ، وهكذا نشأت ودرست في الكيان وأدت الخدمة العسكرية ثم تزوجت في عام 1997 من طالب طب (روسي) وسافرت الى الولايات المتحدة مع زوجها الذي اتيحت له زمالة طبية هناك.

    في 1998 تأسس مركز ميمري memri وهي اختصار (مركز الابحاث الاعلامية للشرق الأوسط). وهي مؤسسة تهدف الى مراقبة الاعلام في الشرق الأوسط، قام بتأسيسها الكولونيل إيغال كرمون وهو ضابط استخبارات سابق بقوات الدفاع الإسرائيلي من عام 1968 إلى عام 1988 ثم عمل بعد ذلك مستشارا أمنيا لمكافحة الارهاب لكل من رئيسي الوزراء إسحاق شامير وإسحاق رابين من عام 1988 إلى عام 1993،

    وهو يجيد اللغة العربية بطلاقة شأنه في ذلك شأن رئيس قسم الأدب واللغة العربية بالجامعة العبرية وعميد كلية الإنسانيات البروفيسور مناحيم ميلسون والذي كان سابقاً مقدماً بالجيش الإسرائيلي والمسؤول العسكري عن الإدارة المدنية في الضفة الغربية خلال الانتفاضة الأولى ورئيس مجلس إدارة ميمري. شارك في تأسيس المعهد مديرة مركز سياسة الشرق الأوسط في معهد هدسون (أحد معاقل المحافظين الجدد) الدكتورة ميراف ورمسر وهي متزوجة من مستشار نائب الرئيس الأمريكي ديك تشيني لشؤون الشرق الأوسط دافيد ورمسر ومعروف عنها تشددها للفكر الصهيوني.

    (ميمري) هي واجهة من واجهات الموساد، ولها فروع في بعض بلاد العالم وكان أول مهامها بعد احتلال العراق مباشرة هو افتتاح فرع لها في بغداد على شارع ابي نؤاس..! ويمكن للمرء أن يتساءل : لماذا يحتاج مركز دراسات يعتمد في تحليلاته على الصحافة الصادرة من أي بلد، أن يقيم فرعا لمركزه في ذلك البلد في ظل ظروف مرتبكة وخطرة تماما اذا لم يكن واجهة للتجسس؟ وحسب رواية ريتا كاتز انها كانت تعاني من العطالة والضجر في الولايات المتحدة فلبت اعلانا وضع في الصحف عام 1998 للعمل في المركز. أي أن المسألة لم تكن مرتبة. وهكذا تلقفها المركز بلهفة، وكان عملها ترجمة التقارير من العربية الى الانجليزية او العبرية وهي تجيد هذه اللغات الثلاث.

    في عام 2002 تركت البصراوية (ريتا) العمل في ميمري (ظاهريا) وعملت مع يهودي نصاب تبنى منذ عام 1990 الصحافة الموجهة ضد العرب والمسلمين واسمه (ستيفن ايمرسون)، والذي اختلق كم هائل من القصص المفبركة عن نوايا العرب والمسلمين لنقل الارهاب الى أمريكا، وتتلمذت ريتا على يديه لاكتساب مهارات الكذب والتزييف، وعلى يد هذا الاستاذ في النصب والتلفيق تتلمذت (ريتا كاتز) ، وحين بلغت مبلغ النضج في الخبرة ، افتتحت مركزا خاصا بها بمساعدة واحد أو اثنين من اليهود.. اطلقت على مركزها اسم .s.i.t.e وهو بمثابة وكالة استخبارات أهلية ، جعلت مهمتها تلفيق تهم الإرهاب للمسلمين ، والذهاب ابعد من ذلك الى تزوير أشرطة بن لادن واختلاق فصائل (جهادية) عراقية واسلامية لا مكان لها الا على الانترنيت.. وفي المقالة القادمة أشرح لكم بالتفصيل كيف فعلت ذلك .

    ـ اقرأوا ماذا يحصل في منتديات تدعي بأنها (اسلامية وجهادية) والتي انتشرت بشكل كبير:

    إنها منتديات سهلة التركيب والاستخدام يمكن لأي ولد مراهق أن يشغلها فنسخها موجودة مجانا على الانترنيت، وقد برع فيها شباب الخليج خاصة والان هناك الكثير من شباب العراقيين أيضا يجيدون تركيب وتشغيل هذه المنتديات. وأكثر مرتادي هذه المواقع هم من الشباب والطلاب المراهقين أو ممن لم يتجاوزا سن الشباب، اضافة الى رجال المخابرات العربية الذين يرتادون هذه المنتديات بأهداف شبيهة بأهداف الست ريتا. وتستطيع أن تتعرف عليهم من شدة حماستهم وتدينهم وحبهم الرهيب لأسامة بن لادن والظواهري والزرقاوي.

    كان هناك شخص من المخابرات الأردنية قد كشف في كثير من المواقع، يتخذ اسماءا غارقة في حب القاعدة، وكان يوزع افلام العمليات العسكرية ضد الاسرائيليين او الامريكان في العراق وأفغانستان، وكان يأتيك بروابط الأفلام منبها الأعضاء الى ضرورة تنزيلها في اجهزة حواسيبهم قبل أن تغلق أمريكا الموقع. فيهرع الشباب الى تحميلها على حواسيبهم.

    وطبعا تعرفون ماذا يعني ذلك هذه الأيام؟؟ فحين تداهمكم قوة شرطة سواء كنت في بلد عربي او غربي، لا يجدون دليلا عليك الا جهاز الحاسوب الذي تستخدمه، فإذا حوى مثل هذه الأفلام فسوف تتهم بالارهاب والتشجيع عليه.. وتتهم ايضا بتجنيد الشباب للقاعدة اذا قمت بارسال الافلام الى اصدقائك..!

    وفي الواقع فإن أمريكا لم تغلق أية مواقع (ارهابية)، بل على العكس ان معظم هذه المواقع تبث من سيرفرات في الولايات المتحدة، وليس من مصلحة امريكا اقفالها، على الأقل حتى تقتات عليها الست ريتا وممن هم على شاكلتها.. ولكن ماذا يحدث حين تدخل الست ريتا وزمرتها من الشباب سواء في مكتبها او من الذين تجندهم (حتى دون أن يعرفوا) من الشباب العربي والمسلم في كل مكان، على موقع من هذه المواقع؟ إقرأوا معنا:

    يتخذ الواحد منهم اسما انثويا أو ذكوريا، ويضع في توقيعه صورا لبن لادن او قصائد في حب الرسول أو أي آيات قرآنية ليثبت تدينه ويضع صورا لمجاهدين ملثمين وبضعة كلمات في الاستشهاد ليثبت حماسته للعمليات (الانتحارية). ويظل هذا العضو المدسوس نشطا في الموقع فهو يرد على كل الاسئلة، ويرد على كل الطلبات، ويضع روابط أفلام ويفتي في مسائل دينية، ويضع مقتطفات من آيات الله وأحاديث الرسول والصحابة الخ .

    وأكثر من ذلك يظهر هذا العضو شطارته التقنية فيضع برامج تساعد بقية الأعضاء على تنفيذ تقنيات مهمة، حتى يكتسب ثقة صاحب الموقع ويصبح عضوا ممتازا لا غنى عنه، فيرقيه صاحب الموقع الى مشرف..!

    والمشرفون على الموقع انواع ، نوع يأخذ صلاحيات المدير فتكون ادارة الموقع مكشوفة له ومعلومات الأعضاء مكشوفة له، ونوع يأخذ صلاحيات أقل مثل نشر المواضيع وحذفها الخ ولكن بدون الدخول على الإدارة. عادة يصل العضو المندس الى الصلاحيات الشاملة لأنه أثبت جدارته وصار يريح صاحب الموقع بالعمل نيابة عنه. وهذا تجدونه في الواقع في كل المنتديات. الاختراق تام لكل المنتديات التي تتخذ صبغة اسلامية او جهادية .

    يقول الكاتب (ويلز) نقلا عن أحد العاملين في (site) قوله: قبل سنة قال أحد العاملين في سايت وتحت اسم مستعار بالانضمام الى منتدى جهادي مهم ومن بين اشياء اخرى كان المنتدى مقصد الانتحاريين. ولمدة عدة اشهر تظاهر الموظف بأنه احد الجهاديين وكان يشترك في الحديث ويراقب الاعضاء الاخرين الذين ينشرون موادا مرعبة مثل (وصايا) قبل الانتحار. كما قام الموظف بنشر تقنية معينة من أجل أن يستمر المنتدى وهكذا جذب ثقة الاخرين، وشيئا فشيئا اكتسب ثقة الويبماستر للموقع الذي اعجب بمهاراته الكومبيوترية فعينه مشرفا وله حق الحصول على عناوين البريد الالكتروني للاعضاء الآخرين ومعلومات عنهم

    هناك خبراء في مجال اختيار وانتقاء الشباب الذين يستخدموا في تلك الاعمال الارهابية بيتم اختيارهم وهما في اضعف حلاتهم سواء الاجتماعية او الاقتصادية او الفكرية ومن هنا يتم استغلالهم وطبعا تتم عملية غسيل المخ بكل الطرق ووعد الشباب دول بالجنة وانهم شهداء وغير ذلك بالظبط زي ما عادل امام في فيلم السفارة في العمارة
    لما قاله ضياء الميرغني انت مكانك مش هنا
    امال فين
    فوق في الجنة
    ...راح قاله يعني انا اطلع فوق وانتوا تفضلوا تحت
    ايوه
    طب ماتطلعوا انتوا فوق وانا افضل تحت
    الجنة اكيد مش طريقها اني اقتل نفس بريئة مؤتمنة في بلد واحد ووطن واحد
    يعني لو كل واحد مننا يحاول يوعي اخواته واخواته او ابناؤه ويتابعهم... دائما على التربية السليمة برغم اي ظروف اكيد هتقدر تحميه من مخالب الناس دي

    وايضا يجب على الجميع الحذر عند الغوص في انترنت. فهي بيئه خصبه للجميع الصالح منهم والطالح. ولكل منا اختياره بشرط عدم تغييب العقل والانتباه من كل شيء ومن كل شخص.
    وللأسف هم اعلم منا بطرق استخدامه والاستفادة منه سواء سياسيا عسكريا او حتى في التعليم والتجاره والخ اما نحن فسترانا اما في غرف الدردشه او في زوايا الانحطاط. " كم نتمنى ان تكون هناك نهضه شبابيه لعمل توعيه للناس بمحاسن الانترنت وطرق الاستفاده منه وايضا الحذر منه"

    الان سؤال هل الدول العربية على مدار اكثر من خمسين سنة " عمر اسرائيل " عاشت في استقرار ولو لمدة شهر واحد بس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ " طبعا كلنا عارفين الاجابة بالتأكيد "
    لان الهدف الاساسي هو دائما انشغال العالم العربي بالخلافات والمشاكل الداخلية من اي نوع اقتصادية سياسية امنية من اي نوع عشان طول ما العالم العربي مشغول بمشاكله الداخلية هايكون صعب جدا انه يشوف اللي بيجرى حواليه بشكل واضح ويشوف الخطر وهو بيقرب كل شوية لغاية ما يتفاجيء بيه شوية تلاقي مشكلة بين سوريا ولبنان شوية مشادات بين مصر والسودان على حلايب وشلاتين شوية الجزائر والمغرب على الحدود وشوية العراق وايران وشوية المغرب والجزائر وشوية الجزائر وتونس وشوية مصر وقطر ومصر والجزائر وشوية السودان وشوية الامارات وايران على مجموعة جزر وشوية اليمن وغيرها وغيرها
    وبعد كل ده يحاول يجيلك من الجنوب من مصدر النيل نفسه
    معروف ان اسرائيل ليها فروع قوية في اثيوبيا واريتريا واوغندا والمنطقة دي حب يلعب معا من هناك عشان يخليك مشغول بكمية مشاكل رهيبة متعرفش تلاحق منين ولا منين

    وبرغم كل اللي بيحصل لينا العرب شوف انت بالنسبة للغرب انت عبارة عن ايه ...؟؟!!
    شوف دائما صورة العربي في اي فيلم سينما او صور على كتب ومجلات شوف دايما العربي في الافلام هو ارهابي وان المسلم دائما هو ارهابي
    تفتكر لما تكون صورتك امام العالم بالكامل انك لو عربي تبقى ارهابي تفتكر انت هتلاقي اي حد يؤيد دفاعك عن نفسك او عن ارضك
    شوف انت لما تتم الاسائة الى نبي الرحمة سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام شوف العالم العربي عمل ايه وتفتكر هل اكتسبت اي تأييد او تعاطف من العالم الا من رحم ربي وشوف لو انت استهترت او استهزأت بالمحرقة اليهودية شوف العالم حواليك هيعمل معاك ايه العالم او غلبيته مسيطر عليه من قبل كيان صهيوني قذر

    عدونا الحقيقى هى أسرائيل


    مهمتنا احنا العرب جميعا مسلمين ومسيحيين وحتى يهود حقيقيين لازم نفهم طريقة تفكيرالصهاينه واساليبهم القذرة في التفرقة والتشتيت بيننا نحن العرب
    يجب
    ان ننتبه وناخد بالنا مش اننا نعترض ونشجب فقط مهمتنا اننا نتعلم ونفهم اللي بيحصل حولينا كويس ونتحد مع بعض
    YouTube - Mohamed Osman Mohamud Feds Stage Another False Terror IN PORTLAND OREGON
    يا ريت نكون فهمنا و ننتبه ونفوق بجد !!!
    أخوكم أحمد ابو جنة وجودي
    بعض الاجزاء منقولة

    [mshosh2]http://www7.0zz0.com/2013/05/08/17/903528565.jpg[/mshosh2]


  2. #2

    الصورة الرمزية M.Alaa92

    رقم العضوية : 44537

    تاريخ التسجيل : 05Aug2009

    المشاركات : 1,930

    النوع : ذكر

    الاقامة : alexandria

    السيارة: mfeeeeeeeeeesh

    السيارة[2]: nubira

    دراجة بخارية: noooooooooo

    الحالة : M.Alaa92 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    بارك الله فيك و يجب التوعية بالفرق بين الاستشهاد فى سبيل الله ( الحروب وبس) و درجاتها الدفاع عن المال و العرض ...الخ و بين العملية الانتحارية لأنهم للاسف بيستغلوا جهل الناس بالفرق الرفيع ده

    كلمات اتعبت الملائكه فى كتابة الأجر
    ((اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك))


  3. #3

    الصورة الرمزية MarEgypt

    رقم العضوية : 76887

    تاريخ التسجيل : 03Aug2010

    المشاركات : 335

    النوع : انثى

    الاقامة : مصر

    السيارة: -

    السيارة[2]: BMW 318 1980 A/T

    دراجة بخارية: -

    الحالة : MarEgypt غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اعتقد ان الاعلام بانواعه اعطى مساحة كبيره جدا لقضية الجاسوس طارق عبدالرازق
    وكشف هذا الجاسوس يعد صفعة قوية جدا للموساد
    فكان لابد للموساد من اختلاق حدث لتحويل دفة الاعلام اليه

    للثورات ثمن فادح ... لكن بعدها تولد دوله جديده وحياة كريمة


  4. #4

    الصورة الرمزية د.أبونضال

    رقم العضوية : 18512

    تاريخ التسجيل : 10Sep2008

    المشاركات : 1,246

    النوع : ذكر

    الاقامة : المنصورة

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: ميتسوبيشي لانسر 1998

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : د.أبونضال غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    بوركت



 

المواضيع المتشابهه

  1. الواحد مش عارف يعمل اية فى عقد النقص اللى عند بعض الناس وياريت حل للهبل دة
    بواسطة zizo50001 في المنتدى المنتــــــدى العـــــــــــام للسيــارات
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 10-07-2010, 09:16 PM
  2. مشاركات: 37
    آخر مشاركة: 20-04-2010, 01:03 AM
  3. اللى جرب وساق بس وياريت لو امتلك 516
    بواسطة the_bird5 في المنتدى سبـــيرانزا
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 26-01-2010, 08:30 PM
  4. عايزين تعرفوا إللي حصل في انابيب البوتجاز؟؟
    بواسطة ecybrarian في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-02-2008, 04:32 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2