| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 3 من 15 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 13 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 150

  1. #21

    الصورة الرمزية yoko

    رقم العضوية : 33656

    تاريخ التسجيل : 22Feb2009

    المشاركات : 20,472

    النوع : ذكر

    الاقامة : مصر الجديدة

    السيارة: Fiat 128

    السيارة[2]: Fiat Linea

    دراجة بخارية: no

    الحالة : yoko غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KarimAbulEla مشاهدة المشاركة
    كامل الاحترام للاخوان المسيحين
    كامل تعازينا لاخواننا المسيحين

    لكن عمرها ما حتكون كامل كرامتنا لاخواتنا المسيحين

    فالرجاء من زملائنا المسيحين و ايضا مسلمين و اخص بالذكر من يقوم بعدم مراعاة المشاعر فى كتابة المشاركات بان يعلم جيدا باننا بشر و ما اسهل الرد و لكن ما اصعب التحكم فى النفس
    ونعم الرد

    [img3]http://img21.imageshack.us/img21/3957/28138510150332809507433.jpg[/img3]


  2. #22

    الصورة الرمزية Islam_galal

    رقم العضوية : 772

    تاريخ التسجيل : 24May2007

    المشاركات : 2,655

    النوع : ذكر

    الاقامة : Alexandria

    السيارة: Polo 1999 & Elantra 2012

    السيارة[2]: Fiat 127

    الحالة : Islam_galal غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    الحمد لله إن في ناس بتحلل الأمور بشكل منطقي
    أنا من ساعة الحادثة دي و آراء بتتقال تحرق الدم من المستسلمين و المتحفزين حتي يأست من الكلام بالعقل


  3. #23

    الصورة الرمزية Eng. Rafy Samy

    رقم العضوية : 29847

    تاريخ التسجيل : 12Jan2009

    المشاركات : 1,409

    النوع : ذكر

    الاقامة : Alexandria

    السيارة: N/A

    السيارة[2]: Proton Waja

    دراجة بخارية: NO

    الحالة : Eng. Rafy Samy غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    YouTube - ‫ط¨ظٹط§ظ† ظ…ظپظٹط¯ ط´ظ‡ط§ط¨ ط£ظ…ط§ظ… ظ…ط¬ظ„ط³ ط§ظ„ط´ظˆط±ظ‰ ط¨ط´ط£ظ† ط.ط§ط¯ط« ظƒظ†ظٹط³ط© ط§ظ„ظ‚ط¯ظٹط³ظٹظ† ط¨ط§ظ„ط§ط³ظƒظ†ط¯ط±ظٹط©&#x2 02c;‎!


    مسئول كنسي: تلقينا تهديدات بتفجير 4 كنائس أخرى بالإسكندرية خلال العيد منها كنيسة القديسين




    الثلاثاء, 4-01-2011 - 9:11 | د ب أ مصر


    مسئول كنسي: تلقينا تهديدات بتفجير 4 كنائس بالإسكندرية خلال العيد
    أكد مسئول كنسي بارز بالكنيسة المصرية اليوم الثلاثاء أن أربع كنائس بالإسكندرية تلقت تهديدات بأعمال تفجيرية تستهدف المسيحيين خلال احتفالات عيد الميلاد.

    وقال الدكتور كميل صديق ، سكرتير المجلس الملى بالإسكندرية ، إن الكنائس الأربع التى تلقت تهديدات هي كنيسة "القديسيين" بمنطقة "سيدى بشر" ، التى شهدت التفجير الأخير أمامها عشية رأس السنة ، بالإضافة إلى ثلاث كنائس أخرى هى "الأنبا تكلا" بمنطقة "العجمى" وكنيسة "مارجرجس" بمنطقة "سبورتنج" وكنيسة "مارجرجس" بمنطقة "باكوس" .

    وجاءت تصريحات خلال مؤتمر صحفى عقد بمقر الكنيسة المرقسية بالأسكندرية اليوم الثلاثاء بحضور وفد من نقابة الصحفيين لتأدية واجب العزاء فى ضحايا التفجير.
    شبكة أنا المسلم للحوار الإسلامي
    رسالة عاجلة جدا إلى شنودة وأتباعه قبل التفجير القادم القريب جدا، اللهم اشهد بأني بلغت - شبكة أنا الم
    www.muslm.netرسالة عاجلة جدا إلى شنودة وأتباعه قبل التفجير القادم القريب جدا، اللهم اشهد بأني بلغت المــنـــتــدى الـعـــــــــــام

    لكم تحياتي واحترامي


  4. #24

    الصورة الرمزية Col. Eng. Khaled

    رقم العضوية : 44725

    تاريخ التسجيل : 10Aug2009

    المشاركات : 5,325

    النوع : ذكر

    الاقامة : Triumph Sq. - Heliopolis

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: MEGANE EXTREME 2008

    الحالة : Col. Eng. Khaled غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    خنقعد نرد على بعض بروابط مواقع لا لها أصل و لا فصل من الطرفين

    تفتكر حنوصل لحل يرضي الطرفين و لّا يرضي المستفيد الأوحد ؟

    أُفَضّل التعبير عن نفسي عن أن أكون إمعة .


    السادة الزملاء عذراً لإمتناعي عن المشاركة ما حييت

    abdelaalkhaled@yahoo.com

    Khaled Abdelaal


  5. #25

    الصورة الرمزية Islam_galal

    رقم العضوية : 772

    تاريخ التسجيل : 24May2007

    المشاركات : 2,655

    النوع : ذكر

    الاقامة : Alexandria

    السيارة: Polo 1999 & Elantra 2012

    السيارة[2]: Fiat 127

    الحالة : Islam_galal غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    تساؤلات عن سبب امتناع الكنيسة عن إبلاغ أجهزة الأمن.. سكرتير المجلس الملي بالاسكندرية في مفاجأة جديدة: كنيسة "القديسين" وأربع كنائس أخرى تلقت تهديدات قبل الحادث

    كتب جون عبد الملاك (المصريون): | 05-01-2011 00:45

    كشف كميل صديق سكرتير المجلس الملي بالإسكندرية، أن اربعة كنائس هي: مارجرجس اسبورتنج، والأنبا تكلا بالإبراهيمية، ومارجرجس بباكوس، بالإضافة إلى كنيسة القديسين التي وقع بها التفجير كانت قد تلقت تهديدات قبل الحادث.. فيما لم يكشف سبب امتناعه عن إبلاغ أجهزة الأمن بما تلقته تلك الكنائس من تهديدات


  6. #26

    الصورة الرمزية Eng. Rafy Samy

    رقم العضوية : 29847

    تاريخ التسجيل : 12Jan2009

    المشاركات : 1,409

    النوع : ذكر

    الاقامة : Alexandria

    السيارة: N/A

    السيارة[2]: Proton Waja

    دراجة بخارية: NO

    الحالة : Eng. Rafy Samy غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    احذروا «عقدة الاضطهاد»..!

    بقلم أحمد الصاوى ٤/ ١/ ٢٠١١لا يمكن أن تتوقف أمام الغضب القبطى تحديداً بعد حادث الإسكندرية، والانفعالات التى تخرج من البعض، دون أن تحاول وضعها فى سياق سليم وواضح، فقديماً قال العارفون: «ضع نفسك مكان الآخر»، وعندما تضع نفسك مكان مواطن مصرى شاهد الموت بعينيه، كما شاهد أقاربه وأصدقاءه ومعارفه تزهق أرواحهم وتسيل دماؤهم غدراً فى ليلة احتفال وصلاة، لابد أن تلتمس له قدراً من العذر، ومساحة كبيرة من تبرير الغضب، حتى لو خرج فى غير محله، أو جرى توجيهه إلى الوجهة غير الصحيحة التى تستحق الغضب.
    ضع نفسك أيضاً مكان مواطن يشعر بالاستهداف بسبب دينه، وتحولت دار العبادة التى يتردد عليها لأداء صلاته وعقد مناسباته الاجتماعية والدينية، فيتحول المكان الذى من المفترض أن تطمئن فيه روحه، ويشعر بالسكينة والأمان، إلى مكمن الخطر على حياته وحياة عائلته، يدخله بإحساس مودع، وبخوف وحذر وترقب أن يأتى عليه الدور فتتناثر أشلاؤه، أو تأتيه رصاصة غادرة لدى خروجه.
    ضع نفسك أيضاً مكان طفل أو شاب صغير مازال إدراكه لا يستوعب الأمور فى إجمالها، يجد فى كل مرة يستعد للاحتفال فيها بالعيد حادثاً بشعاً يعكر صفو العيد، ويشيع الخوف والرعب، وعندما يعرف أن ذلك يحدث بسبب ديانته، سواء من أطراف فى الداخل لديها مرض رفض الآخر، أو أطراف فى الخارج لديها هدف ضرب هذه البلاد فى قلبها، وفى أعز ما تملك بكل ما تحمل هذه الكلمة من معنى.
    كل ذلك يجعلك، كما قلت، تلتمس العذر للغضب، فلا يصح أن تخوض فى احتكاكات خارج سياق الأزمة التى نواجهها جميعاً، بأن تقول تلك «طوبة» ألقيت على فلان، أو زجاجة فارغة ضربت رأس علان، أو تلك هتافات جارحة طالت أى شخص أو هيئة أو نظام، لكن الأهم من كل ذلك، ومن القبض على الجناة، هو التصدى لعقدة الاضطهاد التى تترسخ فى ذهنية وصدور جيل جديد من الشباب، لم يعايش الفترات الذهبية لتسامح المجتمع والدولة، وتفتح وعيه على موجات التدين الرافض للآخر، والفرز الطائفى المتزايد، والخطاب المتطرف الذى يسمعه سواء فى مجتمعه الضيق بين متطرفى طائفته، أو فى مجتمعه الأوسع عبر الميكروفونات والتليفزيونات وشرائط الكاسيت فى المواصلات العامة.
    يجب ألا نترك هذا الجيل يسقط فريسة «عقدة الاضطهاد» لأن فى ذلك خسارة فادحة لنا كلنا، والتصدى لذلك يستوجب الاعتراف من الأطراف كافة بأن هناك مسببات لتكوّن هذه «العقدة» بعضها فى عقل «من يشعر بالاضطهاد» نفسه، قائمة على تهويل المواقف، والتعامل مع المجتمع بتربص وتوجس، وتغليب نظرية المؤامرة، وهناك عوامل أخرى خارج عقله، عبر ممارسات حقيقية لا يصح إنكارها تتم فى حقه، سواء إدارياً أو سياسياً أو اجتماعياً، أو حتى تلك الجرائم التى تستهدفه بسبب انتمائه الدينى.
    وعلاج الكثير من تلك الممارسات كفيل بعلاج المسببات الداخلية الأخرى، وإلا سنجد جيلاً بعضه مستكين ومنعزل وعصىّ على الاندماج، يعيش فى «جيتو» مع نفسه، وبعضه عدوانى ورافض لكل شىء، يحركه الإحساس بالظلم والاضطهاد للتحالف مع المتربصين بوطنه دون أن يدرى، وفى النهاية سندفع جميعاً الثمن..!

    لكم تحياتي واحترامي


  7. #27

    الصورة الرمزية Islam_galal

    رقم العضوية : 772

    تاريخ التسجيل : 24May2007

    المشاركات : 2,655

    النوع : ذكر

    الاقامة : Alexandria

    السيارة: Polo 1999 & Elantra 2012

    السيارة[2]: Fiat 127

    الحالة : Islam_galal غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    تحقيقات مذبحة الإسكندرية تتجه للبحث عن تنظيم قبطي بالمهجر على علاقة بالموساد

    الإسكندرية- أحمد حسن بكر (المصريون): | 03-01-2011 01:16

    كشفت مصادر مطلعة على مجريات التحقيقات التي تجريها أجهزة الأمن بالإسكندرية حول حادث تفجير كنيسة القديسين أن التحقيقات انصبت على الربط بين العملية وتنظيم "القاعدة" دون أن يعثر على أية خيوط أو أدلة يمكن تتبعها حتى الآن تفيد بتورط التنظيم في الحادث، سوى التهديدات التي كان قد أطلقها قبل شهرين بعد حادث كنيسة النجاة في العراق بتنفيذ عمليات مشابهه ضد الكنائس المصرية .

    ووفق المصدر، فإن التحقيقات تدور الآن فى أكثر من إتجاه، حيث تتولى أفرع الإستخبارات الخارجية بأجهزة الأمن المصرية جمع المعلومات المتعلقة بالجماعات الجهادية في دول آسيوية وإفريقية، لإيجاد خيط يمكنها من الوصول إلى مرتكبي الحادث .

    وذكرت المصادر أن أجهزة الأمن طلبت من إدارة مكافحة جرائم الإنترنت تتبع الرسائل الإلكترونية لمشتبه فيهم من الإسلاميين، وعناصر أقباط المهجر، وكذا متابعة ورصد ما يدون على الموقع الاجتماعي "فيسبوك"، والمواقع الأخرى الشبيهة، بالإضافة إلى تحليل ما يدون على بعض المواقع الإلكترونية ذات الصلة بتنظيم "القاعدة"، وأقباط المهجر خلال الشهرين الماضيين لإيجاد رابط أو خيط يقود إلى المجموعة التي نفذت التفجير .

    ووضعت التحقيقات كل الاحتمالات قيد التحقيق، وشملت جماعات أقباط المهجر بالولايات المتحدة وأوروبا، مع وجود أدلة لدى أجهزة الأمن المصرية على وجود اتصالات وتنسيق بين عدد كبير من رموز أقباط المهجر والمخابرات الإسرائيلية "الموساد"، كما رصدت أجهزة الأمن العديد من المقابلات واللقاءات التي تمت بين عناصر إسرائيلية وبعض رموز أقباط المهجر .

    وكشفت المصادر أن وزارة الداخلية المصرية طلبت من نظيرتها العراقية إمدادها بنتائج تحقيقاتها فى حادث تفجير كنيسة سيدة النجاة بحي الكرادة ببغداد في 31 أكتوبر الماضي للتعرف على ما توصلت إليه التحقيقات من نتائج بشأن الحادث يمكن أن تساعد أجهزة الأمن المصرية .

    وأكدت أن هناك قناعة لدى المحققين الأمنيين ترجح بقوة فرضية أن يكون الهجوم من تنفيذ تنظيم جهادي جديد غير معروف لدى أجهزة الأمن يتمتع بمهارات تدريبية والكترونية فائقة، لم ُتمكن أجهزة الأمن من رصدهم أو تتبعهم سواء من خلال تواصلهم على الشبكة العنكبوتية ، أو حتى من خلال اتصالاتهم الهاتفية .

    ونفت المصادر ما تردد حول أن أجهزة الأمن في مصر لم تأخذ تهديدات تنظيم "القاعدة" بعد تفجير كنيسة النجاة على مأخذ الجد، موضحة أنها اتخذت كافة الترتيبات الممكنة لمنع تنفيذها عمليات كبيرة في مصر، وأنها أحبطت العديد من العمليات الإرهابية في نهاية 2009، و2010 دون الإعلان عنها حفاظا على السوق السياحي في مصر .

    من ناحيتها، طلبت السفارة الأمريكية بالقاهرة رسميا من الخارجية المصرية إشراك
    خبراء تابعين لمكتب التحقيقات الفيدرالي في التحقيقات الجارية بشأن التفجير، مبررة طلبها بأن منفذي الحادث يمكنهم تنفيذ هجمات مماثلة ضد المصالح الأمريكية فى مصر فى حال عدم الوصول إليهم ، أو على الأقل معرفة تكتيكاتهم .

    ووفقا للمصادر، فإن الخارجية المصرية وعدت السفارة الأمريكية بإطلاعها على ما تتوصل إليه التحقيقات من نتائج .

    وكانت أجهزة الأمن فى الإسكندرية والقاهرة قد استمعت لأقوال العشرات من الإسلاميين والسلفيين الذين شاركوا فى الوقفات الاحتجاجية أمام مساجد النور والفتح فى القاهرة، والقائد إبراهيم فى الإسكندرية للمطالبة بإطلاق سراح كاميليا شحاتة، ووفاء قسطنطين زوجتي الكاهنين المحتجزتين لدى الكنيسة بعد إعلان إسلامهما.

    على جانب آخر ذكرت وكالة " رويترز " على لسان مسئول أمنى ان اجهزة الامن المصرية مازالت تعتقل 10 أشخاص مشتبه فيهم بصلتهم بالتفجير من اصل 17 كانت قد اعتقلتهم مساء أمس الأول، وكان قد أعلن من قبل أن الأشخاص ال17 الذين تم إعتقالهم جميعهم من الاقباط على خلفية الاعتداء على قوات الأمن امام كنيسة القدسين مساء أمس الأول.


  8. #28

    الصورة الرمزية Islam_galal

    رقم العضوية : 772

    تاريخ التسجيل : 24May2007

    المشاركات : 2,655

    النوع : ذكر

    الاقامة : Alexandria

    السيارة: Polo 1999 & Elantra 2012

    السيارة[2]: Fiat 127

    الحالة : Islam_galal غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    [color="rgb(139, 0, 0)"]مفاجأة من العيار الثقيل.. الداخلية الألمانية: الأسقف العام للكنائس القبطية كان على علم بتفجير محتمل بالإسكندرية قبل هجوم كنيسة القديسين

    كتب أحمد حسن بكر ووكالات(المصريون): | 04-01-2011 01:26

    كشفت وزارة الداخلية الألمانية عن مفأجاة من العيار الثقيل تعزز شبهات جهات التحقيق المصرية حول إمكانية تورط أحد تنظيمات أقباط المهجر فى حادث تفجير كنيسة القديسين بالإسكندرية الذي أودى بحياة 22 شخصا وإصابة أكثر من 90 آخرين.

    فقد أعلنت أنها تلقت فاكسا من الأنبا دميان الأسقف العام للكنائس القبطية قبيل الحادث يؤكد فيه وجود تهديدات بتنفيذ عمليات إرهابية ضد كنائس قبطية في كل من ألمانيا، وفرنسا، وبريطانيا، والإسكندرية والقاهرة اثناء قداس رأس السنة الميلادية.

    وصرح شتيفان باريس، المتحدث باسم وزارة الداخلية الألمانية مساء الاثنين، أن هيئة البحث الجنائى في الولايات الألمانية أجرت اتصالاتها مع الطوائف المسيحية بالبلاد قبل أعياد الميلاد.

    وأوضح أن الأنبا دميان طلب من وزارة الداخلية تأمين احتفالات أعياد الميلاد في السادس والسابع من يناير الجاري، وتأمين قداس أعياد الميلاد الذي سوف يقام بثماني كنائس قبطية بمختلف الولايات الألمانية.

    وأكد المتحدث صحة الأنباء التى ترددت حول رفع درجة الاستعدادات الأمنية حول الكنائس القبطية بألمانيا خلال احتفالات أعياد الميلاد، مشيرا إلى أن تنظيمات تقول إنها على صلة بتنظيم "القاعدة" هددت على شبكات الإنترنت باستهداف 50 كنيسة، ومن بينها كنائس بالقاهرة والإسكندرية وألمانيا وفرنسا وبريطانيا.

    ويعزز هذا التصريح الشبهات التي تدور حول أن أقباط المهجر كانوا على علم مسبق بأن عمليات ارهابية ستنفذ بالإسكندرية والقاهرة، ومدن أوربية أخرى، بينما لم تقم الكنيسة المصرية بإبلاغ أجهزة الأمن المصرية بما هو متوافر من معلومات غير التي أعلنت من قبل.

    وعلمت "المصريون" أن ما أعلنته الداخلية الألمانية سيكون أحد محاور التحقيق الموسع الذي يجرى حاليا بشأن حادث تفجير كنيسة القديسين، خاصة بعد القبض على شخص مسيحي مالك السيارة الاسكودا الخضراء والتي يعتقد أنها مركز التفجير.
    [/color]


  9. #29

    الصورة الرمزية Islam_galal

    رقم العضوية : 772

    تاريخ التسجيل : 24May2007

    المشاركات : 2,655

    النوع : ذكر

    الاقامة : Alexandria

    السيارة: Polo 1999 & Elantra 2012

    السيارة[2]: Fiat 127

    الحالة : Islam_galal غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    [color="rgb(139, 0, 0)"]أيا كان المسئول ، فهو يستحق الإعدام و كل من و الاه

    و لو أني أعتقد أننا لن نصل لنتائج محددة في النهاية كما هي العادة [/color]


  10. #30

    الصورة الرمزية dr-mohamed

    رقم العضوية : 40918

    تاريخ التسجيل : 23May2009

    المشاركات : 4,852

    النوع : ذكر

    الاقامة : الجيزة

    السيارة: بروتون بيرسونا 2010 اوتو

    السيارة[2]: لانسر كريستالة 99 اوتوماتيك

    دراجة بخارية: لا يوجد ومش بحبها كمان

    الحالة : dr-mohamed غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanyaziz مشاهدة المشاركة
    والله ياجماعة مش ناقصة حرق دم امتر من اللي احنا فية
    لية هما المجانين خلصوا من البلد مش لاقيين واحد تلبسوهالوا رايحين تلبسوها لمسيحي
    متهيالي يا هاني تراجع كلامك الاول قبل ما تكتبه
    مين دول اللى مش لاقيين واحد يلبسوها له
    وايه المشكلة ان التحقيقات تشمل اقباط المهجر ولا معصومين من الزلل والخطأ ؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed samy مشاهدة المشاركة
    مين اللي بيكسب أرض و صوته على ؟
    مين اللي بقى قدام الدنيا خايف على حياته و مش عارف هايعيد ولا لأ ؟؟
    مين قدر يمتلك الجرأة المعنوية على "مد إيده" على رموز دين الأغلبية ؟؟
    وياترى بعد كام بمبة ممكن يمتلك الجرأة على مد غير ايده ؟؟

    و ساعتها هايكون هو خسران و غيره خسران و البلد تولع بينا كلنا

    المسلمين المصريين خسرانين على طول الخط عاجلا و أجلا
    و مسيحيي مصر قد ينالوا مكسبا وقتيا على الجانب السياسي (لا يضاهي ظفر ضحية) لكنهم سيواجهوا نفس الخسارة المستقبلية
    يعني المسلمين خسرانين في اللعبة دي كده كده وفي الأخر مصر كلها خسرانة
    و اللي يكسب عاجلا و أجلا هو عدو مصر

    ده مش اتهام لأحد بقدر ماهو دفاع عن الخاسر الأكبر في قصة التفجير
    لو فكرنا صح زي ما حضرتك عملت هنرجع الفاعل الحقيقي وهو مستفيد دون ان يتضرر
    من المستفيد ؟
    لا المسلمين مستفيدين ولا المسحيين العاديين في مصر مستفيد
    المستفيد الوحيد هم اقباط المهجر وديولهم في الداخل
    وزي انت ما قلت ممكن المسامين يخسروا على المدي القريب لكن على المدي البعيد الكل خسران
    ولما نوصل لمرحلة العراق القتل مش هيفرق بين مسلم ومسيحي
    ويا ريت نعقل شوية


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة islam_galal مشاهدة المشاركة

    من ناحيتها، طلبت السفارة الأمريكية بالقاهرة رسميا من الخارجية المصرية إشراك
    خبراء تابعين لمكتب التحقيقات الفيدرالي في التحقيقات الجارية بشأن التفجير، مبررة طلبها بأن منفذي الحادث يمكنهم تنفيذ هجمات مماثلة ضد المصالح الأمريكية فى مصر فى حال عدم الوصول إليهم ، أو على الأقل معرفة تكتيكاتهم .
    بدانا التدخل وبدات النتايج تظهر

    اخي رفيق سامي
    عندك حق وعازرت الاخر في ثورته الاولي
    برغم انه في الحقيقة ليس اخر
    لكن لا تكن حجة لتدميري ولا ايه رايك ؟؟؟؟؟؟؟؟



 
صفحة 3 من 15 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 13 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. نص التحقيقات مع مبارك فى قتل الثوار
    بواسطة zkralla في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 28-05-2011, 02:26 AM
  2. اخويا المسيحي
    بواسطة zoom2zoom في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 48
    آخر مشاركة: 07-01-2011, 02:49 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-10-2009, 10:38 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2